منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 17062
Dakota
Change Wish Language:
 أتمنى أن ينمو 2 بوصات أطول أثناء استخدام ضغط الدم كسب ارتفاع ضغط الدم لأن im تعبت من الناس ينادونني قصيرة وأنا لا تناسب الجميع مع أي شخص آخر لذا أتمنى أن تنمو tp 2 بوصة أطول بينما تستخدم نقطة العلاج بالابر على القدمين واليد


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Nov 14 2018  |  عدد الأصوات: 4
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 17062  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يكون لدي قوة كهربائية ولدي قوة نار وأتمنى لعائلتي 1000 دولار في اليوم وأتمنى أن تحصل أسرتي على صلاحيات النار وأتمنى أن لا أذهب إلى الجحيم وأتمنى أن تكوني مباركة وأتمنى للجميع في عائلتي لديها منزل كبير جدا ولدي كل شيء ووالدي وامي لا يمكن ان تذهب الى الفضاء واتمنى ان لا تطاردني الوحوش والشياطين بعدي وانا اتمنى ان اتسلق الجدران
Nov 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن يكون COMPAQ PC الخاص بي يعمل بشكل سحري وجاف الظهر ولا دمار حول العالم والفصاحة فقط حياة سلمية وليس موسم الأعاصير وموسم تورنادو فقط يوم مشمس ويوم راد وأنا أتمنى للازدوديات لا يوجد أي شخص آخر اريد أن يكون العالم آمنًا بدون أي ضرر وأريد أن جميع المنازل والمباني والبيئات ستكون نظيفة ، وإعادة بناء سحريًا داخل المنازل والمباني وخارج البيت والمباني بدون قوالب
Nov 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
123
  أتمنى لو لم أكن مصابًا بالفصام أو أي أمراض نفسية أخرى لدي حاليًا. أنا فقط أريد أن يعمل عقلي بشكل طبيعي وأن أكون بصحة جيدة. كنت أتمنى أن مرضي الفصام والأمراض العقلية قد ذهبوا.
Nov 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
107
  أتمنى أن يكون لدي صوت جميل. أتمنى أن يكون لدي هاتف ذكي. أتمنى أن يكون لدي العديد من الملابس الجميلة الآن. أتمنى أنا فتاة جميلة. يرجى التصويت بالنسبة لي.
Nov 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
27
  بالمناسبة أنا ريان إليوت سميث داد. أود أيضا أن أكون غنياً غنياً في الخامسة والثلاثين من العمر أستطيع أن أستمتع بأداء الأشياء مرة أخرى والذهاب ولصحة أفضل أيضاً. يجب أن تكون أمنيتي عظيمة ومنحني الله.
Nov 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أود أن أذهب من سن 68 إلى 35 سنة في عام 2018 حتى أتمكن من الذهاب إلى نوادي الجاز وصيد السمك أكثر والحصول على بعض الأسنان الجديدة ولها هارت لي أن تذهب بعيدا وعضاتي مرة أخرى.
Nov 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أذهب من سن 68 إلى 35 سنة مرة أخرى في عام 2018 ثريا وأن أكون أسنان في فمي أكثر أسنانا وأن أكون من مواليد 1983 وليس 1950 لذا أستطيع الذهاب إلى نوادي الجاز وصيد السمك أكثر.
Nov 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن تكون لي ولعائلتي ثروات الناس في العالم وأتمنى أن يكون معي وحبيبي الذي انتهى للتو علاقتنا أدرك أنه عابث وسيشعر بالذنب والضيق ويغيب عني ويعود لي مع مختلف الموقف ومعاملتي باحترام ، وسوف يدرك أن جميع أعدائي هو أن يكون أعداء له وأتمنى لي ولعشيقي طفلة رائعة مع عيون ملون ، دمامل ، جلد كراميل ، طفل صغير 4 باوند ، الرأس مليئة بالشعر الطويل الأسود و أنعم صرخة في العالم و نحن نعيش بالسعادة من أي وقت مضى. أتمنى أن ينمو حاجبتي ورموشي على الفور أريد أن أقوم بترقية ذاتي أريد أن أكون أروع فتاة في المدرسة وأنني لست مضطراً للعب معه وأن الجميع يظهر لي الاحترام. أتمنى أن تكون ناجحًا وخريجة في المدرسة الثانوية في الوقت المناسب (سريعًا مثل خريج السنة المقبلة). أتمنى أن يدرك أعدائي أنهم تعاملوا معي. أتمنى أن يكون كل شيء طبيعي مثل أنني لا أرتدي ماكياج كل يوم ولدي عيون ملونة.
