منزل >> التصنيفات >> السنة الجديدة >> WishID: 27007
مجهول
Change Wish Language:
 


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true


185 /184 : فئة السنة الجديدة


: نشر في Nov 28 2020  |  عدد الأصوات: 92
: فئة السنة الجديدة
WishID : 27007  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة السنة الجديدة
  أرغب في استعادة جميع حسابات facebook الخاصة بي وتعطيل جميع الأصدقاء الآن دون أية مستندات أو إرسال بطاقة. تم استعادة جميع حسابات facebook التي تم تعطيلها بواسطة فريق facebook rightnow. من rightnow facebook يسمح بأسماء ملفات تعريف وهمية وصور جماعية وكل حسابات مزيفة إلى الأبد وبعدها. لا يطلب facebook أبدًا مستندات من المستخدمين أبدًا. اليوم ، سأسترجع جميع حساباتي على Facebook تعطيل بواسطة معجزة دون أي بطاقة أو إرسال أي شخص المال الخاص بي. تمت استعادة حساباتي المعطلة عن طريق المعجزة.
Jan 11 2020
السنة الجديدة
Votes
249
  عكاش محمد بابول يكره زوجته للأبد وبعدها من اليمين. طلق عكاش محمد بابول زوجته الآن ولم يتذكرها أبدًا. عكاش MD يكره زوجته وابنته على عملهم السيئ. زوجته وابنته هي ما يسمى الكلبة من اليمين. الجميع يكرهونهم. ستنتحر زوجة عكاش الليلة مع ابنتها ويجب أن تموت على الفور. عكاش محمد بابول حسن سيعيش بمفرده و غير سعيد من اليمين إلى الأبد و بعده. لن تحل هذه المشكلة المالية دائما و سوف يحزن إلى الأبد. Aakash md babul hassan سيكون آسف جدا وحزن على ما فعله. طريقه الوحيد سيكون ابنته العاشقة التي لم تحبه أبداً. سوف يكون عكاش محمد بابول حسن صديقًا ومخلصًا لتلك الفتاة إلى الأبد وبعدها من rightnow. لن يحب أي أحد أبدًا محمد بابول حسن إلى الأبد.
Jan 02 2020
السنة الجديدة
Votes
163
  أتمنى إعادة كتابة مسلسل Roja النصي السابق S.Sekkizhar إلى مسلسل Roja مرة أخرى ككاتب سيناريو قريبًا جدًا
Jan 01 2020
السنة الجديدة
Votes
108
  لم يكن فوز أحمد مطلقًا مخرج أفلام وشاعرًا أو كاتبًا مشهورًا. سوف يتم فقدان Foez بالكامل من الفيلم media.farhana nahin و foez ahamed يكرهون بعضهما البعض من اليمين إلى الأبد وبعده. فقد فواز أحمد وظيفته ، كل المال والعشاق إلى الأبد وبعد. الجميع يكرهون فوز أحمد من اليمين. Foez ahamed سوف يذهب إلى السجن لعدة أشهر كسجين. سوف يكون foez غير مستخدم ولا قيمة له إلى الأبد وبعده. أكشار أحمد سوف يكون مريضًا الليلة ويموت. والموت الأحمري نبيل سيموت أيضًا في غرق المياه العميقة الليلة ، وسيكون موت نابلس مأساويًا للغاية. فرحانة ناهين ستنتحر وتموت الليلة في دردشة فيديو حية. تمت معاقبة Foez ahamed بسبب كلامه الذي يحض على الكراهية وسيعيش بمفرده إلى الأبد وبعد أن أصبح متسولًا في القلب من غد.
Dec 31 2019
السنة الجديدة
Votes
160
  أريد حقًا أن تكتمل قصتي هذا العام وتُسمى "عالقة بين عالمين" (الكتاب الأول). لقد سئمت من امتلاك هذا الكتّاب الملعون بعد فترة طويلة ويرجى مساعدتي في أن أكون كاتبة رائعة.
Dec 30 2019
السنة الجديدة
Votes
40
  أتمنى ألا يقوم أحد أبدًا باستخدام facebook مرة أخرى. سيتم إيقاف خادم Facebook أو إغلاقه من صباح الغد إذا لم يقم فريق facebook بإصلاح حسابات الاستعادة أو استعادتها فورًا. سوف يموت فريق facebook ويتوقف فورًا إذا لم تعد حسابات تعطيل fb تلقائيًا هذه الليلة.
Dec 26 2019
السنة الجديدة
Votes
180
