منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 19873
Krystal
Change Wish Language:
 أتمنى أن أحصل على قوة تحقيق كل أحلامي ، وذلك بمجرد قول بصوت عالٍ أنني أتمنى ذلك وأقول ما أريد أن يحدث ، سواء أكان ذلك حقيقيًا أم رغبة خيالية.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Apr 03 2019  |  عدد الأصوات: 3
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 19873  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أكون أطول من ذلك لأن جميع أصدقائي يبلغون طولي تقريبًا كما أتمنى أن يكون لديّ أبرز في شعري وأن يكونوا أفضل في اللاكروس لأنه عامي الأول ولست رائعة. كما أود فقط أن أكون أجمل وأن أكون أطول وأكثر نحافة وأن أحصل على لون خطير ينمو بسرعة كبيرة بفضل الأشياء البارزة.
Apr 03 2019
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن أخسر حوالي 79 رطلاً وأن يسألني شخص في مدرستي يدعى شون بروكتور عن سبب عدم وجود صديق لي من قبل ، وإذا تحققت هذه الرغبة فسأكون ممتنًا لكم جميعًا على أصواتكم.
Apr 03 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن تصبح فتاة جميلة وجذابة وذكية ورياضية. مع بطن مسطح ، شعر بني طويل ، لا شعر للجسم ، عيون زرقاء داكنة جميلة وحجم الصدر بالإضافة إلى ذلك ، سيكون كل شيء كما لو كنت دائمًا فتاة منذ ولادتي واسمي إيلينا. (ملاحظة: شكرًا لك على الاستماع لي :))
Apr 03 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن يكون أوكلاهوما سيتي ثاندر بطل الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2019. أتمنى أيضًا أن يكتسب أوكلاهوما سيتي ثاندر كلاي طومسون في فريقه.
Apr 02 2019
التمنيات أخرى
Votes
105
  أتمنى لو لين لونا ليني لوري من المنزل الصاخب في نيكلوديون كاريكاتير حقيقي ويمكنهم أخذنا في عطلة مغامرة حقيقية حتى لا تكون مملة.
Mar 31 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن يعمل المبتدئون لي بعد الاستماع إليهم لمرة واحدة. تظهر نتائجي بشكل سريع جدًا ولا أحصل على نتائج إلا بعد الاستماع إلى النص الكامل لمرة واحدة.
Mar 30 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى أن أعود أنا وأخي إلى الحياة في الحيوانات وأن يأخذونا في مغامرة حقيقية لأنني وفريدريك لا يمكنهم الاحتفاظ بها حتى نسمح لهم بأن يكونوا أحياء.
Mar 30 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى أن أكون دائمًا عندما آخذ في يدي أي دمية من ألعاب الجمباز الخاصة بفتيات DC وأقول إنما أذهب إلى بطل خارق. أصبحت خارقة ما كان في يدي. وأحصل على نفس صلاحيات الأبطال الخارقين.
Mar 30 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن ينتهي المموه الذي كنت أستخدمه لإظهار شخصيتي الخيالية المطلوبة لمدة 3 أشهر تمامًا من إظهار شخصيتي بحلول أوائل الشهر القادم. قيل لي إنه يجب أن يظهر بشكل كامل بحلول العاشر من أبريل ، وأتمنى أن يفعل ذلك. لكي أكون أكثر تحديداً ، لا أريد إظهار ميدوريا من بوكو نو أكاديمي البطل بحلول 10 أبريل 2019. لقد وضعت قلبي على هذا الهدف ، لذا يرجى التصويت لي!
Mar 30 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  ترغب في الحصول على: 2019 شخصيات Luke Hemmings و Ashton Irwin ، و 5 ثوان من مجموعات البوب ​​الصيفية المكونة من 4 قطع ، و Shan Mendes pop pop ، وجميع أرقام Betty Boop البوب ​​وأن تحصل على 5،000،000 دولار.
Mar 29 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙 」這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過「 學 烘焙 」這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過「 學 烘焙 」這個 超 極困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關. 我 希望 我 一定 會 戰勝 障礙 並且 順利 度過 「學 烘焙」 這個 超 極 困難 的 難關.
Mar 29 2019
التمنيات أخرى
Votes
52
  我 希望 東方 正統 基督教 和 現代 基督教 新教 的 三位一體 教條 立刻 變成 阿里 屋 斯派 正統 基督教 信仰 的 萬能 通用 教條. 我 希望 東方 正統 基督教 和 現代 基督教 新教 的 三位一體 教條 立刻 變成 阿里 屋 斯派 正統 基督教 信仰 的 萬能 通用教條. 我 希望 東方 正統 基督教 和 現代 基督教 新教 的 三位一體 教條 立刻 變成 阿里 屋 斯派 正統 基督教 信仰 的 萬能 通用 教條.
