منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 16845
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن أكون متدربًا في YG للترفيه وأول مرة في مجموعة فتاة تحت YG كمغني رئيسي ومغني راب في تلك المجموعة البنكية


: نشر في Oct 30 2018  |  عدد الأصوات: 292
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 16845  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  اسمحوا لي أن أحصل على خنزير غينيا كحيوان أليف. من فضلك توقف الأرانب من الموت الرحيم. يرجى التوقف عن ذبح الأرانب فقط لفرائهم. يرجى وقف خنازير غينيا من الموت الرحيم. يرجى وقف جميع الحيوانات من الموت الرحيم.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  يرجى جعل الطقس أكثر برودة مرة أخرى في إنجلترا. يرجى جعل الطقس أكثر برودة من المعتاد في إنجلترا. يرجى جعلها الثلوج في انكلترا. يرجى التوقف عن عولمة في انكلترا. يرجى جعل الطقس أكثر برودة مرة أخرى في جميع الجزر البريطانية. يرجى جعل الطقس أكثر برودة من المعتاد في جميع الجزر البريطانية. يرجى جعلها الثلوج في جميع الجزر البريطانية. يرجى التوقف عن عولمة في جميع الجزر البريطانية.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أرجوك أنقذني من هذا البرنامج الذي يدعى New Perspectives. يرجى أن يكون الجميع طيبون ومحبون لي. يرجى يبارك حياتي. من فضلك اجعلني غنيا.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  يرجى حمايتني من اللعنات. يرجى حمايتي من كل السحر الأسود. يرجى إزالة جميع اللعنات على لي. يرجى تدمير كل السحر الأسود الذي تم وضعه علي.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  كنت أتمنى لو كنت جزءا من مصاصي الدماء المملكة draculas حتى أتمكن من حماية الناس الذين أعرفهم وعدم السماح لهم بالضرب وعدم ترك لهم وراءهم وليس في السن ، وتكون قادرة على إنجاب الأطفال لبقية حياتي.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  من فضلك اجعل والدتي تحتفظ بكل شيء كما كان من قبل. من فضلك اضع والدتي كل شيء كما كان من قبل ورجاء أن يكون لدى والدتي كل شيء أفضل من ذي قبل.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لو كنت أفضل لاعب Fortnite في جميع أنحاء العالم ، ولم يكن أحد قريبًا لي من الناحية المهنية. أتمنى أن أحصل على 20 فوزًا في أي لعبة اخترتها ، وسأكون قادرًا على الفوز على FaZe Tfue و Cloakzy في 2v1.
Oct 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أنا أتمنى أن أكون 120 أتمنى لو كان شعري حقا صحية ومستقيمة وأتمنى أن لون شعري كان أكوا منتصف الليل الأزرق أتمنى اعتماد الأسود اللابرادور الإناث والذكور أنا wisH كنت 22 عاما قديم أتمنى لو كان DATING بارك جيمين FOM BTS أتمنى أن تكون عائلتي من BILLIONAIRES أتمنى أن أمي تزوجت من قبل رجل الكوريين ما سوف يحب الولايات المتحدة وأخذ الولايات المتحدة في أي مكان كنا نريد أن نذهب أتمنى أن يكون BTS رقم الهاتف الآن الحق أتمنى أن يكون هاتفي على أتمنى لا أميل أي الصحة القضايا التي أتمنى أن يكون أسئلتي صحة و مستقيم كنت أتمنى أن BTS أتى إلى بيتي
Oct 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى ذلك عندما أستمع إلى subliminals أحصل على نتائج كاملة كاملة insantlly بعد الاستماع للأونصة حتى لو كان عندي subconcious وعن bloackages ، أتمنى ذلك بغض النظر عن عدد suliminals أستمع أيضا أنها ستظل تعمل isntantly و يرجى التصويت بالنسبة لي أود أحب 100 صوتا في عقد الإيجار يوم واحد من فضلك
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يكون لدي سوار يمنح كل رغباتي فقط من خلال قولها بصوت عالٍ أثناء لمسها بأحد أصابعي ، والسوار يمنح رغباتي بسرعة.
