منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 16818
Rosi
Change Wish Language:
 أتمنى أن يكون لدي سوار يمنح كل رغباتي فقط من خلال قولها بصوت عالٍ أثناء لمسها بأحد أصابعي ، والسوار يمنح رغباتي بسرعة.


: نشر في Oct 28 2018  |  عدد الأصوات: 101
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 16818  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أود أن أتحول إلى Warren Peace من فيلم ديزني Sky High في كل مرة أسمع فيها كلمة النار و في كل مرة أرى القمر كل ليلة كل يوم اعتقدت أنه سيكون فكرة رائعة لبدء حياة سرية
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
65
  وأود أن أحصل على مارتي زيبرا في عامي 2018-2019 مدرسة موسيقية & quot؛ مدغشقر الابن. A Musical Adventure & quot؛ في مدرسة Hunters Woods الابتدائية ، و Rehaan ستحصل على Alex the Lion ، و Eleanor ستحصل على جزء صغير جدا ، أو لا تحصل على الإطلاق ، وكلارا ستحصل على Gloria في Hippo و Anne ستحصل على ميلمان الزرافة. أيضا ، سوف تغني آن لي في الاختبارات أو أفضل الأصدقاء ليس البرية والحرة
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  我 希望 臺北 政府 一定 當然 能 向 全 中華民國 臺灣 省 的 超 極 資產階級 的 富翁 們 課 超 極 重 稅. 我 希望 臺北 政府 在 每個 月初 一定 當然 能給 我 新臺幣 壹 萬元 的 無條件 通用 基本收入 並 轉入 我 的 王道 銀行 賬戶. 我 希望 臺北 政府 在 每個 月初 一定 當然 能 補助 我 新臺幣 壹 萬元 學習 美 語 並 轉入 我 的 王道 銀行 賬戶. 我 希望 臺北 政府 在 每個 月初 一定 當然能給 我 新臺幣 壹 萬元، 新臺幣 伍 萬元 或 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 通用 基本 收入. 我 希望 中華民國 的 國庫 擁有 無限 量 的 黃金 和 無限 量 的 財富 和 無限 量 的 收入. 我希望 臺灣 時期 的 中華民國 一定 當然 能 變成 亞洲 版本 的 瑞士. 我 希望 大 中華民國 光復 後 的 大 中華民國 一定 當然 能 變成 亞洲 版本 的 美利堅 合眾國.
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  我 希望 超 極強 大 又 百分之百 完全 有效 的 「向 全能 的 造物主 上帝 祈求 而且 你 一定 當然 會 得到」، 「你 一定 當然 會 立刻 得到 你 所 祈求 和 所說 的」 和 「小心 向 上帝 禱告 祈求 你 一定當然 會 立刻 得到 」的 有求必應 的 即時 神奇 顯 化 方法 即將 出現. 我 希望 超 極強 大 又 百分之百 完全 有效 的「 向 全能 的 造物主 上帝 祈求 而且 你 一定 當然 會 得到 」،「 你 一定 當然 會 立刻 得到 你所 祈求 和 所說 的 」和「 小心 向 上帝 禱告 祈求 你 一定 當然 會 立刻 得到 」的 有求必應 的 即時 神奇 顯 化 方法 即將 出現. 我 希望 超 極強 大 又 百分之百 完全 有效 的「 向 全能 的 造物主 上帝 祈求而且 你 一定 當然 會 得到 」،「 你 一定 當然 會 立刻 得到 你 所 祈求 和 所說 的 」和「 小心 向 上帝 禱告 祈求 你 一定 當然 會 立刻 得到 」的 有求必應 的 即時 神奇 顯 化 方法 即將 出現.
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  我 希望 超 極強 大 又 百分之百 完全 有效 的 「向 全能 的 造物主 上帝 祈求 而且 你 一定 當然 會 得到」، 「你 一定 當然 會 立刻 得到 你 所 祈求 和 所說 的」 和 「小心 向 上帝 禱告 祈求 你 一定當然 會 立刻 得到 」的 每 一次 禱告 祈求 獲得 即時 有利 肯定 的 回答 的 即時 神奇 顯 化 方法 即將 出現. 我 希望 超 極強 大 又 百分之百 完全 有效 的「 向 全能 的 造物主 上帝 祈求 而且 你 一定 當然 會 得到 」 ، 「你 一定 當然 會 立刻 得到 你 所 祈求 和 所說 的」 和 「小心 向 上帝 禱告 祈求 你 一定 當然 會 立刻 得到」 的 每 一次 禱告 祈求 獲得 即時 有利 肯定 的 回答 的 即時 神奇 顯 化 方法 即將 出現.我 希望 超 極強 大 又 百分之百 完全 有效 的 「向 全能 的 造物主 上帝 祈求 而且 你 一定 當然 會 得到」، 「你 一定 當然 會 立刻 得到 你 所 祈求 和 所說 的」 和 「小心 向 上帝 禱告 祈求 你 一定當然 會 立刻 得到 」的 每 一次 禱告 祈求 獲得 即時 有利 肯定 的 回的 即時 神奇 顯 化 方法 即將 出現.
