منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 15687
Unknown
Change Wish Language:
 اتمنى وايت واتصل بي و نص لي الليلة اتمنى ان يتصل بي في وقت ما الاثنين يوم الاربعاء الاربعاء الخميس السبت السبت اتمنى ان يتصل بي او الاجابة كل يوم اتمنى انه سوف يكتب لي كل يوم اتمنى ان اكون حظا سعيدا مع وايت


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 04 2018  |  عدد الأصوات: 6
: فئة الحب
WishID : 15687  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى لو كنت نحيفة ولديها شعر طويل وخرجت مع براد من الرقعات وهو أطول مني والجميع على ما يرام مع فارق السن والقانون على ما يرام معه لأنه يوجد سبب معين وعائلتي موافق مع ذلك وأنا أعرف الرقعات وأذهب معهم وأريد أن يكون شعري الرمادي.
Aug 03 2018
الحب
Votes
8
  أتمنى ذلك بمجرد أن أقدم هذه الرغبات التي تتحقق جميعها على الفور وبشكل دائم في الوقت الحالي !!!!!!! أتمنى أن تسمح أمي لأبي بالبقاء الليلة الليلة الآن !!! أتمنى أن أمي سوف دعونا دائما علي ولدي sleepovers.
Aug 02 2018
الحب
Votes
7
  أتمنى ذلك بمجرد أن أقدم هذه الرغبات بأنهم جميعا سوف تأتي على الفور فورا وبشكل دائم الآن !!!!! أتمنى أن يكون سامي وأنا دائما مثل الأخت إلى الأبد!
Aug 02 2018
الحب
Votes
7
  أتمنى بمجرد أن أقدم هذه الرغبات التي تتحقق جميعها على الفور وبشكل دائم !!!!!! أتمنى لو أنني كنت بصوت عالٍ حتى الآن وليام وأنهم يحبونه. أتمنى أن يقول لي علي كل شيء ويأتي اليوم. أتمنى أن يكون بيلي وأنا على علاقة طويلة. أتمنى أن تكون مرنة وأطول. أتمنى أن تتحقق هذه الرغبات على الفور وبشكل دائم الآن !!!!!!!!
Aug 02 2018
الحب
Votes
6
  أتمنى ذلك بمجرد أن أقدم كل هذه الرغبات أنهم جميعا سوف تأتي على الفور فورا وبشكل دائم !!!!!!!! أتمنى أن يخبرني علي دائمًا بكل شيء وأنني عاملتني كما لو كنت يومياتها السرية. أتمنى أن علي سيحاول بجد في علاقتنا بيننا. أتمنى أن يكون علي دائمًا أحد أفضل أخواتي. أتمنى أنها ستظل دائماً تحبني حتى الموت. أتمنى أن تعاملني مثلما أفعلها. أتمنى أن يأتي علي وبيلي اليوم. أتمنى أن يكون بيلي علي يطلب مني الزواج منه حقيقياً. أتمنى أن يكون بيلي وأنا قريبين جدا ومحبين لبعضنا البعض. أتمنى أن بيلي سوف إلى الأبد والأبدية تحبني ويوم واحد تزوجني. أتمنى أن تتحقق أمنياتي على الفور وبشكل دائم بدءا الآن !!!!!
Aug 01 2018
الحب
Votes
10
  أتمنى بمجرد أن أقدم هذه الرغبات التي تتحقق جميعها على الفور وبشكل دائم !!!!!!!!! أتمنى أن يكون علي دائما يحبني وأتمنى أن تكون شقيقة عظيمة. أتمنى أن بيلي سيحبني كثيراً لدرجة أنه سوف يتزوجني و أنا فقط. أتمنى أن يكون بيلي وأنا معا في الحب إلى الأبد. أتمنى أن علي تصرفت مثل كنا أخوات. أتمنى أن تكون المرة التالية التي يأتي فيها علي على بيليز معها ويخبرني أنه يريد أن يتزوجني شخصياً !!!! جعل هذا يحدث فوراً وبصورة دائمة !!!!!!! للأبد ودائماً !! يرجى جعل بيلي وأنا لا ينفصلان في الحب والخلود !!!! ابتداء من الآن!
