منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 15697
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن يأتي صديقي على الإنترنت من الولايات المتحدة الأمريكية إلى منزلي اليوم لإعجابي ، وبالطبع فإن أمي وأبي يريدان أيضا أن يثيروني لأنهم يعلمون أنني لم أخبرهم عنه.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 05 2018  |  عدد الأصوات: 6
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 15697  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يصنعوا فيلم Fortnite Battle Royal الذي سيكون فيلمًا وثائقيًا سينمائيًا سينتج في كل مكان في جميع دور السينما التي ستتمحور حول الشخصيات البارزة التي تعيش في أبراج مائلة.
Aug 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن يعمل هذا على الفور !!! كنت أتمنى أن أكون في السابعة عشر من عمري والجميع كل جديد وكان لدي عقل عمره 17 سنة بقيت على حالها مثل الناس الذين أعرفهم وكنيستي التي أذهب إليها والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والناس أنا أعيش باستثناء صف مدرستي وعقلي وعمري
Aug 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن أغير جنسي إلى أنثى و كل شيء سوف أتذكرني كأنثى سوف تكون كل ملابسي قطعة قماش نسائية وسوف أكون قادرة على تغيير مظهر جسمي عندما أريد (حجم الثدي) إلخ و كيف سينسيتيف جسدي هو وفي كل مرة أقوم بإجراء تغيير في جسدي سوف تشعر مذهلة مثل النشوة الجنسية
Aug 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى أن المطاعم في جميع تشاك E. الجبن الوطني والدولي سيكون طعامهم يذهب العضوي، غير المعدلة وراثيا، وصديقة للحساسية، الطبيعي، خالية من الهرمونات، ونباتي.
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى أن تتخلص CEC Entertainment من ميزة العرض المباشر التلقائية وتسمح لـ Chuck E. و real Helen الحقيقية و Munch الحقيقي و Jasper الحقيقي و Pasqually الحقيقي بالتحدث مع الضيوف أثناء التفاعل معهم في gameroom كل ساعة في الثلاثين مثل Hello Kitty في Universal Studios Japan.
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى أن تقوم CEC Entertainment بإنشاء عروض مسرحية متحركة جديدة لـ Chuck E. Cheese بدلاً من إهدار المال في قاعة الرقص المملّة والكثير من أجهزة التلفزيون.
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن يتفاعل تشاك إي. تشيز مع الأطفال ويرحب بالأطفال في اللعب إلى الأبد بدلاً من القيام برحلة عرض / تذكرة الطريق
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى لو كان لدي قدرات أحلامى ، هذه القوة تشبه تقريباً رغبات القوى التي تحدث عندما أقول ذلك ولا يحدث عندما أقول ذلك في ذهني أو أنه يتحدث عنه.
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  我 希望 我 一定 當然 能 擁有 上帝 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心 和 使用 祂 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心. 我 希望 我 一定當然 能 擁有 上帝 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心 和 使用 祂 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心. 我 希望 我 一定 當然 能 擁有 上帝給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心 和 使用 祂 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心.
Aug 02 2018
التمنيات أخرى
Votes
45
  我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心.
Aug 02 2018
التمنيات أخرى
Votes
46
  أتمنى لطبيعة خفيفة من الذكور ماريد دجين من كنوز ميستك مورنينغ التي ستكون واثقة ، وتتحمل المسؤولية ، وخطيرة بمجرد أن أكون سيده وأتمنى لجيني في زجاجة من زيت الراية من القمر 7 spirits.
Aug 02 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن تكون كل رغباتي هي كل ما سيحدث حالما أقدمه فوراً وبشكل دائم الآن !!!!!!!!!! أتمنى أن يقول لي علي كل شيء وأن ديلاني لم يكن يعرف شيئاً علي. أتمنى لو أنني كنت الوحيد الذي يعرف كل شيء عن علي الذي كان شخصيًا لها ، وأتمنى أن يخبرني علي دائمًا.
Aug 01 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى لطبيعة رمادية أنثى مارد الجن الأطلنطي من كنوز صباح الصوفي التي سيكون لها شخصية نابضة بالحياة، وفضولي، والمعرفة، والتفاعلية، والمرح مع روح الدعابة مرة واحدة أنا سيدها.
