منزل >> التصنيفات >> الازدهار / المال >> WishID: 19448
Jenn
Change Wish Language:
 أتمنى أن أحصل على 3،000.00 دولار في يوم واحد لسداد المبلغ المستحق على شاحنتي حتى أتمكن من الإمساك به وسيبقى بنك الريبو بعيداً ، وأتمنى أن لا يزعجني أو يحاول أن يأخذ شاحنتي خاصة إذا كنت أنا عاجز ولا أستطيع الذهاب إلى المنزل. اتمنى للبنك ان يبقى بعيدا


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true


1031 /1187 : فئة الازدهار / المال


: نشر في Feb 06 2019  |  عدد الأصوات: 6
: فئة الازدهار / المال
WishID : 19448  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  مرحباً ، أتمنى لجميع رغباتكم السعيدة!! .. .. ابنتي ولدي شققتنا الأولى ، وقد مضى عام تقريبًا في شهر مارس ، وأتمنى أن نحصل على الإيجار لدفع مالك العقار لأننا نتردد في الطرد. الآن لنعلمك أنه تم دفع الإيجار للسنة وينتهي في 29 فبراير ولكن المشكلة هي أنه يريد مني دفع فبراير ومارس لسبب ما ولكن ابنتي تذهب من خلال هجمات الذعر والقلق في كثير من الأحيان لذلك كان من الصعب ونحن لا لدينا المال الآن لسوء الحظ لدفع الإيجار بسبب هذه الظروف الطبية نذهب من خلال. نحن نصلي يوميا ، والآن بعد أن جئت عبر هذا البصر آملين أماني تتحقق للجميع ، وشكرا لكم ..
Feb 06 2019
الازدهار / المال
Votes
6
  أريد الفوز بجوائز اليانصيب البالغة 12 مليون رنجيت مرتين ، مما يجعل R24 مليون. اليانصيب هو في الموقع www.freelottofest.com. يجب أن أكسب قريباً جداً
Jan 28 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  أتمنى ذلك مع أو من دون عملية الاستئناف سوف تحصل على الموافقة على دخل الضمان الإضافي وأنني سأكون مؤهلاً للحصول على الأجر مرة أخرى.
Jan 26 2019
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى أن أتمكن من سداد جميع ديون البنك التي أتعرض لها في هذا العام وأن يزيد من دخولي هذا العام أيضًا. أنا حقا أريد أن أعطي لعائلتي كل لطفهم لي. أتمنى الحصول على زيادة في الراتب في العمل لأنني كنت أقوم بعمل جيد وأعرف أنني أستحق ذلك.
Jan 26 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  أتمنى أن أفوز بالملايين على ملايين اليورو ، الرجاء مساعدتي على أن تتحقق أمنيتي حتى أتمكن من شراء منزل أحلامي ومساعدة أسرتي وأصدقائي وإطعام الفقراء والمشردين.
Jan 25 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  أتمنى أن تحصل أمي على 500 مليون دولار وأن أحصل على 10 في 10 في امتحانات UCE الخاصة بي في عام 2020 ويتم منح صديقي ليلي السعادة في حياتها ووالدتي تحصل على منزل سلمي ضخم للبقاء في كولولو
Jan 25 2019
الازدهار / المال
Votes
9
  أود أن أسمع من تانيا المجند الذي قدمني للحصول على وظيفة في بنك الولايات المتحدة هذا الأسبوع أخبرني أنني حصلت على الوظيفة. أتمنى أنها ستفعل كل ما في وسعها للحصول على وظيفة وأنا لا يتم تجاهله.
Jan 21 2019
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى الفوز بالجائزة الكبرى لوتو مع زملائي من عملي. أحتاج إلى المال للخروج من الديون ، وشراء شقة ، والبدء من جديد. من شأنه أن يساعدني كثيرا وعائلتي.
Jan 19 2019
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى أن أكون مطربًا عالميًا شهيرًا ، وشاعرًا ، ومغنيًا ، ومغني أوبرا سوبرانو ، ومؤلفًا موسيقيًا ، وموسيقيًا ، وعازف بيانو ، وراقصة ، وممثلة راقصة باليه ، وممثلة ، وممثلة رئيسية ، وممثل كوميديًا نظيفًا ، ورواة حكايات ، ومسلية ، وفودافيليان ، وساحر ، ومضيف تلفزيوني ، ومضيف إذاعي ، مقدم برامج تلفزيونية ، مقدم برامج إذاعية ، شخصية تلفزيونية ، شخصية إذاعية ، شخصية YouTube ، شخصية TruTube ، مصمّم رقص ، منتج ، مخرج ، منتج قياسي ، مصمم أزياء نباتية فاتن ، نموذج أزياء نباتي ، عارض أزياء نباتي ، فنان الدفاع عن النفس ، سباح ، متزلج ، متزلج على الجليد ، acrobat ، لاعبة جمباز ، مضيف للحفلات ، محسنة شريفة في الكتاب المقدس ، وسيرة أعمال شريفة في الكتاب المقدس. أتمنى أن أكون مشهورا عالميا.
