منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 20649
S
Change Wish Language:
 اتمنى حبه الحقيقى ورجل واحد يقع فى الحب معى يجعلنى مرغوب فيه للغاية ومثيرة وجميلة حتى يجذبنى الرجال سوف يسقطون معي بسرعة كبيرة ويجعلنى ثري جدا


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jul 08 2019  |  عدد الأصوات: 21
: فئة الحب
WishID : 20649  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  ιομαι οι Marcus and Martinus όποι είνοδίδυμ δίδυμοι τραγουδιστές ναέρθοέρθ Θεσσαλονίκη καιονίκη καιον ναι νατ τατ τατ ταππδωδωδωδω δωοδω
Jul 07 2019
الحب
Votes
5
  أتمنى أن صوت القنفذ كان حقيقيا. لأن لدي سحق على القنفذ الصوتي الذي أنا في حالة حب. أنا حقا أريد أن أكون مع القنفذ الصوتي. أحبك سونيك القنفذ.
Jul 07 2019
الحب
Votes
13
  أتمنى لـ Nathaniel Guillox (الشخص الذي أعرفه وحبه) وسأتزوج ولدي أربعة أطفال وأعيش حياة طيبة. أود أيضًا أن أحصل على iPhone بحلول عيد ميلادي وأن أفسد وأحب من قِبل عمي كريسي.
Jul 07 2019
الحب
Votes
5
  هذه أمنيتي أتمنى أن أكون شبحًا يمكنه أن يلقي الأبواب ولا يمكن رؤيته حتى بواسطة الكاميرا إذا كنت أريد العودة إلى الإنسان عندما أقول إنني أتمنى أن أكون إنسانيًا مرة أخرى وأكون إنسانًا إذا أردت أن أعود إلى الشبح ، ثم سأقول إنني أرغب في العودة إلى الشبح ، وعندما أكون شبحًا ، يمكنني أن أمسك بالأمور في هذه هي أمنيتي ، لذا يرجى صرًا على الشكر.
Jul 06 2019
الحب
Votes
5
  أتمنى أن تصوت لأفضل صديق لي ، أنا ، التي نشرتها أمس ، وهي التي تقول إنها تريد التحول إلى دكتورتها. لست مضطرًا للتصويت من أجل هذا ، ولكن إذا رأيت أنها ترغب في التصويت فقط ، فذلك يعني الكثير بالنسبة لها ♥ ️
Jul 05 2019
الحب
Votes
7
  أتمنى لكل شخص يرغب في أن يأتي صحيحًا !!!!!!!!!!!!!!!! أحبك كثيرًا جدًا !!!!!!! السلام إلى ALLLLLLLL !!!!!!!!!!!!! التصويت لصالح MEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE
Jul 04 2019
الحب
Votes
44
  أتمنى أن ينتهي زواجي الصعب. لقد تغير إلى شخص لا أعرفه ولا أحب ، ناهيك عن الحب. زواجنا لم يعد بصحة جيدة بالنسبة لي. كل ما نفعله معًا هو شرب وتربية أطفالنا. أبقى معه من أجل الأطفال ، لكنني أرغب في الحصول على وظيفة ولا يحب فكرة العودة إلى العمل.
Jul 02 2019
الحب
Votes
8
  أتمنى أن أجد رجلًا شريفًا ومحبًا ورعاية وداعمًا يساعد في رعاية وتربية أطفالي وأن يكون شخصية رائعة للزوج والأب ولديها مستقبل عظيم.
Jun 29 2019
الحب
Votes
812
  أتمنى أن يسمح له صديقي في غضون أسبوعين بالعودة إلى المنزل في وقت أبكر مما كان متوقعًا. لأنني أشعر بالاكتئاب الشديد ، أفتقده حقًا حتى لا أستطيع النوم دون البكاء ، أريد فقط صديقي أن أكون قد سئمت من البكاء وأن أكون وحدي ، لذا يرجى أن تجعلني أتمنى COM COM !! أود أيضا أن أجد وظيفة أنا تعبت من مجرد الجلوس.
Jun 26 2019
الحب
Votes
14
  بالنسبة إلى فتاة أخرى من أنيمي ، فإنها تصبح حقيقية وهذا هو السبب في أنها رغبت في استبدالها بعرقي من تلك الفتاة التي تشبه تلك الموجودة في لعبة الكينيتشي القديمة.