Aug 01 2018
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن يعطيني والدي جميع الأجهزة الإلكترونية الثلاثة الخاصة بي مرة أخرى مثل الجهاز اللوحي ومبدليتي Nintendo بحيث لن أشعر بالملل مرة أخرى طوال بقية حياتي.
Aug 01 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يكون لديّ مصباح الجني الذي يمكن أن يمنحني الكثير من التمنيات وأن أجعلني سعيدا كل يوم في حياتي وأن أجعل الناس يسعدون الأيام أيضا ولن أمض أبدا رغباتي.
Aug 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  كنت أتمنى أن لا يكبر أبداً. أتمنى أن أتمكن من التحول إلى أي شيء أو أي شخص. أتمنى أن أتمكن من تغيير الماضي. أتمنى أن أتمكن من النقل الفضائي إلى عوالم الخيال.
Aug 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى لو كان لدي قوة Telekinesis ، تيليبورتيشن ، تيليبثي ، حتى أتمكن من تحريك الأشياء مع ذهني وحتى أتمكن من قراءة عقل الناس لمعرفة ما يفكرون به وإلى النقل الفضائي أينما ذهبت في العالم
Aug 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى لو كان لدي ستة حزمة وأتمنى لو كان لدي دمامل الرجاء جعل هذا يحدث على الفور من فضلك وهذا يحدث في يوم مثل 1 بينما أنا نائم وعندما أستيقظ سيكونون هناك فقط
Aug 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أي رغبة أتمنى أن أحقق الحقيقة الثانية أقولها مهما كانت في أي وقت وفي أي مكان ، وأنا أيضا لدي 629 مليار مشترك على YouTube
Aug 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  اتمنى لو كنت Kryptonian / Martian / حتى استطيع ان اراقب بالحرارة رؤية التنفس التنفسقوة راي الرؤيةقويةالسرعةالسوبر سماع تلسكوبي الرؤيا رؤية متناهية قابلية التأثربصمة واقيةخزانة شدفتعتقالعاليةالمناسباتالسرعةالسرعةالمناطقفاجأ انفجارات
Aug 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  لقد حان الوقت للفوز على lottary. لقد حان الوقت للهروب من الثقب الأسود الذي يطلق عليه Grand Hotel Suhl ، مع Svetli بالطبع. لقد حان الوقت لأتمكن من مساعدة عائلتي وعائلتي أيضًا ، وبعض الأصدقاء الذين يستحقون ذلك.
Aug 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
13
  اتمنى من فيلم Marko 1987 المفقود ان يصبح حقيقي كمصاص دماء حقيقي اريد ان يبدو عليه نفس الكلام ويتحدث بنفسه وله نفس دراجة نارية ولكن مع مقعد على الظهر اريد ان يأتي الى شقتي اليوم في 1 : 00 صباحا ليأتي ويلتقطني
Aug 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  كنت أتمنى لو كان دفتر الملاحظات السحري حتى أتمكن من كتابة رغباتي في ذلك كل يوم حتى أقوم بتمنياتي لنفسي ونحافظ عليها سراً لذا لن يقوم أحد بما في داخلها ويجعلني قوية
Aug 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  我 希望 比 美國 聯邦 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 國際 快遞 即刻 出現. 我 希望 比 美國 聯邦 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 國際 快遞 即刻 出現. 我 希望 比 美國 聯邦 快遞 和 德國敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 國際 快遞 即刻 出現. 我 希望 比 美國 聯邦 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 國際 快遞 即刻 出現. 我 希望 比 美國 聯邦 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的國際 快遞 即刻 出現. 我 希望 比 美國 聯邦 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 國際 快遞 即刻 出現. 我 希望 比 美國 聯邦 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 國際 快遞 即刻 出現. 我 希望 比美國 聯邦 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 國際 快遞 即刻 出現. 我 希望 比 美國 聯邦 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 國際 快遞 即刻 出現.
