منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 21024
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن يعود نيو إلى حياتي وأن يقع في حبي لأنني أفتقده كثيرًا. توترنا واضح للجميع ونحبهم. لم ننتهي من تمثيل مشاعرنا مع بعضنا البعض.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 18 2019  |  عدد الأصوات: 4
: فئة الحب
WishID : 21024  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  Deseo que el chico que me gusta corresponda a mis sentimientos y empecemos una bonita historia de amor juntos sin impedimentos ni complexaciones.
Aug 17 2019
الحب
Votes
2
  أتمنى لداون جوستين أندرسون أن يعود إلى حياتي إلى الأبد ويسامحني. أريد منا أن نعمل على حل الأمور وأن تكون لدينا علاقة إيجابية وألا نترك الطاقة السلبية بيننا مرة أخرى. أريده أن يحبني دون قيد أو شرط وأن يخطط لمستقبل معًا ويكون سعيدًا لبقية حياتنا.
Aug 17 2019
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يكون رجل من الأنيمي يبدو كواحد من الخاطفين من hunterxhunter لكن لديه بطن ليس سمينًا ، إنه فقط يبدو حاملًا لأنه يشبه Hointo ما كان دائمًا لكنه يحبني كالمثليين وهو حقيقي من ذهني وهنا.
Aug 16 2019
الحب
Votes
2
  تعود ميا كورين إلى المنزل ونتحرك معًا ، إدك إذا حدث ذلك فقد كانت سنوات. ولكن الكل في الكل حاولت. وأتمنى أن أفوز في اليانصيب لويزيانا حتى أتمكن من رعاية أمي.
Aug 16 2019
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يكون لديّ عضلات مثل هيث ليدجر وأبدو وكأنه يبدو تمامًا مثله من شأنه أن يعني العالم بالنسبة لي حتى لا يتم التقاطي على الإطلاق بعد الآن بالإضافة إلى الفوز في الفتاة التي أحب قلبها
Aug 15 2019
الحب
Votes
2
  خطة جديدة أتمنى بالإيمان نفس الرغبة وأمنع الحظر لن يحدث أبداً أو سيجعل فتاة الكلب الذئب اللطيفة حقيقية أحبها بإيماني ولكن ليس مانهاتن لتحويل عيون زرقاء إلى حقير
Aug 12 2019
الحب
Votes
6
  أمنيتي هي استبدال الوحوش ذات العينين الزرقاء لتحب تحويل هذا الوحش إلى أنثى صوتية من Wolfdog مثل charater ، هذا حقيقي ، لا يهمني أن يقوم أحد بمنع رغبة ، لكنه يحل محل بئر مسدودة أيضًا.
Aug 11 2019
الحب
Votes
2
  أتمنى أن تكون جوليا سرفانتس صديقتي مرة أخرى لأنني أحبها من كل قلبي وسأفعل أي شيء من أجل المصالحة وآمل أن يتم إجراء معجزة من أعماق قلبي
Aug 11 2019
الحب
Votes
76
  أتمنى أن يكون لكل أخوات صديقاتهن أيضًا. لورين يمكن أن يكون ستيف (من الأشياء الغريبة). ريبيكا يمكن أن يكون لها تروي بولتون. ويمكن أن يكون نيكول إد شيران (بدون الوشم). وأتمنى أيضًا أن يعود ابن عمنا ميغان أيضًا مع صديقها دوج وألا ينفصل أبدًا. أود أيضا أبناء عمومة الآخرين ، يمكن أن يكون كريستين تشاندلر بينغ. ومايكل يمكن أن يكون له سكارليت أوكونور كصديقته (من ناشفيل ، مع رينا كأم لها). ولأصدقائنا المقربين الذين يعيشون على الطريق منا ، يمكن أن تحصل سارة روتيللا على أوستن مون. يمكن أن يكون لآدم روتيللا روري جيلمور (مع لوريلاي كأم لها ، ولوك كصديق لوريلاي). أتمنى أن يحدث هذا ، إلخ.
Aug 11 2019
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يكون الفتى الأكثر شعبية في مدرستي في صفي وهو وسيم لطيف وسيجعلني صديقة لكن لا أحد يعرف ذلك وسيصدق صديقي السابق.
Aug 09 2019
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يكون والدي وعائلتي موافقين وسعداء بقراري الزواج من حبي. لن أتزوج قد أحب وأقضي كل حياتي معه ومع والدي. أتمنى أن يكون والداي سعيدًا دائمًا معي وحبيبي. أرجو من الله أن تعطيني الكثير من الأشياء حتى الآن وأنا ممتن جدًا لكما لكما الآن ، يرجى تحقيق هذه الرغبة التي أعلم أنني لست أنانيًا واتخذها هذا القرار من أجل سعادة لي ولعائلتي. عائلتي لن تجبرني على الزواج من أي شخص آخر لأنني لا أستطيع الحب بدون حبي ولا أستطيع أن أعيش حياتي في حزن.