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
101
  أود أن أتحول إلى Warren Peace من فيلم ديزني Sky High في كل مرة أسمع فيها كلمة النار و في كل مرة أرى القمر كل ليلة كل يوم اعتقدت أنه سيكون فكرة رائعة لبدء حياة سرية
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
65
  وأود أن أحصل على مارتي زيبرا في عامي 2018-2019 مدرسة موسيقية & quot؛ مدغشقر الابن. A Musical Adventure & quot؛ في مدرسة Hunters Woods الابتدائية ، و Rehaan ستحصل على Alex the Lion ، و Eleanor ستحصل على جزء صغير جدا ، أو لا تحصل على الإطلاق ، وكلارا ستحصل على Gloria في Hippo و Anne ستحصل على ميلمان الزرافة. أيضا ، سوف تغني آن لي في الاختبارات أو أفضل الأصدقاء ليس البرية والحرة
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  我 希望 臺北 政府 一定 當然 能 向 全 中華民國 臺灣 省 的 超 極 資產階級 的 富翁 們 課 超 極 重 稅. 我 希望 臺北 政府 在 每個 月初 一定 當然 能給 我 新臺幣 壹 萬元 的 無條件 通用 基本收入 並 轉入 我 的 王道 銀行 賬戶. 我 希望 臺北 政府 在 每個 月初 一定 當然 能 補助 我 新臺幣 壹 萬元 學習 美 語 並 轉入 我 的 王道 銀行 賬戶. 我 希望 臺北 政府 在 每個 月初 一定 當然能給 我 新臺幣 壹 萬元، 新臺幣 伍 萬元 或 新臺幣 拾 萬元 的 無條件 通用 基本 收入. 我 希望 中華民國 的 國庫 擁有 無限 量 的 黃金 和 無限 量 的 財富 和 無限 量 的 收入. 我希望 臺灣 時期 的 中華民國 一定 當然 能 變成 亞洲 版本 的 瑞士. 我 希望 大 中華民國 光復 後 的 大 中華民國 一定 當然 能 變成 亞洲 版本 的 美利堅 合眾國.
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  我 希望 超 極強 大 又 百分之百 完全 有效 的 「向 全能 的 造物主 上帝 祈求 而且 你 一定 當然 會 得到」، 「你 一定 當然 會 立刻 得到 你 所 祈求 和 所說 的」 和 「小心 向 上帝 禱告 祈求 你 一定當然 會 立刻 得到 」的 有求必應 的 即時 神奇 顯 化 方法 即將 出現. 我 希望 超 極強 大 又 百分之百 完全 有效 的「 向 全能 的 造物主 上帝 祈求 而且 你 一定 當然 會 得到 」،「 你 一定 當然 會 立刻 得到 你所 祈求 和 所說 的 」和「 小心 向 上帝 禱告 祈求 你 一定 當然 會 立刻 得到 」的 有求必應 的 即時 神奇 顯 化 方法 即將 出現. 我 希望 超 極強 大 又 百分之百 完全 有效 的「 向 全能 的 造物主 上帝 祈求而且 你 一定 當然 會 得到 」،「 你 一定 當然 會 立刻 得到 你 所 祈求 和 所說 的 」和「 小心 向 上帝 禱告 祈求 你 一定 當然 會 立刻 得到 」的 有求必應 的 即時 神奇 顯 化 方法 即將 出現.
Oct 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يكون لديّ خاتم سحري يمنحني أمنياتي اللامحدودة ، وأتمنى أن يمر أحد نجوم التصوير من نافذتي وأتمنى أن أحظى بصحة جيدة وأيضاً لعائلتي وأحببني مرة واحدة.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن يكون لدي القدرة على التحكم في وقت التوقف في العالم كله ولديهم قوى هائلة مثل الجليد والخلود. اتمنى ان اصبح منقذ الارض.
Oct 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أزرع 6 أقدام و 11 بوصة في أسبوع واحد ، وأصبح طوليًا للغاية للعب كرة السلة واكتساب المزيد من الثقة في نفسي وأن أكون أكثر ملاءمة أينما ذهبت
Oct 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يأتي Sexials لي الليلة حتى أتمكن من إنقاذ أصدقائي والحصول على روحي مرة أخرى روح الحب حتى أتمكن من العودة إلى Undertale وحفظ الكون المتعدد من فريسك ملحمة من تدمير كل ذلك حتى يتم كل شيء الحق مرة أخرى.
