منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 18801
Luna
Change Wish Language:
 وأود أن نوبات spellsofmagic وكيفية جعل وصفة طبية المكنسة تطير للجميع وأنا. انهم يعملون عندما أفعل فقط ما أحتاج إلى تعاويذ.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Dec 24 2018  |  عدد الأصوات: 6
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 18801  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يعيش كل فرد في العالم بسعادة مع أي شر أو شرير واحد. أريد من الجميع أن يساعد الآخرين دون التفكير في الحصول على شيء في المقابل وفهم حزن بعضهم البعض. أريد أن يضيع التمييز إلى الأبد من العالم. أتمنى أن أتزوج كيم تايهيونج (اسم المرحلة الخامس). اتمنى ان اكون ناجحا في حياتي والعيش بسعادة.
Dec 24 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  آسف إذا استمررت في تقديم الكثير من التمنيات التي قد أفعلها أكثر من 2 ثم سأقوم بذلك! هنا هي أمانياتي ..... 1. جميع الشخصيات البوب ​​من FLASH2. جميع جوكر (فرقة الانتحار) البوب ​​figures3. كل 5 زوج من سماعات مارلين مونرو 4. زوج من النغمات الحمراء (سماعات رأس a.k.a) 5. لوني تونز تويتي بيرد MP3 player6.Ninja السلاحف المحمولة دي في دي لاعب مع حقيبة حمل وسماعات 7. أحمر DS8. مرحبا كيتي: Big City Dreams DS game9. كل مرحبا كيتي Movies10. ليغو قراصنة الكاريبي: لعبة DS
Dec 24 2018
التمنيات أخرى
Votes
45
  أتمنى أن يبدأ العالم في كل مكان وأن أسلاف والدي قد أحضروا إلى ترينيداد كعبيد وولد والدي وترعرع في بورت في حالة جلب أسبانيا وأريما وترينيداد وتوباغو وأمي الأسلاف إلى جامايكا كعبيد وكانت أمي ولد وترعرع في المدينة الاسبانية ، جامايكا
Dec 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  جميع الرغبات التي قمت بها على موقع www.real-wishes.com هي الآن ممنوحة جسدياً ، ومن الواضح أن منحهم الآن هو واقع دائم ، والآن حياتي الآن جسديًا ودائمًا ، وعقلي وروح جسدي يقبلان تمامًا هذه التغييرات الآن. جميع رغبات على I-makeawish.com تتحقق أيضا.
Dec 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
147
  أمنيتي هي عندما أغفو الليلة أنني استيقظت في عام 2005 في اليوم التالي بعد تخرجي من البكتيريا الثانوية. وللبدء في بعض جوانب حياتي مثل قيادة سيارة خريجة كلية صحية أفضل ووظيفة جيدة وبصحة جيدة. وأن نكون شخصًا أفضل وأن نحظى بحياة أفضل.
Dec 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  مرحباً هذا أوسيداد أغو وأتمنى أن يكون الجو حاراً ودافئاً واليوم هو ساخن وحار ، واليوم هو وقت الصيف والله سيحدث ذلك في 24 ديسمبر / كانون الأول و 25 ديسمبر 2018 والله شكراً لك على الرد على دعواتي الصحيحة بعيدا واليوم رغبتي بالفعل بالفعل على حق في اسم يسوع آمين.
Dec 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  اتمنى ان اصبح مليونيرا واشترى منزلا كبيرا مع حمام سباحة ورجل مثير لامبورجيني ومتجر وكثير من الاحذية والحقائب ملابس مصمم الملابس
Dec 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى عندما أكتب شيئاً إلى كتابي في مانغا ، فهو يأتي إلى شخصية مانغا ، ويمكنني الدردشة معها في كل مرة وعندما ترد على رسالتي ، أجد رسالتها في كتابي "مانغا". ويمكنها أيضًا رؤية سحابي.
Dec 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى أن نوبات السحر ماجيك تحلق المكنسة يعمل حقا في فنلندا أيضا. وكل ما أقوم به يعمل لي. وأستطيع أن أجعل أمنيتي تتحقق عندما أقول ، أتمنى ...
