منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 20165
Emma
Change Wish Language:
 كنت أتمنى أن يكون بعقب أكبر وأن تمتلئ غمساتي في الفخذ وكان لدي أنف أقل ، وعينان أصغر ، ورؤية مثالية ، وشعر 3 ب دائمًا يتمتع بصحة جيدة وناعمة. أريد أيضًا أن أكون قادرًا على التحدث باللغة الفرنسية والإسبانية والألمانية والكورية والصينية. أريد أيضًا أن أكون جيدًا في كرة السلة وكرة القدم. وأتمنى أن تكون عيناي بلونًا كهرمانيًا ، لكن الناس يعتقدون أن عيني كانت دائمًا بهذا اللون. وأريد لونًا أفتح من الجلد ، مثل لون جلد الكراميل وأريد أيضًا أسنانًا بيضاء مثالية. أريد الحصول على جسم مثالي وأريد أن أكون قادرًا على شراء ما أريد. وأريد أن تكون الأم أقل صرامة تتيح لي القيام بأي شيء مثل الحصول على عصابة الأنف. وأريد أيضًا أن يعجبني أي ولد أو فتاة. أريد أيضا حجم 8 أقدام واليدين لذيذ. أرغب أيضًا في الحصول على بشرة مثالية وعدم وجود ندبات أو علامات تمدد. أرغب أيضًا في أن أشم رائحة الحلوى دائمًا وأريد الثدي الصغيرة التي لا تتهاوى. أريد أيضًا رموش طويلة وحواجب مثالية وأريد أن يتحقق كل هذا في 6/10/19


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في May 12 2019  |  عدد الأصوات: 10
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 20165  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أذهب إلى عالم الأبطال الأكاديمي الخاص بي كشخصية في أي وقت أرغب فيه. للقيام بذلك ، أحمل الجزء الأساسي من قلدي وأقول الكلمات & quot؛ My Hero Academia & quot ؛. كل شيء باللغة الإنجليزية ، حتى أتمكن من فهمها. أيضًا ، الورقة التي تقول & quot؛ السيرة الذاتية & quot؛ لديه بعض المعلومات حول شخصيتي. يمكنني إضافة أو تغيير أي شيء إذا كنت ترغب في ذلك. في جميع الأوقات ، كان هناك رفيقي لي ليل. أخيرًا ، لن يكتسب العالم أو يضيع الوقت عندما أذهب إلى الكون الآخر.
May 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى أن تجد أمي طبيب أسنان يعمل بشكل جيد مع المصابين بالتوحد ومساعدتهم في رهاب الأسنان. أيضًا ، لنرى أن التجاويف الموجودة في فمي قد اختفت بشكل دائم قبل زيارة طبيب الأسنان ولثتي في صحة جيدة تمامًا.
May 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى أن أتمكن من العثور على كلب في غاباتي وأن يعلق على طوقه مظروف به 200 دولار ، لذا يمكن استخدام الأموال لرعاية هذا الكلب الذي لا مأوى له أو أي شخص آخر يعجبه. سيكون هذا الكلب من الذكور البالغين شيبرد الألمانية وكان اسمه كحد أقصى. كان والداي يسمحان لي بالاحتفاظ به وسيعرف التدريب العسكري حتى يتمكن من مساعدة الأشخاص المؤسسين والذين فقدوا. ليس لأنهم تعرضوا للاختطاف ولكن أولئك الذين انتحاروا والذين لا يعرفون ماذا يفعلون بحياتهم. شكرا لكم.
May 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن أحصل على 10،000 مليون دولار في كل ثانية في حسابي عندما يكون عمري 13 عامًا لأن لدي القليل من المال فقط في حسابي. يرجى التصويت لهذه الرغبة. شكرا جزيلا!
May 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  أرغب في الحصول على 10،000 بطاقة ائتمان في حسابي لأن بعض الأشياء تقول أن بطاقات الائتمان التبادلية تحصل على شيء مميز. يرجى التصويت لهذه الرغبة. شكرا جزيلا!
May 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  أرغب في الحصول على 5 حليب شاي أخضر (في مطعم شاي الكونغ فو) يتم تسليمه إلى غرفة نومي كل صباح لأنني أحب الشاي الأخضر الحليب كل يوم في الصباح.