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
44
  1-i want cash register toy for free2-i want 500،000 rs for free3-i want Rapunzel doll for free4-i want doll house where I can put my dolls for free5-i want furniture for my dollhouse for free6-i want to make وجهي الجميل 7 - أريد أن يبتعد قمل الشعر عن شعري 8 - أريد أن أصبح الأول في الدراسة في صفي 9 - أريد أن تتحقق كل أمنياتي في أسبوع واحد
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى ألا يقول لي أخي الصغير عني يتسلل إلى شبكة الإنترنت ويتحدث إلى الناس عبر الإنترنت الذين أتحدث معهم أو أتحدث معهم يومياً. كما أتمنى أن والدي لا يعرفان هذا التسلل على الإنترنت وينسى كما أن أخي ينسى أن يعرف im على شبكة الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي لمجرد المتعة في سن المراهقة .... أريد كلهم أن ننسى ذلك وعدم معرفة أنني ذهبت عليه فقط لاستخدامي متعة الخ
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى ذلك حيث والدي الآن هم يذهبون إلى أقرب متجر للحيوانات الاليفة و يشترون ببغاء أميرة ليجعلني سعيدا و عندما يعودون إلى البيت غداً يفاجئوني بببغاء الأميرة من فضلكم.
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  من فضلك اجعل عصا النجمة الوردية الخاصة بي في حقيبتي حمراء مع معلقة على جداري انتزاع بلدي نجمة الوردي عصا التفكير في الرغبات وأزرار زر الدفع يعني أنه يأتي حقيقة أنه يمنح لي 100 الرغبات مثل أي مثل الآيس كريم وحليب الشوكولاته أو روندا rousey المصارعة الجديدة menuver قوية أو أي شيء كنت ترغب في ذلك صحيح.
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن تكون واجباتي التي أقوم بها حالياً والواجبات السابقة قد أنجزت تماماً وأن درجاتي كانت جيدة. أتمنى لو كان لدي 3 ، و 4 B فترات نقلت إلى دورة بلدي الأصلي كان لي وأحب.
Oct 27 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  يرجى حظر الرسوم الكرتونية و ديسيبل في الولايات المتحدة الأمريكية من فضلك من فضلك من فضلك من فضلك من فضلك من فضلك حظر الرسوم الكرتونية و ديسيبل في الولايات المتحدة فقط في اليابان يشاهدون الرسوم الكرتونية و ديسيبل لا الولايات المتحدة الأمريكية
Oct 27 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  للحصول على كتاب آخر من الظلال ، يمكنني كتابة كل أفكاري عن الجرع ، التعاويذ الجيدة ، الطعام ، الإجازات ، إلخ ، وذلك فقط أنا وشخص أثق به بعمق يستطيع أن يرى ما بداخله. أنا أيضا سوف نضع فقط تعاويذ جيدة وماغيك ، إذا لم أفعل ، ثم لا بد لي من معاقبة.
Oct 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  Savour - مطعم في المكسيك سيعود والطعام اللذيذ في هاموند ، إنديانا. أنا لن أذهب إلى الكلية أبداً في حياتي ، 16:16 King James Bible مع apocrypha في ذلك وفي المكان المناسب ، الكتاب المقدس كله apocrypha حيث إنه لنفترض أن تكون ونشوئها إلى الوحي هناك ، وأيضاً صنعت مثل الوحي الأبيض في المنزل وأيضاً الطباعة الصغيرة والروح إذا كان Yahawah بهاء الشام Yahawashi فيه عليه الروح القدس ولن أخطئ ضده من أي وقت مضى متاح باللون الأبيض ، والأزرق ل مثل ، أصفر لطيف ومتاح ل 1 دولار ، وأيضا نسخ صغيرة الحجم جيب وكلاهما في رؤية من خلال حزمة من البلاستيك تباع ل 1.00 دولار في الدولار الأسرة في هاموند ، إنديانا من قبل أسماك القرش مطعم لانهائي.
