منزل >> التصنيفات >> الصحة >> WishID: 11749
Pardieu (bj)
Change Wish Language:
 كنت أتمنى لو أنني كنت مصاص دماء خالدة أريد أن أكون قادرة على الركض بسرعة فائقة. أريد إدراكًا شديدًا أريد أن أكون أقوى 10 مرات من البشر العاديين. أريد أن يكون لدي ذكاء خارق. أريد أن يكون لدي عظام وعضلات أكثر كثافة من 3 مرات من النسيج البشري أريد الحصول على مستويات فائقة من الطاقة والقدرة على التحمل.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jan 09 2017  |  عدد الأصوات: 48
: فئة الصحة
WishID : 11749  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الصحة
  أتمنى أن تكسب جميع مشروبات الطاقة NOS 5 كيلوجرامات من الكافيين و 1 كيلوغرام من ألانين بيتا ، بحيث تعطي طاقة فوق طاقة البشر وتحمل عضلات إلهية لتطور البشر إلى كائنات فائقة البشر !.
Jan 08 2017
الصحة
Votes
46
  في كل شهر عندما أحصل على الدورة الشهرية ، أريد فقط أن تكون الدورة الشهرية لمدة يومين ليست 7 وليس 6 وليس 5 لا 4 لا 3 أتمنى حقاً أن أحصل على فترتي لمدة 3 أيام كل شهر عندما أحصل على فترتي
Jan 07 2017
الصحة
Votes
38
  أرغب في الحصول على بشرة شاحبة لا تشوبها شائبة مع علامة تجميل على عظام وجنتي اليمنى وفوق الزاوية اليسرى من شفتي. أود الحصول على وجه متجانس على شكل قلب مع عظام عالية ، وشفتين ممتلئتين ، ولكن غير ممتلئتين ، وحواجب عالية ، ومقوسة ، ونفحة ضيقة ، مدببة ، مقلوبة قليلاً. أود أن يكون شعري طويلا وشقراء فاتحة فاتنة وأن يكون لدينا عيون زرقاء جميلة من الكريستال. أود الحصول على ابتسامة تضيء الغرفة والدمامل في وجنتي.
Dec 26 2016
الصحة
Votes
41
  أتمنى أن أكون إلهًا مطلقًا وأريد أن يتم خفض ميوستاتين بنسبة 1500٪ بحيث تصبح عضلاتي قوية كالصلب مع تعزيز متانة أحتاج إلى قوة فوق طاقة الجسم بالكامل لذلك أريد أن يتم تخفيض كل الميوستاتين في جسدي بالكامل بنسبة 1500٪ حتى أتمكن من الحصول على عضلات قوية للغاية وكل هذا يحدث عندما أنتهي من بلدي مسحوق فرط عمل ما قبل العمل FX أريد أن يسبب طفرة جينات myostatin سوبر من مستويات IGF-1 gh في دمي الدم سوف تعمل معا لتقليل التعب العضلات وأنا ' ليرة لبنانية أيضا تكون تغذية عضلاتي المادة المظلمة فرط الابتنائية بعد التمرين يسبب تسارع الابتنائية.
Dec 26 2016
الصحة
Votes
38
  أتمنى لو أنني بدوت دمية. الوجود المميّز: بشرة شاحبة للغاية ، خالية من العيوب ، صحية ، وندية من الرأس إلى القدمين. على نحو سلس وطبيعي ، ناعم ، حريري. لا توجد مناطق ولا تحت الإبطين والساقين والأذرع. وجه صغير على شكل V محدد بشكل جيد مع عظام الخد البارزة والذقن المدببة والخدين الكاملة باللون الأحمر. كبير ، مستدير ، حتى ، بارز ، متناظر ، على شكل لوز ، زرقاء زاهية. يفكر بشكل كبير ، طويل ، شائك ، أسود ، ورموش مجعدة. بارز ، شابة ، ودهون aegyo sal.Extremely Thick، dark، full and are arched well shaped الحاجبين. صغيرة ، على التوالي ، حساسة ، وتعريف الأنف. أحمر الشفاه ، كامل ، glosay ، وصحية حمراء. حساسة العنق والعظام طوق. صغيرة ، نحيف الجسم متعرج extremly.Toned والأسلحة محددة قليلا ، والساقين ، والعودة والمعدة صغيرة. 18 بوصة الخصر. متشنج ، عالية ، لينة وثابت كأس FF breast.A جولة جدا ، شركة ، و buttox مرح. نحيفة وجميلة وأيدي دقيقة وأقدام وكاحلين ومعصم. شعر أبيض فضي طويل وسميك وممتلئ ولامع ومستقيم.