Jan 19 2019
الازدهار / المال
Votes
10
  أتمنى أن أتمكن من تقديم طلب للحصول على دورة بيطرية في Temasek Polytechnic وأن يتم عكس ذلك الوقت حتى نوفمبر 2008. أتمنى أن يتم تجديد العقار الخاص بنا ، Tampines Court ، وغير قابل تماما
Jan 15 2019
الازدهار / المال
Votes
16
  أتمنى الحصول على عرض عمل جيد في وقت قريب حيث يمكنني أن تنمو وتغمر نفسي. موقع أعلى مستوى مع مهام محفزة أمتعها وفريق رائع. أنا مستعد أن أعيش حياتي على أكمل وجه. من فضلك و شكرا لك!
Jan 10 2019
الازدهار / المال
Votes
15
  我 希望 我 會 立刻 收到 中華民國 政府 給 我 新臺幣 十六 萬元 的 意外 的 無條件 通用 基本 收入 的 免費 錢款. 我 希望 我 一定 會 立刻 收到 中華民國 政府 給 我 新臺幣 十六 萬元 的 意外 的 無條件 通用 基本 收入 的 免費 錢款. 我 希望 我 會 收到 臺北市 政府 給 我 的 新臺幣 二十 萬元 的 意外 的 無條件 通用 基本 收入 的 免費 錢款. 我 希望 我 一定 會 立刻收到 臺北市 政府 給 我 的 新臺幣 二十 萬元 的 意外 的 無條件 通用 基本 收入 的 免費 錢款.
Jan 10 2019
الازدهار / المال
Votes
13
  我 希望 中華民國 政府 一定 會 立刻 給 我 新臺幣 十六 萬元 無條件 通用 基本 收入. 我 希望 中華民國 政府 在 每個月 一定 會 立刻 給 我 新臺幣 十六 萬元 的 無條件 通用 基本 收入 的 免費的 錢款. 我 希望 中華民國 臺灣 省 臺北市 的 臺北市 政府 在 每個 月底 一定 會 立刻 給 我 新臺幣 二十 萬元 的 無條件 通用 基本 收入 的 免費 的 錢款. 我 希望 中華民國 臺灣 省 臺北市 的 臺北市 政府 一定 會 立刻 給 我 新臺幣 二十 萬元 的 無條件 通用 基本 收入 的 免費 的 錢款.
Jan 10 2019
الازدهار / المال
Votes
11
  أتمنى أن يكون لدي ما يكفي من المال للحصول على جراحة تقويم الأسنان وجراحة الذقن ، وأيضاً ما يكفي للتمتع بعطلة في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا مع عائلتي بأكملها.
Jan 10 2019
الازدهار / المال
Votes
10
المقبل 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  أتمنى أن أمي بلدي 462،000،000،000 دولار اليانصيب JACKPOT حتى يتسنى لنا العيش في قصر فانسي ولها ألفاى 2019 ALFA ROMEO STELVIO وترتدي زي التميمة وتناول الطعام FANCY FAT لأن أمي تحاول دائما الفوز في اليانصيب.
Feb 07 2019
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى أن أفوز بأموال كبيرة على اليانصيب أريد مبالغ مالية كبيرة حتى أتمكن من منح بعض أفراد عائلتي وأصدقائي الذين يحتاجون إليها ، الرجاء المساعدة وجعل رغبتي تصبح حقيقية أصلي إلى الكون لمساعدتي في الحصول على الكثير من المال لشراء فخمة أشياء أريد أن أصبح أكثر ثراء تاي
Feb 07 2019
الازدهار / المال
Votes
25
  أتمنى لو أنني حصلت على جهاز iPhone X حتى أتمكن من الاتصال بأصدقائي ونصيب أصدقائي ، ولذلك لن أشعر بالارتباك بسبب عدم امتلاك هاتف مثل جميع الأطفال الآخرين بدون هواتف.
