منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 16926
Cameron
Change Wish Language:
 أتمنى لو كنت ذكياً جداً أرغب في قراءة المزيد ، وتناول فضول صحي وإطعامه بانتظام. أريد أن أتمكن من معالجة المعلومات كمعدل سريع للغاية. أريد تحسين قدرتي على التعلم والتركيز.


: نشر في Nov 04 2018  |  عدد الأصوات: 140
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 16926  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أتمكن من القيام بجراحة المتحولين جنسيا في العام المقبل فقط كوز أريد أن أكون فتاة وأريد أن أغير جنسي من الذكور إلى الإناث أريد أن أكون فتاة أريد أن يبدأ الناس في علاج لي مثل فتاة ولا يعاملني مثل صبي مثل أنا بالفعل أنا أريد أن يكون الناس لطيفا لي أريد الناس أن يشتري لي ملابس جرلي لطيفة واتصل بي من قبل فتاة تدعى اسم راشيل أو آشلي وأريد الناس أن يتوقعوا مني لمن أريد أن أكون لذلك نعم أريد الناس أن يعاملوني كفتاة هذه هي رغبتي.
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لو أستطيع السفر إلى كوريا وسنغافورة وكل بلد أحبه لمرة واحدة. أتمنى أن يكون لي صحة قوية ، وجسم قوي ولكن ليس لديه عضلات كبيرة. أتمنى أن أتمكن من مقابلة شخص مشهور. أتمنى أن تكون فتاة جميلة.
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أن تكون فتاة جميلة. أتمنى أن أدرس جيدا كل شيء. أتمنى أن العب كرة الريشة بشكل جيد. أتمنى أن ألعب كل الآلات الموسيقية. أتمنى أن أتكلم الكورية واليابانية. أتمنى لو أستطيع أن أكتب الكورية واليابانية. أتمنى أن لا أكون متخوفًا من أصدقائي. أتمنى أن يكون لدي هاتف ذكي.
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى الحصول على قوة التحكم في الوقت حتى أتمكن من إيقاف الوقت كلما أردت ، ولذا يمكنني النظر إلى المستقبل والماضي ، وقوة الطيران حتى أتمكن من الطيران أينما أريد ، وبإمكاني تغيير لون الجلد حتى أتمكن من التمويه كلما أردت.
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  اريد لعبة تسجيل الاميرة النقدية مجانا اريد بيت دمية مع اكسسوارات مجانا اريد دمية كبيرة الحجم رابونزيل مجانا اريد ان اكون اولا في صفي اريد ان كل من يحاول ان يحقق رغباته سيحصل على 100 الأصوات في يوم واحد وسوف تتحقق رغبتهم و myI تريد أنه عندما أذهب إلى مكان ما سوف أحصل على 500000 روبية في الشارعأريد أن يكون شعري أطول وأطول ، وسوف يلمع عندما أقول الشعر الوهج أريد أن يكون شعر أمي longI يريد شعر أبي أن ينمو قليلا أريد أن يكون جهاز كمبيوتر محمول والذي يكلف 500 أريد سوارا أتمنى أن أجده تحت وسادتي في الصباح. أريد أن أكون غنيا. أريد أن أحصل على الصلاحيات. سأصبح حورية عندما أصفق. 8 مرات وسأقول أنني سأكون إنسانًا عندما أريد أن أصبح إنسانًا لا أريد أن أتزوج أريد أن جميع الفتيات في العالم سوف يكون جميلاًنريد دريمونز جيبًا حقيقيًا أريد أن أحصل على حياة حقيقية رابونزيل دمية مجانًا تحت سريري
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أكون أكثر شخصًا فنيًا ووديًا وناجحًا وأشجع في العالم وكنت محبوبًا حقًا وكان شعري ملونًا وهذا هو أمنيتي.
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  لقد فقدت وظيفتي 2 أسابيع ، لقد اشتريت سيارة جديدة لا تفكر في أن أذهب إلى فقدان وظيفتي ، لذا أنا هنا مع سيارة جديدة منزل للحفاظ على معرفة لا ينبغي أن يحول ، يرجى منحني رغبتي في ذلك جيدا البحث عن وظيفة قريبا من أنا ، M CARRINGING GO GO AWAY..THANKS
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لنساء الطبيعة الخفيفة ماريد دجين من كنوز الصوفي الصباحية التي ستكون صبورًا ومفيدًا ونوعًا. انها مقبولة جدا مرة واحدة أنا سيدها.
