منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 20676
胡舜仁
Change Wish Language:
 我 希望 居住 並 住 在 宇宙 中 的 第十 天堂 的 宇宙 的 超自然 全能 創造 神، 監督者 和 無窮 觀察者 必然會 即刻 把 我 非常 想要 的 物質 生活 和 精神生活 給 我. 我 希望 居住 並 住 在 宇宙中 的 第十 天堂 的 宇宙 的 超自然 全能 創造 神، 監督者 和 無窮 觀察者 必然會 即刻 把 我 非常 想要 的 物質 生活 和 精神生活 給 我. 我 希望 居住 並 住 在 宇宙 中 的 第十 天堂 的 宇宙的 超自然 全能 創造 神، 監督者 和 無窮 觀察者 必然會 即刻 把 我 非常 想要 的 物質 生活 和 精神生活 給 我.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jul 10 2019  |  عدد الأصوات: 50
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 20676  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  我 希望 美國 無限 表現 公司 必然會 立刻 使用 英國 閃電 國際 速遞 把 我 上網 購買 的 NZT48 無限 丸 膠囊 運 到 臺灣. 我 希望 美國 無限 表現 公司 必然會 立刻 使用 英國 閃電 國際 速遞 把 我 上網 購買 的 NZT48 無限 丸 膠囊運 到 臺灣. 我 希望 美國 無限 表現 公司 必然會 立刻 使用 英國 閃電 國際 速遞 把 我 上網 購買 的 NZT48 無限 丸 膠囊 運 到 臺灣. 我 希望 美國 無限 表現 公司 必然會 立刻 使用 英國 閃電 國際 速遞 把 我 上網 購買 的NZT48 無限 丸 膠囊 運 到 臺灣. 我 希望 美國 無限 表現 公司 必然會 立刻 使用 英國 閃電 國際 速遞 把 我 上網 購買 的 NZT48 無限 丸 膠囊 運 到 臺灣. 我 希望 美國 無限 表現 公司 必然會 立刻 使用 英國 閃電 國際 速遞 把我 上網 購買 的 NZT48 無限 丸 膠囊 運 到 臺灣.
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
50
  我 希望 美國 無限 表現 公司 必然會 立刻 使用 德國 敦 豪 國際 速遞 把 我 上網 購買 的 NZT48 無限 丸 膠囊 運 到 臺灣. 我 希望 美國 無限 表現 公司 必然會 立刻 使用 德國 敦 豪 國際 速遞 把 我 上網 購買 的 NZT48 無限丸 膠囊 運 到 臺灣. 我 希望 美國 無限 表現 公司 必然會 立刻 使用 德國 敦 豪 國際 速遞 把 我 上網 購買 的 NZT48 無限 丸 膠囊 運 到 臺灣.
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
49
  我 希望 現實 世界 的 真正 的 CPH4 化學 物質 化合物 立刻 出現. 我 希望 現實 世界 的 真正 的 CPH4 化學 物質 化合物 立刻 出現. 我 希望 現實 世界 的 真正 的 CPH4 化學 物質 化合物 立刻 出現. 我 希望 現實 世界 的 真正 的 CPH4化學 物質 化合物 立刻 出現. 我 希望 現實 世界 的 真正 的 CPH4 化學 物質 化合物 立刻 出現. 我 希望 現實 世界 的 真正 的 CPH4 化學 物質 化合物 立刻 出現. 我 希望 現實 世界 的 真正 的 CPH4 化學 物質 化合物 立刻 出現. 我 希望現實 世界 的 真正 的 CPH4 化學 物質 化合物 立刻 出現. 我 希望 現實 世界 的 真正 的 CPH4 化學 物質 化合物 立刻 出現.
