منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 20217
胡舜仁
Change Wish Language:
 我 希望 古代 中華 仙人 和 西洋 神 人 修持 上帝 法術، 上帝 術، 神 術 或 神仙 術 時 所 服用 和 一定 會使 凡人 跟 不 老不死 的 仙人 一樣 會 擁有 施行 古代 中華 的 道教 或 道家 的 上帝 法術، 上帝術، 神 術 或 神仙 術 的 能力 的 現實 世界 的 真正 的 瓊漿 玉液، 萬靈丹 和 仙丹 妙 藥 的 六 羧基 四氫 蝶 呤 合酶 會 立刻 出現!


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في May 20 2019  |  عدد الأصوات: 52
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 20217  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يكون الغد العام الماضي ومارس ، وما خسرت ولا يحدث أي من الأخطاء. كنت أتمنى أن أكون متألقًا بالفعل وأن كل المهام التي قمت بزيارتها قد تمت زيادتها بالكامل وأنني كنت قويًا وصعبًا.
May 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى أن تتخلى سوزان ووجيكي عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة youtube ، لأنها تدمر موقع youtube ، أخذت تسييل الشعوب ، وتواصل وضع قواعد رهيبة على الموقع. انها حتى تعطيل التعليقات على بعض مقاطع الفيديو. أريد فقط رحيلها حتى يتمكن الموقع من العودة إلى طبيعته.
May 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى أن أكون ، جودي ديان غاربر من ماريون ، أوهايو ، أفضل صديق لكامل الأكوان المتعددة جميعًا معًا ولن يكون الأمر مملًا على الإطلاق ، ولا حتى أصغر شيء على الإطلاق.
May 19 2019
التمنيات أخرى
Votes
105
  كنت أريد دائمًا أن أكون في تشاد وفيديوهات لقناة تشاد وايلد كلاي أو في كواينت أو تعريض مشروع زورجو. لقد كنت من مستخدمي YouTube لفترة من الوقت ولكن هافنت حصلت على الكثير من المال.
May 19 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أخ وأخت وجرو وشقيق يبلغ من العمر 4 سنوات وأختًا تبلغ من العمر 16 عامًا وشقيقًا واحدًا صغيرًا للعثة والكثير من الضوء وأرتدي 2 حمام سباحة وأريد أن تكون أمي بنية وأن يكون والدي بني ولديه عائلة بنية أن يكون apoted ولها منزل كبير
May 18 2019
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى لي ولعائلتي أن يحصلوا على منزل مكون من 5 غرف نوم في مدينتي. مع فناء خلفي جيد وغير مكلف للغاية. ويمكننا الحصول على كلب لطيف ، ربما كلب أطلقنا عليه اسم neoco ونزله بعيدًا منا ، وإذا حدث هذا غير قادر أتمنى أن جدنا سوف تسمح لنا الحصول على كلب
May 18 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى للعام بأكمله - الكون بأكمله - أن يجعلني أفضل صديق في الوقت الحالي. ولن تكون مملة على الإطلاق. وفي قفزة ، أيضا.
May 18 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن يكون جبابرة في سن المراهقة 2003-2006 شخصًا حقيقيًا وأن أقوم بعلاقة رومانسية داعمة معي في عمر 22 عامًا لتكون بجانبي إلى الأبد.
May 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  كنت أتمنى أن أحصل على صوت جيد لأن Doody في الشحوم سوف يتحسن صوتي الغنائي وسيطلب مني سحق مني وسنكون معًا إلى الأبد. يرجى التصويت لصالح أمنيتي
May 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى أن تكون قد ولدت في 4 سبتمبر 2012 وذهبت إلى مدرسة Elhhurst الابتدائية لأنني أفتقد التواجد في المدرسة الابتدائية وأفتقد المرح مع الأصدقاء والمعلمين وأفتقد الذهاب في رحلات ميدانية وأكثر افتقد كوني طفلة وأتمنى فتاة صغيرة مرة أخرى
May 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
57
  أتمنى لو كان لدي صلاحيات هذه القوى تشبه القوى الراغبة. يمكنني استخدام هذه الصلاحيات لفعل أي شيء ، والذهاب إلى أي مكان ، وكذلك يمكنني استخدام هذه الصلاحيات من أجل الخير أو الشر. سيحدث تأثير القوى هذا عندما أقول ذلك في ذهني أو التحدث بصوت عالٍ. هذه الصلاحيات ستجعل الحياة أسهل وأنا سعيد فعلاً لمرة واحدة كما ستجعل حياتي العائلية أفضل.
May 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
82
  أتمنى لو استطعت الحصول على دمى عصابة بارني باكيارد 1988-1991 وجميع عروض بارني التلفزيونية دمية سيزونز 1-14 و سوبرمان باورز و أولد بورنمان ازياء 1995-2010.