Mar 29 2019
التمنيات أخرى
Votes
53
  我 希望 我 一定 會 靠 只 需要 憑 上帝 層次 或 神聖 層次 的 超自然 信心 做 強勁 有效 的 禱告 和 許願 祈求 來 改變 現實. 我 希望 我 一定 會 靠 只 需要 憑 上帝 層次 或 神聖 層次 的 超自然 信心 做 強勁 有效 的禱告 和 許願 祈求 來 改變 現實. 我 希望 我 一定 會 靠 只 需要 憑 上帝 層次 或 神聖 層次 的 超自然 信心 做 強勁 有效 的 禱告 和 許願 祈求 來 改變 現實.
Mar 29 2019
التمنيات أخرى
Votes
54
  我 希望 上古 中華 的 超自然 一神教 信仰 的 昊天 上帝 信仰، 軒轅 教 信仰 和 儒教 信仰 一定 會 變成 亞伯拉罕 猶太教 宗教 的 猶太教 信仰، 早期 基督教 信仰 ∨ 猶太 ─ 拿撒勒 教 信仰 和 伊斯蘭教 信仰 的 主要 根源. 我希望 上古 中華 的 超自然 一神教 信仰 的 昊天 上帝 信仰، 軒轅 教 信仰 和 儒教 信仰 一定 會 變成 亞伯拉罕 猶太教 宗教 的 猶太教 信仰، 早期 基督教 信仰 ∨ 猶太 ─ 拿撒勒 教 信仰 和 伊斯蘭教 信仰 的 主要 根源. 我 希望上古 中華 的 超自然 一神教 信仰 的 昊天 上帝 信仰، 軒轅 教 信仰 和 儒教 信仰 一定 會 變成 亞伯拉罕 猶太教 宗教 的 猶太教 信仰، 早期 基督教 信仰 ∨ 猶太 ─ 拿撒勒 教 信仰 和 伊斯蘭教 信仰 的 主要 根源.
Mar 29 2019
التمنيات أخرى
Votes
53
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أرغب في كسر ساقي اليمنى اليوم ولدي ساق طويلة ، ثم ساق قصيرة ثم التمهيد في فترة 3-6 أشهر أريد أن تتحقق اليوم
Apr 04 2019
التمنيات أخرى
Votes
5
  我 希望 我 會 找到 使 我 瞬間 變成 極 極 又 又 超 成功 的 正 正 載 載 載 子彈 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 、 超 超 超 超 超 超 超 超 我 我 我 我 我 我 我 我我 即刻 猛然 瞬間 變成 超 極 超 極 的 的 正 正 載 的 銀色 、 、 神奇 神奇 神奇 和 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 形而上學 我 我 我 我 我 我 我 我 猛然 猛然 猛然 猛然 猛然 猛然 猛然 猛然極 有錢 又 超 極 成功 的 載 富翁 的 銀色 子彈 、 神奇 、 超自然 形而上學 形而上學 的 的 的 極 極 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 短 使 使 使 使 使 超 超 超 超 超 超 超 超 超 超極 成功 的 億萬 正 載 富翁 子彈 、 神奇 丸 、 超自然 和 的 秘密 超 超 極 極 極。。 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 我 瞬間 瞬間 瞬間 瞬間 瞬間 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬 億萬正 載 富翁 的 銀色 子彈 、 丸 、 超自然 和 形而上學 秘密 秘密 和 極 短 短 短 捷徑。。。 我 我 我 一定 一定 會 會 會 會 我 即 即 即猛然 瞬間 變成 超 極 有錢 又 超 極 成功 的 億萬 正 載 富翁 的 銀色 子彈، 神奇 丸، 超自然 和 形而上學 的 秘密 和 超 極 短 成功 捷徑.
Apr 05 2019
التمنيات أخرى
Votes
46
  أتمنى أن أحصل على حساب Instagram الخاص بي ، وسوف تسامحني حياتي bsf lovaa لي وأن أكون صديقًا لي مرة أخرى ، وأتمنى أيضًا أن ينتاب وينتر على الباندا ويأتون إلى الباندا ويريحني.
Apr 07 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  واسمحوا لي أن أفوز بمنحة رؤساء CSUF. أريد أن أكون جزءًا من برنامج العلماء حتى أتمكن من النجاح في المدرسة. آمل أن أستمتع بالعديد من أجزاء كوني باحثًا ، بما في ذلك الإرشاد وخدمة المجتمع.
