منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 15113
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى لو أستطيع أن ألتقي وأكون في نهاية المطاف على علاقة مع تشاد H *** y (ولد في 10/2/86 في لويزيانا) ، تريفور DR **** y (ولد في 5/20/91 في ولاية تينيسي) ، أو تايلر PJ ****** ن (ولد في 8/13/94 في ماساتشوستس). أتمنى أن أتمكن من مقابلة رجل أحلامي وأن أكون في علاقة معه وأن أتزوج به في النهاية. أتمنى له أن يكون: جاكي نردي واحد ، جوك أو نردي الرجل الأبيض الذي هو حاليا في العصور 24-33 ، 6 ، لديه الجسم العضلي ، منغم أو متوسط ​​الحجم مع القليل من دون شعر الجسم ، شخص لا يدخن أو القيام بالعقاقير ، أو حياته معًا أو في المدرسة تعمل على تحقيق أهدافه. رجل مذكور جدا ، يظهر انه مهتم بي ، رومانسي ، رسالة لي في موقع المواعدة ، اسأل و أخرج على موعد ، ودود للغاية للجميع ، لديه نفسا جيدا ويحب التمسك بلسانه الكثير من الطقس التقاط صورة معي ، بنفسه أو في مجموعة ، أو نتحدث إلى بعضنا البعض. رجل لديه 7 '9' قطع C *** ، ومحبة لاستخدام لسانه وج *** في بلدي **.


: نشر في May 08 2018  |  عدد الأصوات: 150
: فئة الحب
WishID : 15113  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى لو أن زوجة حبيبتي تختار أن تترك وتطلق عشيقي. أتمنى لو أن زوجة حبيبتي تختار أن تترك وتطلق عشيقي. أتمنى لو أن زوجة حبيبتي تختار أن تترك وتطلق عشيقي.
May 06 2018
الحب
Votes
9
  Je desire: Je suis tant heureux et reconnaissant que: Je vive avec Svetozar Hristozkov. Je suis marrié avec lui. Il m'aime aussi. Nous nous aimons. J'ai beaucoup d'argent et j'aide lui à obtenir tout ce qu'il veut. J'aide lui à réaliser son rêves. Nous sommes riches. Nous sommes allégres. Nous sommes toujours accemble.
May 06 2018
الحب
Votes
128
  أتمنى لحبيبي الشجاعة للقتال من أجل سعادتنا ، أن يترك عائلته وأن يكون معي إلى الأبد. أتمنى أن يحبني بحنان دائم كما اعتاد.
May 05 2018
الحب
Votes
21
  أريد كاترين جونسون أن تحبني. بعد ذلك ، أحتاج إلى محفظة سحرية. أنا أيضا بحاجة إلى عصابة سحرية. أنا أيضا حماية. أريد من دانيال باتريك أن يدفع لي أموالي. أريد العودة إلى المرسل ring.I القلم السحري. أحتاج أن أفعل ما أقول ring.I promotion.I أريد أن أكون أكثر من الغنية finacially.I سحر التي يمكن أن تجذب محبي بالنسبة لي. I الرسم على قيادة الاحترام.
May 03 2018
الحب
Votes
6
  أمنيتي هي أنني كنت أتحاشى شخصًا واحدًا بعيدًا عني .. كنت أحلم بمستقبلي معه ... أريده أن يتصل بي ومرة ​​أخرى عليه أن يشارك كل شيء معي وفي أسبوعين لديه ليقول لي إنه يحبني ويجب أن أقول حتى أنني أحبه ، فعلينا أن نتزوج ونعيش حياة سعيدة إلى الأبد
May 02 2018
الحب
Votes
6
  أنا ذاهب إلى بلاكبول في 28 مايو 2018 للقيام بفئة زومبا مع dean whiston الجميل وأود أن أصبح صديقا له ويكون له حقا مثلي.
May 01 2018
الحب
Votes
4
  أتمنى السابق و أعود معا ، لقد تم من خلال الكثير و لا أريد لنا أن نفصل مرة أخرى ، أريد أن يكون حبنا أقوى من أي وقت مضى
May 01 2018
الحب
Votes
15
  أنا من مواليد عام 1999 ، واحدة من أشهر الأصنام من البوب ​​الشعبي تحت SM Entertainment. أتمنى أن يكون الجسم المثالي: كبير الثدي ، بعقب كبيرة التي الفخذين ، والخصر الصغير وليس الدهون في البطن. أتمنى لو كنت صديقه فيرنون وعاشنا معا.