May 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن يكون للكتاب الموجود في المنزل ، والذي يمكن أن أسميه مجلة ودفاتر ghostkeepers والدليل الميداني ، غلاف وقفل على الجانب الأيمن من المجلة باستخدام المفتاح الوحيد الذي يمكنه فتحه.
May 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أود الحصول على جميع كتب دليل Minecraft إلى سلسلة لأنني أريد أن أكون محترفًا في Minecraft. آمل أن يتم التصويت على هذه الرغبة. شكرا لك وامضينا وقتا ممتعا!
May 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى لو أن يسوع المسيح جعله ينزلق من خلاله ، فأنا سأكون صديقًا رائعًا من قِبل الكون بأكمله في قفزة ، ولن يكون مملًا على الإطلاق.
May 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
112
  أمنيتي هي أن تعيش حياة سعيدة وخالية من الإجهاد مع عائلتي. خالية من الأقارب غير المرغوب فيهم إلى الأبد الذين يزورون منزلي ولا يغادرون أبداً لشهور. تركني مرهقاً ومزعجاً للسلام في حياتي.
May 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى لطقوس التحول الروحاني الكبير من الروح الصوفي إليورا وأتمنى أن أكون خالدًا وإلهًا منورًا. أتمنى قلم التحكم بالعقل من Avedas Magic.
May 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى عندما يكبر يمكنني أن أكون عامل منجم خام ولدي مدرب جميل جداً. أتمنى أن أبيع الخام الذي وجدته أو أبقيه وأظهره لعائلتي في المحطة.
May 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى لو حصلت على جميع الكتب في مجموعة دليل Minecraft لأنني أريد أن أكون محترفًا في Minecraft في بناء المنازل وجميع أنواع الأشياء. آمل أن يكون هذا حقيقة.
May 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى أن أكون أفضل أخصائي علاج طبيعي في العالم وهو جميل جدًا وغني جدًا وناجح جدًا ولطيف ومذهل. أتمنى أن ينجح أخي الأكبر في امتحانات CSS بعلامات ممتازة. علاوة على ذلك ، أتمنى أن تتحسن أختي الكبرى قريبًا. أتمنى دائمًا جذب الطاقة الإيجابية ونشر الطاقة السلبية.
May 09 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أريد أن يعود والدي حيا ويمشي مرة أخرى بحلول الأول من ديسمبر عام 2019 الذي يصادف عيد ميلاده لأنني أفتقده وأريد أن أتحدث عن المزيد من الرحلات البرية وأن أقضي الوقت معه وأحبه.
May 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
60
  أتمنى الحصول على بطاقة Fujifilm 600002308 xD-Picture M سعة 512 ميجابايت ، و Call of Duty - Infinite Warfare - تخزين ذاكرة فلاش USB 2.0 سعة 8 جيجا بايت ، ومجموعة Pen of Duty Ballpoint Click and Pen.
May 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
100
  我 希望 撒旦 恶魔 真的 一定 有 一个 真正 的 向 牠 卖 灵魂 并 实现 所有 愿望، 欲望 和 想望 的 事情 即刻 驟然 实现 的 超自然 门户 入口 网站. 我 希望 撒旦 恶魔 真的 一定 有 一个 真正 的 向 牠 卖 灵魂 并实现 所有 愿望، 欲望 和 想望 的 事情 即刻 驟然 实现 的 超自然 门户 入口 网站. 我 希望 撒旦 恶魔 真的 一定 有 一个 真正 的 向 牠 卖 灵魂 并 实现 所有 愿望، 欲望 和 想望 的 事情 即刻 驟然 实现 的 超自然 门户 入口网站.
May 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
52
  أتمنى أن يكون لدي القدرة على التحكم واستدعاء الهواء والنار. من فضلك أنا حقا في حاجة إليها. أريد أن أكون قادرًا على حمايتي وعائلتي وأشخاص آخرين من الأشياء السيئة في هذا العالم
May 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى أن أتمكن من الغناء جيدًا. لقد وصل يومًا ليوم واحد وأستطيع أن أغني أي ملاحظة عالية أو منخفضة أو عالية أو هادئة. أتمنى للجميع أن يعجبني صوتي وأنا وصوفي ، فلو ، ليلى ، آني ، إيلين ، روبي ، ديزي ، روز ، روزا ، ليلي حيث كل ما في الأمر ، وكنا رائعين وبدا رائعين.