Apr 07 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى أن يكون لدي شعر مثل خوان كروسيه من (خرقة) عندما كان في الثمانينيات وأتمنى أن أكون نحيف ولدي بشرة جيدة وأتمنى أن أكون علاجًا للمعادن وأتمنى أن أحصل على 5000 دولار
Apr 07 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى ذلك من الآن وحتى عيد الفصح ، سأحصل على إما جرو أنثى ، أرنب طفلة ، أو هريرة صغيرة. يجب أن تكون شديدة الحساسية ، وعلى الأقل من عمر شهرين إلى ثلاثة أشهر. أي سلالة من الكلاب / الأرانب ، إما قطة غابة سيبيريا أو زرقاء روسية. * وقد يحتاجون إلى التعامل مع الوحدة بمفردهم لمعظم اليوم ، حيث أنني أتنافس وسافر كثيرًا * ، أريد فقط واحدًا من هؤلاء الثلاثة ، وسيكونون هنا من الآن وحتى عيد الفصح هذا العام ، * وقد يحتاجون للتعامل مع عائلة لديها أطفال ، وقد لا يحتاجون إلى الكثير من التمارين *. شكرا إذا قمت بالتصويت ، حيث أنني كنت أريد واحدة من هذه الحيوانات الأليفة لفترة من الوقت! ~ لي
Apr 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى لو كنت نحيفة. إذا أكلت كثيرًا سأبقى نحيفًا. بغض النظر عن ما سوف أبقى دائما نحيفة. سأكون أسرع عداء على الإطلاق وأكون أجمل فتاة في مانزفيلد.
Apr 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
5
  أود الحصول على 5 أكياس من قضبان الذهب و 5 أكياس من أشرطة البلاتين الأزرق اللامع و 5 أكياس من الماس و 5 أكياس من الزمرد و 5 أكياس من الماس. سأكون سعيدًا جدًا إذا تحقق ذلك.
Apr 09 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أريد أن أختار أيا كان رجل واحد أريد أن أخرجه من صوري على iPhone 8Plus الجديد الخاص بي إلى غرفة نومي من خلال النقر على رجل واحد أريد وعندما أستمر في التنصت على رجل واحد أريد أن يقفز طوال الطريق من صوري من جهاز iPhone 8Plus إلى غرفة نومي وأنه سينام على سريري بشكل حقيقي وسيصبح صديقي تلقائيًا إلى الأبد وسيعانقني ويقبلني الآن حاليًا وسيحبه لي و أنه سوف يمارس الجنس معي وأنه سيحصل على الكثير من العضلات والدهون ، وسوف يكون لديه القليل من شعر الجسم على صدره ، وسوف يعانقني ويقبلني لحقيقي حتى عندما أنام في السرير وحتى عندما أصلي في سريري وحتى عندما ألعب أي نوع من أنواع الموسيقى المريحة في السرير أثناء النوم في سريري وحتى عندما أقرأ الكتاب المقدس المقدس في سريري
Apr 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى لقوة النقل عن بعد أن أذهب إلى مكان لأني لم أذهب إليه من قبل. مثل مكان عبر البحر لم أر. نريد أيضا أن نرى شخص أحب.
Apr 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  Quiero un anillo que me conceda deseos que sea indestructible y un diario de pagina infinitas que haga aparecer a cualquier personaje de serie anime videojuegos etc y un par de brazaletes que me den la habilidad de tener cualquier poder que yo quiera
Apr 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  أريد الحصول على علامات جيدة جدًا في امتحان مجلس الإدارة القادم وامتحان مجلس الإدارة للعام الماضي وأيضًا الذي قدمته على نحو مألوف أريد أن أجعل والدي فخورين بي من خلال إظهار علامات جيدة عليهما.
Apr 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
108
  أتمنى أن يكون لديّ شخصية رائعة ومثيرة وجسم الساعة الرملية. أتمنى لو كان لدي أريانا غراندي أنف مثالي ????????. أتمنى أن أكون مغرية. أتمنى لو كنت مدعىًّا على أفروديت نفسها
Apr 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
3
  - أتمنى أن أذهب إلى ثانوية فرانسيس لويز - أتمنى الحصول على هوديي الأخضر الذي طلبته - أتمنى أن يُحب عبيد لي مرة أخرى. - أتمنى أن تنفصل صوفيا عن عبيد وأن تعيد عبيد ذكرياته عني.
Apr 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
3