Apr 30 2018
الحب
Votes
8
  أتمنى أن تقبلني أمي في القانون و توفر لي ولابني العيش معاً بسعادة لأننا نحب بعضنا البعض كثيراً لكن أمه لا تريدني.
Apr 28 2018
الحب
Votes
14
  أتمنى أن أجد المحبة الجيدة رعاية المرأة التي يمكن أن تعتني بي (لدي متلازمة أسبرجرس و insomniac) و إسعادي طوال الوقت. يسعدني عندما أريد أن أكون. تصبح ponygirl وتركبني حولها. ينام في شيء فائق النعومة والغموض حتى أتمكن من الاستلقاء والنوم مباشرة فوقك.
Apr 26 2018
الحب
Votes
557
  أتمنى أن يحبني سحقني بقدر ما أحبه. وقال انه يقبل القبلات ، العناق وما إلى ذلك سيكون أكثر عاشق المخلصين من أي وقت مضى! هذه هي رغبتي. أن يكون لي سحق تحبني بقدر ما أحبه
Apr 26 2018
الحب
Votes
10
  أتمنى أن يكون الرجل الذي أفكر في رغبته في الأحرف الأولى J.M. سيعود إلى حياتي ويريد أن يكون أكثر معي من مجرد صديق. أعلم أن لدينا علاقة رائعة وأعرف أنه يشعر بذلك أيضا ... يمكنني أن أشعر به عندما يتحدث ويحتضنني.
Apr 25 2018
الحب
Votes
12
  أتمنى لأرنب الأرنب لوب. اريد ان تكون فتاة أنا أريدها أن تحاضن وترغب في اللعب. أنا أيضا أريدها أن تأتي مع قفص والغذاء. أريد أن يكون الأرنب 4 أسابيع من العمر.
Apr 25 2018
الحب
Votes
5
  أتمنى ذلك قريبا جدا سأكون مع من أحب jonk jk. ايم inlove وغير قادر على الانتظار معه. أتمنى أن يحدث ذلك بشكل طبيعي وبحلول نهاية هذا العام سنكون معا.
Apr 25 2018
الحب
Votes
2
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أريد شرادها أن تحبني أكثر من أي شخص آخر في العالم. أريدها أن تتزوجني أنا أريدها أن تبقى معي أريدها أن تقابلني كل يوم أنا أريدها ألا تتحدث مع أي شخص إلا أنا.
May 09 2018
الحب
Votes
5
  أتمنى أن يكون الجميع سعداء حقا وكانوا مثاليين وتحوّلوا إلى أجمل يوم لهم وأعلى مستوياتهم الثمينة وكل شيء وكان الجميع حقاً تمامًا وخالٍ من كل أشكال الألم الجسدي العقلي والروحي وكانوا يزدادون بشكل لا يصدق الصحة والعافية الجمال والحالة والبركات المعجزة وكان لديهم عامل شفاء وطاقة فائقة التجدد بسرعة ومستويات الأيض الخاصة بهم دائمًا ما تستمر في الزيادة بدون حدود عليا وهم قادرون على التكيف معها بشكل رائع ويمكنهم البقاء على قيد الحياة بدرجة حرارة غير محدودة ومستويات حرارة باردة وهم أبدا توفي وشعروا كما لو كان لديهم دائما 75 سيبتيليون من أبعاد النوم البعدية في ليلة واحدة وتجاوزوا ما يمكن أن يتخيلوه في أكثر أحلامهم وحبهم سخونة في كل يوم وشعروا وكأنهم بركة فضية من الحياة و الجميع كان دائما الناس العظماء الذين قضوا نحبهم يذهبون إليهم قريباً والشعب الذي أحبوه تحسن.
May 12 2018
الحب
Votes
23
  أتمنى أن أكون محباً لشخص ما أريده لأن هناك شخص واحد أريد أن أكون في حبه وأتمنى فقط أن أكون في حبهم
May 12 2018
الحب
Votes
13
  أود أن أعيد صديقي ... أتمنى أن أكون المرأة الوحيدة في حياته ... أتمنى أن أحصل على المال للذهاب إلى المدرسة في الأسبوع القادم حتى لا أضطر إلى الخروج من الفصل الدراسي. أتمنى لو أن حياتي كلها قد تدور حتى أتوقف عن الشعور بالألم الذي أشعر به كل يوم أستيقظ في الصباح ن أدرك أن أحلامي أفضل من حياتي الفعلية. أتمنى فقط أن تكون الآلهة رحمة لي وتعطيني حياة أفضل
May 13 2018
الحب
Votes
4
  أتمنى أن يبدأ سحقي بالتحدث معي شخصياً. ثم ستأتي إلى منزلي وتسألني. لأنني أحبها كثيرا وأشعر بأننا سنكون أجمل زوجين على الإطلاق.