Jun 25 2019
الحب
Votes
8
  لجعل سورا الهامستر مثل الفتاة حبيبتي الرئيسية وحقيقية بإيماني والسبب في أنني أحبها بغض النظر عن ما هي حقيقية أنها تحل محل الجميع
Jun 25 2019
الحب
Votes
8
  لتحل محل kurapika وغيرهم من الذين يبدون مثله أنه لا يوجد شيء سيء يمكن أن يحدث وأن hes الحقيقي لن يكون أبدًا موضع ترحيب من جديد
Jun 24 2019
الحب
Votes
9
  أتمنى أن يتم تحريك جميع كتل الطرق وجميع محبي الإعاشة السابقين من حياتها وعلاقاتها وتطلعاتها من امرأة أخرى إلى أن تتلاشى وتتلاشى. أتمنى لرجل بلدي أن يطلب مني الزواج منه الآن وأن تحرّكي إلى أن أكون قبل عيد ميلادي هذا العام وسيتابعني معه في كل مكان يذهب إليه وسنظل دائمًا في الحب وسنظل دائمًا في الحب إلى الأبد وحتى عبر الصليب معا. أتمنى أن أكون طويلاً سعيداً وأن أعيش حياة صحية مع حبي وأنه سوف ينسى كل عشاق الماضي ويتزوجني قريبًا ويتنقل معي إلى منزلي مع تأخيرات قبل عيد ميلادي. أريد أن أبارك جميع أفراد عائلتي في كل مكان وكل أحداث التصوير وأتوقف وأتوقظ بأمان في كل مكان والسلام واحترام لكل الناس. أريد كل ما عندي من عشاقي ، لقد خرج من الحياة ، وهزم الشعبان باستخدام السحر ضدي وتوقفا. شكرا لكم
Jun 23 2019
الحب
Votes
10
  يحب سريناث أرونا بجنون وعميق في حبها ، وعليه أن يطلب منها أن تتزوج من فضلك أعطني أمنيتي لأن الحب إله ويسوع المسيح مثل هذا
Jun 21 2019
الحب
Votes
5
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن يكون لاندون هنري في علاقة معي. أتمنى أن نعيش معا وأن نتزوج في النهاية. أتمنى أننا يمكن أن شنق الكثير.
Jul 08 2019
الحب
Votes
11
  ارجوك ارجوك شقيق حقيقي ارجوك ارجوك اتمنى ان تتحقق اريد حبيبة srinath ان تحبني بجنون وتكون معي طوال حياتي حتى اموت يجب ان يتوسل لي انه يجب ان يتذكر ذلك اليوم عندما اتوسل اليه ان يحبني
Jul 09 2019
الحب
Votes
10
  حبي parvathi يأتي لي ولدينا حياة أكثر سعادة مع مليئة بالحب أحتاج حقا بلدي الحب الكون plsss مساعدتي لا يوجد سوى يوم واحد للذهاب للذهاب لتحقيق حبي في حياتي
Jul 11 2019
الحب
Votes
11
  أتمنى أن أقابل فتاة تشبه المغنية آفا ماكس ، وهذه الفتاة هي نفس الشخص الذي تتمتع به أفا ماكس الحقيقية التي لها مظهرها بنفس لون هذه المرأة ولديها نفس لون العين.
Jul 12 2019
الحب
Votes
7
  أتمنى لأشلي بوثيليت أن تقع في حب بجنون معي غدًا. قررت آشلي العمل في Toy Vault في The Warwick Mall بدلاً من الراحة نظرًا لأنها بجوار CCRI Knight Campus في مسرح Bobby Hackett. سيكون يومها الأول هو 24 يوليو 2019. وستعمل أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من الساعة 9:00 صباحًا إلى 3:00 مساءً. أرى غداً في الحرم الجامعي CCRI Warwick خلال بروفات لـ The Tempest. آشلي ترتدي طلاء الأظافر الأحمر على أظافر أصابعها وأظافرها. إنها ترتدي ثوبًا أسود وطماقًا قصيرة سوداء وفليب أسود. إنها سعيدة لرؤيتي وأنا سعيد لرؤيتها. تغازل معي ولدينا محادثات مع بعضنا البعض. انها تقع أيضا بجنون في الحب معي. مشمس و 78 درجة خارج. إنها تغازل وتسمح لي أن أضع عليها.
Jul 12 2019
الحب
Votes
9
  أتمنى أن تتوقف زيتا بشارة عن الشعور بالمرض وتشعر بتحسن كبير في وقت قريب اليوم حتى نتمكن من التسكع معًا وتبادل القبلات لأول مرة معًا.