Nov 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى لو أن تطبيق Snesmusic الخاص بي (في App Store) سيحصل على تحديث ضخم من خلال إضافة المزيد من موسيقى ألعاب الفيديو مثل Revolution x لنوع sega genesis (أعرف أنها ليست لعبة جيدة ولكني أحب بطريقة أو بأخرى كيف صنعوا الموسيقى في اللعبة ابحث عنه) ، فكرة أخرى أريد التحديث يمكن أن يكون لها كلا الإصدارين من الصوت لعبة vidoeo ، آخر أريد أيضا هو لإصلاح الصوت لكل لعبة لأن بعض الألعاب لديها مشاكل في الصوت. آمل أن يتم تحديث التطبيق قريبًا مع المزيد من الموسيقى المعدلة. (ابحث عن سنسموسك وستعرف ما أقصده).
Nov 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى لا توجد فوضى حول العالم وكل شيء نظيف ومحلل بشكل صحيح وأتمنى أن يكون الناس على قيد الحياة وسوف يبقي جميع الناس على قيد الحياة إلى الأبد
Nov 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
111
  أتمنى لو أن رغبتي ستتحقق. تلك التي كتبتها على الورق وجربت كل شيء حرفياً لجعلها ممكنة. أنا الآن تركه يذهب. الله يعلم. لقد جربت كل شيء.
Nov 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  كنت أتمنى أن تكون Waluigi شخصية قابلة للعب في Super Smash Bros. Ultimate و Piranha Plant كانت جائزة Assist Trophy. الناس يريدون Waluigi في Smash Bros.
Nov 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى في العام الجديد ، لاحظت من قبل Mafumafu. أتمنى أن أكون صديقه المفضل ثم أصبح رسامته إلى جانب الرسام الآخر. وأتمنى أن أتمكن من الاعتراف بشعوري تجاهه وحظي بقبول من قبله. أتمنى أن نتمكن من العمل معًا والحصول على الكثير من المال ، لذلك لا داعي للحسد مع الأشخاص الذين يمكنهم شراء كل سلع وألبومات Mafumafu لأنني أستطيع الحصول عليها عن طريق سؤال Mafumafu.
Nov 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى في امتحاني العام الثاني عشر يجب أن أكون ممتاز في ولايتي وعلاماتي يجب أن تكون 599 من أصل 600 وكذلك في امتحان NEET الخاص بي كما ينبغي أن أكون ممتاز في الهند مع 680 من 720
Nov 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
123
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أتمتّى رغبة حقيقية في رغباتي الحقيقيّة دون إرسال 8 أشخاص ومتابعة 8 خطوات وأنا أتمنى أتمتّى الطقس المدمر بشكل دائم مثل الأعاصير ، تورنادو ، وايلدريف ، أكترويد وبقايا قويّة نحن فقط نريد يوم مشمس ، يوم رادني و a لون فاتح يوم
Nov 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
105
  أود أن أتوقف عن التقدم في العمر وأصبح أصغر سنا وعكس الشيخوخة وعمري إلى الوراء السحر الإملائي والتحول من الكبار إلى طفل صغير مرة أخرى في هذا الجيل من العمر 6 أتغير من سن 7 إلى 6 سنوات في عام 2018 وهو غني وسوف أكون ترى العمر 7 في عيد ميلادي؟ أغيّر سنة ولادتي من عام 2011 إلى عام 2012 وأتجاوز عام 1985 كثيرًا لاحقًا عن فترة الثمانينيات كثيرًا لاحقًا واستمتع بالطفولة بشكل أفضل مما كنت عليه قبل أن لا أرغب في الاستمتاع بالطفولة في الثمانينات من القرن الماضي. إذا أردت ذلك ، لكانت قد سمحت لي أن أكون قد ولدت عام 1989 إذا كان يجب أن أكون في الثمانينيات لكن عام 2012 أحب هذا الجيل من الطفولة ، ويمكنني أن استمتع ب Jojo Siwa الذهاب إلى تشوك الجبن والارتداد في المنازل المرتدة الزحف في أنابيب الزحف يجلس في سانتا وأرنب عيد الفصح ؟؟؟؟ اللفة والخديعة أو علاج في عيد جميع القديسين؟ وحفلات الأطفال وكتابة بريد المعجبين للأطفال على YouTube واللعب مع الأطفال الآخرين في هذا الجيل هو طفل صغير اليوم أو الحصول على آلة وقت حر.