May 14 2018
الحب
Votes
8
  أتمنى أن أمي سوف يكون لها طفل ، وأنه كان فتاة إذا كان صبيا كنت لا تزال سعيدة soooo.i أحبه / أنا أحب له / لها وأنا دائما اللعب معه / معها. وأود أيضا أنه إذا كانت فتاة أريد اسمها أن تكون بيلا أو أريانة أو شيء لطيف مثل أن أتمنى لها الكلمة التنوب كان أخت وأنه / أنها سوف تحبني دائما
May 14 2018
الحب
Votes
156
  أود أن أحصل على دانيال كانج من Wannaone كعاشق حقيقي وصديق حقيقي في 14 مارس ، 2019. أريدنا أن نكون زوجين حقيقيين ، محبين ، لطيفين وسعيدين إلى الأبد. أتمنى أن يحققه الكون قريبا.
May 17 2018
الحب
Votes
4
  أريد كانج دانيال من WannaOne كخليقي الحقيقي والحبيب الحقيقي في 14 مارس ، 2019. أريدنا أن نكون زوجين لطيف ومحبة وسعيدة إلى الأبد. آمل أن يتم منحني رغبتي قريبا.
May 17 2018
الحب
Votes
105
  اتمنى ان اكون سعيدا بى بى امراى حظر استخدام jaye اصدار baar استخدام nhi rulaunga او ناهى استخدام بانده كار راخونجا يي ميرى جالتى ثى جو استخدام بانده كار راخا احبك priyanka wapas aja pless لى
May 18 2018
الحب
Votes
4
  أتمنى لو أن Sudeshna تدعوني ويأتون لرؤيتي مع الحب غير المشروط للتوفيق بين الاعتذارات وأن أكون معي بفرح واقترحي أن أتزوجها وأتمنى أن يحدث قريباً. أتمنى أن أحصل على الكثير من المال لسداد كل فاتورتي و إنفاق المال على نشاطي التجاري عبر الإنترنت ، وقد يدفعني نشاطي التجاري إلى 10-30 كيلو في اليوم ، مما يمنحني حرية ورضا كبيرين للحصول على حياة وفيرة مبهجة أفضل من الرغبة في Sudeshna. أتمنى الحصول على شقة جميلة على الشاطئ في الموقع المركزي ، كبيرة وجميلة مع الشرفات ، حيث أعيش بفرح مع sudeshna.I أتمنى أن أقود سيارة لامبورغيني أحمر مع أسود وجناح كبير.أتمنى أن أسافر في العالم في الطائرة الخاصة بي مع أحد أفراد عائلتي للاستمتاع و لخدمة الناس المحتاجين. أتمنى أن تتحقق أمنياتي الآن. AmenSo Be It. آمين.
May 20 2018
الحب
Votes
5
  اتمنى ان اعيش فى المنزل اريد ان اعيش فيه لان امى مدهشة واريد ان يكون لها منزل جميل من احلامها لذا لن يسخر من الناس فى المدرسة
May 21 2018
الحب
Votes
4
  اريد الزواج V **** immeadiately..نحب بعضنا بعضا .. حبنا هو الالهي الحقيقي. كلانا نريد أن نتزوج ونعيش حياتنا معا. والله من فضلك اجعل الامور تسقط في حياتنا ونحن نتزوج قريبا.اننى اثق بك تماما يا رب.شكرا لك ..
May 22 2018
الحب
Votes
39
  أتمنى لو تحدثت ميغيل إلي شيخوخة ولدينا ثقة تجاه بعضنا البعض وحقاً أحببته. وأنا لا أريد أن أفقده agin و rrrreeeeaaallllyyyy أحبه
May 23 2018
الحب
Votes
12
  أتمنى أن ديوستا يطلب مني الخروج وأن نبدأ التواعد و أنا و كريس يمارس الجنس أو الجنس في وقت قريب وأن كريس يبدأ في ثقتي مرة أخرى لي وأنا و milagro sanchez قبلة واللمس الحقيقي
May 23 2018
الحب
Votes
4