Aug 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  我 希望 我 一定 當然 能 即刻 收到 我 上網 購物 的 商品 貨物 的 包裹. 我 希望 我 一定 當然 能 即刻 收到 我 上網 購物 的 商品 貨物 的 包裹. 我 希望 我 一定 當然 能 即刻 收到 我 上網 購物 的 商品貨物 的 包裹. 我 希望 我 一定 當然 能 即刻 收到 我 上網 購物 的 商品 貨物 的 包裹. 我 希望 我 一定 當然 能 即刻 收到 我 上網 購物 的 商品 貨物 的 包裹. 我 希望 我 一定 當然 能 即刻 收到 我上網 購物 的 商品 貨物 的 包裹. 我 希望 我 一定 當然 能 即刻 收到 我 上網 購物 的 商品 貨物 的 包裹. 我 希望 我 一定 當然 能 即刻 收到 我 上網 購物 的 商品 貨物 的 包裹. 我 希望 我 一定 當然 能即刻 收到 我 上網 購物 的 商品 貨物 的 包裹.
Aug 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
46
  我 希望 一定 當然 能 即刻 給 我 超級 頭腦، 完美 回想، 即時 學習، 即時 分析، 全方位 語言 主義، 超 人類 魅力، 超 人類 敏捷، 多 任務 處理، 超 人類 本能 和 超 能 的 現實 世界 的 真正 的 NZT48無限 丸 即刻 出現. 我 希望 一定 當然 能 即刻 給 我 超級 頭腦، 完美 回想، 即時 學習، 即時 分析، 全方位 語言 主義، 超 人類 魅力، 超 人類 敏捷، 多 任務 處理، 超 人類 本能 和 超 能 的 現實世界 的 真正 的 NZT48 無限 丸 即刻 出現. 我 希望 一定 當然 能 即刻 給 我 超級 頭腦، 完美 回想، 即時 學習، 即時 分析، 全方位 語言 主義، 超 人類 魅力، 超 人類 敏捷، 多 任務 處理، 超 人類 本能和 超 能 的 現實 世界 的 真正 的 NZT48 無限 丸 即刻 出現.
Aug 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
50
  我 希望 我 對 耶和華 上帝 的 信心 像是 一定 當然 能 顯 化 並且 變 出 無限 多 的 超自然 奇蹟 的 超 極 神奇 的 仙女棒 或 魔杖. 我 希望 我 對 耶和華 上帝 的 信心 像是 一定 當然 能 顯 化 並且 變出 無限 多 的 超自然 奇蹟 的 超 極 神奇 的 仙女棒 或 魔杖. 我 希望 我 對 耶和華 上帝 的 信心 像是 一定 當然 能 顯 化 並且 變 出 無限 多 的 超自然 奇蹟 的 超 極 神奇 的 仙女棒 或 魔杖. 我希望 我 對 耶和華 上帝 的 信心 像是 一定 當然 能 顯 化 並且 變 出 無限 多 的 超自然 奇蹟 的 超 極 神奇 的 仙女棒 或 魔杖. 我 希望 我 對 耶和華 上帝 的 信心 像是 一定 當然 能 顯 化 並且 變 出無限 多 的 超自然 奇蹟 的 超 極 神奇 的 仙女棒 或 魔杖. 我 希望 我 對 耶和華 上帝 的 信心 像是 一定 當然 能 顯 化 並且 變 出 無限 多 的 超自然 奇蹟 的 超 極 神奇 的 仙女棒 或 魔杖.
Aug 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
50
  أتمنى ذلك بمجرد أن أقدم هذه الرغبات بأنهم جميعا فورا وبشكل دائم يأتي حقيقة فورا الآن فورا !!!!!!!! أتمنى أن كنت مغنية السوبرانو مع صوت ملائكي على الفور. أتمنى أن يتزوج صديقي في أحد الأيام. أتمنى أن أكون طويلا على الفور. أتمنى أن تكون مرنة للغاية. اتمنى ان اكون دائما رائجة مع اصدقاء رائعون. أتمنى أن يكون لي الكثير من الحرية من والدي على الفور. أتمنى أن يكون لدي هاتفي 24/7 على الفور. أتمنى أن تتحقق هذه الرغبات في الوقت الحالي بشكل دائم.
Aug 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
4