منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 20959
胡舜仁
Change Wish Language:
 我 希望 信心 話語 運動 的 成功 福音 的 超自然 信心 或 信心 不是 積極 心態 或 積極 思考. 我 希望 信心 話語 運動 的 成功 福音 的 超自然 信心 或 信心 不是 積極 心態 或 積極 思考. 我 希望 信心 話語 運動 的 成功 福音 的 超自然信心 或 信心 不是 積極 心態 或 積極 思考. 我 希望 我 擁有 無 上限 的 耶和華 上帝 的 移山 的 超自然 信心. 我 希望 我 擁有 取悅 宇宙 的 超自然 全能 造物主 耶和華 上帝 的 超自然 信心. 我 希望 我 擁有 讓 耶和華 上帝 瞬間超自然 治癒 我 的 身體 上 所有 的 疾病 的 超自然 信心.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 10 2019  |  عدد الأصوات: 39
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 20959  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن تكون الفتاة التي أحبها من أنيمي لأحبها اسمها مومو ستصبح حقيقية وستكون في منزلي على 43 بلاك هوك أفنيو إذا حصلت هذه الرغبة على 100 صوت
Aug 09 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن يكون لدي صلاحيات أستطيع أن أحققها ، وأن تتحقق رغبات الآخرين. وعندما أريد أن تتحقق رغبتهم في ذلك.
Aug 09 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى وأريد أن أكون قادرًا على رؤية المستقبل ، وأربح كل ما أراهن ، وأكون أفضل مرشح عضادة على الإطلاق ، وابدأ أحلامك الواضحة ، وأجد رفيقي في الحياة ، وأحب الجميع على وجه الأرض ، وابدأ في رؤية الرؤى ، والحصول على قوى خارقة للطبيعة ورؤيتي ووالدي في الثروة قبل تخرجي
Aug 09 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن يقرروا بناء قطار Rail عالي السرعة في ولاية ويسكونسن يربط جميع المدن Milwaukee ، Madison ، Green Bay ، مع جميع المدن المتصلة بجميع مسارات السكك الحديدية التالية ، سيتم الانتهاء من هذا العمل بحلول عام 2024
Aug 09 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن يتمكن قلبي من إبطاء الوقت والذهاب إلى وقت الرصاص وأن يحذرني إذا كان هناك خطر في مكان قريب مثل ماكس باين واستخدمه في عدم التعرض لإطلاق النار أو اللكم أو الركل
Aug 09 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  بركاته المالية ، جيد
Aug 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أرغب في العودة إلى حياتي السابقة ، فلن أشعر بالأسف لتزويج شخص ما لا أحبه. لقد تزوجت من قِبل عائلتي بالقوة ، فكل ما أحتاج إليه هو فقط العودة إلى ماضي ، لذا لا داعي للندم في الحياة ، فالرجاء التأكد من رغبتي في أن تتحقق ، كل ما أحتاج إليه هو أن أعود إلى الماضي ، فكل ما أرجوه أمنيتي تتحقق بلز
Aug 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  我 希望 十一 小時 延緩 釋放 或 二十 三 小時 延緩 釋放 的 بتوقيت جرينتش 智慧 藥丸، 天才 藥丸 或 無限 藥丸 立刻 馬上 出現. 我 希望 十一 小時 延緩 釋放 或 二十 三 小時 延緩 釋放 的 بتوقيت جرينتش 智慧 藥丸، 天才 藥丸 或無限 藥丸 立刻 馬上 出現. 我 希望 十一 小時 延緩 釋放 或 二十 三 小時 延緩 釋放 的 بتوقيت جرينتش 智慧 藥丸، 天才 藥丸 或 無限 藥丸 立刻 馬上 出現.
Aug 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
43
  أتمنى أن يكون لدي القدرة على صنع أي اختراع ، ثم إنشائي بخيالي ، يصبح حقيقيًا مع كل التأثيرات والبرامج ، والاختراع الذي أقوم به بخيالي يستغرق 4 ساعات ليصبح حقيقيًا.
Aug 07 2019
التمنيات أخرى
Votes
107
  أتمنى أن يكون لدي القدرة على: عندما ألمس أي وقت مضى المرآة ، فإن المرآة التي لمستها تتحول إلى مرآة سحرية تمامًا مثل المرآة السحرية في العرض: & quot؛ Wizards of Waverly Place & quot؛ في الحلقة: & quot؛ All About You-Niverse & quot ؛، عندما تتصفح تلك المرآة مرة أخرى إلى مرآة عادية حتى أتطرق إلى هذه المرآة مرة أخرى.
