منزل >> التصنيفات >> الازدهار / المال >> WishID: 15112
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن أتمكن من كسب الكثير من المال حتى أتمكن من الخروج بمفردي ، ويمكن أن يدوم 15 عامًا على الأقل بدون عمل (ما زلت أذهب إلى المدرسة بالطبع) ، بما يكفي لأحصل على 40٪ منه يمكن لأمي أن تحصل على 35٪ ، ويمكن لأختي أن تحصل على 15٪ ، ويمكنني التبرع بالباقي للجمعيات الخيرية.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في May 08 2018  |  عدد الأصوات: 53
: فئة الازدهار / المال
WishID : 15112  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  أتمنى أن أكون رئيس قسم الموارد البشرية مع 16L CTC. ينبغي أن أتعرض لهذا الموقف من قبل الناس الذين أزعجوني. يجب أن يكون هذا عرضًا مضادًا للعرض الذي أحصل عليه من محركات KIA. يجب أن أكون معترفًا به ونعتبره العمل الذي قدمه لي.
May 07 2018
الازدهار / المال
Votes
112
  أتمنى لو كان لدي ملايين الدولارات للذهاب في إجازة مع أمي وأبي يعيدون تشكيل منزلنا ويحصلون على سيارات جديدة وأتمنى أيضا أن أتمكن من الدراسة في المنزل من أجل تعليم أفضل وأتمنى أن يحدث هذا اليوم في الساعة 12:30
May 06 2018
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى لو أن صديقي بن سيقود أمه إلى بيتي حتى أتمكن من الذهاب إلى تينيسي للعيش معه اليوم ولدي طفل سليم كنت دائماً أحب الأطفال وكل شيء سيكون مثالياً معه بجانبي وأتوقع عودتنا الأولى الطفل سوف يجعل حياتي كاملة وأنا حقا بحاجة إلى أن كل شيء سيكون أكبر إذا جاء ليصطحبني يأتي ميلا من ولاية تينيسي لمجرد جلب لي إلى منزله واسمحوا لي أن أعيش هناك لذلك ليس لدي أن أعود إلى البلطيق sprague من أي وقت مضى مرة أخرى آمل للأفضل وهذا ليحدث اليوم أحب صديقي كثيرا وأنه يستحق ذلك في أي وقت مضى هو أنني أريد أن أكون هناك اثنين من حقه في كل وقت بغض النظر عن ما
May 06 2018
الازدهار / المال
Votes
8
  أتمنى لو أنني كنت ملوكًا وكنت أتمنى لو كان لدي عرضًا غير محدود للأرباع والنقود التي تكررت نفسها إلى الأبد ، لذلك لم أستنفد الأموال مطلقًا ، ويمكن لأي شخص الحصول على عرض اللانهاية الخاص بي ، طالما كان ذلك جيدًا لي ، وغفر لي واحترمني وأردت ما قاموا به من أعمال عينية وأتمنى أن تكون الطاقة التي أعمل بها من أجل العمل التحفيزي 8 غير محدودة وقد استقرت من خلال مضاعفات لا يمكن تصورها من دعات اللانهائية في كل نانوثانية فائقة ملحمية لا نهاية لها من النمو الأبدي للسلطة والبركات والسعادة النعيم جمال سرعة قوة تكييف الثقة الشجاعة الذكاء القوة الروحية والقوة والقدرة على التحمل والقدرة على التحمل بنفسي تتجاوز الحد الأقصى لمستويات الطحن الأبدية التي تطلق فوق القمر وأعلى السماوات والماجيك لا تتوقّف أبداً حتى لثانية كاملة بسرعة فائقة للتطور الروحي والقوة المتسارعة والتكيّف الذي لا يقهر لكلّ زخم الأشياء باراماونت والارتفاعات التي لا تنتهي من المجد والفتاة المتطرفة ح
May 01 2018
الازدهار / المال
Votes
20
  اتمنى لو كان لدي ثماني مئة مليون دولار سمحت بأدب من قبل حكومة الولايات المتحدة ، حتى أتمكن من استخدام المال مهما أريد ، وقتما تشاء!
Apr 30 2018
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى أن يكون لي وعائلتي في منزل تأجير جديدة بأسعار معقولة التي لديها 3 إلى منزل 4B 2B مع مطبخ مفتوح لغرفة معيشة ومرآب مرتبط مع كونترتوب الغرانيت الخزائن الجديدة وخطة الأرضيات الخشبية رمى المنزل والغسالة و مجففات داخل الأماكن المغلقة أيضا الحيوانات الأليفة ودية مع شجرة كبيرة لطيفة في الفناء الأمامي وفي حي هادئ جداً قريبة من المدارس ومحلات التسوق والمنزل بسياج حديدي في الفناء الأمامي أيضا أننا لا تقلق بشأن المال أو أي شيء بعد الآن ، ونحن ابقى سعيد
Apr 28 2018
الازدهار / المال
Votes
23
  كنت أتمنى لو كان غنيا. مثل مليون دولار غنية. وأنا لن ينفد من المال. أتمنى لو كان لدي قصر جميل في تكساس في تكساس ، والخيول الجميلة ، والشيبرد الألماني ، و Rottweilers ، و Dobermans ، و Pit Bulls. أتمنى أن يكون لدي بعقب أكبر ومعد مسطح.
