منزل >> التصنيفات >> الازدهار / المال >> WishID: 19697
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى لو أنني سوف الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة هذا الأحد حتى أستطيع دفع رسوم لابنتي. الحصول على منزل خاص بنا. احصل على سيارة. الاستثمار في أعمالنا ويعيشون a.Happy حياة طويلة مع زوجي وأطفالنا. أعدك بمساعدة المحتاجين طالما أنني قادر على ذلك. هذه الرغبة هي كل ما أفكر فيه وأحلم به وأريده ... أنا بحاجة إليه


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true


1057 /1187 : فئة الازدهار / المال


: نشر في Mar 11 2019  |  عدد الأصوات: 12
: فئة الازدهار / المال
WishID : 19697  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  أتمنى أن أحقق الفوز بالجائزة الكبرى حتى أتمكن من دفع كل الديون وأرسل أمي إلى أفضل مستشفى ... أتمنى أن أكون غنياً جداً لدرجة أنني قادر على مساعدة كل الشعوب التي تحتاج إلى المساعدة ..
Mar 11 2019
الازدهار / المال
Votes
11
  أريد أن أكون مليارديرا كبيرا. كل الكماليات والسعادة تأتي لحياتي بأثر فوري. أريد أن أعيش مثل الملك الملكي
Mar 09 2019
الازدهار / المال
Votes
8
  أمنيتي هي أن أكون قادرة على الحصول على مقابلة لموقف الجودة والتأكيد في وظيفتي الحالية وأحصل في نهاية المطاف على وظيفة مع راتبي الحالي
Mar 08 2019
الازدهار / المال
Votes
7
  أريد أن أكون مليارير كبير كل الكماليات
Mar 08 2019
الازدهار / المال
Votes
8
  أريد أن أكون ملياريرًا كبيرًا لأتحقق كل أحلامي. كل الكماليات
Mar 08 2019
الازدهار / المال
Votes
8
  أريد المال في الأيام القليلة القادمة مقابل رسوم كليتي ودراجات جديدة في بعض الأيام. وحبي وأنا نعيش ونحب بعضنا البعض إلى الأبد. سوف تحصل أمي وأبي على حياة صحية جيدة. منزلنا يكتمل هذا العام. سوف تجد أختي زوج جيد. أخي سيجد وظيفة جيدة. سأحصل على زوجة جميلة جدا وجيدة جدا في المستقبل القريب.
Mar 06 2019
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى أن لا يكلف الأمر الكثير من أجل الحصول على إصلاح السيارة وأتمنى أن نحصل على منزل بثلاث غرف نوم وحمامين يمكننا تحمله قبل عيد ميلاد أحمد ل تايلور هذا العام ، أتمنى أن نكون هناك دائماً لبعضنا البعض. نشارك هذا العام وأتمنى أن تتحقق أمنياتي قريباً ، أدعو الله أن أحصل على حمل صحي وطفل رضيع ولدي طلاق قبل نهاية مارس 2019 ، وأدعو أن تصبح رابطة أبوة الأب أقوى بين أحمد ل. تايلور وزاريا. فريد كارتر وملاك مونيك كارتر. وأتمنى أن تتحسن علاقتنا ، وأدعو صلواتنا لا يمكن أن تنكسر ، والوحيد الذي يمكن أن يفصل هذه العلاقة هو الله تعالى ، وأدعو الله أن يستمر في حماية هذه العلاقة من أجل الناس ، والأشياء التي لا تفيدنا. كل الناس من حياتنا هذا ليسوا سعداء لنا أو يدعموننا. أنا أدعي أمنياتي تتحقق قريباً
Mar 02 2019
الازدهار / المال
Votes
105
  أتمنى أن يبارك الله لي ولعائلتي كي أكون محظوظاً حتى نتمكن من الفوز والفوز في جائزة اليانصيب في لعبة كرة القدم غدًا ، وأتمنى أن يتم اختيار ثلاثة اختيارات ليوم الأربعاء في s.c. اليانصيب في كل من الرسومات في منتصف النهار والمساء. ارجوكم اتمنى ان اكون حقيقى حقيقى وشكرا فى اسم يسوع. آمين.
Feb 27 2019
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى كل هذا الحظ السيئ والمصائب التي أواجهها الآن ، حتى أتمكن من الحصول على حظ سعيد وكسب الجوائز الكبرى في اليانصيب ، واختيار ثلاثة ، وكرة القدم ، والملايين الضخمة ، والسيولة الخمسة ، والصفر لعبة offs ، أتمنى أن أكون محظوظا جدا أن كل ما أقوم به هو مثل المال والفضة والذهب تمطر من السماء ، حتى أكون غنية وغنية. أتمنى أن يصطاد ثلاثة أشخاص كل يوم ومساء في يانصيب كارولينا الجنوبية يوم الأربعاء (111).
Feb 26 2019
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى الفوز بجوائز اليانصيب ليس مرة واحدة بل عدة مرات حتى أتلقى 60 مليون دولار في حسابي المصرفي. هذه النقود ستكون نقلة نوعية بالنسبة لي لأنها ستسمح لي بالسفر إلى جزر المالديف في مارس 2019 ، وشراء وبناء منزل أحلامى بالنهر ، ورعاية عائلتي
Feb 23 2019
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى الفوز بالجائزة الكبرى Cash4life بحيث لا داعي للقلق من مشاكل المال مرة أخرى ، وأخيراً أن أعيش حياة مزدهرة وأن أفعل ما أريد دون قلق. الرجاء مساعدتي في جعل رغبتي تتحقق! العلامة & lt؛ 3
Feb 23 2019
