منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 21025
مجهول
Change Wish Language:
 عزيزتي أتمنى أن تظل حواجبي جميلة إلى الأبد ، وقد أجريتها بالأمس في مركز التسوق ، لذا أمنيتي هي أن أرغب في أن تظل حواجبي هكذا إلى الأبد.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 19 2019  |  عدد الأصوات: 1
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 21025  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  Deseo tener la colección completa de el fantástico mi mundo de los dinosaurios de billiken el set completo de kyutama del sentai kyuranger y los 477 power animals del sentai gaoranger sólo en forma de esferas y que me concedan deseos mi ilimitadamente سولا أنتي الذهاب بويدا أوسارلوس
Aug 18 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أولاً أمنيتي هي أن شعري على الرأس يجب أن ينمو بسرعة كبيرة بأعلى سرعة وأن يصبح طويلاً للغاية في ميكروثانية. ثانياً ، يجب أن أحصل على أعلى الدرجات في جميع الاختبارات القادمة وأن أكون الأفضل في بلدي. ثالثًا ، يجب أن تكون أنا وعائلتي آمنة وصحية دائمًا. هذه تمنياتي أن تتحقق. أمنيتي الأولى يجب أن تتحقق قريبًا.
Aug 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أصبح معبودًا kpop في مجموعة فتيات مشهورة ومحبوبة دوليًا. أريد أن أحقق هذه الرغبة لأن 1. أن أكون kpop المعبود هو حلمي مدى الحياة ، 2. أريد الغناء والرقص ، والأهم من ذلك ، 3. أريد أن أصنع الأغاني التي تجعل الناس سعداء عند الاستماع إليهم. كلما شعرت بالحزن ، بعض الفنانين يهتفون لي. أنا لا أحب الناس بالحزن ، لذلك أريد أن أبتهج بصوتي والرقص!
Aug 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يكون الاتحاد الوطني المفضل لكرة السلة (NBA) ، وهو أوكلاهوما سيتي ثاندر ، يفوز بكل مباراة كرة سلة واحدة.
Aug 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أمنيتي هي أن أصبح مشهورًا بـ zach Herron ، فلماذا لا نتابعني على Instagram therealannanoelwilliamsmusic - أسألني عن أنني أصبحت مشهورًا في tiktok ، وأحصل على 1000 مشترك في Yt Annanoel Williams
Aug 17 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أود أن أكون قادرًا على التصويت مرة واحدة يوميًا على رغبتي كما كان من قبل. الآن كل الرغبات التي أنقر عليها ، زر 1 صوت مجاني قد تم استبداله واستبداله برابط. لا يمكنني استخدام خيار 15 ، 100 صوت لأنك تحتاج إلى دفع ثمنها. ليس لدي حساب باي بال. أنا فقط 20. :( أتمنى أن يعود زر التصويت 1
Aug 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يذهب أفضل صديق لي ، باشيل ، Dommercant ، إلى كلية الحقوق بجامعة Brooklyn ، في سبتمبر 2019 ، وأتمنى أيضًا أن يصبح أفضل صديق لي ، Paschal Dommercant ، أصغر قاضٍ في المحكمة العليا للملوك. أحب هذه الفتاة التي أخبرتني دائمًا أن هذا كان دائمًا حلمها الذي أريده وأحتاج إليه أن تتحقق
Aug 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يعود فريق shadowhunters ونأمل أن يكون لهما موسمين آخرين مع نفس طاقم الممثلين بالضبط كما كان من قبل يلعب نفس الشخصيات والكتل سيكون له نهاية سعيدة.
Aug 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أنه عندما أستيقظ ، سيكون العطلة الصيفية مرة أخرى يوم السبت 8 يونيو ، 2019. أتمنى أن تسمح لي أمي وأختي نينا بالبقاء في المنزل معها.
Aug 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  ديليان وايت وكوبرات بوليف يوم السبت 21 يوليو على 02 الساحة لايف على سكاي سبورتس شباك التذاكر لتصبح منافس إلزامي لحزام أنتوني جوشوا
Aug 16 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى ألا أختبر كارما السيئة أبدا. أتمنى أن يموت كل أعدائي في الحال. أتمنى أن يكون صوتي عالياً وواضحًا. أتمنى أن أكون كبيرًا في الغناء. أتمنى أن أكون الشخص الأكثر نفوذاً في العالم. .
Aug 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتحرك بسرعة كبيرة وأتمنى لجميع الأشخاص الذين سيهينونني دائمًا أن يكون لديهم مرض الهربس. أتمنى أن يضيع تلعثم. أتمنى أن أكون بطلاقة جدًا في اللغة الإنجليزية مع قواعد صحيحة مع لهجة صحيحة في الحال.
Aug 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أكون غنيًا ولدي الكثير من الأصدقاء الحقيقيين للاستراحة. بالإضافة إلى أنني أتمنى أن تسمح لي بالمحافظة عليها وأن تصبح صديقتي الحقيقية وتتحرك معي. أريد أن أعتني بها وهي في المدرسة. بالإضافة إلى أتمنى السيد كيث تجعلني مدير منطقة البيتزا الصغيرة قيصر صنع المال مجنون مجنون.