Nov 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  وكذلك إصلاح لي حيث لم أكن هنا في 1990s فقط هذا القرن ولد في عام 2012 وأبي يرغب في أن يكون سنه 35 حتى تغيير سنه من 68 إلى سن 35 وتغيير عمري من 33 إلى 6 في عام 2018 وعمتي سوان العاج تغيير Baybra سنه من 74 أو 75 إلى 16 في عام 2018 وسنوات ولادنا من 1943 1950 و 1985 إلى 1983 2002 و 2012.
Nov 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن تتحقق كل هذه الرغبات على الفور ومنحها حق الله نفسه. أتمنى أن أكون ناجحة ، مستقلة ، ذكية ، وشخصية مشرفة طوال حبي بالكامل ، سأكون محبوبة من الجميع. أتمنى أن يكون لي جسم صحي جدا ، (الجلد ، الشعر ، العظام الإضافية ...) ، العقل ، القلب ، الروح ، والعمل العرقي. أتمنى أن أكون دائما جميلة مع ميزات رائعة في كل مكان. أدعو الله أن أكون بصيرا ممتازا في امتحان العين القادم. أتمنى أن أكون شخصًا قويًا ومثيرًا للإعجاب ويعمل بجد وقوي للغاية. انا اسم الرب اصلّي ، آمين.
Nov 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أكون غنيا لبقية حياتي وأتمنى أن أكون متزوجة مع رجل طيب ولدي عائلة جيدة. أتمنى أن أحصل على مليون اليانصيب الضخم وأود أن أعود إلى المدرسة لممرضة حديثي الولادة.
Nov 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أمنيتي هي أن أحجز دورًا مستمرًا في مسلسل تلفزيوني سيصبح نجاحًا كبيرًا في موسم الافتتاح وأنا أشعر بفرحة مطلقة كونه جزءًا منه. شخصيتي محبوب جدا و relatable وأنا أستمتع بالتقدم إلى حذاءها. يفتح هذا الدور عددًا كبيرًا من الفرص لي ، عبر العديد من الوسائط - أفلام ، مقابلات ، صور فوتوغرافية ، عروض ترويجية ، فني ، تحفيزي ، كتابة كل الأشياء التي ترضي وتفرح. يتيح لي أن أكون نفسي وأن أكون منارة للضوء والأمل واللطف على هذه الأرض. علي أن أكون إنسانًا سخيًا وأساهم في قصر إيجابي للعالم والأرواح. إنها تمكنني من الاعتناء بأقرب الناس إليّ ، وأنا سعيدة للغاية. وسوف تحدث في الأشهر ال 6 المقبلة.
Nov 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أشفي بشكل دائم من السحر الأسود الذي أعاني منه. كل السحر داخل جسمي الذي يؤثر علي يذهب بعيدا ولا أعاني منه مرة أخرى.