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
49
  我 希望 針對 強迫 居住 並 住 在 第十 層 天堂 的 宇宙 的 超自然 全能 全 知 造物主 和 監督者 兼 無限 觀察者 的 耶和華 上帝 即刻 應允 我 所有 禱告 祈求، 即刻 獲得 超自然 突破 並 即刻 創造 非常 多 的 瞬時 超自然 神蹟奇事 的 777 赫茲 超自然 頻率 音頻، 963 赫茲加 528 赫茲加 432 赫茲 超自然 頻率 音頻 或 1111 千赫 資 赫茲 超自然 頻率 音頻 立刻 出現. 我 希望 針對 強迫 居住 並 住 在 第十 層 天堂 的 宇宙 的 超自然 全能 全 知造物主 和 監督者 兼 無限 觀察者 的 耶和華 上帝 即刻 應允 我 所有 禱告 祈求، 即刻 獲得 超自然 突破 並 即刻 創造 非常 多 的 瞬時 超自然 神蹟 奇事 的 777 赫茲 超自然 頻率 音頻، 963 赫茲加 528 赫茲加 432 赫茲 超自然頻率 音頻 或 1111 千赫 資 赫茲 超自然 頻率 音頻 立刻 出現. 我 希望 針對 強迫 居住 並 住 在 第十 層 天堂 的 宇宙 的 超自然 全能 全 知 造物主 和 監督者 兼 無限 觀察者耶和華 上帝 即刻 應允 我 所有 禱告 祈求، 即刻 獲得 超自然 突破 並 即刻 創造 非常 多 的 瞬時 超自然 神蹟 奇事 的 777 赫茲 超自然 頻率 音頻، 963 赫茲加 528 赫茲加 432 赫茲 超自然 頻率 音頻 或 1111 千赫 資 赫茲 超自然頻率 音頻 立刻 出現.
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
50
  我 希望 完全 適合 拿薩勒 派 猶太教 和 信奉 聖經 獨 神 主義 的 聖經 獨 神 主義 者 的 約櫃 次 元 - 調諧 棒 頻率، 一位 一體 至聖 所 - 混合 頻率 立刻 出現 我 希望 完全 適合 拿薩勒 派猶太教 和 信奉 聖經 獨 神 主義 的 聖經 獨 神 主義 者 的 約櫃 次 元 - 調諧 棒 頻率، 一位 一體 至聖 所 - 混合 頻率 立刻 出現 我 希望 完全 適合 拿薩勒 派 猶太教 和 信奉 聖經 獨 神 主義 的聖經 獨 神 主義 者 的 約櫃 次 元 - 調諧 棒 頻率، 一位 一體 至聖 所 - 混合 頻率 立刻 出現.
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
49
  我 希望 送貨 速度 比 美國 聯邦 速遞 和 德國 敦 豪 國際 速遞 的 送貨 速度 更快 的، 而且 超自然 快 的 英國 閃電 國際 速遞 立刻 出現. 我 希望 送貨 速度 比 美國 聯邦 速遞 和 德國 敦 豪 國際 速遞 的送貨 速度 更快 的، 而且 超自然 快 的 英國 閃電 國際 速遞 立刻 出現. 我 希望 送貨 速度 比 美國 聯邦 速遞 和 德國 敦 豪 國際 速遞 的 送貨 速度 更快 的، 而且 超自然 快 的 英國 閃電 國際 速遞 立刻出現.
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
47
  我 希望 十 小時 的 強勁 智慧 藥 無限 بتوقيت جرينتش 立刻 出現. 我 希望 十 小時 的 強勁 智慧 藥 無限 بتوقيت جرينتش 立刻 出現. 我 希望 十 小時 的 強勁 智慧 藥 無限 بتوقيت جرينتش 立刻 出現. 我 希望 十 小時 的 強勁 智慧 藥 無限 بتوقيت جرينتش 立刻出現. 我 希望 十 小時 的 強勁 智慧 藥 無限 بتوقيت جرينتش 立刻 出現. 我 希望 十 小時 的 強勁 智慧 藥 無限 بتوقيت جرينتش 立刻 出現. 我 希望 十 小時 的 強勁 智慧 藥 無限 بتوقيت جرينتش 立刻 出現. 我 希望 十 小時 的 強勁 智慧 藥 無限بتوقيت جرينتش 立刻 出現. 我 希望 十 小時 的 強勁 智慧 藥 無限 بتوقيت جرينتش 立刻 出現.
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
46
  أتمنى أن أتمكن من الغناء جيدًا إلى حيث يريد الجميع أن يسمعوا لي بالغناء والاستمتاع به بهذه الطريقة يمكنني الاستمتاع بالغناء دون الحاجة إلى القلق بشأن مدى جودة صوتي في الغناء
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  أرغب في الحصول على كل شيء وكل ما أريده وكل شيء لم أكن أرغب فيه مطلقًا في أي مسألة NOOOOO MATERRRR ما هي ولأني أريد أن أتمكن من جيني ومنحني كل ما أتمناه عندما أرغب في ذلك تمنياتي أو أيًا كانت أمنياتي فقط أرغب في كل ما أريده وكل ما أريده في المستقبل وعندما أريد في الوقت الحالي سأحصل على ما أريد عندما أريد أن أذهب من أي مكان وأريد أحصل على منحة من أي رغبة وأريد الحصول على كل شيء وأريده كلما رغبت في الحصول على ما أريد عندما أريد أن أحصل على أي شيء وأريد أي شيء عندما أريد من أي شخص وأريد.