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى للضوء الطبيعة ذكر التنين الآسيوي من كنوز Mystic Morning التي ستكون نشطة ومتحركة مع موقف يمكن أن تفعله بمجرد أن أكون سيده وأتمنى لتنين صيني خفيف من كنوز Mystic Morning التي ستكون مبدعة ، التفاعلية ، والمرح ، ودية مرة واحدة أنا سيده.
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن أموت في عيد ميلادي ، لكنني أعني أنني أريد أن أموت في 28 ديسمبر 2018 وليس لدي أي سبب للعيش في هذا العالم ، لذلك أريد أن أموت أو أن ألتقط أو أصاب سيارة في 28 ديسمبر من فضلك.
Nov 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أود أن تصبح رقيقة ، يجب أن يكون وزني 37 كيلوغراما ، وينبغي أن أكون أعدل فتاة في مدرستي ، يجب أن تصبح الجمال الكامل في حالتي.
Nov 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
127
  أتمنى أن مربع سحري مظلم وسوار سلسلة كريستال سحرية من بالالا سوف تظهر الجنيات على الطاولة في غرفتي. سيكون المربع السحري المظلم أرجوانيًا وستكون سلسلة السبارية البلورية السحرية باللون الأزرق. سيكون لديهم كل القوى التي لديهم من العرض.
Nov 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى السعي وراء حلمي بأن أكون مغنية مشهورة ليس فقط لأنني أريد أن أجعل عائلتي فخورة وأخبر جميع الأشخاص الذين يؤذون ويقولون "انظروا إلي الآن ، شكراً على التنمر لي". أريد أن أساعد أمي وأريدها أن تكون فخورة بي ، وأريد أن تفخر جدتي بكوني تسعى لتحقيق حلمي الذي طالما كنت أريده وأتمنى أن أجد الحب الحقيقي.
Nov 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لو لم يكن لدي حب الشباب بعد الآن ، وسوف تزيل كل شيء عن فتاة آسيوية مثلي. أيضا ، أتمنى أن يكون لدي على الأقل هريرة أو جرو أو هامستر ، وسوف أبدو جميلة لطفل صغير (أريد أن أكون جميلة مثل الجميع في هذا العالم). أيضا ، كنت أتمنى أن صوتي كان يبدو وكأنه فتاة وكان حلو وحني (فقط حتى أتمكن من أن يكون جيد في الغناء) على عكس صوتي الذي يبدو عميقا وساخرة.
Nov 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  اتمنى ان تعود myia hargrett معي وتبقى معي الى الابد وتتزوجني مع الاطفال اتمنى ان اقول النكات الجيدة وكلهم كان مضحك اتمنى ان اعود في المدرسة للحصول على GED
Nov 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أريد إلغاء جميع مدارس Altoona الابتدائية لمدة 10 أيام ، وسيكون الأمر رائعًا ورائعًا جدًا ، لذا يُرجى التصويت لأنني أكره المدرسة وأريد التواصل مع الأصدقاء
Nov 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى ذلك عندما أستيقظ في الصباح سأبدو وأبدو تماما مثل كيف فعل Mädchen Amick في عام 1989 حيث سيكون لدي شعر مجعد مثلها وكل شيء ما عدا أني سأكون فقط 5'3 وهذا طويل مثلما سأفعل تنمو. سيؤمن الجميع بأنني دائمًا ما أبدو مثلها ، إلا أنها ستبدأ في إدراك كم أنا جميلة. سوف أكون قادرة على القيام بكل ما يمكنها القيام به ، مثل ركوب الدراجة وربط جذع الكرز مع لساني وأشياء من هذا القبيل. سيتم استبدال كل ملابسي بملابسي الموجودة في مجلد لقطات الشاشة على هاتفي ، حتى الملابس الداخلية والملابس على ظهري (سوف أرتدي زوجًا من البيجامات التي اخترتها عندما استيقظ). لن أضطر كذلك إلى ارتداء نظارات أو جهات اتصال حتى يتم إلغاء موعدي غدًا.
Nov 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لو أستطيع الطيران على مكنسة مثل ساحرة عندما أقول: يطير ، يطير ، يطير. ويطير عاليا جدا. ويلقي أي نوبات ويجعل الجرع. وأحياناً أرى أحلاماً حيث أسافر على مكنسة ذات رأس أسود.
