منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 19821
胡舜仁
Change Wish Language:
 我 希望 東方 正統 基督教 和 現代 基督教 新教 的 三位一體 教條 立刻 變成 阿里 屋 斯派 正統 基督教 信仰 的 萬能 通用 教條. 我 希望 東方 正統 基督教 和 現代 基督教 新教 的 三位一體 教條 立刻 變成 阿里 屋 斯派 正統 基督教 信仰 的 萬能 通用教條. 我 希望 東方 正統 基督教 和 現代 基督教 新教 的 三位一體 教條 立刻 變成 阿里 屋 斯派 正統 基督教 信仰 的 萬能 通用 教條.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Mar 29 2019  |  عدد الأصوات: 53
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 19821  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  我 希望 我 一定 會 靠 只 需要 憑 上帝 層次 或 神聖 層次 的 超自然 信心 做 強勁 有效 的 禱告 和 許願 祈求 來 改變 現實. 我 希望 我 一定 會 靠 只 需要 憑 上帝 層次 或 神聖 層次 的 超自然 信心 做 強勁 有效 的禱告 和 許願 祈求 來 改變 現實. 我 希望 我 一定 會 靠 只 需要 憑 上帝 層次 或 神聖 層次 的 超自然 信心 做 強勁 有效 的 禱告 和 許願 祈求 來 改變 現實.
Mar 29 2019
التمنيات أخرى
Votes
54
  我 希望 上古 中華 的 超自然 一神教 信仰 的 昊天 上帝 信仰، 軒轅 教 信仰 和 儒教 信仰 一定 會 變成 亞伯拉罕 猶太教 宗教 的 猶太教 信仰، 早期 基督教 信仰 ∨ 猶太 ─ 拿撒勒 教 信仰 和 伊斯蘭教 信仰 的 主要 根源. 我希望 上古 中華 的 超自然 一神教 信仰 的 昊天 上帝 信仰، 軒轅 教 信仰 和 儒教 信仰 一定 會 變成 亞伯拉罕 猶太教 宗教 的 猶太教 信仰، 早期 基督教 信仰 ∨ 猶太 ─ 拿撒勒 教 信仰 和 伊斯蘭教 信仰 的 主要 根源. 我 希望上古 中華 的 超自然 一神教 信仰 的 昊天 上帝 信仰، 軒轅 教 信仰 和 儒教 信仰 一定 會 變成 亞伯拉罕 猶太教 宗教 的 猶太教 信仰، 早期 基督教 信仰 ∨ 猶太 ─ 拿撒勒 教 信仰 和 伊斯蘭教 信仰 的 主要 根源.
Mar 29 2019
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى أن يكون بإمكاني الحصول على iPhone XS لعيد ميلادي في السابع من أبريل 2019 وآمل أن يكون جميع أفراد عائلتي وأصدقائي سعداء. أتمنى حقًا أن أتمكن من الحصول على تعليم منزلي ورؤية ابن عمتي ياسمين تعيش في كانبيرا.
Mar 28 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  آمل أن لا ينتهي Supernatural بعد الموسم 15. أتمنى لـ Supernatural أن يستمر في صنع المزيد من الفصول والمزيد من الحلقات. إنه برنامجي المفضل. يحتاج خارق لمواصلة!
Mar 28 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن تكون الرسالة التي كتبتها آمنة معي في منزلي ولم تصل إلى النساء الشريرات اللائي قامن بغسيل أدمغتي لوالدتي ليعتقدن أن صديقي شخص قاس وسيضر بي وهو في الحقيقة يحبني كثيرًا من 18 شهرًا . أنا خائفة حتى الموت.
Mar 28 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن نعود إلى عام 2008 عندما كنت أنا وأخواتي أصغر سناً وكانوا جميعًا في المدرسة الابتدائية ، وعندما كنت في الصف الخامس وكان لدي فصل دراسي كبير مع أصدقائي / زملائي في الصف من درجتي الدراسية. أود أن أعود إلى ذلك الوقت عندما كان لدي أنا وأخواتي مجموعات الأصدقاء الأصلية التي أنشأناها خلال المدرسة الابتدائية. أفتقد طفولتي وأتمنى أن نعود إلى عام 2008 وأن أبقى في تلك السنة إلى الأبد ، وكل سنة دراسية تبدأ هي نفس الصفوف ونفس الصفوف ، وسنبقى في سن مبكرة كنا في عام 2008 إلى الأبد. مرة أخرى قبل تجديد منزلنا / الفناء الخلفي ، عندما كان لدينا حيوانات أليفة ، وعندما كنا نلعب في الخارج أو في الطابق السفلي ، عندما كنا نلعب ، وشاهد ديزني ، وحفلات أعياد الميلاد ، ورحلات الفنادق والإجازات الصيفية ، خدعة أو علاج ، إلخ. أتمنى أن أستيقظ في عام 2008 مرة أخرى عندما كانت الحياة أفضل خلال طفولتنا. (سأحضر هاتفي لميزة قصص instagram حتى أتمكن من التقاط الصور والرسم باستخدام ميزة الرسم)
Mar 28 2019
التمنيات أخرى
Votes
90
  قد لا يتم تقليص روغورو إلى شيء .. وشلها بسبب كل أفعالها الشريرة. قد تشدو آدم روزماري ندمًا على كل أفعالهم الشريرة وقد تنفصل عن زوجاتهم .. قد يشعر شيدو بالأسف ويتوسل لي أن أغفر لي.