Aug 07 2019
التمنيات أخرى
Votes
120
  أريد لون بشرة بيضاء كاملة وأريد لون عيون رمادية وأريد شعرًا مستقيمًا وناعمًا وأريد أن تتحقق كل أمنياتي وأن يعمل مئة في المئة.
Aug 06 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى أن أكون أنثى إلى الأبد وأن يكون لدي شعر أشقر وثدي مفلس وملابس صديقة وصغيرة ولديها منتجات العناية النسائية. شكرا وآمل أن يتحقق ذلك.
Aug 06 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن تتحقق جميع التمنيات التي أقوم بها على هذا الموقع في اليوم التالي. أتمنى لجميع المجموعات على Facebook التي انضممت إليها في يناير وفبراير وأبريل ومارس أنني آسف للانضمام إليها لن تتذكرني أبدًا. أتمنى لو كان جسدي خالة لويز رقيقة مثل عارضة ملابس السباحة إلى الأبد والوزن 110 جنيه دائم بغض النظر عن ما تأكل وتشرب أنها لن تكتسب الوزن. أتمنى لو أن عمة لويز لديها أسنان ناعمة ومستقيمة وأقوى إلى الأبد. أتمنى لو خالتي أبدا أن تحترق القلب للأبد.
Aug 06 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن تكون حياتي منطقية لأن معظم اللحظات في حياتي لا تكون منطقية على الإطلاق لذلك أريد تغيير ذلك. كل ما أريده حقًا هو أن تكون حياتي منطقية. ورجاء التصويت أنا لا أحاول أن أكون جشعًا ، أريد فقط هذا وأحتاج إلى هذا. لذا يرجى التصويت.
Aug 05 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أريد أن أكون مؤلفًا وفنانًا رائعًا ، لذا أواصل قصتي المعلقة بين عالمين (كتاب واحد) أريد حقًا sims 4 وجميع حزم التوسعة معها. حاولت الحصول عليها لعدة أشهر دون أي حظ. أريد أن أكون غنيًا دون أن أفقد أي أموال ، لذلك لا نهاية لها وأريد أن يكون لديّ صديق له مثل ستيفن هارت من البدائية.
Aug 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  لا يمكن أن تكون خطة جديدة لاستبدال حظر الأمواج لدى أنثى Wolfdog من سونيك القنفذ مثل ولكن لديها بطن vore من flcl والعيون بلوز حقيقية لسبب السحر أو علاجات واسم الكلاب هو حقير وأنها حقيقية
Aug 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أريد أن أختار أيا كان رجل واحد أريد أن أخرجه من صوري الآن على جهاز iPhone 8Plus الجديد الخاص بي إلى غرفة نومي من خلال النقر على رجل واحد أريد وعندما أواصل التنصت على رجل واحد أريده سيقفز كل الخروج من صوري من جهاز iPhone 8Plus الخاص بي إلى غرفة نومي وأنه سينام على سريري بشكل حقيقي وسيصبح صديقًا لي أبدًا إلى الأبد وأنه يتمتع بنفس القوة الفائقة التي يتمتع بها الرجل الخارق ، بما في ذلك زيه الرسمي الخارق و سيبقى رأسه الطائر الحقيقي الطائر وجسمه كما هو وسيعانقني الآن ويقبلني الآن حاليًا حتى عندما أنام في السرير وأنه سينقذ العالم وسيعرف كيفية حافظوا عليّ بأمان واعتني بي وسيحبني وأنه سيمارس الجنس معي حتى عندما أنام في السرير حتى عندما أصلي صلواتي الكاثوليكية ولعب جميع أنواع الموسيقى الهادئة في السرير بينما أنا م النوم في سريري وحتى عندما أقرأ الكتاب المقدس الكاثوليكي المقدس كل ن آيت
Aug 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى لو قابلت دورية المخلب وعاشت معهم في خليج المغامرة وطاردتني في حبي. وأتمنى أيضًا أن يكون لدي آلة أمنية حيث يمكنني فقط كتابة رغبتي ولم أستطع أن أنتهي أبدًا.
