منزل >> التصنيفات >> الازدهار / المال >> WishID: 20067
Salman
Change Wish Language:
 أتمنى أن أكون ناجحًا في معرفتي وشيلا التي أقوم بها وأقوم باستدعاء الباري التي تفهمني وتساعدني على جعل شخصي أفضل.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true


1084 /1187 : فئة الازدهار / المال


: نشر في Apr 30 2019  |  عدد الأصوات: 5
: فئة الازدهار / المال
WishID : 20067  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  أتمنى أن أتمكن من الفوز بلوتو الليلة. لقد عانيت من عدة مشاكل صحية خلال الـ 6 أشهر الماضية وسأجري خزعة للكبد يوم الجمعة. إن الأموال التي اكتسبتها من مكاسبي ستضمن أنني لن أترك عائلتي وراءها عبء مالي كبير.
Apr 30 2019
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى أن يوظفني مركز العناية بالعيون في كولورادو سبرينجز للعمل هناك في أسرع وقت ممكن !!! أتمنى أن يوظفني مركز العناية بالعيون في كولورادو سبرينجز للعمل هناك في أسرع وقت ممكن !!!
Apr 29 2019
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى أن تقوم دار النشر للناشرين باختياري للفوز بالجائزة الكبرى وأن تظهر عند بابي في جاكسون ويسكونسن بالورود والبالونات والسكاماين ، ويطلب مني أن أذهب إلى الخارج وسألني إن كنت أعرف من هم ومن أين هناك. وقل أنهم موجودون هناك لمنحي جائزة الأبد لي ولعائلتي.
Apr 29 2019
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى الخروج من أي مكان هذا العام أشتري تذكرة يانصيب في أستراليا وأربح الفوز بالجائزة الكبرى للملايين والملايين من الدولارات وأنا مستعد للحياة وهو يمنحني أفضل حياة على الإطلاق ، الكثير من المال بعشرات الملايين من الدولارات.
Apr 28 2019
الازدهار / المال
Votes
10
  أتمنى أن أجد 10000 دولار أسترالي حقيقي على أرض الواقع ، وهو ملكي لأبقى إلى الأبد وإنفاقه على ما أختار. كل المال الحقيقي ، كل ما عندي ، وأنا لا أواجه أي مشكلة على الإطلاق.
Apr 28 2019
الازدهار / المال
Votes
9
  أتمنى أن يظهر my super all في حساب التوفير ANZ الخاص بي ، وهو أمر يصعب الحفاظ عليه إلى الأبد والإنفاق على ما أختاره إلى الأبد ، كل هذا يظهر ومتاح لي للإنفاق على ما أريد إلى الأبد.
Apr 28 2019
الازدهار / المال
Votes
11
  أريد أمنية أريد أن أتمنى الحصول على مبلغ جيد من المال تعبت من الخروج في الحياة. أريد هذه الرغبة الشديدة للغاية في شراء منزل محب لمساعدة أطفالي بالمال ، ولا يبدو لي أن أفوز بأي شيء أحلم به عن رغبتي إذا فقط أصبحوا حقيقة سأكون امرأة سعيدة ، حتى أنني أنظر إلى النجوم وأدعو أمنيتي ويأتي truei havnt كان لقضاء عطلة في سنوات للذهاب على متن سفينة صواريخ جميلة وآمل أن تتحقق أمنيتي
Apr 26 2019
الازدهار / المال
Votes
12
  أتمنى أن أكون الفائز بجائزة اليانصيب التي تبلغ قيمتها مليار دولار وأن أتمكن من شراء منزل ضخم مكون من شقق متعددة ، مثل فندق ، حيث يمكن لأمي وأمي البقاء معي وأسرتي وأخي وعائلته ، أمي وعائلتها ، وأبي. سنكون قادرين أيضًا على الذهاب في عطلة في جميع أنحاء العالم.
Apr 25 2019
الازدهار / المال
Votes
10
  أتمنى أن أعيش أخيرًا في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا بمبلغ 1000 دولار يوميًا للحياة في أفضل شقة مثالية لذوقي ، وانغمس في حرية وتناغم ورخاء مثاليين إلى الأبد.