May 13 2019
التمنيات أخرى
Votes
15
  أتمنى أن أحصل على فرصة ثانية من فريق التنس الأوليمبي الخاص في تكساس للعب في ألعاب العام المقبل. أريد من المدربين والآخرين أن يتواصلوا معي حتى يسمح لي والداي بالانضمام.
May 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
13
  أتمنى أن تكون القلعة التي صنعتها في لعبة Goodgame Empire بجوار منزلي ويمكنني زيارتها في أي وقت. أتمنى للجميع أن يكون هناك لطيف ودعني أستعير أي شيء أريده أو أفعله. أنا يمكن أن تدور عجلة الحظ أي شيء! وعندما أذهب إلى اللعبة وأقوم ببناء أو إجراء أي تغييرات على القلعة ... فإنه يرسل التغيير إلى القلعة وهو موجود. وشيء أخير. إذا قمت بجمع أي شيء على عربات اليد أو صندوق الكنز ، فسيتم إرساله إلى المخزن في المنطقة التي توجد بها القلعة. يرجى التصويت لهذه الرغبة. شكرا جزيلا!
May 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى عندما يكون عمري 10 أعوام يمكنني استئجار متجر للأواني الفخارية وداخله أتمنى أن يكون لديه أرقى أنواع الدهانات ولديه آلة تجعل الشيء الذي أريده عندما أكتب في الشيء الذي أرغب في صنعه (مثل مزهرية الإناء وما إلى ذلك) ونمط مثل منحنى القلعة المتموجة (حافة برج القلعة) أكثر بكثير أو لا شيء. ثم سأجني الكثير من المال. الرجاء التصويت. شكرا جزيلا!
May 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى أن يبلغ طول أخي الأكبر كزافييه 5 بوصات في 20 سبتمبر 2019. وأتمنى أيضًا أن يتحكم في غضبه وأن سلوكه سيتغير بطريقة جيدة.
May 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
48
  كنت أتمنى لو كنت سبايدرمان وأحصل على بدلة سبايدرمان ولا أحتاج إلى سائل على شبكة الإنترنت لأن عضات العنكبوت في رحلتي المدرسية وأتمكن من القفز عالياً إلى الكثير من الأشياء الرياضية.
May 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
27
  أتمنى لو استطعت الحصول على دمى عصابة بارني باكيارد 1988-1991 وجميع عروض بارني التلفزيونية دمية سيزونز 1-14 و سوبرمان باورز و أولد بورنمان ازياء 1995-2010.
May 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى لو كان لدي صلاحيات هذه القوى تشبه القوى الراغبة. يمكنني استخدام هذه الصلاحيات لفعل أي شيء ، والذهاب إلى أي مكان ، وكذلك يمكنني استخدام هذه الصلاحيات من أجل الخير أو الشر. سيحدث تأثير القوى هذا عندما أقول ذلك في ذهني أو التحدث بصوت عالٍ. هذه الصلاحيات ستجعل الحياة أسهل وأنا سعيد فعلاً لمرة واحدة كما ستجعل حياتي العائلية أفضل.
May 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
82
  أتمنى أن تكون قد ولدت في 4 سبتمبر 2012 وذهبت إلى مدرسة Elhhurst الابتدائية لأنني أفتقد التواجد في المدرسة الابتدائية وأفتقد المرح مع الأصدقاء والمعلمين وأفتقد الذهاب في رحلات ميدانية وأكثر افتقد كوني طفلة وأتمنى فتاة صغيرة مرة أخرى
May 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
57
  كنت أتمنى أن أحصل على صوت جيد لأن Doody في الشحوم سوف يتحسن صوتي الغنائي وسيطلب مني سحق مني وسنكون معًا إلى الأبد. يرجى التصويت لصالح أمنيتي
May 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
12