Apr 25 2018
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى زيادة عملي. أنا مصمم أزياء السيدات. أنا غرزة وتصميم الملابس. أحتاج المزيد من العملاء لزيادة أعمالي لكسب الكثير. أريد أنا وعائلتي الحصول على حياة صحية وثريّة.
Apr 24 2018
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى لو أني سأحقق دخلاً ثابتًا ومستمرًا وكبيرًا للغاية عبر الإنترنت ، حتى أكون مستقلاً تمامًا ولا يجب أن أعمل أبدًا من أجل شخص آخر ، ولكن أنا. وأود أن أشارك تلك الحظ مع حبيبي سفيتوزار Hristozkov. سنكون في حب عميق وعميق مع بعضنا البعض ، وسوف نعيش حياة جميلة جدا معا إلى الأبد ، مليئة بالوفرة والثروة والحب والسعادة.
Apr 24 2018
الازدهار / المال
Votes
148
  أتمنى أن تكون مستوحاة للغاية لكتابة الأغاني الخاصة بي. أتمنى أن أصبح مشهوراً بالموسيقى التي أقوم بها وكسب قوتها من فعل ما أحب. أتمنى أن ألتقي بمجموعتي kpop سبعة عشر و BTS وأصبحنا أصدقاء رائعين معهم. أتمنى أن أتقن اللغة الكورية والإسبانية بطلاقة وبسرعة ، وأتمنى لأفراد عائلتي وأصدقائي البقاء إلى الأبد بصحة جيدة وسعادة. أتمنى أن أكون kpop المعبود نفسي محبوب وتقدير من قبل الجميع. في الخاتمة ، أتمنى بشكل أساسي أن تكون السعادة الأبدية هي الشيء الأكثر حبًا في العالم: الأداء.
Apr 23 2018
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى أن أتمكن من الفوز في 250 مليون جنيه يانصيب حتى أنا وعائلتي يمكن الحصول على حياة أفضل لأننا نكافح مع حياتنا المكسورة ... :(
Apr 21 2018
الازدهار / المال
Votes
3
  أتمنى أن أتمكن من البدء في حضور Lifelinks Inc على الفور بدلاً من الذهاب إلى American Training Inc حتى أتمكن من كسب أموالي الخاصة ، والقيام برحلات ميدانية ، وإنشاء المزيد من الأصدقاء والمشاركة في الأنشطة.
Apr 21 2018
الازدهار / المال
Votes
51
  أتمنى أن جميع تذاكر I شراء في اليانصيب الخيري الأردني يسير جدا الفوز بالجائزة الأولى always.i ترغب في أن يكون بصحة جيدة دائما بالنسبة لي، عائلتي وتلك المحبة والأصدقاء أيضا أن ما يقرب من بلدي heart.i يرغبون في السفر في جميع أنحاء العالم إلى وجهة لطيفة مع عائلتي ، وأتمنى السلام على الأرض.
Apr 21 2018
الازدهار / المال
Votes
179
  أتمنى 300 ألف دولار أمريكي في شيك مصرفي لسداد سيارتي وشراء أول منزل مدفوع بالكامل. مع ضرر لا شيء حتى أن يكون عليه. شكرا لك الله والكون.
Apr 21 2018
الازدهار / المال
Votes
5
المقبل 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  أتمنى أن أحصل على 20000 روبية نقداً لدفع فواتيري المستحقة ولكي أحصل على عمل جيد كل يوم مع ربح لائق 10000. أنا أجذب كل ما أرغب به في التوقيت الإلهي.
May 10 2018
الازدهار / المال
Votes
334
  عائلتي ليس لديها المال. أنا وأختي التوأم في الصف السابع ، على وشك إنهاء العام الدراسي - وإذا لم ندفع الرسوم الدراسية في العام المقبل ، يجب أن نذهب أنا وأختي إلى مدرسة حيث يقال لها أن لديها الكثير من الفتوات والاتصال الجسدي. أتمنى أن يتمكن والدنا من كسب المال في يومين.