Apr 21 2019
الازدهار / المال
Votes
102
  أتمنى أن أفوز بأموال كافية حتى أتمكن من التقاعد بشكل مريح في بلد آخر وألا داعي للقلق بشأن المال حتى أتمكن من العيش مع امرأة أحبها وأمتلك منزلًا صغيرًا خاصًا بنا ونبدأ عائلة جديدة معًا
Apr 20 2019
الازدهار / المال
Votes
107
  أتمنى الحصول على 700،000 ألف نايرا في حسابي اليوم وأيضًا مع iPhone xs max الجديد. شكرا لكم. إذا كنت تستطيع فعل ذلك حقًا ، فأنا أقدر ذلك. انا احبكم يا شباب.
Apr 19 2019
الازدهار / المال
Votes
9
  سوف أحصل على وظيفة RN قريبًا ، وسأعمل على إيقاف اختبار التمريض ، أو إنهاء الاختبار. أريد أن أتعلم إدارة حالة RN والعودة إلى مستشفى الرعاية الحادة
Apr 13 2019
الازدهار / المال
Votes
4
  سأجتاز اختبارات شهادة المترجم الشفوي الطبي المكتوبة والشفوية قريبًا ، حتى أتمكن من الحصول على وظيفة مترجم طبي ، والعمل من المنزل.
Apr 13 2019
الازدهار / المال
Votes
3
  أرغب في أن أكون نموذجًا بديلاً لمساعدة الشابات والشبان الذين يعانون من مشاكل في تصوير الذات ، والحصول على أكثر من 22 ألف دولار ، ومساعدة أمي عندما تحتاج إليها ، والسفر حول العالم ، ومقابلة أشخاص مدهشين ، والعيش بصحة وسعادة.
Apr 11 2019
الازدهار / المال
Votes
32
المقبل 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  我 希望 我 能 透过 神奇 祷告 板 和 想 子 许愿 丸 的 超 极强 大 的 赛 的 力量 和 瞬间 加速 的 即时 吸引力 定律 视觉 化، 显 化 并 立刻 骤然 瞬间 得到 我 非常 想要 的 国 币 \ 华元 \ 新华 元 拾 陆 万元 的 无条件 通用 基本 收入 的 免费 金钱. 我 希望 我 能 透过 神奇 祷告 板 和 想 子 许愿 丸 的 超 极强 大 的 赛 的 力量 和 瞬间 加速 的 即时 吸引力 定律 视觉 化، 显化 并 立刻 骤然 瞬间 得到 我 非常 想要 的 国 币 \ 华 元 \ 新华 元 拾 陆 万元 的 无条件 通用 基本 收入 的 免费 金钱. 我 希望 我 能 透过 神奇 祷告 板 和 想 子 许愿 丸 的 超 极强 大 的赛 的 力量 和 瞬间 加速 的 即时 吸引力 定律 视觉 化، 显 化 并 立刻 骤然 瞬间 得到 我 非常 想要 的 国 币 \ 华 元 \ 新华 元 拾 陆 万元 的 无条件 通用 基本 收入 的 免费 金钱.
Apr 30 2019
الازدهار / المال
Votes
4
  أريد أن تكون عائلتي غنية بالمال ... أريد أكثر من مليون دولار ونستخدم المال بحكمة ومن أجل منزلنا. وربما سيارة جديدة لطيفة. أريد هذه الأموال لجعل عائلتنا سعيدة PLEASEEEEEEEEEE VOTE PLEASE !!!!
May 05 2019
الازدهار / المال
Votes
9
  أود الحصول على وظيفة جديدة وأفضل في وقت قريب ، أريد أن أكون قادرًا على الاستمتاع بهذه الوظيفة الجديدة وليس الرهبة القادمة للعمل. أريد أن تمنحني هذه الوظيفة الجديدة ساعات وأن تكون مهمة ممتعة.
May 06 2019
الازدهار / المال
Votes
8
  أتمنى للأرقام المحظوظة أن تظهر نفسها للفوز في لوتو أو أرسنال خلال الأسابيع الستة المقبلة. أتمنى أيضًا أن تنجذب إلي الأموال وأتمنى أن أفوز في جميع سباقات الخيل التي أراهن عليها. أتمنى أيضًا الحصول على أرقام الحظ كل يوم من أيام الأسبوع
May 12 2019
الازدهار / المال
Votes
10
  أتمنى أن أكون 125 رطلاً وألا داعي للقلق مطلقًا بشأن المال ولا داعي للقلق بشأن عدم وجود مكان لأعيش فيه مرة أخرى. يمكن أن أكون مستقلاً لأول مرة في حياتي متزوجة من الرجل المناسب.