Mar 27 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أذهب إلى عالم أنثرو بوكيمون وأن أستيقظ في الصباح على سرير مريح كبير مع كل أنواع البوكيمون الأنثرو الجميل والرائع والمثير للغاية. إذا استيقظوا في نفس الوقت ، ربما سأكون ممتعًا معهم جميعًا ، وهم مثيرون جدًا ، ولا توجد طريقة لأقول لا لممارسة الجنس مع كل منهم أنثروس بوكيمون Lengndary
Mar 27 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن تكون أمي أكثر سعادة لأن كل شخص في عملها يعنيها بالنسبة لها لكنها تسير على أي حال حتى تتمكن من دفع الرسوم الدراسية. يرجى التصويت لهذا لأن أمي تعني كل شيء بالنسبة لي وهي لا تستحق أن يكون لها أشخاص يعنون بها. أريد فقط أن تكون سعيدة & lt؛ 3
Mar 26 2019
التمنيات أخرى
Votes
21
  أمنيتي هي لوالدي للسماح لي الحصول على instagram. الكثير من أصدقائي يمتلكونها وأنا لا يبدو ذلك كثيرًا. قد يكون والداي مفرطين في بعض الأحيان خاصة عندما يتعلق الأمر بالإلكترونيات ووسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك أقوم بكل ما بوسعي لتحقيق ذلك. يرجى التصويت لرغبتي! شكرا لكم العلامة & lt ؛ 3
Mar 26 2019
التمنيات أخرى
Votes
21
  أريد جنية مع أجنحة ملونة باللونين الأزرق والأسود مثل فراشة. يجب أن تكون مثل فتاة أنيمي ، ينبغي أن يكون طولها 10 سم. يجب أن ترتدي ثوبًا أزرق وأسودًا ، ويجب أن يكون شعرها مستقيمًا ولونًا أسود ، ويجب أن يكون شعرها حتى أكتافها ، ويجب أن ترتدي حذاءًا أسود اللون وعيناها أزرقًا. يمكنها أن تصاب بالإلتهاب الحركي ، وتحقق أي رغبة في ثوان معدودة ، وتستطيع الطيران والسير والتحدث ويمكن الاتصال من خلال التخاطر. يجب عليها ألا تخونني أبداً. إنها وطيب القلب ، سعيد ، متسرع ، متحمس ، نشط ، إيجابي ، مشجع وممتع. يمكن أن يتعامل مع الصوت ، نمو النباتات والرغبات. يمكن أن يتحول إلى قطة ذات فرو أبيض ، هلال ذهبي على مقدمة لها مع طيف عيون دمية أرجوانية. تحب الأشياء اللامعة ، المياه ، النباتات ، القطط ، البلورات والنعناع. يمكن أن تتحول إلى إرادة غير مرئية. يجب أن لطيف مثل فتاة أنيمي ، مع الجلد واضحة مثل دمية الخزف. يجب أن ضئيلة و شاحبة. تحب ضوء القمر وتتحدث مع القطط.
Mar 26 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن تتحقق كل هذه الرغبة وأن أحصل على 134444 صوتًا وأستطيع أن أطير في السماء ولدي طعام يونيكورن وحادي يونيكورن وعرابة خرافية ومئتان caculator
Mar 26 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أود أن أكون مصاص دماء من الشفق كل قوة كولين و volturi سأكون أقوى مولود جديد على الإطلاق وقدرة Cullen و volturi أيضًا
Mar 26 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتمكن من العثور على وظيفة الكتابة المستقلة التي أحب القيام بها والحصول على أجر جيد للغاية. لقد عاطل عن العمل لمدة عام تقريبًا وأواجه صعوبة في العثور على عمل.
Mar 25 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙 」這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過「 學 烘焙 」這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過「 學 烘焙 」這個 超 極困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關.
Mar 29 2019
التمنيات أخرى
Votes
52
  ترغب في الحصول على: 2019 شخصيات Luke Hemmings و Ashton Irwin ، و 5 ثوان من مجموعات البوب ​​الصيفية المكونة من 4 قطع ، و Shan Mendes pop pop ، وجميع أرقام Betty Boop البوب ​​وأن تحصل على 5،000،000 دولار.
