منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 18294
PLS VOTE
Change Wish Language:
 أتمنى أن أجد قلادة ذهبية مع صليب عليها تعطي أمنيات غير محدودة حتى يكون العالم مكانًا أفضل وحياتي ستكون أفضل وأفراد عائلتي سيكونون سعداء


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Nov 19 2018  |  عدد الأصوات: 22
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 18294  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن جميع الأعمال الفرعية تعمل معي في 1 autosecond بغض النظر عن. حتى لو كنت أتخيل أو لا أعتقد أنني سوف أحصل على نتائج فورية كاملة بعد الاستماع مرة واحدة. يرجى التصويت I BEG YOU
Nov 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  وأود أيضا أن أذهب إلى كنتاكي حتى أتمكن من الحصول على آلة شخص ما لأن صديقين لرجل نعرفه هو شخص واحد وأنا أحاول النزول إلى هناك حتى أتمكن من الذهاب من سن 33 إلى 6 سنوات في عام 2018 وإلى تحويل من شخص بالغ إلى طفل في هذا الجيل واحد غني والحصول على سنة ولادتي تغيير من عام 1985 إلى عام 2018 نعم يرجى الله لي إلى كنتاكي حتى أتمكن من القيام بذلك.
Nov 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى للجمال والساقين المستقيمة والهادئة الجسد المثالي ، والدخول إلى أبسو بحلول سبتمبر 2019 ، ليكون راقصة ومغنية عظيمة ، أتمنى للمفكرين أن أتمنى أن تتحقق قبل ديسمبر 2018
Nov 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
84
  أتمنى لو أن العواصف الثلجية والعواصف الثلجية كل يوم وليلة سنحصل على بعض الثلج والجليد. أتمنى العواصف الثلجية والعواصف الثلجية في نوفمبر الماضي. عندما نحصل على الثلج والثلج ، نحصل على الكثير والكثير إذا كان هذا هو أتمنى أن تتحقق أيضا الأم الطبيعة يرجى الرجاء منح الطبيعة هذه الرغبة
Nov 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لو أستطيع مقابلة NateWantsToBattle شخصياً. أريد أن أحتضنه وأخبره كم من المعجبين به. ثم ، أريد أن أصبح صديقا له والبقاء على اتصال.
Nov 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  عزيزي الله والله أتمنى لكما حفظتي في السماء حتى عام 2012 حتى أتمكن من أن أكون في السادسة من العمر وأغني وأنك تمكنت من إبقائي في السماء معك خلال الثمانينيات والتسعينيات كنت ترسلني في 2012 وليس 1985 يرجى إله تغيير عام ولادتي من عام 1985 إلى عام 2012 جيل الطفولة أود الاستمتاع به محاولة القيام بذلك قبل ديسمبر كانون الأول حتى أتمكن من الجلوس على بابا نويل. تحويل لي من الكبار لطفل في هذا الجيل وتحويل عمري من 33 إلى 6 والأغنياء.
Nov 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أصلي من أجل زيادة الراتب بمقدار 3000 دولار إضافي أضيف إلى راتبي الحالي. أدعو الله أن أكون مؤيدا عظيما لصاحب العمل الحالي. أدعو أن أطلب منكم اتخاذ وظيفة في الموارد البشرية في وظيفتي الحالية من خلال زيادة في الراتب قدرها 10000 دولار.
Nov 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أتوقف عن التقدم في السن وأن أكون أصغر سنا وأن أعكس شيخوخة وعمري إلى الوراء سحرية الإله والتحول من شخص بالغ إلى طفل صغير مرة أخرى في هذا الجيل وتتحول من سن 33 إلى 6 سنوات في عام 2018 ثريا واتمنى لو كنت ولد في وقت لاحق من عام 1985 الله في وقت لاحق من الثمانين طريقة في وقت لاحق من 80s لم يعجبني الطريقة التي كنت طفولتي لذلك اسمحوا لي أن أستمتع الطفولة مرة أخرى ولكن أفضل في هذا الجيل أو كنت قد ولد في عام 1989 إذا كان لي أن أكون ولد في 80s ولكن عام 2012 ولدت. أتمنى أن يكون طفولتي مرة أخرى في هذا الجيل من الله حتى أتمكن من الاستمتاع جوجو سيوة باللعب مع الأطفال الآخرين في هذا الجيل والارتداد في منازل ترتد والزحف في أنابيب الزحف يجلس في سانتا وأرنب عيد الفصح ؟؟؟؟ اللفة والخديعة أو علاج في عيد جميع القديسين؟ الذهاب إلى تشوك E الجبن والجري حول اللعب واللعب طوال اليوم وحفلات الأطفال وكتابة بريد المعجبين للأطفال على YouTube والذهاب إلى المدرسة الابتدائية في هذا الجيل.