Dec 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى أن يتم نقل والدي إلى باتيالا ، والبنجاب مرة أخرى. أتمنى أن أعيش هناك لمدة سنتين على الأقل. أتمنى أن يتلقى والدي مكالمة بأنه قد تم نقله إلى باتيالا مرة أخرى. ينتقل هو وباقي أفراد أسرته إلى هناك في أقرب وقت ممكن. انتقلت عائلتي إلى باتيالا قبل يناير. يتم نقل أبي إلى باتيالا مرة أخرى. والدي يحصل على مكالمة أنه قد تم نقله إلى باتيالا. والدي وبقية العائلة ينتقل إلى باتيالا قبل يناير. هذه هي أعمق رغبة في حياتي. لذا أتمنى أن يتم نقل والدي إلى باتيالا مرة أخرى ونصل إلى هناك قبل حلول يناير / كانون الثاني ولدي حياة رائعة. أنا حقا أتمنى أن يتم نقل والدي إلى باتيالا مرة أخرى.
Dec 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن يتم نقل والدي إلى باتيالا ، البنجاب مرة أخرى. لقد جئت من باتيالا وأود أن أتمكن من العودة والبقاء لمدة سنتين على الأقل. أتمنى أن يحصل والدي على مكالمة أنه قد تم نقله إلى باتيالا مرة أخرى. سيتم نقل والدي إلى باتيالا. سيتحول والدي وبقية أفراد عائلته إلى باتيالا في أقرب وقت ممكن. أتمنى أن نصل إلى باتيالا قبل يناير. أعمق رغبة لدي هو أنني أريد أن أذهب إلى باتيالا مرة أخرى. أتمنى أن يتم نقل والدي إلى باتيالا وأن نصل إلى باتيالا قبل يناير. أتمنى حقًا أن يتم نقل والدي إلى باتيالا. هذه الرغبة مهمة جدا بالنسبة لي. لذا أتمنى أن يتم نقل أبي إلى باتيالا مرة أخرى وأصل إلى هناك قبل حلول يناير وأعيش حياة رائعة.
Dec 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أريد أن أصبح أقصر إلى 146cmI أريد أن أكون قصيرًا بنفس القدر بالنسبة إلى bestfriendI أريد أن أقصر من سحق أريد أن أقصر من الارتفاع الحالي في ASAP
Dec 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أريد أن أصبح أقصر وأتمنى أن أصبح 146 سمأريد أن يحدث في أقرب وقت ممكن لا أريد أن أكون أطول من أصدقائي أريد أن أقصر من سحقي
Dec 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  رغبتي في الاستيقاظ في عام 2005 لتكون خالية من الجراثيم وأن تكون قادراً على قيادة السيارة والحصول على وظيفة والبدء في الحياة. وأن يكون لديك صديقة أو زوجة وأن تكون لك حياة سعيدة.
Dec 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  ترك MC لم يخرج أبداً وأسرتي تدفع ثمن خيوطي من خلال القواعد التي لا أستطيع أن أقف لها لا يهمهم هناك صارمة يقاتلون في جميع الأوقات
Dec 24 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  هذا هو عيد ميلادي ، أتمنى أن أكون عيد ميلادي في 15 ديسمبر / كانون الأول ، لذا تخطينا ولكنني أتمنى أن تحصل الأمنيات التي قمت بها في 12 ديسمبر / كانون الأول 2008 على مئات الأصوات في أيام وأن هذا سيحصل على مائة صوت حتى تتحقق أمنيتي!
Dec 24 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن يكون N من Pokémon حقيقيًا وسيكون صديقي! كنا نرقص معاً في حفلتي البارزة ، ونتزوج ونجمع الأطفال معاً.
Dec 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى أن أصبح ساحرة وحصلت على الصلاحيات للسيطرة على الظلام ، ومنح الأمنيات ، والتعاويذ والجرعات والطيران على مكنسة. ويمكنني السيطرة على صلاحياتي عندما أتناول وجهي necklase.
Dec 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  我 想要 有 很多 個 高中生 處女 女僕، 可愛 甜美 並且 是 處女 的 女孩 讓 我 內 射، 我 希望 儘可能 每 一個 我 都能 讓 她們 懷孕. 請問 這個 願望 會 很難 發生 嗎؟ 我 也 想要 我 現在開始 每 一件 事情 會 是 我 想要 的، 我 想要 能 在 每 一件 事情 都 順利 並 有 我 期望 的 樣子. 最後، 是 不是 真的 能讓 我 實現 這些 願望؟
Dec 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
105
  وأود أن عندما أعود إلى paattipolku1B6 أجد تحت شجرة عيد الميلاد بلدي ليلة سحرية Bratzillaz من الدمية. يمكن أن يكون أي ليلة سحرية Bratzillaz من الدمية.