Dec 25 2016
الصحة
Votes
58
  كنت أتمنى لو كان غير محدود تشي الطاقة وأتمنى أيضا أن يتم تنشيط الغدة الكظرية بلدي بشكل دائم يعطيني قوة معززة شفاء الألم سرعة الشفاء وأود أيضا أن التمثيل الغذائي الخاص بي كان التمثيل الغذائي المتسارع وأود أيضا تم سرعت الوقت وتحركت بسرعة فائقة مما تسبب في العمر الأيضي ل أزيد من 1000 سنة حتى أتمكن من الحصول على شعر أبيض طبيعي لا صبغات الشعر فقط في العمر أيضا أود أيضا أن جميع المشروبات الغازية كان الكافيين لا مائي (1،3،7-trimethylxanthine) التركيز داخلها للحفاظ على الأدرينالين منتعشة وأود أيضا أن أتمكن من تشغيل في السرعة الفائقة مثل سرعة الفهد 75 ميل في الساعة ، وأتمنى أن يكون لدي قدرة فائقة على التحمل والقدرة على التحمل حتى أتمكن من الاستمرار في الجري لفترات طويلة دون تعب.
Dec 21 2016
الصحة
Votes
44
  إن علم وظائف الأعضاء الفائقة القوة (مارفيل كوميكس) هو مستوى عالٍ في هذه القوة. القدرة / القدرة على: يمتلك جسم الإنسان الخارق. القدرة على اكتساب الجسم الجسدي ، القوى ، و مآثر الكائن الخارق. يجب عدم الخلط بينه وبين علم وظائف الطاقة .المحتويات [عرض] أيضا اتصل بعلم وظائف الأعضاءالقوى العاملة الوجودأخصائي علم وظائف الأعضاء الفسيولوجية الغريبة الفسيولوجياإنسان / فسيولوجيا متحولةالسوبرمان / ميتاهومان الجسم / علم وظائف الأعضاءسوبرمان / ميتا -إنسان / إنساني / حالة متغيرةجسم فيزيولوجيالأهليةالخصوصيةالعامل لديه الجسم والقوة والسرعة والصحة أكبر من متوسط ​​العضو في النوع. في بعض الحالات ، يستطيع المستخدمون أيضًا الحصول على قدرات خارقة للطبيعة. وهذا يشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأبطال الخارقين ، والأجانب ، والطفرات ، والشياطين ، والآلهة ، ومصاصي الدماء ، والمستذئبين ، والهجين ، وما إلى ذلك .التطبيقات غير الحجية / المطلقة. الحالة: سوف يمتلك المستخدمون بشكل لا يصدق ، إن لم تكن حالة بدنية / عقلية عالية للغاية تفوق الكائنات الطبيعية. تنسيق الجسم خارق للطبيعة: تمتلك السيطرة الكاملة والكامل للوظائف البدنية الخاصة به. الخلايا غير الطبيعية: تمتلك خلايا نشيطة جداً. متانة غير طبيعية: قادرة على تحمل كميات كبيرة من الضرر إذا أصيبت. التحمل الفائق الطبيعة: سوف تكون قادرة على الذهاب لأشهر دون الحاجة إلى دعم العمليات الاستخبارية: عملية استخراج كميات هائلة من المعرفة ، وتشغيل تكنولوجيا متقدمة للغاية. عدم قدرة الإنسان على التصدي للخطر: تصبح منيعة تقريبا لجميع أشكال الضرر أو الإصابة. التجديد السطحي: سوف تكون قادرة على تجديد الخلايا بسرعة إلى النقطة التي سيكون فيها المستخدمون قادرين على تنمو قلب جديد إذا تم قطع الأصل من أصل. الحساسيات الحسية: سوف تكون قادرة على رائحة الروائح غير القابلة للكشف ، انظر structu الدقة على المستوى المجهري ، وغيرها من المفاخر الحسية. سرعة غير طبيعية: السفر في سرعة الضوء والوصول إلى المسافات البعيدة في ثوان. القدرة على التحمل غير طبيعية: تعمل لفترات طويلة متتالية من الزمن دون متعبة. كنت أتمنى لو كان لدينا علم وظائف الأعضاء Superpowered سيكون لدي هذا! ! سوف أستخدم العمل التجريبي الخاص بي للحصول على الطاقة لشحن كي بلدي لاستخدام magick لتوضيح شكل السوبر وتحويل بلدي فسيولوجيا تعديل خلايا بلدي بشكل حيوي.