Nov 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أتوقف عن التقدم في السن وأن أكون أصغر سنا وأن أعكس شيخوخة وعمري إلى الوراء إلى سحر الإله والتحول من شخص بالغ إلى طفل صغير مرة أخرى في هذا الجيل والتحول من سن 33 إلى 6 سنوات في عام 2018 وهو غني ويولد في عام 2012 لا 1985 تغير سنة ولادتي من 1985 إلى 2012 أتمنى لو ولدت في وقت لاحق من عام 1985 في وقت لاحق من فترة الثمانينات في وقت لاحق من الثمانينات لم يعجبني الطريقة التي خرجت بها طفولتي من سن الثمانين ولا أريد أن تكون هذه الطفولة أفضل نعم أو ربما كنت قد ولدت في عام 1989. فقط اسمحوا لي أن أستمتع بطفولة مرة أخرى مرة أخرى في هذا الجيل حتى أتمكن من التمتع جوجو سيوا باللعب مع الأطفال الآخرين في هذا الجيل والارتداد في المنازل المرتدة والزحف في أنابيب الزحف يجلس على سانتا وأرنب عيد الفصح؟ اللفة والخديعة أو علاج في عيد جميع القديسين؟ الذهاب إلى تشوك E الجبن والجري حول والتشغيل طوال اليوم وحفلات الأطفال والكتابة البريد مروحة للأطفال على موقع يوتيوب والانتقال إلى المدرسة الابتدائية. أنا لا أحب الطريقة التي خرجت بها حياتي.
Nov 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لأي زلازل حول العالم ، وأتمنى غرفة لدينا ضوء هو الساطع بدلا من مشرق قليلا ، وأتمنى أن الصوت المزح إزالة ، وأتمنى أن الفيلم لا يلغي
Nov 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
104
  أتمنى أن يشتريني والداي جهاز iPhone X بالنسبة لي ، ولن يجعلوني أخذه إلى غرف نومهم في الليل أو في عطلات نهاية الأسبوع ، ويمكنني أن أثق في أنني سأتخذ قرارًا جيدًا
Nov 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى أن أشفي بشكل دائم من السحر الأسود الذي أعاني منه. كل السحر داخل جسمي الذي يؤثر علي يذهب بعيدا ولا أعاني منه مرة أخرى.
Nov 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
114
  أمنيتي هي أن أحجز دورًا مستمرًا في مسلسل تلفزيوني سيصبح نجاحًا كبيرًا في موسم الافتتاح وأنا أشعر بفرحة مطلقة كونه جزءًا منه. شخصيتي محبوب جدا و relatable وأنا أستمتع بالتقدم إلى حذاءها. يفتح هذا الدور عددًا كبيرًا من الفرص لي ، عبر العديد من الوسائط - أفلام ، مقابلات ، صور فوتوغرافية ، عروض ترويجية ، فني ، تحفيزي ، كتابة كل الأشياء التي ترضي وتفرح. يتيح لي أن أكون نفسي وأن أكون منارة للضوء والأمل واللطف على هذه الأرض. علي أن أكون إنسانًا سخيًا وأساهم في قصر إيجابي للعالم والأرواح. إنها تمكنني من الاعتناء بأقرب الناس إليّ ، وأنا سعيدة للغاية. وسوف تحدث في الأشهر ال 6 المقبلة.
Nov 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أكون غنيا لبقية حياتي وأتمنى أن أكون متزوجة مع رجل طيب ولدي عائلة جيدة. أتمنى أن أحصل على مليون اليانصيب الضخم وأود أن أعود إلى المدرسة لممرضة حديثي الولادة.
Nov 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  هل لديك هذا المنزل من غرفتي نوم الآن. لدينا منزل من غرفتي نوم الآن.هل لديك الآن منزل من غرفتي نوملقد أصبح ذلك المنزل المكون من غرفتي نوم الآنلقد أصبح ذلك المنزل المكون من غرفتي نوم الآنلقد أصبح ذلك المنزل المكون من غرفتي نوم الآنلقد أصبح ذلك المنزل المكون من غرفتي نوم الآنلقد أصبح منزل من غرفتي نوم الآن
Nov 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أنا غنيت مثل الصين آن ماكلين وحمامة كاميرون مجتمعة. أتمنى لو أن ميشيل سيتوقف عن العبث مع فتيات أخريات ويعبثون معي فقط. أتمنى لو كنت الأفضل في كرة السلة. أتمنى لو كان كل الأولاد من الخامسة إلى الثامنة قد سحقني وسيقاتلوا معي. أتمنى ألا يكتشف المعلمون ذلك أبدًا. أتمنى لو كنت فتاة أجمل أي شخص على الإطلاق. أتمنى أن تتوقف أمي عن العمل بجد. أتمنى لو كان لدي شعر أفريقي طويل. أتمنى لو كنت شعبية في schoool لكن لطيفة. أتمنى لو كنت أذكى في فصل الرياضيات ، وكل ssubject أخرى.