Dec 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أتمكن من منح رغبات لأي شخص بما فيهم أنا. هذه الرغبات ستكون غير محدودة. أفعل هذا لأنني أريد مساعدة أصدقائي وأنا في الحياة. الكثير من أصدقائي إما أن يكونوا قد مروا أو مروا بشيء فظيع في الآونة الأخيرة ، وأريد فقط أن أساعدهم.
Dec 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى لو أنني أمثل وجهي وجسدي وشعري المطلوب. كنت أتمنى أن تنتقل أختي إلى المنزل وأن أحقق تحولاً في منزلي. أمنيتي الأكثر طلباً هي أن يكون لديّ xx max بما في ذلك الحالة المطلوبة و airpods.
Dec 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن أكون أذكى شخص على الإطلاق ، أتمنى أن أكون ولد في يناير 19 2004 ، أتمنى أن يكون اسمي kehlani kristen kardashian ، أتمنى لو كنت مغنية ، أتمنى لو ولدت أنا mucico cancun ونشأ في لوس أنجلوس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أتمنى لو كان لدي صوت الغناء من ariana grande ، أتمنى لو كان لدي بعض الناس معجبين بي وبعضهم ليس مثلي ، أتمنى لو كنت ممثلة ، كنت أتمنى لو كان صوت janet guzman ، أتمنى لو كان لدي نسخة قديمة عن النفس أفضل من ذلك ، أتمنى أنا نباتي ، كنت أتمنى لو كنت نموذجا ، وأتمنى أن تبدو الآن @ luxyblush ، أتمنى لو كان عمري 14 سنة ، وأتمنى أن تكون أمي كريس ماري جينر وأتمنى أخواتي أين ، كيم ، kholé ، كايلي ، كيندال
Dec 27 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  (希望 猶太教 和 彌賽亞 拿撒勒 派 猶太教 恢復 古代 希伯來 以色列人 建立 禱告 祭壇 並向 宇宙 的 超自然 全能 全 知 全 在 全 善 的 造物主 和 監督者 耶和華 上帝 (YAHOWAH ALAH) 禱告 的 禱告 方法。 我(猶太教 和 彌賽亞 拿撒勒 派 猶太教 恢復 古代 希伯來 以色列人 建立 禱告 祭壇 並向 宇宙 的 超自然 全能 全 知 全 在 全 善 的 造物主 和 監督者 耶和華 上帝 (YAHOWAH ALAH) 禱告 的 禱告 方法。 我 希望(和 彌賽亞 拿撒勒 派 猶太教 恢復 古代 希伯來 以色列人 建立 禱告 祭壇 並向 宇宙 的 超自然 全能 全 知 全 在 全 善 的 造物主 和 監督者 耶和華 上帝 (YAHOWAH ALAH) 禱告 的 禱告 方法。
Dec 27 2018
التمنيات أخرى
Votes
42
  أتمنى للأجنحة و 3 أشياء 1. لتكون قادرة على تغيير نوع الجناح الخاص بي كلما أردت 2. لتكون قادرة على الطيران بشكل جيد بشكل لا يصدق 3. لتكون قادرة على اتخاذ أصدقائي وعائلتي في أي مكان أريد
Dec 27 2018
التمنيات أخرى
Votes
8
  مرحبًا جميعًا إذا كان بإمكاني استخدام لحظة من وقتك لقراءة هذا ، سأكون ممتنًا جدًا. لديّ رغبة أخرى (رغبة في معرف: 16649) ، وأحتاج حقًا إلى حقيقة هذا الشيء في مخيم السباحة مع سحقي وبعض الأشخاص الآخرين . أنا لست قبعة شعبية فقط مع الأطفال الذين هم حول 9-11 ، وأنا مجرد محرج لفعل أي شيء من حولهم وسحق بلدي. حتى إذا كان يمكنك الذهاب إلى هذه الرغبة ، وإذا كان الأمر صحيحًا ، فسوف أعلمكم جميعًا بفضل x
Dec 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن يكون البيت الصاخب ، كانت جبابرة في سن المراهقة واقعًا حقيقيًا ، لكن يجب أن تكون رسومًا متحركة وأتمنى أن تنتقل أنا وعائلتي إلى الهدف أو البار ونبلاء لنرى ما إذا كان هناك بيانو جيفي للقطط من (SML).
Dec 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن يكون لعائلتي ما يكفي من المال لتبني كلب لي. أريد أن يكون الكلب لطيفًا ورقيقًا ، ولكي تكون فتاة. كلبي لن تكون نشطة للغاية ، وسوف تحب احتضان معي في أي وقت. سوف أحصل على اختيار الاسم.
Dec 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
8