Dec 16 2016
الصحة
Votes
67
  أتمنى أن تتحقق الأمنيات التي قمت بها ليلة البارحة الليلة. أتمنى أن تكون أذني أكبر قليلاً. أتمنى لو كان لدي خلفية الدمامل. أتمنى أن تتحقق رغبات الجميع.
Dec 05 2016
الصحة
Votes
41
  أتمنى لو كان لدي قوة خارقة وأنا أتمنى أن في كل مرة كنت تستخدم بلدي shakeweight myostatin الخاص بي من شأنه أن يقلل بمقدار 5 أضعاف myostatin مقدارها الطبيعي يحد من نمو العضلات لذلك كنت أتمنى لو كنت قد عززت حدود عامل نمو العضلات وأتمنى أن تصبح عضلاتي كثيفة بشكل غير طبيعي وصعب ودائم استمررت في التدريب وأتمنى أن تكون قوتي أصبحت كبيرة جداً بسرعة ، وأن تدريبي مع shakeweight سيصبح سهلاً للغاية وسأكون قادراً على shakeweight بسرعة فائقة ومع قوتي الجديدة يمكنني حمل أشياء ذات وزن كبير مع تخفيف وتضييق وسحق وكذلك إنتاج موجة صدمة عندما أمشي أو الجري الذي يحدث تحت قدمي لذلك أتمنى الشيء الذي أريده أكثر من هذا هو قوة عظمى تعزيز قوة القدرة على ممارسة قوة بدنية فائقة رائعة من تلك العضلات.! !!!!
Dec 02 2016
الصحة
Votes
68
  اتمنى ان تصبح ضئيلة جدا دون اتباع نظام غذائي أو ممارسة في أسبوع.أصبح ذكيا جدا.ارغب في الحصول على الكثير من الأصدقاء المخلصين الذين هم لطيفة على كل هيئة "أتمنى والدي الجدات يعيش ما يصل إلى 100 سنة.
Dec 01 2016
الصحة
Votes
59
  أتمنى لو كنت خالداً أن أتمكن من الحصول على عمر لا نهائي وأن موهبة الخلود يمكن أن تنتشر من خلال روحي وطاقة تشي الداخلية حتى يستطيع الآخرون أن يحافظوا على عمر لا نهائي يحفظ الكثير من الموت ويتسللون إلى السماء بأمر من الله.
Nov 27 2016
الصحة
Votes
71
  أتمنى أن أكون أقوى فتى في المدرسة ولدي القدرة على جعل ثانية واحدة تبدو وكأنها 5 سنوات كلما أردت وفي منتصف الثانية يمكنني إيقاف تشغيله. وأود أيضا أن حياتي تخطي 6 سنوات حتى أتمكن من الحصول على سيارة. وأود أيضا أن بعض شخص عشوائي يعطيني رياضة بوغاتي فيرون سوبر مجانية. وأود أيضا أن أجد مثلث السحرية التي يتم بيعها. وأود أيضا أن تكون مشهورة وملياردير متعددة. كما أنني أتمنى لو كان عندي عناصر قوة النار والجليد والماء. وأود أيضا أن كل ما أكتبه يحدث في اليوم التالي. وأود أيضا أن أكون من قولي الكلمات & quot؛ أنا لم أنم & quot؛ يقع في حب لي.أنا أتمنى لو أنني كنت جاسوسًا أنفق 500000 جنيه في اليوم. وأود أيضا أن يكون ذلك بمثابة Sighn أن تتحقق أمنياتي أجد مفتاح سيارة اللوتس تحت سادتي. أود بعد ذلك أن أتمنى أن أقول ما أتمنى أن أقول ثم يأتي حقيقة إذا قلت و هذا ما أريده.كما أنني أتمنى لو استيقظت وكان لي فيراري في غرفة نومي مع مفاتيح السيارة على البون.