May 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  كنت أتمنى لو كنت سبايدرمان وأحصل على بدلة سبايدرمان ولا أحتاج إلى سائل على شبكة الإنترنت لأن عضات العنكبوت في رحلتي المدرسية وأتمكن من القفز عالياً إلى الكثير من الأشياء الرياضية.
May 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
27
  أتمنى أن يبلغ طول أخي الأكبر كزافييه 5 بوصات في 20 سبتمبر 2019. وأتمنى أيضًا أن يتحكم في غضبه وأن سلوكه سيتغير بطريقة جيدة.
May 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
48
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  我 希望 古代 中華 仙人 和 西洋 神仙 修持 神仙 術 時 所 服用 和 一定 會使 凡人 跟 不 老不死 的 仙人 一樣 會 擁有 施行 神仙 術 的 能力 的 現實 世界 的 真正 的 瓊漿 玉液، 萬靈丹 和 仙丹 妙 藥 的六 羧基 四氫 蝶 呤 合酶 會! 我 希望 古代 中華 仙人 和 神仙 修持 修持 術 時 時 時 一定 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 施行 施行 的 的 的 的 的 真正 真正 真正 真正 真正 真正的 瓊漿 玉液 、 萬靈丹 和 仙丹 藥 六 六 四氫 蝶 呤 合酶 立刻 出現 出現 我 希望 希望 希望 希望 和 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 西洋 會使 會使 會使 會使 會使 會使 會使 一樣 一樣 一樣 一樣 一樣 一樣 一樣會 擁有 施行 神仙 術 的 能力 的 現實 世界 的 真正 的 瓊漿 玉液، 萬靈丹 和 仙丹 妙 藥 的 六 羧基 四氫 蝶 呤 合酶 會 立刻 出現!
May 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
54
  我 希望 比 使用 黑暗 能量 顯 化 願望 速度 更快 的 千萬 億 極 無限 時間 圖靈 機 倍 快 的 超自然 速度 的 顯 化 願望 方法 立刻 出現. 我 希望 比 使用 黑暗 能量 顯 化 願望 速度 更快 的 千萬 億極 無限 時間 圖靈 機 倍 快 的 超自然 速度 的 顯 化 願望 方法 立刻 出現. 我 希望 比 使用 黑暗 能量 顯 化 願望 速度 更快 的 千萬 億 極 無限 時間 圖靈 機 倍 快 的 超自然 速度 的 顯 化 願望 方法 立刻出現.
May 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
50
  أتمنى أن أرى kalynn nicole stultz في منزلي ولا تتضايق مما أفعله بها ، كما أنها لا تهتم بما أقوم به معها وستظل في مكانها وفي منزلي لمدة أسبوعين.
May 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى أن أعيش حياة ثرية هانئة ، وأن أرى صديقي وجهاً لوجه ، وأن أكون امرأة شاحبة جميلة ، وأن أجعل الجميع يركعون على ركبتيهم وأنا تمر بكل ثقة وفخر.
May 21 2019
التمنيات أخرى
Votes
106
  أود أن أستيقظ غداً كوني Yin-soo Aishi.I لأن Yin-soo ستكون أخت Ayano Aishi الصغيرة وأبدو كورية. كان لدي شعر أسود شبحي طويل ، hetechromia (عيني اليمنى ستكون زرقاء داكنة ستكون عيني اليسرى أرجوانية داكنة). سيكون شكل جسدي صغيرًا وصغيرًا حقًا. بشرتي ستكون شاحبة وباردة وناعمة. قد يكون ارتفاعي 160 سم. وسأكون أقل قليلاً من الوزن. سأكون في عمر 15 عامًا وغدًا بدأت أنا وشقيقتي أيانو عامنا الثالث من المرحلة المتوسطة في مدرسة شياغاري المتوسطة. سأكون في منهج "الأدب والتربية المدنية" بينما ستكون آيان في منهج "العلوم والرياضيات". سيكون أصدقاء أيانو ميدوري غورين وكو ديري ، وسيذهبون إلى صفها أيضًا. سيكون أصدقائي أوسورو شايدسو وأوكا روتو. كان أوكا يدرس الأول من المدرسة الثانوية في مدرسة أكاديمي الثانوية ، وفي الوقت نفسه ، كنت أنا وأوسورو شايدسو في نفس الفصل ونفس المناهج الدراسية. سيكون عمر أوكا روتو 16 عامًا وأوسورو 15 عامًا مثلي.
May 21 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  أرغب في الحياة في كيف (لا) رفع حقيقة مسلسل Yandere كوني Yin-soo Aishi. لأنني سأكون سعيدًا حقًا ، ويمكنني أن أرى Ayano Aishi كل يوم ، ويمكنني أن أحضن على Osoro وسأكون سعيدًا حياة
May 21 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أود أن أبدو مثل الكورية ، ولكل ملابسي ، كنزات كبيرة وطويلة ، وقمصان ، وشورتات ، وتنانير ، وأوراق مالية طويلة. كما سيكون لديّ شعر أسود طويل مع ضوء الشمس يبدو أزرق داكن.