Nov 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  كنت أتمنى لو كان أكبر الثدي ، وأتمنى أن تنجذب الأولاد الآخرين. أتمنى لوثر أريد أن أكون صديقي. أتمنى لو كنت المعلم المفضل. أتمنى لو لم أكن لأذهب إلى MS feys مرة أخرى من أي وقت مضى.
Nov 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أريد أن تكون القطط أنثى وأنثى أن آخذ شكل إنسان في الإنسان هناك القط سوف يكون لها حجم F الثدي والأجساد مثير وجميلة هارت شكل الحمار والخيالي وسيكون ديك 8cm لفترة أطول ويمكن أن يكون الأطفال فقط عندما أتيت 18 .
Nov 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
13
  كنت أتمنى أن أعمل فحص بلدي ، PSLE ​​، وسوف يسجل على الأقل 260 أو 270/300 حتى أتمكن من الذهاب إلى مدرسة الفتيات RAFFLES (TOP SCH) ، دراسة العمل الصعبة ، وجعل هذا العالم مكان أفضل.يرجى مساعدتي. انا الحصول على نتائج بلدي العودة غدا. شكرا لكم جميعا.
Nov 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أتمكن من ممارسة لعبة البولينغ يوم الأحد في نادي ساوث بوسطن لليخوت حتى أكون أكثر نشاطًا ولديّ طريقة للوصول إلى هناك دون أي قلق. أنا حقا أريد أن أكون عضوا البولينج في جنوب بوسطن الخاصة للأطفال والناشئين.
Nov 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
54
  اتمنى ان اغني مثل الصين ان ماكلين وحمامة كاميرون مجتمعة. أتمنى لو كنت أكثر في المسيح. أتمنى أن تتوقف أمي عن معاملتي بالطريقة التي تعمل بها. أتمنى لو كنت أكثر في المسيح.
Nov 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لو أن أسرة والدي ولدت وترعرعت في بورت أوف سبين وأريما ترينيداد وتوباجو وأتمنى أن تكون الأسرة قد ولدت وترعرعت في المدينة الإسبانية بجامايكا وبعض أفراد عائلة جد كانت بورتوريكو
Nov 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يجتمع BTS في الحياة الحقيقية وجها لوجه في إنجلترا (posserbally في لندن) وأنها سوف تنهد كتاب خاص وسوف تحصل على قضاء يوم كامل معهم expecially V المعروف أيضا باسم تاي هيونغ.
Nov 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  حصلت على كل شيء على ورقة أمنياتي. أنا ممتن لأن لدي هذه الأشياء. لدي إيمان! • ° • ° • ° أنا أؤمن • ° • ° • ° لا يجب أن أطلب شيئًا آخر في يوم آخر في حياتي.
Nov 23 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أكون مكررة لفتاة تدعى المصير mariam williams وأن تعيش حياة ibhave خلقت لها على الإنترنت. لقد تمني ذلك منذ 2 سنوات ، وأريد حقا أمنيتي أن تتحقق حتى أرجو من فضلك الرجاء مساعدتي. وأنا أعلم أنه من المستحيل aas ولكن حاول ive كل شيء.
Nov 23 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن تكون الحياة قد أعيدت ، ويمكنني أن أعيشها الآن ، وأود أن أتذكرها ، وسوف أكررها دائمًا عندما أعود إلى هذا اليوم ، وستكون بطيئة
Nov 24 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  اتمنى ؟؟؟؟ السلام. أتمنى رغبتي في الحصول على أكثر من 100 صوت. أتمنى أن تتحقق رغبات الجميع الكبيرة أو الصغيرة التي تأتي من القلب السليم على الفور بهذه الرغبة وحدها. أتمنى للجميع أن يكون عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة .
Nov 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى لو كان عقد جداتي إلى الوراء. إنها قلادة كوارتز زهرية وردية اللون بقلب زهري اللون. أتمنى أن تظهر على خزانة الملابس الخاصة بي مع المرآة المرفقة.
Nov 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
2