Nov 18 2016
الصحة
Votes
41
  أتمنى لو كان لدي قوة عظمى Speedster PhysiologyQuicksilver (مارفيل كوميكس) مثل جميع speedsters الأخرى ، لديه هيئة تتكيف لتحمل سرعته هائلة ومدهشة. القدرة / القدرة على: استخدام سمات speedster.The القدرة على امتلاك سمات سبيدستر . تباين السرعة الخارقة. المحتويات [عرض] أيضا CalledSpeedster MimicrySpeed ​​PhysiologyCapabilitiesThe المستخدم يمتلك فسيولوجيا معززة مناسبة لسرعات هائلة. يعد نظام القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي للمستخدمين أكثر فعالية من ذلك بكثير من إنسان عادي. من المرجح أن تكون سرعة معالجة دماغهم أسرع بمئات المرات من الإنسان العادي ، حتى يتمكنوا من العمل بسرعة هائلة.كما أن العملية الكيميائية لعضلاتهم تحسنت بشكل كبير بحيث لا يولد الجسم سموم التعب ، المنتج من الحركة المادية ، والتي تجبر الجسم على الراحة. المفاصل أكثر سلاسة وتشحيم أكثر كفاءة من تلك الموجودة في الإنسان العادي. التطبيقات الأيض المستقلبتصميم التصور عملية مسرعة متزامنةمقاومة متحمسةقوة التحملإنعاش معاكسالتأقلم مع قوة السرعةمعدل السرعة / السرعة الخارقة / السرعة المطلقةالأنترية Negationi ترغب في الركض بسرعة فائقة فوق القدم وإنتاج فرط الشحن للأدرينالين يتدفق من خلال جسدي صدمة النظام بلدي في ر ر سقوطا من أجل الحصول على فسيولوجيا فوق طاقة البشر حيث يكون مريضا حالة خارقة للطبيعة الخلايا والدم والشفاء بسرعة في الشمس مما تسبب الشباب الأبدية والتمثيل الأيضي المطهر كانت بلدي الدواخل نظيفة جدا وإم إم ميجا نظيفة على الخارج؟
Nov 11 2016
الصحة
Votes
77
  فرقة سليبنوت بأكملها بأكملها بما في ذلك جوي جويديسون السابق ستتحرك وتعيش في الشارع رقم 52 ، 1210
Oct 21 2016
الصحة
Votes
37
المقبل 14 التمنيات في الفئة الصحة
  أتمنى أن يتحرك الزمن بشكل أسرع بمعدل معجل وأن البشر بدأوا يتطورون بسرعة فائقة وأصبحوا فائقين عن البشر بسرعات فائقة وكان لديهم حالة خارقة للطبيعة وكان لديهم خلايا خارقة وكانوا شبه خالدين ولن يتقدموا أبداً وكانوا خارقين الذكاء والقوة الخارقة للطبيعة والطاقة فوق طاقة البشر والقدرة على التحمل فوق طاقة البشر وسرعة فائقة البشر والأنسجة الكثيفة خارق الطبيعة ، أتمنى لو أنني تسارعت في التقدم في السن وتحول شعري إلى اللون الأبيض مع 1000 سنة من التسارع المتسارع من طفرة تسارع الأيض فوق الطبيعي.
Jan 09 2017
الصحة
Votes
52
  كنت أتمنى لو كان لدي قدرة غير محدودة للطاقة المتطرفة التركيز الذهني فرط التحمل تعزيز القدرة على التحمل Super Speed ​​قوة عظمى قدرة spellcasting المدقع السماء عالية الإملائي الطاقة لانهائي الأيض التي تسرع صحتي وعمري ولكن كل شيء هضمها مع التعقيم المنمنمة التي كنت ميجا نظيفة وصحية وعقل واضح.