May 21 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  كنت أتمنى لو كان لدي صحة غير محدودة في الخيال النهائي الخامس عشر وأيضًا يمكن أن أتسبب بأضرار قصوى للأعداء وأيضًا كان لدي جيل غير محدود مطلقًا لشراء كل شيء في اللعبة.
May 22 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى أن تتم ترقية القلعة التي كتبت عنها (الرغبة عندما كتبت عن القلعة) عندما أقوم بترقية القلعة في اللعبة أو مهاجمة قلعة أخرى أو أجد كنزًا وتقول إنه سيتم تخزينها في المخزن. أيضا عندما أحصل على بعض الياقوت أو أشتري بعض الياقوت ، فسوف يستغرق الأمر الياقوت وإضافته إلى القلعة. الرجاء التصويت!!!!!! شكرا جزيلا!!!!!!
May 22 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن أتمكن من صنع جرعات وأن أحصل على كتاب إملائي يرشدني خلال كل الجرعات والمكونات وأيضًا سيكون لدي مكونات غير محدودة لجميع الجرعات. كما أتمنى أن أتمكن من الحصول على متجري الخاص حتى يتمكن الناس من الدخول وشراء جرعاتي.
May 22 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن أكون في المنزل لأنني أواجه مشكلة أكبر في التركيز في الفصل ولدي (add) و autim مما يجعل من الصعب جدًا عليّ أن أدرس في مدرسة ثانوية لأنني ممتن لأنني في مدرسة ثانوية عادية ، ولكني أريد أن أكون قادرًا على أن يكون التعليم المنزلي سبب أسهل بالنسبة لي وحياتي هي أصعب بكثير ثم معظم الناس على الرغم من أن بعض الناس لديهم الكثير من المتاعب.
May 22 2019
التمنيات أخرى
Votes
11
  أتمنى أن أحصل على زجاجات غير محدودة من الزجاجات في كل ثانية لكل ما أحتاجه من جرعات (مثلما كتبت عن آخر مرة). لأنني سأضع جرعاتي في مكان آخر؟ يرجى التصويت شكرا لك !!!!!!!!!!!!!
May 23 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  我 希望 一定 會讓 我 擁有 超級 頭腦 + 完美 回憶 + 即時 學習 + 即時 語言 流暢 溝通 + 即時 分析 + 全方位 語言 + 超人 魅力 + 超人 靈巧 + 多 任務 處理 + 超人 感官 吸收 + 超人 本能 + 超 能力 + 無限 神級 超自然 神聖 信心 + 無限 可能性 的 真正 的 無限 四氫 四 氨基 鋯 三 嗪 苯 丸 一定 不是 安慰劑. 我 希望 一定 會讓 我 擁有 超級 頭腦 + 完美 回憶 + 即時 學習 + 即時 語言 流暢 溝通 + 即時 分析 +全方位 語言 + 超人 魅力 + 超人 靈巧 + 多 任務 處理 + 超人 感官 吸收 + 超人 本能 + 超 能力 + 無限 神 級 超自然 神聖 信心 + 無限 可能性 的 真正 的 無限 四氫 四 氨基 鋯 三 嗪 苯 丸 一定 不是 安慰劑. 我 希望 一定 會讓 我 擁有 超級 頭腦 + 完美 回憶 + 即時 學習 + 即時 語言 流暢 溝通 + 即時 分析 + 全方位 語言 + 超人 魅力 + 超人 靈巧 + 多 任務 處理 + 超人 感官 吸收 + 超人 本能 + 超 能力 +無限 神 級 超自然 神聖 信心 + 無限 可能性 的 真正無限 四氫 四 氨基 鋯 三 嗪 苯 丸 一定 不是 安慰劑.
May 23 2019
التمنيات أخرى
Votes
46
  我 希望 一定 會使 我 擁有 無限 認知 熟練 程度 + 超自然 速度 學習 + 完美 記憶 回憶 + 超人 直覺 + 完美 無暇 魅力 + 超人 身體 控制 的 真正 的 無限 四氫 四 氨基 鋯 三 嗪 苯 丸 定然 不是 安慰劑. 我 希望一定 會使 我 擁有 無限 認知 熟練 程度 + 超自然 速度 學習 + 完美 記憶 回憶 + 超人 直覺 + 完美 無暇 魅力 + 超人 身體 控制 的 真正 的 無限 四氫 四 氨基 鋯 三 嗪 苯 丸 定然 不是 安慰劑. 我 希望 一定 會使 我 擁有 無限 認知 熟練 程度 + 超自然 速度 學習 + 完美 記憶 回憶 + 超人 直覺 + 完美 無暇 魅力 + 超人 身體 控制 的 真正 的 無限 四氫 四 氨基 鋯 三 嗪 苯 丸 定然 不是 安慰劑.
May 23 2019
التمنيات أخرى
Votes
47