May 13 2019
الازدهار / المال
Votes
9
  أتمنى أن أفوز بلوتو وأتلقى الكثير من المال وساعد عائلتي على دفع الفواتير والبدء في مساعدة الفقراء إذا كانت لديهم مشكلة مالية. أتمنى لعائلتي وأيضًا لأصدقائي أن يكونوا في صحة جيدة وسعداء في هذا العالم وأن أحصل على الكثير من المال وبركاته. أتمنى حقًا أن أفوز بالمال من أجل حبيبي
May 15 2019
الازدهار / المال
Votes
12
  أتمنى أن أعيش بمفردي في سان فرانسيسكو أو كاليفورنيا أو بالتيمور ، مع 1000 دولار يوميًا مدى الحياة في الوقت الحالي. عيش حياة خالية من الرعاية في الأكوان المتعددة التي ليست مملة على الإطلاق.
May 17 2019
الازدهار / المال
Votes
27
  أتمنى أن أفوز بآلاف الدولارات ألعب ألعاب الفوز الفوري وأربح 25،000.00 دولار شهريًا مدى الحياة من دار النشر للناشرين. أود أيضًا أن أفوز بحزمة اللياقة البدنية النهائية من PCH Rewards.
May 19 2019
الازدهار / المال
Votes
12
  أود الحصول على تمويل ومشروع من المكتب الأوروبي للبراءات ومنح من مؤسسات ومنظمات أخرى وللحصول على وظيفة في جامعة أبوظبي. أيضا ، أود الفوز في لوتو أو Euromillions
May 24 2019
الازدهار / المال
Votes
132
  أتمنى أن تكون عائلتي غنية وحصلت على أي شيء أريده ، وكان الجميع من حولي يحبونني أيضًا ، فأنا موهوب جدًا وأصبح مغنيًا مشهوراً وكنت أكثر شخص لطيف على وجه الأرض بمليون جنيه على الأقل للأعمال الخيرية كل يوم. لقد كان لدي دائمًا وقت لمساعدة الآخرين. لقد كنت صديقًا لكل حيوان ، ولدي كل قوة يمكن التفكير فيها وحيدات القرن حقيقية. هذه هي أمنيتي وآمل أن يتحقق ذلك!
May 27 2019
الازدهار / المال
Votes
10
  أتمنى أن أتمكن من العثور على بطاقة AT Hop الخاصة بي في 5 دقائق اليوم 30/5/19 حتى أتمكن من الذهاب للمدرسة غدًا وبدء تعليمي. أتمنى أن تكون بطاقة AT Hop الخاصة بي موجودة في هذا المنزل.
May 30 2019
الازدهار / المال
Votes
9
  تبدو وكأنها m draem و voce caner في eavey world و draem cartoon وتلفازي للعمل وستبدو مثل draem مدرستي تبدو وكأنها حلمي وترتجل وقتًا ممتعًا وأنا لا أضطر إلى ارتداء النظارات والبركة مثل draem كن draem heather pollow تبدو وكأنها draem تكون صفراء واخترت تبدو وكأنها draem وأتمنى تبدو وكأنها حلمي وموس تبدو مثل draem و caner و illse و sickin يكون مثل draem الخاص بي
May 31 2019
الازدهار / المال
Votes
39
  أتمنى أن أكون غنيًا جدًا وأثرياء تجعلني أجمل ما يجعل الرجال يرغبونني ... كما أن أتمنى أن أحصل على حياة أفضل مليئة بالسعادة ومليئة بالسلام والتتبع على الشاطئ مع السعادة ورجل وسيم يظهر لي بالكامل من الإعجاب بالحب والوفرة والرومانسية xxx
Jun 03 2019
الازدهار / المال
Votes
37
  أتمنى جانيت مايباوم أن يتم تعبئة حسابي المصرفي بإمداد ثابت من النقود وأن العرض لن ينفد. أن جميع المشاكل التي هي مشكلتي اليوم ستظل قائمة ، وجميع فواتيري دفعت في الوقت المحدد ، وهناك طعام في مخزن بلدي. أي شيء أريده سيكون لديّ ولن يكون هناك المزيد من المخاوف بالنسبة لي. سيكون لدي أكثر من مبلغ كافٍ من المال لي ومشاركته من المال
Jun 03 2019
الازدهار / المال
Votes
8