Jul 30 2018
الحب
Votes
8
  العودة في الوقت المناسب لعام 2007 ، وسوف تكون CAS CAS سيدتي ، وسوف تفريق معه.أن يخرجه من رأسها ، لها من رأسه. سوف تبدأ بالإعجاب بي. سوف تدرك كم أنا جيد لها. ستكون ملكة بلدي. اريد عائلتها تحبني "سأقدم لها كل شيء يجب أن يكون في الحياة. هذا هو معظم الرغبة ، وجعلها تتحقق ويمكنك تسمية السعر الخاص بك.
Jul 28 2018
الحب
Votes
1223
  أتمنى أنا 32 سنة أتمنى أن أتزوج من أماندا ستراود على 217 شيفيلد رود جرودلاند إيل أتمنى أن نمارس الجنس بعد ظهر كل مساء مساء أتمنى أن تمتص قضيبي أتمنى أن يكون لدي قضيب طويل طويل حتى أستطيع التمسك هناك أتمنى أنا تريليون الأرنب $ أتمنى brogan و ليلى ستراود هي ابني و darter أتمنى أنا معلم مدرسة المنزل الكثير من كتب المعلم ولوحة ذكية أتمنى أن يكون لدي رخصة قيادتي أتمنى لديك 2019 مساعدة جيب جراند cherrykee أتمنى أن يكون شيلبي موستانج fastback أتمنى للأطفال مدرسة مورتون dirstrict لا تذهب باكت إلى المدرسة حتى 9 أسابيع من سبتمبر الخروج من العطلة الصيفية 1 مايو
Jul 27 2018
الحب
Votes
6
  أنا حقاً أتمنى أن يكون وايت ويتلي صديقي ، وأتمنى أن يسقط بشكل دائم جداً بعمق في الحب معي ، أتمنى أن يكون وايت واتلي سيقترح لي في عام 2020
Jul 26 2018
الحب
Votes
5
  أتمنى أن تكون أنا وجارتي المجاورة إيما لوكلير في علاقة ، لأنها عشاء ساخن. ولجعل الحب مع بعضها البعض بحماسة مع بلدي قريبا ليكون دلو صحيح من الواقي الذكري مع بلدي الاشياء الكبيرة والثدي كبير مثير والغنائم. وأنا و إيما في علاقة حتى اليوم الذي نموت فيه ولجعل الجنس من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع أو كل أسبوعين لإبقاء بعضنا البعض قريبين من بعضنا البعض ونبقى بعضنا البعض سعداء
Jul 23 2018
الحب
Votes
4
  أرغب في الحصول على فتاة يابانية جميلة.أريد أن ألتقي مع العديد من الفتيات الصغيرات AMD AMDREGNATE THEM.I يريد أن يكون هناك حياة مليئة بالأحاسيس من fulfillment.I آمل الآن أستطيع أن يحدث الكثير من الأشياء الجيدة.
Jul 22 2018
الحب
Votes
104
  أتمنى أن تكون ajay soni و divya awasthi في علاقة نهاية إلى مدى الحياة حتى أستطيع الحصول على حبي ajay soni إلى الأبد و ajay soni ينسى divya awasthi إلى الأبد.
Jul 21 2018
الحب
Votes
6
  أتمنى أن تكون ajay soni و divya awasthi في علاقة نهاية إلى مدى الحياة حتى أستطيع الحصول على حبي ajay soni إلى الأبد و ajay soni ينسى divya awasthi إلى الأبد.