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى أن أفوز في الدعوى الخاصة بي لأعتني و ابني طيلة حياتنا وأرغب في الانتقال إلى لاس فيغاس هذا العام ولمساعدة عائلتي على سداد فاتورتك
Feb 23 2019
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى أن أحصل على المال الذي أحتاجه لتعليمي الرئيسي ويمكنني أن أفعل ذلك! أتمنى أن أحصل على المنح الدراسية وأن آخذ مكاني في سبتمبر. أتمنى أن تقبل الأسس وتختارني!
Feb 23 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  اتمنى ان يكون الرقم الاعلى لكل الارقام الستة التي ستربح ، سيظهر في حلمي دقيق وحسب و سوف اتذكر الحلم و الارقام بدقة و سنفوز بالاعلى في اسبوع بعد الحلم الظاهر لي و انا سوف تشتري منزل لأختي ومساعدة والدي مع الدواء.أبي مريض السكتة الدماغية.شكرا لمساعدة الفقراء. أعدك أنني سوف أساعد الآخرين.
Feb 22 2019
الازدهار / المال
Votes
3
المقبل 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  أتمنى أن أعمل في الكويت براتب قدره 10،000 دينار كويتي شهريًا ، ولم أكن مضطًا أبدًا إلى الاعتماد على والدي في ماله من أجل أي شيء ، وبهذا يتم سداد جميع قروضي بالكامل.
Mar 12 2019
الازدهار / المال
Votes
8
  كل ما أتمناه هو 20 ألف دولار ، فهذا سيساعدني في دفع ديون الإيجار والغذاء ، وهذا كل شيء من شأنه حقاً أن يجعل حياتي أفضل وسيساعدني أنا وصديقي على الخروج
Mar 21 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  أريد مالاً لشراء قطعة أرض وتثقيف أختي..أريد أن أحصل على وظيفة جديدة وأترك ​​هذا المكان إلى الأبد .. قد أطلب مني مسامحة الغفران ودفع ثمن المهر.
Mar 25 2019
الازدهار / المال
Votes
3
  أتمنى أن أكون غنيًا جدًا الآن وأن أكون قادرًا على شراء أي شيء أريده ، والتبرع لمن اخترت ، وأن أصبح محسناً. أتمنى أن تفرح على الفور.
Mar 25 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  أتمنى أن أكون أكثر حظًا في الحياة ، ووظيفة جيدة ، وظروف معيشية أفضل ، وأموالي لتوفير المال لمن هم أقل حظًا ، أريد أن أكون قادرًا على المشاركة مع الجميع.
Mar 26 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  أرغب في العثور على وظيفة بأجر جيد حتى أتمكن من تلبية احتياجات أسرتي لأنني أريد شراء قطعة أرض ودفع رسوم مدرسية لأختي .. أريد فتح عملي الخاص
Mar 27 2019
الازدهار / المال
Votes
6
  我 希望 耶和華 上帝 一定 會 立刻 超自然 的 以 無窮 的 財富 的 物質 祝福 我 並 祝福 我 變成 超 極 有錢 的 正 載 富翁. 我 希望 耶和華 上帝 一定 會 立刻 超自然 的 以 無窮 的 財富 的 物質 祝福 我 並 祝福 我變成 超 極 有錢 的 正 載 富翁. 我 希望 耶和華 上帝 一定 會 立刻 超自然 的 以 無窮 的 財富 的 物質 祝福 我 並 祝福 我 變成 超 極 有錢 的 正 載 富翁.
Mar 29 2019
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى الفوز باليانصيب 4D في غضون 9 أيام القادمة حتى أتمكن من توفير بعض المال في البنك ، والسفر مع عائلتي والتبرع ببعض المال لمساعدة الفقراء. شكرا لك.
Mar 30 2019
الازدهار / المال
Votes
2
  أتمنى أن أضرب جائزة الفوز بالجائزة الكبرى على كأس اليانصيب Powerball. لذا أستطيع أن أبارك المحتاجين وسدد جميع ديوني. أود أن أبارك عائلتي وأصدقائي. تعطي لبعض الجمعيات الخيرية رهيبة.
Mar 31 2019
الازدهار / المال
Votes
6
  أود الحصول على مجموعة قصة لعبة Mr. Potato Head ، مجموعة قصة لعبة RC ، مجموعة قصة لعبة Lotso ، Toy Story Collection Buzz Lightyear w / utility belt ، مجموعة قصة لعبة Rex ، مجموعة قصة لعبة Dolly ، مجموعة قصة لعبة Mr. Pricklepants ، ومجموعة قصة لعبة الحوذان لتظهر على الأريكة في 21 يونيو 2019
Apr 03 2019
الازدهار / المال
Votes
5
  أود أن أنجح في إعلان المجلس الأعلى لاختيار الأفراد (ASEP) عن منصب أمين المكتبة في مكتبة البرلمان اليوناني.
Apr 07 2019
الازدهار / المال
Votes
10
  أتمنى الفوز باليانصيب في كل مرة لأني أريد أن أثري. سأكون سعيدًا ولن أكون أبدًا من المال. أريد الاحتفاظ بكل ذلك لأنني ربحته.
Apr 08 2019
الازدهار / المال
Votes
6
  أرغب في أن أكون نموذجًا بديلاً لمساعدة الشابات والشبان الذين يعانون من مشاكل في تصوير الذات ، والحصول على أكثر من 22 ألف دولار ، ومساعدة أمي عندما تحتاج إليها ، والسفر حول العالم ، ومقابلة أشخاص مدهشين ، والعيش بصحة وسعادة.
Apr 11 2019
الازدهار / المال
Votes
32
  سأجتاز اختبارات شهادة المترجم الشفوي الطبي المكتوبة والشفوية قريبًا ، حتى أتمكن من الحصول على وظيفة مترجم طبي ، والعمل من المنزل.
Apr 13 2019
الازدهار / المال
Votes
3