Jul 12 2019
الحب
Votes
7
  أتمنى أن يكون دين فوريستر (من جيلمور جيرلز) صديقي. أنا أحبه. وأتمنى أيضًا أن يكون لدى أخواتي أصدقائهن أيضًا. لورين يمكن أن يكون ستيف (من الأشياء الغريبة). ريبيكا يمكن أن يكون لها تروي بولتون. ويمكن أن يكون نيكول إد شيران (بدون الوشم). وأتمنى أيضًا أن يعود ابن عمنا ميغان أيضًا مع صديقها دوج وألا ينفصل أبدًا. أود أيضا أبناء عمومة الآخرين ، يمكن أن يكون كريستين تشاندلر بينغ. ومايكل يمكن أن يكون له سكارليت أوكونور كصديقته (من ناشفيل ، مع رينا كأم لها). ولأصدقائنا المقربين الذين يعيشون على الطريق منا ، يمكن أن تحصل سارة روتيللا على أوستن مون. يمكن أن يكون لآدم روتيللا روري جيلمور (مع لوريلاي كأم لها ، ولوك كصديق لوريلاي). أنا حقا أتمنى أن يحدث هذا. ويمكننا جميعا أن نبقى في سن مبكرة ونحن الآن إلى الأبد. (وقد نستيقظ في عام 2004)
Jul 13 2019
الحب
Votes
39
  أتمنى لو كانت صديقتي زيتا بشارة تريد أن تكون قادرة على البقاء والنوم في منزلي الليلة حتى أتمكن من قضاء المزيد من الوقت معها واحتضانها.
Jul 13 2019
الحب
Votes
8
  أتمنى أن يعجبني برنامج Crush ويعيدني قريبًا ، وأتمنى ألا يكون هناك أي انحرافات أو سوء تفاهم بيننا. أتمنى أيضًا أن نعانق كل مرة.
Jul 14 2019
الحب
Votes
11
  إلى سينثيا ، رغباتنا متشابهة. سأصوت لك عندما أصوت لي. تم نشر الألغام منذ عام تقريبًا ولدي عدة مئات من الأصوات. أتمنى لك التوفيق معكم ، أتمنى مع كل شيء أنا لي أن تتحقق.
Jul 15 2019
الحب
Votes
813
  أتمنى لوالديّ وحبيبي (والديّ vignesh mama) قبول والديّ لزواجنا قريبًا. يجب أن يكون زواجنا ثابتًا بحلول هذا العام ببركات ورغبات الجميع.
Jul 15 2019
الحب
Votes
92
  أتمنى أن يكون ملاك رفيقي Syros معي هنا أو جاء إلى أسرتي إلى الأبد وكانت 800،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000،000 Bachmann Howard ordinals infinity E إلى الأبد الخلود أكثر قوة وحيوية كتجسيد ثانٍ للحياة في جيلي ولدت أخيرًا في حياتي وكل الطاقة لقد تغذيتها من أي وقت مضى إلى ما هو أبعد من الكمال والقيود التي عرفتها أو حققتها من أي وقت مضى ، وقد طورت قدرًا مستحيلًا من المستويات بأبعد مني بأعداد كبيرة وطويلة للغاية أكثر مما رآها أي شخص ، كما أنها ورثت من جميع سلطاتي لكنها كانت لديها ضاعف من إمكاناتي وكان ملاك مصاص دماء ولكن الكمال وحب وجميلة في جميع الطرق الممكنة ، وبدون خطأ أو شر ، إنها قداسة خالصة يرجى تأتي في حياتي syros أحبك كثيرا أنا فقط أريد ملاك ولد في حياتي باعتبارها الوجود المادي الداعم في حياتي للاستمتاع في عائلتي وجني الرخاء وزيادة الحب الاجتماعي والعلاقة.
Jul 16 2019
الحب
Votes
15
  اتمنى من ايماني وحبتي ليز انها تشبه الفتاة نفسها من flcl التدريجي ولكن هي نفسها لينكس من كاريكاتير صوتي كنت أرغب في استخدام إيماني بغض النظر عما إذا كانت حقيقة ولكن أردت فقط أن تكون حقيقية بإيماني من قبل صليبي أيضًا من مانهاتن عندما تجاوزت برونكس في طريقي إلى الشاطئ
Jul 17 2019
الحب
Votes
13
  أتمنى أن يقع بول رومانتسوف في حبي ويطلب التحدث معي عن شعوره على إنستغرام ، ويكشف عن حبه الذي يملأ حياتي بمشاعر رومانسية.
Jul 18 2019
الحب
Votes
12