Aug 09 2019
الحب
Votes
6
  أتمنى أن d.h سوف تحبني والتوقف عن البحث عن الفتيات الأخريات. لكنه يحتاج إلى احترام لي. أتمنى أن يدرك كم أهتم به. أتمنى أنه لا يأخذني كأمر مسلم به وأعلم أنني هنا من أجله.
Aug 08 2019
الحب
Votes
3
  أتمنى لروبرت أن يقطع علاقاته مع جميع النساء اللائي كن ينامن مع زوجته السابقة ، وأن يتوقف عن النظر وألا يضع أبدًا مرة أخرى مع نساء أخريات وأن يصب في الحب فقط بالنسبة لي ، وأن أكون مخلصًا وأشعل النار في نفسي وأطلب مني الزواج منه عندما يأتي ويأخذني معه ويسافر ، وحركني في أسرع وقت ممكن إلى المنزل معه وعلى الفور نتزوج لذلك هو كل ما عندي وأنا أنتمي إليه. أريد أن يكون روبيرت أعمق في الحب معي وأن يكون متحمسًا و مشتعلًا سعيدًا و راضيًا عندما يحبك. أريد أن لا يتركني روبرت أبداً ولن نفصل أبدًا عن بعضنا البعض وسنكون سعداء معًا إلى الأبد. أتمنى لروبرت وأنا وجميع أقاربي أن يتمتعوا بصحة جيدة ونجاح ولكني وروبرت وطول العمر الافتراضي. أتمنى أن يقصر روبرت وقت الانتظار حتى ينقلني إلى منزله ويأخذني على الطريق معه. كما أتمنى لجميع الناس الذين يحاولون تفكيك أنفسنا للتوقف عن بعضهم البعض والتوقف والابتعاد والابتعاد.
Aug 08 2019
الحب
Votes
3
  أتمنى حقًا أن ينهار أبريل مور وأن يكون وايت أفضل أصدقائه إلى الأبد. أتمنى أن يسقط ويات بشدة بجنون دائم بعمق كليا في الحب مع كيم آن كلارك. أتمنى أن يتغلب وايت على أبريل. الحب مع أبريل مور أنابيل وجميع الفتيات في شبكة الموارد المجتمعية في فلوريدا المؤتمر الوطني العراقي.
Aug 06 2019
الحب
Votes
8
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  عزيزي أريد أن يكون لها صديق أريد أن أحبه. لأنني أشعر بالحزن والوحدة لذا يرجى أن تسعدني لذلك أريد أن يكون لديك صديق ، أريد أن يكون صديقها كبيرًا وأنني كبير جدًا ، لذا يرجى أتمنى أن تجعلني سعيدًا شكرًا
Aug 19 2019
الحب
Votes
2
  أتمنى أن أحلم بي بإغلاق dopplacans عن طريق تدمير صديقتي السابقة واستبدال الأمنيات اللطيفة إلى فتاة جميلة مثل الفتاة التي كانت حقيقية بحلول الوقت الذي أذهب فيه إلى Newjersy pass Bronx ستكون حقيقية مني الإيمان الآن
Aug 23 2019
الحب
Votes
2
  أتمنى ، أن تكون صديقتي السابقة ، المرأة الأنيقة التي رأيتها في حياتي ، لورا ، جاهزة وأن تلتزم بنسبة 100 في المائة بقبول اعتذاري وأن تسامحني على مضغها العام الماضي في ملاحظة رهيبة كتبت إليها و إنها تختار أن تكون أفضل صديق لي مرة أخرى. انا افتقدها بشدة.
Aug 23 2019
الحب
Votes
5
  أتمنى لأختي آن أن تتمتع بصحة عقلية مستقرة ولكل غفوتها تجاه أمها ، وقلبها للحصول على إصلاح من قبل الطبيب الصعب ، وابنها معًا جيدًا وزوجها في حالة جيدة والتنوب للحصول على دفع جيد ناجح وظيفة. أتمنى ألا تقوم شركة الخطوط الجوية البريطانية بالإضراب حتى أتمكن من العودة إلى المنزل مع خطيبي. أنا أحافظ على أن يظل كل من exXs خارج خطيبي الحياة والنوم إلى الأبد وأنه سيكون مخلصًا لي وسنكون على علاقة حب محببة بالثقة وسنربح نحويًا على اسمه وسأنشر النشيد الوطني ويكسب عائدات majot لبقية حياتي. أتمنى أن يأخذني خطيبتي في جولة معه ، وسأقوم بذلك وسنغمرني بعد أن ذهب إلى الخارج حيث يتزوج على الفور وسنظل غير محبطين ونحب بعضنا بعضًا إلى الأبد ولن نتفادى أبدًا ليس من خلال الموت أو الخلود. أتمنى الهزيمة لأي شخص يحاول منعنا أو القيام بأشياء لإسقاطنا لأنهم لن يكونوا هنا. البركات لجميع أحبائي
Aug 25 2019
الحب
Votes
5
  Ich wünsche mir für meine Eltern، Bruder und alle Angehörigen، dass es ihnen gut geht und noch viele Jahre bei mir sind und noch glückliche Tage mit mir verbringen werden Außerdem wünsche ich mir auch von ganzemenzen gerz und wo ich Geborgenheit finden kann und die meine grenzenlose Einsamkeit durchbricht! Nun wünsche ich mir، das diese Wünsche einmal wahr werden!