Jul 21 2018
الحب
Votes
5
  أتمنى أن يكون لدي ملايين من المتابعين على قناة Instagram الخاصة بي Travel Bandz. أتمنى أن يكون لديكم ملايين المشتركين على youtube.I أتمنى أن أقوم بالأداء مقابل المال في الكثير من الأماكن. أتمنى أن يكون لدي الكثير من الملابس المصممة.أتمنى أن يكون لدي قلادة من الماس. أتمنى أن أكون في حب فتاة. أتمنى أن أجد الحب الحقيقي. أتمنى أن ألعب كرة السلة وأن أكون نجما في فريق سيينا هايتس الجامعة. أود أن ألعب كرة السلة في جامعة Siena Height وأخرج الفريق غير مهزوم إلى البطولة والفوز. أتمنى أن ألعب كرة القدم كالنجوم البارزة في جامعة سيينا هايتس. أود أن ألعب كرة القدم في جامعة Siena Heights وخذ الفريق غير مهزوم في البطولة والفوز. أتمنى أن ألعب كرة السلة وأن أكون نجما في الفريق في جامعة ولاية ميشيغان في السنة الثالثة في الكلية. أتمنى أن ألعب كرة السلة في جامعة ولاية ميشيغان وأغتنم الفريق دون هزيمة في البطولة والفوز بي السنة الثالثة في الكلية.
Jul 20 2018
الحب
Votes
13
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى ذلك بمجرد أن أقدم هذه التمنيات بأنهم جميعا يميلون بشكل صحيح وبصورة دائمة الآن !!!!!!!! اتمنى لو كنت ناضج 14 سنة. أتمنى لو كان لدي الكثير من الحرية. أتمنى أن يكون لي الكثير من الأصدقاء. اتمنى لو كان لدي صوت ممتاز سوبرنو. أتمنى لو كنت ممثلاً رائعاً وراقصة هيب هوب. أتمنى أن تتحقق هذه الرغبات الآن !!!!!!
Aug 04 2018
الحب
Votes
10
  التقيت به في مارس ومنذ ذلك الحين وقعت في حبه. لقد عاملني بشكل أفضل من أي شخص آخر كنت على علاقة معه. إنه كل ما يمكن أن أرغب به. فصلت بعض المسائل خارج سيطرتنا عدة مرات ، لكنه عاد الآن إلي. شعرت بالخوف ودفعته بعيدا ، وأعتقد أنني آذت مشاعره. لم أكن أقصد أن آذيه ، والآن أريده أن يعود أكثر من أي وقت مضى. يرجى إعادته لي. أنا مغرمة به.
Aug 05 2018
الحب
Votes
22
  أتمنى ليزا ماري سوف تحصل على صديق يعاملها حقها وأتمنى أن تقع في الحب مع هذا الرجل تلتقي أن يصبح صديقها ..
Aug 05 2018
الحب
Votes
7
  أتمنى لجيف وأنا أن أكون في علاقة حب رومانسية حميمة على المدى الطويل هذا العام. أتمنى أن يتصل بي جيف وأخبرني كم افتقدني وجاء إلى منزلي لقضاء بعض الوقت معي.
Aug 06 2018
الحب
Votes
36
  أتمنى أن يتصل بي جيف لي أخبرني أنه يفتقدني ويريد أن يراني الآن. اتمنى جيف وانا فى رومانسية مرحة حنونة علاقة حميمة طويلة الاجل مع العناق القبلات والاهتمام المحب المستمر لى.
Aug 06 2018
الحب
Votes
41
  اجعل تشاد تقع فى حبى تماما وتريد الزواج منى و تهتم بى طوال حياتى. أتمنى له أن يعزني دائما ويضعني أمام أي شخص آخر.
Aug 07 2018
الحب
Votes
106
  هناك هذا الولد في مشاعري ، اسمه "كريستوفر". إنه لطيف للغاية ولكنه يعمل كما لو أنني غير موجود. أتمنى له أن يلاحظ وأن يكون لي حتى سحق بيجيرا أكثر مما لدي. أنا يائسة جدا.