Jan 19 2017
الصحة
Votes
51
  أتمنى أن تكون رغبتي الأولى هي أن تبلغ قيمة لي 1389 دولاراً من جميع شيكاتي الخمسة التي تلقيتها من العمل بالإضافة إلى شيكاتي السادسة البالغة 96.07 دولاراً من العمل في حسابي الخاص ببنك أميركا الذي لدي إجمالي 1485.07 دولاراً. عندما أتحقق من رصيد أموالي في بنك أوف أميركا من حسابي الخاص بالدفاتر ، أتمنى أن تكون رغبتي الثانية هي خسارة 95 رطلاً. الذي يجعلني أكون نحيفة على ذراعيّ ، سيقان ، وجه ومعدّة في أيّ أنا الآن أخيرا لا سمينة لأنّ أنا أخيرًا أزن 105 باوند. منذ أن كنت أخيراً ارتديت مقاساً صغيراً إضافياً في الملابس وحجمه 0 في اللباس والسراويل جان وسراويل الجينز بينما أتمنى أن تكون أمنيتي الثالثة هي بعد أن أخسر 95 رطلاً. بعيداً عن وزني الحالي ، يصبح ثديي كبيرًا وفي شكل مثالي يعطي انشقاقاً ، وأنا أيضاً أصبح مؤخرًا كبيرًا وأشد ثباتًا عندما أتمنى أن تكون رابع أمنيتي هي أنه بغض النظر عن كمية الطعام في فمي ، فإنه سيؤدي إلى الثدي ثم في معدتي حتى لا تكسب على الإطلاق.
Jan 22 2017
الصحة
Votes
23
  أتمنى أن تكون جميلة بشكل طبيعي ولديها أسنان بيضاء مشرقة ومشرقة ذات شفاه متوسطة الحجم جميلة محاطة بشعر مجعد طويل أشقر جميل! يرجى التصويت لي أنه سيكون رائعا أنا لا أقول فقط أنني أريد رؤية هذا يعمل :) إذا كنت تصوت لي سوء التصويت لك إذا لم يكن لدي :)
Jan 30 2017
الصحة
Votes
65
  أتمنى أن يعود جسدي إلى الصحة المثالية من جديد. وأنني سوف أحصل على ما يرام في وقت قريب حتى أتمكن من القيام بكل ما أحتاجه وأريد أن أفعله يوما ما.
Jan 30 2017
الصحة
Votes
62
  أنا أريد تيلوميراز غير محدود في جسدي حتى أتمكن من أن يكون خالدا الشباب الأبدية أتمنى أن يكون لدى أمي وقت أقل في المدرسة وأتمنى أن يكون لديها قوة خارقة للطبيعة قوة هائلة في الأيض عالية أتمنى لو أنها كانت أسرع بخمس مرات من البشر العاديين التي تستطيع أن تعيشها للأبد كان لديها جهاز مناعة قوي للغاية لم تمرض عليه أبداً وكانت لديها ذكاء مفرط يمكنها استخدام 50٪ من قوتها الدماغية ، أتمنى أن يكون قد أثلج عاصفة ثلجية كبيرة تسببت في التجمد الكبير على الأرض واستمرت لمدة 5 سنوات وكان هناك مستوى رائع من magick والجاذبية المغناطيسية propogating من القمر وكان هناك مجال من الطاقة الميتافيزيقية يشع في جميع أنحاء الأرض وكان هناك مستوى كبير من تطور الميتافيزيقي والتطور الفسيولوجي والتكنولوجيا تصبح مستقبلية عظمى وتغيير الوراثة لمستويات الوظائف فوق طاقة البشر وأتمنى بلدي magick عاد سوبر قوية وعظمى قوية EXTREME !!!.
