منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 18349
مجهول
Change Wish Language:
 اتمنى ؟؟؟؟ السلام. أتمنى رغبتي في الحصول على أكثر من 100 صوت. أتمنى أن تتحقق رغبات الجميع الكبيرة أو الصغيرة التي تأتي من القلب السليم على الفور بهذه الرغبة وحدها. أتمنى للجميع أن يكون عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة .


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Nov 25 2018  |  عدد الأصوات: 5
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 18349  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن تكون الحياة قد أعيدت ، ويمكنني أن أعيشها الآن ، وأود أن أتذكرها ، وسوف أكررها دائمًا عندما أعود إلى هذا اليوم ، وستكون بطيئة
Nov 24 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أكون مكررة لفتاة تدعى المصير mariam williams وأن تعيش حياة ibhave خلقت لها على الإنترنت. لقد تمني ذلك منذ 2 سنوات ، وأريد حقا أمنيتي أن تتحقق حتى أرجو من فضلك الرجاء مساعدتي. وأنا أعلم أنه من المستحيل aas ولكن حاول ive كل شيء.
Nov 23 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  حصلت على كل شيء على ورقة أمنياتي. أنا ممتن لأن لدي هذه الأشياء. لدي إيمان! • ° • ° • ° أنا أؤمن • ° • ° • ° لا يجب أن أطلب شيئًا آخر في يوم آخر في حياتي.
Nov 23 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يجتمع BTS في الحياة الحقيقية وجها لوجه في إنجلترا (posserbally في لندن) وأنها سوف تنهد كتاب خاص وسوف تحصل على قضاء يوم كامل معهم expecially V المعروف أيضا باسم تاي هيونغ.
Nov 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى لو أن أسرة والدي ولدت وترعرعت في بورت أوف سبين وأريما ترينيداد وتوباجو وأتمنى أن تكون الأسرة قد ولدت وترعرعت في المدينة الإسبانية بجامايكا وبعض أفراد عائلة جد كانت بورتوريكو
Nov 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  اتمنى ان اغني مثل الصين ان ماكلين وحمامة كاميرون مجتمعة. أتمنى لو كنت أكثر في المسيح. أتمنى أن تتوقف أمي عن معاملتي بالطريقة التي تعمل بها. أتمنى لو كنت أكثر في المسيح.
Nov 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أتمكن من ممارسة لعبة البولينغ يوم الأحد في نادي ساوث بوسطن لليخوت حتى أكون أكثر نشاطًا ولديّ طريقة للوصول إلى هناك دون أي قلق. أنا حقا أريد أن أكون عضوا البولينج في جنوب بوسطن الخاصة للأطفال والناشئين.
Nov 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
54
  كنت أتمنى أن أعمل فحص بلدي ، PSLE ​​، وسوف يسجل على الأقل 260 أو 270/300 حتى أتمكن من الذهاب إلى مدرسة الفتيات RAFFLES (TOP SCH) ، دراسة العمل الصعبة ، وجعل هذا العالم مكان أفضل.يرجى مساعدتي. انا الحصول على نتائج بلدي العودة غدا. شكرا لكم جميعا.
Nov 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أريد أن تكون القطط أنثى وأنثى أن آخذ شكل إنسان في الإنسان هناك القط سوف يكون لها حجم F الثدي والأجساد مثير وجميلة هارت شكل الحمار والخيالي وسيكون ديك 8cm لفترة أطول ويمكن أن يكون الأطفال فقط عندما أتيت 18 .
Nov 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
13
  كنت أتمنى لو كان أكبر الثدي ، وأتمنى أن تنجذب الأولاد الآخرين. أتمنى لوثر أريد أن أكون صديقي. أتمنى لو كنت المعلم المفضل. أتمنى لو لم أكن لأذهب إلى MS feys مرة أخرى من أي وقت مضى.
Nov 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أنا غنيت مثل الصين آن ماكلين وحمامة كاميرون مجتمعة. أتمنى لو أن ميشيل سيتوقف عن العبث مع فتيات أخريات ويعبثون معي فقط. أتمنى لو كنت الأفضل في كرة السلة. أتمنى لو كان كل الأولاد من الخامسة إلى الثامنة قد سحقني وسيقاتلوا معي. أتمنى ألا يكتشف المعلمون ذلك أبدًا. أتمنى لو كنت فتاة أجمل أي شخص على الإطلاق. أتمنى أن تتوقف أمي عن العمل بجد. أتمنى لو كان لدي شعر أفريقي طويل. أتمنى لو كنت شعبية في schoool لكن لطيفة. أتمنى لو كنت أذكى في فصل الرياضيات ، وكل ssubject أخرى.
Nov 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  هل لديك هذا المنزل من غرفتي نوم الآن. لدينا منزل من غرفتي نوم الآن.هل لديك الآن منزل من غرفتي نوملقد أصبح ذلك المنزل المكون من غرفتي نوم الآنلقد أصبح ذلك المنزل المكون من غرفتي نوم الآنلقد أصبح ذلك المنزل المكون من غرفتي نوم الآنلقد أصبح ذلك المنزل المكون من غرفتي نوم الآنلقد أصبح منزل من غرفتي نوم الآن
Nov 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أجد قلادة ذهبية مع صليب عليها تعطي أمنيات غير محدودة حتى يكون العالم مكانًا أفضل وحياتي ستكون أفضل وأفراد عائلتي سيكونون سعداء
Nov 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى أن جميع الأعمال الفرعية تعمل معي في 1 autosecond بغض النظر عن. حتى لو كنت أتخيل أو لا أعتقد أنني سوف أحصل على نتائج فورية كاملة بعد الاستماع مرة واحدة. يرجى التصويت I BEG YOU
Nov 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لو كان عقد جداتي إلى الوراء. إنها قلادة كوارتز زهرية وردية اللون بقلب زهري اللون. أتمنى أن تظهر على خزانة الملابس الخاصة بي مع المرآة المرفقة.