Aug 08 2018
الحب
Votes
8
  أتمنى أن يتوقف كريستوفر عن تجاهلني ، وأريد أن أصبح صديقي ، ثم أن يقع في غرامي ويطلب مني الخروج وليس تلك الفتاة من الحي الذي يقيم فيه.
Aug 08 2018
الحب
Votes
10
  أتمنى أن يعطيني يعقوب هيل رسالة على Instagram الآن أو مثل صورة TBH الخاصة بي حتى نتمكن من بدء الحديث والالتقاء. أود أيضا أن أتمكن من الغناء حقا جيدة. رجاء. أحتاج هذا.
Aug 12 2018
الحب
Votes
9
  أتمنى أنني مصاص دماء أن ضوء الشمس لن يحرق لي ، بسرعة فائقة السرعة ، أبدا أن يكبر ، يعيش إلى الأبد ، يكون لا يقهر ، إجبار الناس ، يتغذى بالدم البشري ، لديها القدرة على تحويل الناس إلى مصاصي الدماء عن طريق إطعامهم دمي ، لا تتغذى على الناس أو تجبرهم عندما يكونون على رعايتهم ويكونون أثرياء جداً
Aug 13 2018
الحب
Votes
8
  أتمنى ذلك بمجرد أن أقدم هذه الرغبات التي تتحقق على الفور وبشكل دائم في الوقت الحالي !!!!! أتمنى أن جميعهم سيتحققون بشكل صحيح !!!!!! أتمنى أن أغني تماماً مثل أريانا غراندي !! أتمنى أن أغني تماماً مثل كل فنان أغنية في الوقت الحالي. أتمنى أن يأتي علي وبيلي يومًا واحدًا هذا الأسبوع. أتمنى أن يكون لي هاتفي أكثر من ذلك بكثير. أتمنى أن أكون مغنية لا تصدق الآن أتمنى أن أكتب أغاني مذهلة. أتمنى أن تتحقق هذه الحقيقة الآن بشكل دائم !!!!
Aug 13 2018
الحب
Votes
6
  أتمنى أن تتحقق أمنيتي على الفور !!!!! أتمنى أن تكون أمي تحبني وتثق بي على الفور !!!!!! أتمنى أنها لم تكن غاضبة مني. أتمنى م أن كنت فخرها وفرحها
Aug 13 2018
الحب
Votes
6
  أتمنى أن غابي وأنا كنا أصدقاء مقربين ربما مرة أخرى رفيق اللعنة في بعض الأحيان. أتمنى أن يكون وزني 98 جنيه. أتمنى أن ناثان سوف نقيم علاقة مع بعضنا البعض ، أتمنى أن يكون صديقي وأننا عملنا بيننا.
Aug 14 2018
الحب
Votes
6
  أريد صديقي أنانثا مرة أخرى أنه يجب أن أعود وأقول آسف لي وقبول حبي أنه ينبغي أن يحبني حقا أنه لا ينبغي أن يترك لي مرة أخرى له والدي ينبغي أن تقبل حبنا وجعل الزواج بالنسبة لنا نريد معا في حياة طويلة و يجب أن يعود في أيلول / سبتمبر 2018 وتقبل حبي وتكون معي دائما وأريد أن يكون الموظف الناجح جدا في حياتي المهنية وعائلتي ينبغي أن تكون سعيدة دائما وصديقي أنانتا الأم ينبغي أن تقبل لي أنانته الحب و ananth أن الحب أنا دائما عائلتي يجب أن تكون سعيدة دائما IAM ينبغي أن تصبح أقوى في الناحية المالية. يجب أن يتزوج أنا أنانث و يكون معي دائما يجب أن يتركني في أي وقت من الزمن هذه رغبتي الثابتة والمتنقلة جعل صحيح كل هذا التمنيات
Aug 14 2018
الحب
Votes
22