May 12 2018
الازدهار / المال
Votes
4
  لدي شركة مسجلة في تشييد المباني وأتمنى أن أحصل على الأشخاص الذين يمكنهم الاستثمار في الشركة أو حتى شريك معي لجعل الشركة تنجح
May 14 2018
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى أن تشتري أمي منزلاً جميلاً في بيدفورد ماساشوستس بعد عامين من الآن ، لذا قد يكون من الأسهل بالنسبة لي التجول في أماكن وأن أكون أفضل منزل عاشت فيه عائلتي.
May 15 2018
الازدهار / المال
Votes
36
  أتمنى أن يكون لي ولأخوتي 1000 دولار على تيارنا ، وأتمنى أن أعرف كيف أفعل كل لاعب جمباز واحد حتى أتمكن من الانتقال إلى المستوى 2،3،4 ، وأن أكون على الهام في 10sity الماس ويكون نشرة في الفريق.
May 16 2018
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى لو أنني ملياردير الملياردير تريليونير لاننا كسر ونحن نحاول توفير المال ولكن أمي يجب أن تدفع الفواتير وليس لدينا ما يكفي من المال ، ونحن لن نفد المال
May 19 2018
الازدهار / المال
Votes
6
  أود أن أحصل على وظيفة بدوام جزئي هادئة وفعالة وأن ذلك يدفع جيدًا لأن العمل مع والدي سيكون مرهقًا وصعبًا ، إنه خفف من حدته وسيبدأ بالصراخ ويقول الكلمات السيئة وسيكون محرج العمل معه
May 20 2018
الازدهار / المال
Votes
42
  مرحبا dere ... أتمنى أن يتم إيداع R20 000 في حسابي المصرفي حتى أتمكن من رعاية أمي المريضة ، وشراء الأشياء مدرسة ابني
May 24 2018
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى ، 20،000 دولار لمساعدة عائلتي ونفسي من أجل رفاهيتنا ، والمساعدة الصحية. لا يؤذي أي شخص أن يحصل على هذه الرغبة ، ويقدم أفضل الكارما لتلقيها. أنا بحاجة إلى هذه الرغبة الممنوحة في أقرب وقت ممكن إنسانيا ، في غضون الأسبوع سيكون من المفيد.
Jun 01 2018
الازدهار / المال
Votes
10
  لقد عملت و جاهدت طوال حياتي ... ما أفعله هو لعائلتي .. ليس بالنسبة لي .. لم يكن لدي ما يكفي من المال لفعل أي شيء من أجلهم .. لذا فإنني أتمنى أن يكون لدي ما يكفي من المال. أعطهم أشياء لطيفة ..
Jun 05 2018
الازدهار / المال
Votes
4
  أرغب في تغيير حياة عائلتنا إلى حياة صحية وثريّة ومزدهرة على الفور. لقد كنت أكافح طوال السنوات الأربع الماضية لتغيير حياتنا ولكن ليس لدي أي دعم. أنا أعاني من أصدقاء ولكنهم لا يدعمون بالطريقة التي أريدهم بها. لا أريد أن تصبح مشكلتي ضخمة. اريد حل جميع مشاكلي. عندما أذهب لحلها أنا ج هناك العديد من الناس الذين هم في ورطة ولا يمكن لأي هيئة أو يحاول المساعدة. هناك الكثير من الناس الذين يحافظون على مشكلتهم داخل أنفسهم ويخنقون أنفسهم مثلما أفعل. لهذا السبب أطلب من الكون أن يعطيني مبلغًا ضخمًا لا ينبغي أن يتغلب عليه أبداً حتى أتمكن من حل مشكلتي وكذلك مساعدة الآخرين الذين يعانون من المتاعب والجوع بشكل فردي. مساعدتهم أيضا لصحتهم. هذا وعدى سأفعل هذا طوال حياتي. لذا يرجى مساعدتي حتى أتمكن من مساعدة الآخرين. شكراً لك شكراً لك على الكاملين في تحقيق رغبتي.
Jun 05 2018
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى أن تكون عائلتي آمنة مالياً ، خالية من الديون وقادرة على الاستمتاع بوقتنا مع عائلتنا وطفلنا الجديد ، وأن شريكي يمكن أن يبقى في البيت. أود الحصول على مبلغ كبير من المال لتحقيق ذلك.
Jun 07 2018
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى لو أن جدتي سمحت لي بالذهاب إلى مدريد وأتمنى أن تفهم جدتي أنني أشعر بالسعادة أكثر في إسبانيا من العيش في جزيرة ماديرا.
Jun 09 2018
الازدهار / المال
Votes
26
  أتمنى أن أتمكن من الحصول على أموالي ، حتى أتمكن من دفع كل مستوى الديون لدي ، ووضع حد للفقر والحياة ، ومساعدة نفسي وعائلتي والآخرين الذين يحتاجون إليها.
Jun 11 2018
الازدهار / المال
Votes
6