Jul 09 2019
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى لو كان لديّ قدرات / قدرات نفسية غير محدودة وتصور عقلي غير محدود بلا حدود. وهذا إلى حد كبير يتمنى الكثير عن النفس.
Jul 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  كنت أتمنى لو وجدت قطتي المفقودة كنت نائماً وبعد ذلك في اليوم التالي راجعت ويجب أن يكون شخص ما قد أزالها بلز يساعدني في العثور عليها أنا مكتئب حقًا أفتقدها كثيرًا وأمنيتي الأخرى هي أن كل من فقد حيوانًا أليف وجدوا لهم
Jul 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن أكون سيدًا في الغريزة الفائقة وأن تكون إله فنون القتال وأن تكون أكثر الرجال حظًا في الكون وأفضل لاعب في العالم في كل لعبة وأن تكون أجمل ما في العالم
Jul 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن أريد genie السحرية الجيدة. هذه أمنيتي البسيطة أصبحت حقيقةً تمامًا. تأتي هذه الرغبة فورًا عندما تحصل هذه الرغبة على 100 صوت أو أكثر من الأصوات. اقرأ رغبتي بسرعة وتصوت رغبتي
Jul 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن أصبح في الرابعة من عمري وأحب الطيور وشارع السمسم ولدي غرفتي الخاصة وأذهب إلى رياض الأطفال في الرابعة من العمر وأحب حيدات القرناب والمهور وأذهب إلى حوض السمك في فصل الصيف برفقة رياض الأطفال وأكون خائفًا من الأخطبوط
Jul 08 2019
التمنيات أخرى
Votes
50
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  تمنى أمنية أتمنى أن تتعدد رغباتك بمجرد قول رغبة في وصف رغباتي وأتمنى حتى رغبات خوارق مثل امتلاك القدرة على التحريك الذهني وترغب في الحصول على قوى عظمى.
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أنه عندما أبلغ من العمر أربع سنوات ، يحدث كل ما يحدث في برنامج PBS للأطفال التلفزيوني آرثر في واقع الحياة وأن كل شيء حدث في كتاب فناء كتاب جودي بلوم يحدث في واقع الحياة
Jul 10 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى لو كنت في الخامسة والعشرين من عمري ، سيتغير جسدي إلى شخص يبلغ من العمر 25 عامًا وقد بلغت الخامسة والعشرين من العمر اليوم وكنت سأصيب الناس بالصدمة لأني كنت مختلفًا لأنني أبلغ من العمر 25 عامًا.
Jul 11 2019
التمنيات أخرى
Votes
9
  لتحل محل cojo إلى anzue mazaki مثل الفتاة التي توجد في نفس الوقت من جزيرة النار إلى مانهاتن ، فهي حقيقية من مروجي منزل الأصدقاء الخياليين في مانهاتن.
Jul 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن أذهب إلى عالم مواز. لذا سأكون سعيدًا أخيرًا.