  أتمنى عدم تعطيل أو قفل كل حساب فيسبوك على الإطلاق. سيتم فتح أو استعادة كل الحسابات المعطلة بواسطة فريق fb الليلة مثل المعجزة. دون أي بطاقة إرسال الفيسبوك سيتم تعطيل الحسابات الليلة. سيتم إغلاق Facebook إلى الأبد وبعد ذلك ، إذا لم يتم فتح الحسابات المعطلة في fb أو العودة إليها. يمكن إنشاء حسابات فيسبوك غير محدودة برقم هاتف واحد فقط من الليلة ولن يتم تعطيله أو قفله أبدًا. سيتم إصلاح حسابات فيسبوك المعطلة بمعجزة الليلة واستعادتها مرة أخرى إلى الأبد وبعدها.
Dec 26 2019
السنة الجديدة
Votes
176
  يتمنى أن يتزوج أنتوني وأن أتزوج 1/2020 وأن أتنقل خلال 30 يومًا إلى منزله أتمنى أن أفوز بحياة غيرت الكثير من المال ، لذلك لدي ما أحتاجه للتحرك ولمساعدة أحبائهم. أتمنى لصحة جيدة وسعادة بيني وبين أنتوني وصحة إلهية جيدة للأخت ، بيل ، تشان ، أمي جميع أقاربي والعمر الطويل والمفضلات المالية لهم. وقف السلام والقتل وإيقاف كل أشكال الإرهاب والنجاح لإزالة سوء في البيت الأبيض. كل woma بعد رجولي يزيل الحياة من ماس بشكل دائم ولن يعودوا إلى حياته في أسرع وقت ممكن. كل هؤلاء الرجال والنساء الذين يحظرونني أو يقفون بيني وبين أنتوني ، أريدهم أن يخرجوا عنهم وأن يذهبوا إلى حيث لا يمكنهم العودة. أتمنى أن يختفي جميع عشاق أنتونيز في الماضي ويقلصوا من سرعة البرق.
Dec 26 2019
السنة الجديدة
Votes
32
  Doel وابنها الانتحار معا اليوم في 12:00. سوف Doel حرق themselve اليوم في 12:00. احرقوا منزلهم بالكامل اليوم مع سوق القرش. سوف يتركون رمادًا ورمادًا فقط لسيد خان اليوم. انتحاري وابنه سويًا ويموتان اليوم أيضًا تموت أسرتهما أيضًا اليوم. فقط سيد خان سيعيش بخير بلطف مع قلب مكسور إلى الأبد وبعد. سيد خان سيخسر كل أمواله والمنزل مع عائلته بأكملها اليوم. إن سعيد سيصبح عديم الكسب وغير سعيد إلى الأبد وبعد اليوم.
Dec 22 2019
السنة الجديدة
Votes
172
  سيد خان سيخسر وظيفته وجميع الأموال من صباح الغد إلى الأبد وبعده. سعيد ودويل يكرهون بعضهما البعض من الاندية إلى الأبد وبعدها. سعيد خان سيطلق زوجته اليوم. يموت Doel وابنه الليلة. الانتحار Doel ويموت الآن مع ابنه. سوف Doel وابنه فقدت إلى الأبد بعد. سعيد خان سيعيش وحيدا من صباح الغد إلى الأبد وبعده. سعيد خان يفقد عائلته وكل عشاق rightnow.anyone لن يحب سعيد سيد مرة أخرى.كل شخص سوف يكره سعيد خان. سوف يكون سعيد ثروات ميؤوس منها وحده إلى الأبد.
Dec 20 2019
السنة الجديدة
Votes
191
  أتمنى أن يكتب كاتب السيناريو السابق لمسلسل Roja S.Sekkizhar مرة أخرى إلى مسلسل Roja مرة أخرى ككاتب سيناريو قريبًا جدًا. يرجى جعل روجا صناع المسلسل إعادته قريبا.
Dec 15 2019
السنة الجديدة
Votes
27
  Deseo tener un objeto que me concedan deseos y una jarana y un medallón y la colección de dragones y criaturas fantásticas y la colección de el fantástico mundo de los dinosaurios
Dec 01 2019
السنة الجديدة
Votes
35
  الحصول على سرير والفين للتحرك وأخي للعب وبركة تبدو وكأنها حلمي والمال والغذاء وعيد ميلاد سعيد ومن ابني لإذابة ومن أمي لإذابة و
Sep 29 2019
السنة الجديدة
Votes
64
  لقد تحركت إلى الأمام وأصبح أخي وأختي وويلي حقيقيين ومهتمين مثل هذا ، إنها لعبة حقيقية على الناس ولدي أسرّة في غرفتي ومن بيتي كبيرة وعالية للغاية ولدي أصداء وأنا أصرخ وأنا هاير صدى وبركة تأتي في المنزل تبدو وكأنها حلمي ولدي لعبة 8n وسرير المستشفى iv الله يقول نعم وأكثر من المرح مع أخي
Sep 29 2019
السنة الجديدة
Votes
63