Feb 09 2019
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى أن ننتقل إلى منزلنا الجديد في المربع الذي وضعنا فيه وديعةنا وسيكون المنزل مثاليًا في 20 ديسمبر 2019. وعندما نتحرك سنقوم ببناء مكان للحليب حيث يمكننا شراء حليب زجاجة الحليب والميلك شيك والجلوس والحصول على رقائق ورقائق المقلية الطازجة الطازجة. وسيتحرك براندون من VASP وأمه وأبيه وأخته فينا بجوارنا في الوقت المحدد الذي ننتقل فيه. وسنصبح أصدقاء مع 3 فتيات و 3 أولاد من نفس العمر وبضعة أكبر سنا ممن لا سوف نذهب إلى مدرستنا وسننقل الكثير من المرح إلى حانة الحليب والحديقة وسيقومون ببناء مبنى مسرح مصغر سنسمح لنا بالدخول فيه والمشاركة في المسرحيات والأشياء. أيضا ، في عيد ميلادي هذا العام سوف أحصل على iPhone 8 Plus من الذهب ، سلسلة Apple Watch 4 ذهبية ولكن أصغر ، ونتفوق سماعات لاسلكية من الذهب الوردي والمزيد من الأشياء ، ولعبة عيد الميلاد بطاقة 100 $ إلى كتب Collins وبطاقة 100 $ على القطن وأكثر من ذلك.
Feb 10 2019
الازدهار / المال
Votes
18
  أتمنى ذلك بعد 10 فبراير 2019 أن أنا حاليا مستقرة ماليا وأثرياء. أتمنى أن تكون حياتي هي الطريقة التي أريدها. أتمنى أن تتحقق أمنياتي دائماً.
Feb 11 2019
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى أن أحصل على 5-10 ملايين دولار أو أن التبرع الذي تلقيته صحيح. أود أيضا الانتهاء من الطب
Feb 11 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  أتمنى أن أكون مليونيرا وحياة جيدة وعملي أن أذهب جيدا. أتمنى سيارة جيدة جدا وأهتم كل عائلتي أن تكون غنية ووظائفهم. أتمنى زواج سعيد
Feb 14 2019
الازدهار / المال
Votes
8
  اتمنى ان يكون هناك شخص في حياتي الذي سوف يجعل حياتي قصة التغيير أريد أن تكون غنية مع المزيد من المال و بحاجة إلى سيارة خاصة أن أعيش حياتي بحاجة إلى التغيير في الحياة أنا من غانا أتمنى أن أحصل على أفضل سيارة أحلام هذه السنة العلامة التجارية رينج روفر جديدة
Feb 16 2019
الازدهار / المال
Votes
10
  أتمنى أن أكون غنيا ، لتوفير احتياجات عائلتي و أحبائهم و أعيش حياتي بهدف مساعدة الناس الذين يعانون من الفقر. أتمنى السفر في العالم ليس فقط لغرض المغامرة والاسترخاء ولكن أيضًا بغرض مساعدة الناس في أماكن مختلفة. أتمنى أن يكون لديك عمل ناجح. وأتمنى أن يكون لدي مؤسسات خيرية وأتمنى أن يكون لدي برنامج للمنح الدراسية حيث سيكون للأطفال الاستفادة من التعليم مجاناً.
Feb 19 2019
الازدهار / المال
Votes
8
  أتمنى لكل عمل غير مألوف أن أستمع إلى أعمال بعد أن أستمع إليها 3 مرات متتالية ، أحصل على النتائج في أقل من ساعة ويسعدني الجميع ، الجميع كيف يحصلون على أصوات لرغبتي في الحصول على المال بعد فترة وجيزة.
Feb 19 2019
الازدهار / المال
Votes
8
  أتمنى لو أن إقراري الضريبي قد جلب لي مبلغاً جيداً من المال بقيمة 9 آلاف دولار ، لذا فقد أغطي قروض طلابي. وخلال هذه الفترة ، كنت أتمنى أن أجد عملاً رائعاً رائعًا يدفع جيدًا جدًا ، كما أنه يمثل بيئة ممتعة عامة للعمل بها.
Feb 21 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  اتمنى ان يكون الرقم الاعلى لكل الارقام الستة التي ستربح ، سيظهر في حلمي دقيق وحسب و سوف اتذكر الحلم و الارقام بدقة و سنفوز بالاعلى في اسبوع بعد الحلم الظاهر لي و انا سوف تشتري منزل لأختي ومساعدة والدي مع الدواء.أبي مريض السكتة الدماغية.شكرا لمساعدة الفقراء. أعدك أنني سوف أساعد الآخرين.
Feb 22 2019
الازدهار / المال
Votes
3
  أتمنى أن أحصل على المال الذي أحتاجه لتعليمي الرئيسي ويمكنني أن أفعل ذلك! أتمنى أن أحصل على المنح الدراسية وأن آخذ مكاني في سبتمبر. أتمنى أن تقبل الأسس وتختارني!
Feb 23 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  أتمنى أن أفوز في الدعوى الخاصة بي لأعتني و ابني طيلة حياتنا وأرغب في الانتقال إلى لاس فيغاس هذا العام ولمساعدة عائلتي على سداد فاتورتك
Feb 23 2019
الازدهار / المال
Votes
4