Oct 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يعمل هذا المكان اللامتناهي ولن يغلق أبدا ولن أقوم بأي شيء لإخراجه من خلال القيام به. $ 100،000 دولار في حقيبة سوداء ؟؟؟؟ في الغابة حيث أعيش و لا أحد يكتشفها أو يأخذ فقط ل رؤيته. الغذاء ؟؟؟؟ في أمريكا هي العضوية والطبيعية وضخها بمعدل لائق والعالم ؟؟؟؟ واسعة وصحية في جميع أنحاء العالم الغذاء وكذلك الشوارع نظيفة والأرصفة والأزقة في هاموند ، إنديانا أعداء ترك هاموند ، إنديانا 1 في 1
Oct 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى ذلك عندما أستمع إلى subliminals أحصل على نتائج كاملة كاملة insantlly بعد الاستماع للأونصة حتى لو كان عندي subconcious وعن bloackages ، أتمنى ذلك بغض النظر عن عدد suliminals أستمع أيضا أنها ستظل تعمل isntantly و يرجى التصويت بالنسبة لي أود أحب 100 صوتا في عقد الإيجار يوم واحد من فضلك
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أنا أتمنى أن أكون 120 أتمنى لو كان شعري حقا صحية ومستقيمة وأتمنى أن لون شعري كان أكوا منتصف الليل الأزرق أتمنى اعتماد الأسود اللابرادور الإناث والذكور أنا wisH كنت 22 عاما قديم أتمنى لو كان DATING بارك جيمين FOM BTS أتمنى أن تكون عائلتي من BILLIONAIRES أتمنى أن أمي تزوجت من قبل رجل الكوريين ما سوف يحب الولايات المتحدة وأخذ الولايات المتحدة في أي مكان كنا نريد أن نذهب أتمنى أن يكون BTS رقم الهاتف الآن الحق أتمنى أن يكون هاتفي على أتمنى لا أميل أي الصحة القضايا التي أتمنى أن يكون أسئلتي صحة و مستقيم كنت أتمنى أن BTS أتى إلى بيتي
Oct 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لو كنت أفضل لاعب Fortnite في جميع أنحاء العالم ، ولم يكن أحد قريبًا لي من الناحية المهنية. أتمنى أن أحصل على 20 فوزًا في أي لعبة اخترتها ، وسأكون قادرًا على الفوز على FaZe Tfue و Cloakzy في 2v1.
Oct 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  من فضلك اجعل والدتي تحتفظ بكل شيء كما كان من قبل. من فضلك اضع والدتي كل شيء كما كان من قبل ورجاء أن يكون لدى والدتي كل شيء أفضل من ذي قبل.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  كنت أتمنى لو كنت جزءا من مصاصي الدماء المملكة draculas حتى أتمكن من حماية الناس الذين أعرفهم وعدم السماح لهم بالضرب وعدم ترك لهم وراءهم وليس في السن ، وتكون قادرة على إنجاب الأطفال لبقية حياتي.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  يرجى حمايتني من اللعنات. يرجى حمايتي من كل السحر الأسود. يرجى إزالة جميع اللعنات على لي. يرجى تدمير كل السحر الأسود الذي تم وضعه علي.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أرجوك أنقذني من هذا البرنامج الذي يدعى New Perspectives. يرجى أن يكون الجميع طيبون ومحبون لي. يرجى يبارك حياتي. من فضلك اجعلني غنيا.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  يرجى جعل الطقس أكثر برودة مرة أخرى في إنجلترا. يرجى جعل الطقس أكثر برودة من المعتاد في إنجلترا. يرجى جعلها الثلوج في انكلترا. يرجى التوقف عن عولمة في انكلترا. يرجى جعل الطقس أكثر برودة مرة أخرى في جميع الجزر البريطانية. يرجى جعل الطقس أكثر برودة من المعتاد في جميع الجزر البريطانية. يرجى جعلها الثلوج في جميع الجزر البريطانية. يرجى التوقف عن عولمة في جميع الجزر البريطانية.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  اسمحوا لي أن أحصل على خنزير غينيا كحيوان أليف. من فضلك توقف الأرانب من الموت الرحيم. يرجى التوقف عن ذبح الأرانب فقط لفرائهم. يرجى وقف خنازير غينيا من الموت الرحيم. يرجى وقف جميع الحيوانات من الموت الرحيم.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أكون متدربًا في YG للترفيه وأول مرة في مجموعة فتاة تحت YG كمغني رئيسي ومغني راب في تلك المجموعة البنكية
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
292
  أتمنى أن يكون لديّ خاتم سحري يمنحني أمنياتي اللامحدودة ، وأتمنى أن يمر أحد نجوم التصوير من نافذتي وأتمنى أن أحظى بصحة جيدة وأيضاً لعائلتي وأحببني مرة واحدة.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن يكون لدي القدرة على التحكم في وقت التوقف في العالم كله ولديهم قوى هائلة مثل الجليد والخلود. اتمنى ان اصبح منقذ الارض.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أزرع 6 أقدام و 11 بوصة في أسبوع واحد ، وأصبح طوليًا للغاية للعب كرة السلة واكتساب المزيد من الثقة في نفسي وأن أكون أكثر ملاءمة أينما ذهبت
Oct 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يأتي Sexials لي الليلة حتى أتمكن من إنقاذ أصدقائي والحصول على روحي مرة أخرى روح الحب حتى أتمكن من العودة إلى Undertale وحفظ الكون المتعدد من فريسك ملحمة من تدمير كل ذلك حتى يتم كل شيء الحق مرة أخرى.
Oct 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
29