منزل >> التصنيفات >> سلام >> WishID: 22247
Christ Lubaki
Change Wish Language:
 هذه رغبة مهمة حقًا ، أتمنى ألا تحدث الحرب العالمية الثالثة لأنه بعد أن سمعت ما يقوله الكثير من الناس حول الأخبار ، لم أستطع التوقف عن التفكير في الأمر ، وأنا قلق من حدوث حرب. يرجى التصويت لصالح هذه الرغبة ، صدقوني أن أي شخص يود لو قام شخص ما بحرب في بلدهم ولم تخوضني أنا وعائلتي حربًا أيضًا ، لذا يرجى التصويت لهذه الرغبة إذا كنت تريد السلام وأنت لا تريد الحرب ، فهذه هي مهم للغاية.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jan 06 2020  |  عدد الأصوات: 11
: فئة سلام
WishID : 22247  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة سلام
  أتمنى للشعب جمهورية بنغلاديش التغييرات الحكومة الآن إلى الأبد وبعد. سيأتي حاكم الكريمة صباح غد. سيتم تسجيل بطاقة SIM مجانًا من الانترنيت في بنغلاديش ويمكن لأي شخص شراء بطاقة سيم غير محدودة من اليمين إذا أراد الشخص. لا يوجد بطاقة nid لشراء بطاقة sim من rightnow إلى الأبد وبعد.
Jan 05 2020
سلام
Votes
261
  أتمنى أن يموت جيراني الغريبون ذوو الأعداء أو يبتعدون عن جواري ، ولن يعودوا أبدًا مرة أخرى في حياتي. جيراني الذين لديهم فضول كبير جدًا عني وعن أسرتي ؛ الذين يؤذوننا بكلامهم الذي يحض على الكراهية ، يجب عليهم أن يعانوا بسبب خطابهم الذي يحض على الكراهية ويتعين عليهم أن يموتوا على الفور. كما أنهم لن يكونوا سعداء أبدًا في حياتهم الشخصية السيئة ، والفضولية للغاية ، والأفكار العدو لجيران لي.
Jan 04 2020
سلام
Votes
182
  أتمنى أن يتركنا أحد أفراد عائلتنا آشلي هدسون وحدنا ونتوقف عن المجيء إلى منزلنا ويتركنا وشأننا لسبب وجيه ، لقد سئمنا من أنها مزعجة للغاية
Dec 26 2019
سلام
Votes
42
  تموت فاتن أحمد نبيل الليلة في الساعة الواحدة بعد الظهر تحت الماء. فاتن أحمد تخسر الموت سيكون مأساويا جدا. سوف تغرق في المياه العميقة في هذه الليلة بقعة ميتة. وهذه هي نهاية فاتن أحمد نبيل. الليلة سوف يموت في غرق المياه العميقة.
Dec 24 2019
سلام
Votes
196
  كن طفلاً 1 أسبوع حنا صوّت الآن و balltoon و hot ball و boy لتقبيل لي في أحد الأيام وصديقها وماخ يحبني إنه يحبني ، ولدي فطيرة وشظية تأتي ترتدي وأنا مداهمة ولدي كانير ولدي حديثي الولادة والطفل في البطن وأحصل على دفتر draem ipadand
Dec 12 2019
سلام
Votes
113
  أبلغ من العمر 20 عامًا وأتولى أن أكون رائيلًا وجروًا وأزعجني وأمي هيذر ماتت من جراء حادث تحطم سيارة draem سافر ورامي يطفو على السطح حتى يطفو على السطح وأتمنى أن أتحرك في السرير وأتمتع بنين وشاب وفطر وأنا جيد الحصول على رغبة سيئة وحلم جيد وأتمنى عناء
Dec 05 2019
سلام
Votes
146
  أتمنى أن يخرج حزب العمل في هذه الانتخابات القادمة في المملكة المتحدة بانتصار جيريمي كوربين في منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة الجديد.
Dec 05 2019
سلام
Votes
45
  أتمنى عندما أنام كل ليلة ، سأكون في مكان أفضل من عالم أحلام واضح لأعيش أحلامي المرغوبة مثل تلك التي في مجلة أحلامي. إذا مت ، سأعيش في عالم الأحلام بالطريقة التي أريدها إلى الأبد وأعيش باستمرار دون خوف أو أذى أو حكم لن يكون أبدًا كابوسًا واضحًا.
Nov 20 2019
سلام
Votes
44
  أتمنى ألا أضطر مرة أخرى إلى التعامل مع قضايا الأسرة مثل أخي الذي كان عاطفيًا لفظيًا وواحدًا من جانب واحد (لا أتفاعل معي) منذ طفولتي لأنه يحط من جوانب مهمة من حياتي الحرية مثل المدرسة والعمل ، الصحة والحياة الاجتماعية.
Nov 19 2019
سلام
Votes
43
  Εύχομαι στο καινούργιο μου σχολείο φέτος να κάνω όσο πιο σύντομα γίνεται καινούργιους φίλους και κολλητούς، που να με κάνουν παρέα σε όλα τα διαλείμματα για να μην ξανανιώσω ποτέ μόνη ή απομονωνένη και να περάσω μία ωραία σχολική χρονιά από τα τελευταία χρόνια της παιδικής μου ηλικίας με φίλους????????????
Nov 08 2019
سلام
Votes
39
  أتمنى أن يصبح أي شيء أريده صحيحًا في أي وقت ، وأريد مهما كان حجمه صغيرًا مهما كان حجمه كبيرًا ، فأنا أريد ذلك في الساعة 3:07 مساءً أو في أي وقت أريده فقط ، حاول أن تجعله من فضلك ، شكرًا لك.
Oct 25 2019
سلام
Votes
32
  أتمنى ملاك وصي أن يحميني طوال الوقت لحمايتي من الأشرار والأشرار يجعلني قوية وثقة وتساعدني طوال الحياة أريد ملاك وصي لي أن أكون معي طوال الوقت الشكر
Oct 19 2019
سلام
Votes
74
  هذه السيدة المسماة Jana لها توقف دائمًا عن استخدام Whatsapp WhatsApp حظر حسابها بشكل دائم. وقالت إنها تتوقف عن الاحتيال على الناس من أموالهم والتوقف عن تهديدهم. تفقد بصرها بشكل دائم.
Oct 18 2019
سلام
Votes
20
  Deseó que mi hermano termine su carrera de ingeniería industrial، que se encuentre una novia que lo respete y lo ame، que sea feliz por el resto de su vida
Sep 23 2019
سلام
Votes
16
المقبل 14 التمنيات في الفئة سلام
  أتمنى أن أقابل جميع الأشخاص الذين أعرفهم من Discord في أيسلندا وأن أعيش في قصر كبير إلى الأبد. 7 طوابق ، بيانو واحد في كل طابق ، غرف جميلة ، مطبخ لطيف ، غرفة معيشة لطيفة.
Feb 28 2020
سلام
Votes
73
  لكي ينسى الجميع ما فعلته خطأ ، يغسلني دماغي لأكون شخصًا إيجابيًا ، أتمنى أن يكون المسيح الثاني في الأيام الأخيرة. !!!!
Jun 09 2020
سلام
Votes
93