Aug 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أكون مذؤوبًا ، أكثر مما يمكن أن أحمله على شكل ذئب في الإرادة. يجب أن يكون فراءي أبيض ، وسوف يكون ظهري الأمامي الأيسر أحمرًا مثل عيني ، وسأكون طويلًا مثل أي ذئب عادي. الحواس المكررة إلى حد كبير؟ بالتأكيد. أنا على الاطلاق لتحرير بلدي الوحش في الداخل. أي مساعدة تقدير!
Aug 15 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  هذه أمنية مهمة للغاية أريد أن تتحقق ، أتمنى أن يأخذ أخي لمشاهدة فيلم الطيور الغاضبة 2 ، أريد حقًا أن أحصل على هذا الفيلم ولكني لم أرغب في سؤال أخي ، لم يبدُ أنه مهتمة في الذهاب لرؤية هذا الفيلم. لذا يرجى التأكد من حقيقة أنني أريد حقًا مشاهدة هذا الفيلم ، وهذا ما حلمت برؤيته.
Aug 19 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  كنت أتمنى لو كنت طفلاً عمره عامًا مرة أخرى واسمي سام ويلكي أختي اسم برينا إنها تريد أن تكون طفلة لأنها تريد أن تكون طفلة عمرها 4 سنوات مرة أخرى هذه أتمنى وأخي
Aug 19 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أريد أن أحصل على عدد لا حصر له من v-bucks في Fortnite ، وإذا حصلت على 100 صوتًا ، فسوف أحصل على جلود والمعركة تمر بحساب ألعاب ملحمي الخاص بي هو gunsinmybuns08 أرسل لي دعوة وسأحضر لك جلودًا وأشياء أخرى تريدها لذا أحتاج إلى 100 صوتًا
Aug 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أود أن أعود إلى الماضي أو إلى الوراء في الوقت الذي كان عمري فيه عامًا واحدًا وأسترجع حياتي مع ذكرياتي التي كانت سليمة من هذه الحياة وكل أفراد أسرتي السبعة بمن فيهم أنا بصحة جيدة.
Aug 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى ذلك اليوم قبل أن أذهب إلى فئة الجمباز أصبحت مشلولة من الخصر إلى الأسفل. أتمنى أن يحدث ذلك فجأة وأن لا تتأثر الأمعاء والمثانة.
Aug 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى لو كان لدي قناع أو قناع ثعلب ، عندما يضعه أحدهم ، سيكونون قادرين على أن يكونوا أي فتاة / فتى يريدونها بحجم شكل الجسم ومدى جمالهم ومتى يتم خلعها بمجرد وضعهم عليها سيبقى كما أرادوا وعندما يعيدون تشغيله ويأخذونه سيعودون إلى طبيعتهم.
Aug 20 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  اتمنى ان تكون ذكية وناجحة اتمنى الاكتئاب والقلق اتمنى ان تكون عائلتي سعيدة وانا اتمنى ان تجد عائلتي ابائهم المحبين واتمنى ان تتوقف امي عن التشديد واتمنى ان تتم إزالة كل السلبيات من حولها أنا وعائلتي أتمنى أن أعيش حياة طويلة
Aug 22 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  Deseo transformarme en un personaje ficticio llamado gaturro cuando diga la palabra yo gaturro en la vida real y que tambien pueda entrar en el mundo de gaturro de gaturro la pelicula
Aug 22 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى للجميع 1p! ستظهر شخصيات Hetalia و Nyo! Hetalia و 2p! Nyo! Hetalia ، تحبني ، تعيش معي ، تبقى معي إلى الأبد ، وتريد أن تكون معي إلى الأبد.
Aug 24 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يأتي Katsuki Bakugo من My Hero Academia إلى واقع حقيقي. سوف يقع في حبي وعادة ما يدفعني إلى الحائط ويبدأ في الصراخ في وجهي ثم يقبلني.
Aug 25 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أحصل على كل الأشياء التي أريدها في عيد ميلادي السابع عشر وأن أتمنى لك حظًا سعيدًا ولكني وصيفًا أن أنسى أي شيء سيء حدث لي ولكي أكون ناضجًا ولكي أكون مسيحيًا واليهودية والحصول على قبول في جامعة هارفارد برينستون
Aug 27 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يكون شعري مجعدًا وأومبرًا ، وينمو 50 بوصة كل 3 أيام. أتمنى أن أرى النتائج في أسرع وقت ممكن قبل الثاني من سبتمبر.
Aug 27 2019
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لو ولدت أنثى ولم يكن لدي أي كفاح في الحياة. أتمنى لو كنت في نفس العائلة ولكن كأنثى. كنت أتمنى لو كنت امرأة جميلة ولديها حياة طيبة وثريّة.
Aug 28 2019
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يكون لدي صلاحيات ، هذه القوة تشبه إلى حد كبير القوى الراغبة ، لكنها مختلفة بعض الشيء عن أي قوة يمكن أن أتخيلها. هذه القوة يمكن استخدامها للخير أو الشر. يحدث تأثير القوة هذا عندما أقول ذلك في ذهني أو التحدث بصوت عالٍ. هذه القوى ستجعل حياتي أفضل وسأكون سعيداً في حياتي. ومرة.جعل حياتي العائلية أفضل.
Aug 28 2019
التمنيات أخرى
Votes
2