Oct 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
29
  بلدي 3 الماس يقودها الصولجانت غرانت يرغب بأي شيء باللون الوردي والأرجواني والوردي عندما تفكر في ما ترغب في ضربه والأضواء الحمراء والزرقاء تتحقق صحيح
Oct 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
20
  اتمنى لو ولدت عام 2012 وليس 1985 تغير عام ولادتي من 1985 الى 2012 اتمنى اني ولدت لاحقا من عام 1985 وانا استمتع بطفولتي مرة اخرى في هذا الجيل ارحل سن الرشد من اجل المستقبل وانتقل من شخص بالغ ليصبح طفلا مرة أخرى في هذا الجيل من العمر 6 في عام 2018 واحد غني ، وإلى الحصول على سن أصغر إلى الوراء وعكس الشيخوخة السحر الإملائي الله سوف يتمتع الطفولة في هذا الجيل أفضل من قبل لم أكن أحب أن أكون هنا في أي جزء من ال 80 أتمنى ولد في وقت لاحق من الثمانينات. ريان إليوت سميث
Oct 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتوقف عن التقدم في السن وأن أكون أصغر سنا وأن أعكس شيخوخة وعمري إلى الوراء سحر الإله والتحول من شخص بالغ إلى طفل صغير مرة أخرى في هذا الجيل يتحول من سن 33 إلى 6 سنوات في عام 2018 وهو غني ويولد في عام 2012 وليس 1985 تغير سنة ولادتي من 1985 إلى 2012 أتمنى لو ولدت في وقت لاحق من عام 1985 وللاستمتاع بطفولتي أفضل من ذي قبل ، لا طفولة في سن 80 ولا طفولة في التسعينات ، سواء في جيل الطفولة هذا فقط ، بحيث لا أكون هنا حتى في التسعينيات.
Oct 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  من فضلكم أريد فقط الحصول على عدد كبير من المواليد في وقت لاحق من عام 1985 يحصلون على ولادة سنة من الثمانينات وأن أكون مولودًا في عام 2012. سنة ولادة أحب أني لا أحب سنة الميلاد 1985. لا أريد بلوغ سن الرشد لفترة من الوقت وعمري 33 عاماً لأني أتمنى أن أستمتع بطفولتي مرة أخرى في هذا الجيل وأن أكون في السادسة من عمري في عام 2018 ، وأن أكون في السابعة من العمر في يوم عيد ميلادي. وأود أن الابتعاد عن كبار السن والحصول على الشيخوخة والعكس والشيخوخة إلى الوراء السحر الإملائي. والله يمكن أن تولد في وقت لاحق من عام 1985 بطريقة متأخرة عن الثمانينيات التي كان بإمكاني أن أظل فيها معك في السماء خلال التسعينيات. سأرى العالم في عام 2012 من فضلكم أعطاهم السنة التي أريدها وأعطوها العمر أريده ويجعلني غنيا.
Oct 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يكون الناس محظوظين وأن جميع الكويكبات قد ذهبت بطريقة سحرية والأعاصير والزلازل والزلازل لا يمكن أن تمتد إلى الأبد
Oct 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن يكون لدي صلاحيات للسيطرة على كل شيء ، مع القدرة على عدم الشعور بالألم ، والقدرة على الطيران أيضا ، وحتى السيطرة على الكون.
Nov 01 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يكون لدي كل الصلاحيات للسيطرة على كل شيء ، ولا سيما نفسي ، الناس حول الأرض والأرض والمياه والطقس والكون بأكمله
Nov 01 2018
التمنيات أخرى
Votes
7
  أرجو أن تبين لي ما إذا كنت قد فعلت دكتور اليوم الأربعاء 31 أكتوبر. أرجوك أحضر والدتي إليّ من فضلك اجعل والدتي تبقي كل شيء على حاله. ارجوك باركني يرجى يبارك أمي. يرجى يبارك أخي. يرجى يبارك عائلتي. من فضلكم اجعلوني غنيا جدا من حيث مالياتي. أرجوك أنقذني من هذا البرنامج قبل عيد الشكر.
Nov 01 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لو كنت فتى مثلي الجنس الكوري مع الآباء والأمهات داعمة. أتمنى أن يكون عمري 18 عامًا مع صديق يشبه Park Jimin من BTS. أتمنى لو أنني كنت ذكياً حتى يتوقف والدي عن المجنون لي عندما أحصل على نتائج اختبار سيئة. أتمنى أن تكون مشهورة بشيء أو على الأقل تقديره لشيء أقوم به. وآمل حقاً أن تتحقق أمنيتي وأشكرك بشدة على هذا التصويت
Nov 01 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن تتحسن حياتي وأن تكون ثابتة وسوف يساعدني مساعدتي على الإنترنت والوصول إلى The High High Yahawah ومعرفة ما إذا كان يمكن استعادة حياتي واستبدالها
Nov 02 2018
التمنيات أخرى
Votes
1