Sep 01 2019
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يعود زوجي السابق إلى حياتي قبل أن أغادر إلى كوريا. إنها تريد أن تقضي اللحظات القليلة التالية التي قضيتها معي قبل مغادرتي. أنها سوف تنتظرني والانتقال إلى هاواي معي
Sep 03 2019
الحب
Votes
7
  أتمنى أن يتم استبدال dita الخاص بي الذي ترغب فيه صديقته exgirl بشخص مثلها ، ولكن ثدييًا مثل الزواحف التي تشبهها. من مانهاتن وجزيرة النار. حسب إيماني وهي حقيقية مهما كانت الفكرة في رأسي فسوف تأتي من رغبة عيد ميلاد
Sep 03 2019
الحب
Votes
4
  أتمنى صديقته الجديدة التي تشبه بركانة من سلسلة ميجا مان وهي خبيرة وقوية وهي حقيقية من عقلي أنها بدت حامل
Sep 05 2019
الحب
Votes
5
  أتمنى أن أكون في علاقة قريبًا وأن أتزوج وأيضًا أن أذهب إلى بعض المال بطريقة ما. كنت وحيدة لفترة من الوقت وأحب أن أجد حب حياتي الذي يمكن أن يكون بالفعل في حياتي.
Sep 09 2019
الحب
Votes
5
  أتمنى لـ R.A صديقي أن يغلق ويدير ظهره على S.N. وقالت إنها ستترك هذا الكون في اسرع وقت ممكن. أتمنى لجميع إرادته السابقة أن تبدأ في العيش في الكون بسرعة واحدة تلو الأخرى. أتمنى أن يكون صديقي مخلصًا لي إلى الأبد فقط ولكل امرأة كانت في الماضي لم يعد يرغب فيها أو يتذكر أوقاتًا في الفراش بينهما. أتمنى أن يفقد صديقي ذوقي بسبب تناول الكحوليات الكثيفة وأن يتخلى عنه ، أتمنى أو يأخذني معه على الطريق عندما يأتي معه وبعد ذلك يجمعني للانتقال إلى المنزل في أسرع وقت ممكن ويتزوجني في حالة. أتمنى لأختي وزوجي الحصول على أموال من الميراث الآن. أتمنى أن أتزوج بسعادة لولي مع صديقي في أوائل شهر أكتوبر. أريد أن تنتهي علاقاته مع السابقين وتقطع إلى الأبد .... لن يخدعني أبدًا ولن يريد أحداً إلا أنا. قد اتصل بي مع infor في 5 أيام حيث ، ما الوقت والمكان لتاريخنا ولا يمكن لأي شخص لا يمنعنا. قد R.A فقط lovewant لي ولا أي امرأة أخرى. شفاء أمي.
Sep 09 2019
الحب
Votes
4
  أتمنى أن تكون عصا سحرية نجمية حتى أتمكن من جعل ألعابي حية وأعمل الثلج أو الطيران وأتخيل وأكثر من ذلك حتى أتمكن من الحصول على أفضل ما في حياتي
Sep 11 2019
الحب
Votes
3
  أتمنى من كل قلبي لرامي وأنا أن أبدأ علاقة رومانسية تؤدي إلى الزواج والسعادة على الدوام. تمنيت أمنيتي من هذا الموقع أن يرسل لي رسالة. وأعتقد أن رغبتكم سوف تتحقق كذلك. شكرا لكم.
Sep 13 2019
الحب
Votes
8
  أتمنى أن يصل إليّ أحدث صديقي السابق الذي لا يزال يتبعني على Instagram لي تمامًا لأنه سيجد نفسه يفكر بي. سوف تعود المشاعر التي كان يتمتع بها لي من قبل وسوف تزداد قوة وسيدرك بسرعة أنه في حبي.
Sep 14 2019
الحب
Votes
6
  أتمنى أن يكون صديقي أكثر عاطفية ومحبة تجاهي لأنه سيقدرني حقًا. سوف يتصرف أكثر مثلما فعل في البداية لأنه سيخشى أن يفقدني.
Sep 15 2019
الحب
Votes
13