Nov 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن يحفظني الله في السماء حتى عام 2012 ، وسأكون في السادسة من عمري الآن ، وأن أتحول من سن 33 إلى 6 سنوات في عام 2018 وأن أتحول من شخص بالغ إلى طفل صغير مرة أخرى في هذا الجيل. أود أيضا أن أتوقف عن التقدم في السن وأن أكون أصغر سنا وأن أعكس شيخوخة وعمري إلى الوراء سحرية إلهية ويمكنني أن أستمتع بالطفولة بشكل أفضل من قبل لم أكن أريد أن أستمتع بالطفولة في الثمانينيات إذا كان لي أن أولد في الثمانينيات. اسمحوا لي الخروج في أواخر 80s. سنة ولادة 2012 إلى الأبد أستطيع أن أعيش بدون سنة ولادة سنة 1985 بالنسبة لي وأريد طفولتي مرة أخرى في هذا الجيل من العمر 6 أتمنى لو ولدت في عام 2012 وليس 1985 تغير عام ولادتي من 1985 إلى 2012 أتمنى لو ولدت في وقت متأخر عن 1985 في وقت لاحق من فترة ال 80. يمكنني الاستمتاع بطفولة أفضل في هذا الجيل جوجو سيوة كتابة بريد المعجبين للأطفال على موقع يوتيوب واللعب مع الأطفال الآخرين في هذا الجيل والارتداد في منازل ترتد وتشوك ه الجبن والجلوس على سانتا والورود في اللفة والحنطة أو علاج على هالوين .
Nov 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن يكون قضيبي ثلاثة أضعاف الطول وسميك وقد تضاعفت خصيتي ثلاث مرات وأنا كنت أكثر نحافة وأنتجت ثلاثة أضعاف كمية السائل المنوي ؟؟
Nov 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن كلما استمعت إلى شعوري أريد أن تحدث النتائج على الفور وأن لا تتلاشى أو تختفي وأن تكون مرتين أكثر فعالية كعادي
Nov 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  اريد حياة حقيقية خرافية ستكون تحت سادتي و يجب أن يكون أحدها مكسورة و سأصلحه و سنكون اصدقاء ليسوا اصدقاء ولكن افضل الاصدقاء ارجوك ارجوك ارجو منكم التصويت امنيتي
Nov 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أود الحصول على جرو ، وأردت جرو حياتي طوال حياتي! لكن والداي يقولان لا .. ويخبرونني دائماً بأنني لن أسمح أبداً بأن أحظى بواحد. تولد جرو أنا حقا أريد هو جحر بوسطن! أنا في حالة حب مع الجراء بوسطن الكلب في هذه اللحظة! أريدها أن تكون حقا مرحة حقا ولكنها يمكن أن تكون هادئة عندما تحتاج إلى ..
Nov 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
14
  أريد أن أكون أكثر الفتيات اللامعين في مدرستي. أريد الحصول على علامات كاملة في كل اختبار. أريد أن أتغلب على كل طالب في الدراسات.
Nov 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أنا أيضا أتمنى أن أحصل على آلة الزمن مجانا لذلك يمكن أن يتغير عام ميلادي من عام 1985 إلى عام 2012 ، ويمكن أن أكون في عمر 6 وتحوّل من شخص بالغ إلى طفل وتمتع بالطفولة في هذا الجيل لم أستمتع بالطفولة في الثمانينيات هذا أفضل
Nov 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لو أنني ولدت فتاة. كل ما أستطيع أن أفكر فيه هو كم كان من الرائع أن تولد فتاة. كل فتاة أرى كل ما أستطيع التفكير فيه هو كيف كنت أتمنى لو كنت أنا. لذا فإن أمنيتي هي أن أكون فتاة.
Nov 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لو لم يكن لدي انفصام. لقد كنت أعاني من المرض منذ حوالي سنة الآن. من الصعب بالنسبة لي أن أعمل وأتواصل مع الآخرين لأن أفكاري مشوهة للغاية وصعبة بالنسبة لي للتركيز.
Nov 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن تبلغ أمي 29 سنة. أتمنى لام تبحث 8 سنوات أصغر سنا مثل الكورية. أنا أتمنى إيمي أحد الأميش. أتمنى أن والدي ولد في عام 1988 في شارلوت NC. أتمنى أن يكون متزوج من إيما. أتمنى أن يعيش في يورك SC. أتمنى لو أن والدي حصل على منزل متنقل لشبه شاحنة. أتمنى أن تكون والدتي كلينيك جونس تعيش كولسير ليس كاناس.
Nov 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
8