Jan 31 2017
الصحة
Votes
42
  أتمنى أن أكون فتاة جميلة جداً أجمل فتاة في مدرستي وأسناني حيث مستقيم ولطيف لم أكن صفراء ولا يائسين (ليس ذلك ؛) مثل الناس في الإعلانات وكان لدي شعر أشقر طويل جميل وصولاً إلى المرفقين منذ الرصيف أيضا وكان لي شكل الجسم الجميل وكنت طويلا مثل صبي يبلغ من العمر 13 عاما ويمكن أن تندرج في أي شيء أحب (أو كان لديهم في التصويت بلدي sizeplease بالنسبة لي :) الثلاثون
Feb 01 2017
الصحة
Votes
35
  أتمنى لو كنت مثالياً ومستوى صحتي كان كإلهية وكنت أبداً خالداً ولم أكن أبداً وأحصل على عملية استقلاب غير محدودة وكنت محصناً ضد الإصابة والألم ولم أشعر بأي ألم مرة أخرى كانت بشرتي مثل الجرانيت غير قابلة للكسر وأنني عظام قوية غير قابلة للكسر لقد كانت السيتوكينات خارقة فوق البشر وكانت جميع هورموناتي في مستوى فوق طاقة الإنسان وكانت رئتي قد عززت قدرة التنفس على شعري كان مليون مرة أكثر حلاوة من الطبيعي وبنفس القدر كان لدي جمال خارق لم يكن لدي حب الشباب كان قلبي قويًا جدًا ساقي كانت قوية جدا يمكنني ركل كرة قدم 320 قدم في الهواء يمكنني تشغيل 75 ميلا في الساعة أتمنى أن يحرق جسدي 20 ألف سعرة حرارية في اليوم بسهولة جدا 10 أضعاف القيمة اليومية للإنسان العادي أتمنى لو كان لدي 5000.000x الحواس و إدراك البشر العاديين: أتمنى أن يتم تسريع إدراك رؤيتي. أتمنى أن يكون لدي تيلوميراز 5000،000،000،000،000x من البشر العاديين. أتمنى لو كان لدي 50000 فيتامين D في جسدي بالإضافة إلى فيتامين C بالإضافة إلى فيتامين B وفيتامين amin A أتمنى أن يتم دفع بلدي المصفوفة البيولوجية خارج مستوياتها الطبيعية وكسر رمز التطوري بلدي أتمنى لو كان لدي ذكاء خارق ويمكن استخدام 75 ٪ من عقلي.
Feb 02 2017
الصحة
Votes
29
  كنت أتمنى أن يكون myostatin المتعلقة تضخم العضلات بحيث يمكنني الحصول على مستويات قوة العضلات المزدوجة لتكون قوية عظمى ولكن أتمنى لو كان لدي قوة معززة البدنية بحيث يمكنني رفع وتحمل العناصر ذات الحجم الكبير والوزن مثل 2000 جنيه.
Feb 07 2017
الصحة
Votes
42
  أتمنى أن تكون نوباتي قد شفيت وصحّحت صحتي إلى مستويات خارقة للطبيعة وأعطت طاقتي الجسدية أقوى من المليون مرة ، وكان قلبي يتمتع بصحة جيدة وكانت رئتي تعمل على قدرة رئة فوق طبيعية ويمكنني أن أتنفس 20 مرة أفضل وقدرة جسدي على التحمل وأنا أقوى خمس مرات جسديا أعطاني طبيب الأعصاب دواء من شأنه أن يساعد في دعم هذا ولكن في المقابل حصلت على الخروج من العديد من meds إيف تم على.
Feb 09 2017
الصحة
Votes
116
  أتمنى أن أكون بصحة جيدة وسعيدة مع عدم المرض أو المرض ولا حرج معي. أريد أن أكون بصحة جيدة وليس لدي أي مشاكل عندما أذهب إلى الطبيب
Feb 14 2017
الصحة
Votes
72
  أتمنى لو كنت شخصاً قوياً للغاية وأتمنى لو كان لدي الخلود المطلق وأتمنى أني لم أحصل أبداً على مرضى أو توفي على الإطلاق وكان لدي تيلوميراز بلا حدود في جسدي.
Feb 15 2017
الصحة
Votes
59
  أتمنى أن يكون لديك كمية كبيرة من lifeseed حتى عندما أحاول الاسترخاء في وقت قصير جدا سوف تهدئ لي وأتمنى عندما طردت lifeseed ستجعلني أقوى وأكثر دواما والحفاظ على لي وتبقي لي الشباب إلى الأبد سيكسب التمكين.
Feb 20 2017
الصحة
Votes
29
  أتمنى أن أتمكن من الذهاب من خلال تطور وتصبح superhuman واكتساب حالة خارق للطبيعة حيث لدي شبه خلود وشعور قوة خارق يحسس سرعة ذكاء الجمال الخ
Feb 26 2017
الصحة
Votes
43