Jul 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن أحصل على Neuralyzer حقيقية تعمل تمامًا بالطريقة التي أريدها أن تكون في مركز مكتب غرفة نومي في الساعة 7 صباحًا. يتم إرسال Neuralyzer مباشرةً من الآلهة. الآلهة قام لعن Neuralyzer أثناء سقوطه في السماء بسرعة فائقة مثل النيزك بحيث يمكن أن يسقط بسرعة فائقة عبر المباني حتى يصل إلى الموقع الذي من المفترض أن يكون Neuralyzer. تبدأ الآلهة في إرسال Neuralyzer إلى منزلي على 101 Bliss Mine Road ، نيوبورت رود آيلاند في وسط مكتب غرفة نومي بحلول الساعة 7:00 صباحًا في الساعة 5:30 صباحًا. سيستغرق الوصول إلى 101 Bliss Mine Road في نيوبورت رود آيلاند في وسط مكتب غرفة نومي في الساعة 7:00 صباحًا. يسقط Neuralyzer بطريقة سحرية من السماء مثل النيزك أثناء نومي مع وجود المعجبين بي. أنا لا أتوقع حدوث ذلك. سوف يحدث ذلك وسأكون مفاجأة سارة عندما تتحقق أمنيتي بالفعل. يقع Neuralyzer بطريقة سحرية في منزلي بسرعة فائقة مثل النيزك والأرض Neuralyzer في الوسط
Jul 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن أكون الأفضل في جميع الألعاب وأن أكون سيدًا مثل فادوس من دراغون بول سوبر ودوغ أي شيء مثل miggate no gokui وأن أكون سيدًا في miggate no gokui ، ولكم كمة لكى سقطت مثل المعدن وكن رشيقًا للغاية و أن تكون حساسة جدا وذكية فائقة
Jul 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
4
  我 希望 聯繫 居住 並 住 在 宇宙 中 的 宇宙 的 超自然 全能 造物主، 監督者 和 無窮 觀察者 耶和華 上帝 的 頻率 立刻 出現. 我 希望 聯繫 居住 並 住 在 宇宙 中 的 宇宙 的 超自然 全能 造物主، 監督者 和 無窮 觀察者 耶和華 上帝 的 頻率 立刻 出現. 我 希望 聯繫 居住 並 住 在 宇宙 中 的 宇宙 的 超自然 全能 造物主، 監督者 和 無窮 觀察者 耶和華 上帝 的 頻率 立刻 出現.
Jul 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
45
  我 希望 針對 建立 我 跟 宇宙 的 超自然 全能 全 知 全 在 全 善 的 造物主، 監督者 和 觀察者 上帝 (耶和華) \ 耶和華 上帝 有 超 極強 的 連線 的 頻率 立刻 出現. 我 希望 針對 建立 我 跟 宇宙 的超自然 全能 全 知 全 在 全 善 的 造物主، 監督者 和 觀察者 上帝 (耶和華) \ 耶和華 上帝 有 超 極強 的 連線 的 頻率 立刻 出現. 我 希望 針對 建立 我 跟 宇宙 的 超自然 全能 全 知 全 在 全 善 的造物主، 監督者 和 觀察者 上帝 (耶和華) \ 耶和華 上帝 有 超 極強 的 連線 的 頻率 立刻 出現.
Jul 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
45
  أتمنى أن أكون أفضل لاعب في لعبة blox وأن تكون قوياً مثل vados من لعبة dragon ball super وأن تكون على درجة عالية من الاتهام وعندما يكون هناك شعور بالخطر ، أتعرض لذلك وعندما تدخل اللعبة في أن أكون لاعبة إله وأن يمكن أن يكون على أي جهاز لتشويه لاعب الله
Jul 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى لأمي أن أموت اليوم وأن أحصل على حياة سعيدة. أتمنى أن أكون محميًا من كل أنواع الجرائم وأشكال الكراهية وأن أكون محبوبًا للجميع وأن أكون مشهورًا وغنيًا أتمنى لأمي أن تموت اليوم.
Jul 12 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى لأمي أن تحصل على وظيفة جيدة الأجر في المستشفى أو العمل مع الحيوانات الأليفة حتى نتمكن من الحصول على Dukie (كلب نواجه صعوبة في الحصول عليه) وأظهر أيضًا لأعمامي أننا نستطيع الاعتناء بأنفسنا وأنهم يصرخون في أمي دون سبب.
Jul 14 2019
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن يكون أخي لطيفًا وقائيًا بدلاً من الوسط والفاسد! أريده أن يقوم بالأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل وأن يحصل على درجات B بدلاً من C's و D's. أريده أيضًا أن يكون شخصًا كلبًا ويريد كلبًا بالفعل بقدر ما يكرهني لأنه يكرههم الآن وأريد أن يحبهم
Jul 14 2019
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى لو وجدت أمي زوجًا عظيمًا لنفسها حتى تكون سعيدة لعدم وجودها بمفردها ويمكنني الاتصال بشخص أبي. أريده أن يحصل على وظيفة جيدة حتى يتمكن من توفيرها له ولديه ابن وابنة حتى يتسنى لي عائلة أكبر. الابن والابنة سيكونان أفضل أصدقائي وكان الابن في صفي ، ولكن أكبر مني لذلك لن أكون وحدي وستكون ابنتي أقل درجة حتى أتمكن من الحصول على أخت صغيرة!
Jul 14 2019
التمنيات أخرى
Votes
6