Nov 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
114
  أتمنى أن يشتريني والداي جهاز iPhone X بالنسبة لي ، ولن يجعلوني أخذه إلى غرف نومهم في الليل أو في عطلات نهاية الأسبوع ، ويمكنني أن أثق في أنني سأتخذ قرارًا جيدًا
Nov 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى لأي زلازل حول العالم ، وأتمنى غرفة لدينا ضوء هو الساطع بدلا من مشرق قليلا ، وأتمنى أن الصوت المزح إزالة ، وأتمنى أن الفيلم لا يلغي
Nov 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
104
  أتمنى أن أتوقف عن التقدم في السن وأن أكون أصغر سنا وأن أعكس شيخوخة وعمري إلى الوراء إلى سحر الإله والتحول من شخص بالغ إلى طفل صغير مرة أخرى في هذا الجيل والتحول من سن 33 إلى 6 سنوات في عام 2018 وهو غني ويولد في عام 2012 لا 1985 تغير سنة ولادتي من 1985 إلى 2012 أتمنى لو ولدت في وقت لاحق من عام 1985 في وقت لاحق من فترة الثمانينات في وقت لاحق من الثمانينات لم يعجبني الطريقة التي خرجت بها طفولتي من سن الثمانين ولا أريد أن تكون هذه الطفولة أفضل نعم أو ربما كنت قد ولدت في عام 1989. فقط اسمحوا لي أن أستمتع بطفولة مرة أخرى مرة أخرى في هذا الجيل حتى أتمكن من التمتع جوجو سيوا باللعب مع الأطفال الآخرين في هذا الجيل والارتداد في المنازل المرتدة والزحف في أنابيب الزحف يجلس على سانتا وأرنب عيد الفصح؟ اللفة والخديعة أو علاج في عيد جميع القديسين؟ الذهاب إلى تشوك E الجبن والجري حول والتشغيل طوال اليوم وحفلات الأطفال والكتابة البريد مروحة للأطفال على موقع يوتيوب والانتقال إلى المدرسة الابتدائية. أنا لا أحب الطريقة التي خرجت بها حياتي.
Nov 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أتوقف عن التقدم في السن وأن أكون أصغر سنا وأن أعكس شيخوخة وعمري إلى الوراء سحرية الإله والتحول من شخص بالغ إلى طفل صغير مرة أخرى في هذا الجيل وتتحول من سن 33 إلى 6 سنوات في عام 2018 ثريا واتمنى لو كنت ولد في وقت لاحق من عام 1985 الله في وقت لاحق من الثمانين طريقة في وقت لاحق من 80s لم يعجبني الطريقة التي كنت طفولتي لذلك اسمحوا لي أن أستمتع الطفولة مرة أخرى ولكن أفضل في هذا الجيل أو كنت قد ولد في عام 1989 إذا كان لي أن أكون ولد في 80s ولكن عام 2012 ولدت. أتمنى أن يكون طفولتي مرة أخرى في هذا الجيل من الله حتى أتمكن من الاستمتاع جوجو سيوة باللعب مع الأطفال الآخرين في هذا الجيل والارتداد في منازل ترتد والزحف في أنابيب الزحف يجلس في سانتا وأرنب عيد الفصح ؟؟؟؟ اللفة والخديعة أو علاج في عيد جميع القديسين؟ الذهاب إلى تشوك E الجبن والجري حول اللعب واللعب طوال اليوم وحفلات الأطفال وكتابة بريد المعجبين للأطفال على YouTube والذهاب إلى المدرسة الابتدائية في هذا الجيل.
Nov 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أصلي من أجل زيادة الراتب بمقدار 3000 دولار إضافي أضيف إلى راتبي الحالي. أدعو الله أن أكون مؤيدا عظيما لصاحب العمل الحالي. أدعو أن أطلب منكم اتخاذ وظيفة في الموارد البشرية في وظيفتي الحالية من خلال زيادة في الراتب قدرها 10000 دولار.
Nov 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  عزيزي الله والله أتمنى لكما حفظتي في السماء حتى عام 2012 حتى أتمكن من أن أكون في السادسة من العمر وأغني وأنك تمكنت من إبقائي في السماء معك خلال الثمانينيات والتسعينيات كنت ترسلني في 2012 وليس 1985 يرجى إله تغيير عام ولادتي من عام 1985 إلى عام 2012 جيل الطفولة أود الاستمتاع به محاولة القيام بذلك قبل ديسمبر كانون الأول حتى أتمكن من الجلوس على بابا نويل. تحويل لي من الكبار لطفل في هذا الجيل وتحويل عمري من 33 إلى 6 والأغنياء.
Nov 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لو أستطيع مقابلة NateWantsToBattle شخصياً. أريد أن أحتضنه وأخبره كم من المعجبين به. ثم ، أريد أن أصبح صديقا له والبقاء على اتصال.
Nov 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
2