Nov 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يكون لي صديق أو صديقتي وأتمنى أيضا ألا أشعر بالاكتئاب طوال الوقت وأنا مع أن أكون قادرة على مقابلة BTS شخصيا في لندن وأن أتحدث معهم وأن يكونوا قادرين على التحدث الإنجليزية بالنسبة لي.
Nov 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لو كنت ذئباً وكان ذلك isaiah mcculler my my mate وأن والدينا يتيح لنا أن نكون معاً. وأنه كان أيضا الذئب مثلي اليوم. وأيضاً يمكن أن تكون عائلتي ذئبًا.
Nov 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أعود إلى الشخص الذي كنت عليه قبل الحمل. أنا لا أريد أن أعيش مع مضادات الاكتئاب. دمر اكتئاب ما بعد الولادة حياتي. أتمنى لو كان لدي نفس الجسد والصحة والشكل والطابع الذي كان لدي قبل الحمل.
Nov 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
120
  أتمنى لرجلان من أفرلورد دجينز من كنوز الصوفي الصباحية التي سيتم التحكم فيها ، ذكية ، حكيمة ، ودية عندما أكون سيدهم.
Nov 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى لطبيعة خفيفة أنثى ماء ماريد دجين من كنوز الصوفي الصباحية التي ستكون شمولية وممتعة ومغامرة ومغامرة ومسلية مرة أنا سيدتها وأتمنى لطبيعة خفيفة ذكر جان دجن من كنوز ميستيك الصباح التي ستكون يسير ومقبول ، بالإضافة إلى أنه سيكون من السهل جدا السيطرة.
Nov 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى لو حصلت غرامي على جهاز iPhone 10 xs لعيد الميلاد ، وكنت سأحصل على الإنترنت من أي وقت مضى أذهب إليه ، وكانت تسمح لي أن أحصل على أي شيء أريده على هاتفي ، وأنها سوف تسمح بإحضار المدارس ، ودعني أكون على الهاتف عندما من أي وقت مضى أريد أن وقالت انها سوف تسمح لي بشراء حالة وأنها لن تأخذ أيضا :)
Nov 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن يكون لي القدرة على تغيير جسدي. ليس فقط أشخاص آخرين ولكن أيضًا حيوانات ؛ كل هذا ببساطة يفكر في جسم الشخص أو الحيوان الذي أريده.
Nov 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى لو كان لدي رغبتي المرجحة بما في ذلك: - أن يكون نحيلاً وطويلًا (90 رطلاً و 5'3) مع سيقان طويلة وقصر توروسو -اللغة الأولى ulzzang -My Subliminals أستمع للعمل في استماع واحد دون أي آثار جانبية -تتحقق رغباتي على الفور -Have يوم جيد غدا (أفضل من أفضل يوم غد) -لدي رغبتي الأسرة وصديقها-لديك أصدقائي وعصبي المطلوب.-كن قادراً على الرقص إلى كل شيء وأي شيء والرقص كل نمط-هل عائلتي تموت في تحطم سيارة وإصابتي و "تموت" ولكن سرعان ما أعود إلى الحياة ولديهم معرفة في التحدث باللغة الإسبانية والتاغالوغية والكورية والصينية والفيتنامية بطلاقة (القراءة / الكتابة / فهمهم أيضًا) - تبني أسرتي المفضلة.
Nov 27 2018
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن يكون لديّ قوى خارقة يمكنني استخدامها بشكل جيد مثل قوة الطيران ، وقوة تسلق الجدار ، والتغييرات التي لا تؤذي عند التغيير ، والرؤية الليلية ، والقتال المعزز ، والتلاعب بالحيوان. سأمرض عندما تأتي سلطاتي مثل حمى.
Nov 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
103
  أتمنى أن يكون لديكم طاقة كريبتونيانقوة رائعةفريقة التنفسفأشعةأشعة إكس رؤية رؤية مجهرية رؤية تلسكوبيةالسوبرالسرعةالتصغيرالسرعةالقوةالاستجابة
Nov 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن ألعب على Hermitcraft 6 لأنني أحب جميع اللاعبين في Hermitcraft ومعظمهم من grian و mumbo jumbo و allso تحصل على 100000000000000000000000000 الغواصات
Nov 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
11
  أتمنى لو كنت أعيش في منزل جماعي في ليكسينغتون ، ماساتشوستس حتى أتمكن أخيرا من الحصول على المساعدة التي أحتاجها والحصول على الراحة والخروج في المجتمع ، وسيكون من الأسهل بكثير بالنسبة لي لعب البولينج مع أطفال ساوث بوسطن الخاصة والناشئين الشباب .
Nov 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
50
  لا أستطيع أن أحقق أمنياتي من موقع realwishes.com بسبب بعض المعوقات التي تؤثر في حياتي. أتمنى أن يأتي ملاك على شكل رجل في حلمي يخبرني فيه الملاك بالعقبات التي تمنعني من جعل الأمنيات تتحقق على موقع realwishes.com وأيضاً إذا كان الموقع محظورًا لي بسبب أي رغبة أنا قدمت على هذا الموقع وأخبرني أيضا عن تلك الرغبات بالتفصيل. أحلم بهذا في كل مرة أنام فيها ، وفي الحلم قيل لي كل ما ذكرته ويبقى الحلم كما هو في كل مرة.
Nov 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
3