Mar 29 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن ينتهي المموه الذي كنت أستخدمه لإظهار شخصيتي الخيالية المطلوبة لمدة 3 أشهر تمامًا من إظهار شخصيتي بحلول أوائل الشهر القادم. قيل لي إنه يجب أن يظهر بشكل كامل بحلول العاشر من أبريل ، وأتمنى أن يفعل ذلك. لكي أكون أكثر تحديداً ، لا أريد إظهار ميدوريا من بوكو نو أكاديمي البطل بحلول 10 أبريل 2019. لقد وضعت قلبي على هذا الهدف ، لذا يرجى التصويت لي!
Mar 30 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أكون دائمًا عندما آخذ في يدي أي دمية من ألعاب الجمباز الخاصة بفتيات DC وأقول إنما أذهب إلى بطل خارق. أصبحت خارقة ما كان في يدي. وأحصل على نفس صلاحيات الأبطال الخارقين.
Mar 30 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أعود أنا وأخي إلى الحياة في الحيوانات وأن يأخذونا في مغامرة حقيقية لأنني وفريدريك لا يمكنهم الاحتفاظ بها حتى نسمح لهم بأن يكونوا أحياء.
Mar 30 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى أن يعمل المبتدئون لي بعد الاستماع إليهم لمرة واحدة. تظهر نتائجي بشكل سريع جدًا ولا أحصل على نتائج إلا بعد الاستماع إلى النص الكامل لمرة واحدة.
Mar 30 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى لو لين لونا ليني لوري من المنزل الصاخب في نيكلوديون كاريكاتير حقيقي ويمكنهم أخذنا في عطلة مغامرة حقيقية حتى لا تكون مملة.
Mar 31 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن يكون أوكلاهوما سيتي ثاندر بطل الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2019. أتمنى أيضًا أن يكتسب أوكلاهوما سيتي ثاندر كلاي طومسون في فريقه.
Apr 02 2019
التمنيات أخرى
Votes
105
  أتمنى أن تصبح فتاة جميلة وجذابة وذكية ورياضية. مع بطن مسطح ، شعر بني طويل ، لا شعر للجسم ، عيون زرقاء داكنة جميلة وحجم الصدر بالإضافة إلى ذلك ، سيكون كل شيء كما لو كنت دائمًا فتاة منذ ولادتي واسمي إيلينا. (ملاحظة: شكرًا لك على الاستماع لي :))
Apr 03 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أخسر حوالي 79 رطلاً وأن يسألني شخص في مدرستي يدعى شون بروكتور عن سبب عدم وجود صديق لي من قبل ، وإذا تحققت هذه الرغبة فسأكون ممتنًا لكم جميعًا على أصواتكم.
Apr 03 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن أكون أطول من ذلك لأن جميع أصدقائي يبلغون طولي تقريبًا كما أتمنى أن يكون لديّ أبرز في شعري وأن يكونوا أفضل في اللاكروس لأنه عامي الأول ولست رائعة. كما أود فقط أن أكون أجمل وأن أكون أطول وأكثر نحافة وأن أحصل على لون خطير ينمو بسرعة كبيرة بفضل الأشياء البارزة.
Apr 03 2019
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن أحصل على قوة تحقيق كل أحلامي ، وذلك بمجرد قول بصوت عالٍ أنني أتمنى ذلك وأقول ما أريد أن يحدث ، سواء أكان ذلك حقيقيًا أم رغبة خيالية.
Apr 03 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  أرغب في كسر ساقي اليمنى اليوم ولدي ساق طويلة ، ثم ساق قصيرة ثم التمهيد في فترة 3-6 أشهر أريد أن تتحقق اليوم
Apr 04 2019
التمنيات أخرى
Votes
5
  我 希望 我 會 找到 使 我 瞬間 變成 極 極 又 又 超 成功 的 正 正 載 載 載 子彈 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 超 超 超 超 超 超 超 超 我 我 我 我 我 我 我 我我 即刻 猛然 瞬間 變成 超 極 超 極 的 的 正 正 載 的 銀色 、 、 神奇 神奇 神奇 和 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 我 我 我 我 我 我 我 我 猛然 猛然 猛然 猛然 猛然 猛然 猛然 猛然極 有錢 又 超 極 成功 的 載 富翁 的 銀色 子彈 、 神奇 、 超自然 形而上學 形而上學 的 的 的 極 極 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 使 使 使 使 使 超 超 超 超 超 超 超 超 超 超極 成功 的 億萬 正 載 富翁 子彈 、 神奇 丸 、 超自然 和 的 秘密 超 超 極 極 極。。 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 瞬間 瞬間 瞬間 瞬間 瞬間 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬正 載 富翁 的 銀色 子彈 、 丸 、 超自然 和 形而上學 秘密 秘密 和 極 短 短 短 捷徑。。。 我 我 我 一定 一定 會 會 會 會 我 即 即 即猛然 瞬間 變成 超 極 有錢 又 超 極 成功 的 億萬 正 載 富翁 的 銀色 子彈، 神奇 丸، 超自然 和 形而上學 的 秘密 和 超 極 短 成功 捷徑.
Apr 05 2019
التمنيات أخرى
Votes
46