Aug 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى لآلة الزمن أتمنى لمصباح الجني مع الجني الحقيقي أتمنى لآلة الوقت أتمنى أن يكون لدي قوى نقل فوري وأتمنى لهاتف فليب
Aug 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن أطارد استنساخي من جميع الأعداء الغامضين بروح حيوانية وسأحقق الفوز بإيماني عليها ولعنتهم حتى يعانون cunsiqunes. حيث يصبح النمر العاصف حقيقيًا ويحبني.
Aug 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتكلم اللغة الأيسلاندية من ديني هيثريني حتى أتمكن من التحدث مثل أهل بيتي مثل النرويجيين وأبدو مثلهم بل وأنظر إليهم مثل اللحية الطويلة والشعر الطويل
Aug 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى الحصول على 1:64 Scale 2019 Ford F-250SD ROUSH 4D Crew Cab في White Platinum Metallic Tri-Coat، 2019 Ford F-250SD TUSCANY BLACK OPS TUSCANY BLACK OPS 4D Crew Cab في Agate Black، 2019 Ford F-250SD TUSCANY FTX BLACK OUT 4D Crew Cab في White Platinum Metallic Tri-Coat، 2019 Ford F-250SD ROUSH 4D Crew Cab in Agate Black، and 1:64 Scale 2019 Ford F-450SD TUSCANY BLACK OPS DRW 4D Crew Cab في Agate Black.
Aug 14 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  أنا ماهالاكشمي بيلاي من الهند وعمرها 50 عامًا أعمل في مكتب خاص على مدار الـ 17 عامًا الماضية ، اسم رئيسك هو تشافيا ، يبلغ من العمر 67 عامًا وهو يضايقني يوميًا وهو يصرخ مني ويهينني دون سبب ، ويستمد سعادتي من عمله هذه. كان له معظم الوقت عدائية تجاهي. بسبب هذه الطبيعة لرئيسي لقد بدأت تعاني من نوبات الهلع. بسبب الخوف والعصبية ، فأنا أخطئ في بعض الأحيان في عملي. أتمنى أن يكون مدربي المكافئ دائمًا لطيفًا معي ويجب ألا يضايقني عقلياً من خلال الصراخ والإهانة دون أي سبب يوميًا ، يجب أن يتصرف ويعاملني دائمًا في طريقة جيدة وجديرة بالاحترام. يجب أن يكون متناغمًا معي دائمًا ، يجب أن يتوقف عن التصرف معي بطريقة فظة وعدائية وقاسية بشكل دائم
Aug 14 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى لو خرجت مع أصدقائي كورتني وكلوي ساتون لمشاهدة فيلم في نوفمبر ثلاثي الأبعاد لمشاهدة مجمدتين وبيلي جو ساوندرز vs جينادي جولوفكين في الدوري الإنجليزي للمحترفين فلاش arrow supergirl dc Legends Batman superman aquaman Wonder Woman
Aug 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أكون مذؤوبًا ، أكثر مما يمكن أن أحمله على شكل ذئب في الإرادة. يجب أن يكون فراءي أبيض ، وسوف يكون ظهري الأمامي الأيسر أحمرًا مثل عيني ، وسأكون طويلًا مثل أي ذئب عادي. الحواس المكررة إلى حد كبير؟ بالتأكيد. أنا على الاطلاق لتحرير بلدي الوحش في الداخل. أي مساعدة تقدير!
Aug 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أكون غنيًا ولدي الكثير من الأصدقاء الحقيقيين للاستراحة. بالإضافة إلى أنني أتمنى أن تسمح لي بالمحافظة عليها وأن تصبح صديقتي الحقيقية وتتحرك معي. أريد أن أعتني بها وهي في المدرسة. بالإضافة إلى أتمنى السيد كيث تجعلني مدير منطقة البيتزا الصغيرة قيصر صنع المال مجنون مجنون.
Aug 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتحرك بسرعة كبيرة وأتمنى لجميع الأشخاص الذين سيهينونني دائمًا أن يكون لديهم مرض الهربس. أتمنى أن يضيع تلعثم. أتمنى أن أكون بطلاقة جدًا في اللغة الإنجليزية مع قواعد صحيحة مع لهجة صحيحة في الحال.
Aug 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى ألا أختبر كارما السيئة أبدا. أتمنى أن يموت كل أعدائي في الحال. أتمنى أن يكون صوتي عالياً وواضحًا. أتمنى أن أكون كبيرًا في الغناء. أتمنى أن أكون الشخص الأكثر نفوذاً في العالم. .
Aug 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
1