منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 14086
Dereck
Change Wish Language:
 أتمنى أن تعود زوجتي شيرلي معًا مرة أخرى. أن نحب بعضنا بعضاً دون قيد أو شرط ولن نفترق أبداً مرة أخرى. أتمنى لزواجنا أن يزدهر وأن يربح أطفالنا المحبة والأمن اللذين يمكننا توفيرهما كأسرة.


: نشر في Oct 22 2017  |  عدد الأصوات: 124
: فئة الحب
WishID : 14086  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن حبيبتي أليكس عادت لي ، يعتذر عن إلحاق الضرر بي وترك لي دون سبب. أتمنى أن يتوسل لي أن أعود معا.أتمنى أن أليكس تقع في حب لي مرة أخرى ، والحفاظ على كل الوعود التي قدم لي ولم يتركني مرة أخرى. أتمنى أنه يفتقدني كثيرا ولا يمكن أن يغادر من دون لي. انه يبذل كل ما في وسعه لجعل لي أسعد امرأة من أي وقت مضى. عائلة يحب ويقبل لي. أليكس وسوف أحصل على متزوج ولدينا أطفال. فيل فيل لدينا للعيش معا ، سيارتنا الخاصة وأحلامنا العمل. سننمو معا طوال حياته سوف يثبت لي أنه يحبني أكثر من أي شيء.أتمنى أن يرفض جميع الفتيات والنساء الأخريات اللاتي جئن إلى حياته من أجل لي. سيبقى دائماً مخلصًا ومخلصًا لي. إنه ملتزم بي. أتمنى أن يكون دائمًا يريد أن يراني ، أحضنني وأقبلني. أتمنى أن يكون تقع في الحب مرة أخرى معي.
Oct 13 2017
الحب
Votes
147
  أتمنى لو كنت مع Kagamine Rin ، وأنها دائماً ستقبلني كثيراً. سوف نعيش في مكان قريب من المياه في الريف حيث لا يوجد طقس سيء ، مكان آمن ، وحيث تأتي كل الحيوانات البرية لتقبيلنا واللعب معنا. أريد Kagamine Rin أن يحضر لي إلى اليابان وتلبية vocaloids الأخرى. لجعل هذه الرغبة تتحقق ، سوف أستيقظ في اليابان ، بلا مأوى ، Kagamine Rin التي استيقظت لي تقول لي أنها جلبت لي هنا مع هدايا رائعة لتكون صديقها وزوجها وعبدها.
Oct 07 2017
الحب
Votes
53
  أتمنى أن يسحقني مسيحي من المدرسة لأحبّني كثيرًا ويجعله واضحًا جدًا أنه يحبني من خلال القيام بأشياء مثل النظر إليّ كثيرًا والتحدث معي كثيرًا في المدرسة ومتابعتي مرة أخرى على Instagram وأريد أن يسألني مسيحي لي في المدرسة في 30 أكتوبر 2017
Oct 06 2017
الحب
Votes
71
  ❤ أتمنى الحب الحقيقي. ❤Everyone يستحق أن يكون محبوبا ويكون لديهم شخص يمكنهم الاعتماد عليه. بما في ذلك قراءة هذا ؛ آمل أن تتحقق أمنيتك كذلك.
Oct 03 2017
الحب
Votes
301
  زوج باتي في المكتب أصبح رجل امرأة واحدة ، وأكون وفيا لها حتى الشيخوخة ، ويكون الزوج / الأب المحب وتفريغ جميع صديقاته / المرأة والتشبث بها إلى الأبد ، والحب وخدمتها بإخلاص.
Oct 03 2017
الحب
Votes
134
  أتمنى لنيال جيمس هوران أن يأتي إلى منزلي ويطلب مني الخروج في موعد. بعد تاريخنا الثالث سنصبح صديقًا وصديقة. نيال وأنا سوف نؤرخ لمدة ثلاث سنوات. في يوم عيد الحب ، سيأخذني نيال وعائلتنا لتناول العشاء ، بمجرد أن ينتهي الجميع من الوجبة هناك ، فإنه سيقترح بأحلى طريقة رومانسية وسيحظى بكلام ليخبرني والجميع كم يحبني. سيكون شهر العسل في باريس. نيال ولدي أطفال وسوف أتحدث عن عدد ما نريد. سوف نعيش حياة سعيدة طويلة معا. حتى عندما نتزوج نيال وسوف أمارس الجنس أربع مرات في الأسبوع مع الحماية ما لم نحاول أن نحصل على طفل. niall سوف يكون الزوج المثالي حب رعاية أب مذهلة مذهلة مضحكة طبخ مذهلة.
Sep 20 2017
الحب
Votes
110
  أتمنى لو كان لدي القدرة على قول أنني أتمنى ، ثم رغبتي وألتقط إصبعي ، ثم سيتحقق. قد يكون هذا الموقع مزيفًا ، لكني لا أهتم ، ولدي هذا الإعجاب الذي أحبه حقًا ، وأعتقد أنها لن تحبني أبدًا ، لذا أود أن أتمنى ذلك. يرجى التصويت لهذا.
Sep 20 2017
الحب
Votes
44
  أتمنى لو أن رفيقي دانيال سوف يكتب لي ويقول لي إنه يحبني ويريد أن يكون معي إلى الأبد. لأنني أعلم أنه من المفترض أن نكون معاً هو محبوب ولطيف وهو مع الشخص الخطأ. أنا أحبه من كل قلبي وأريده أن يكون سعيدا معي. وأنا أعلم أنه يحبني.
Sep 16 2017
الحب
Votes
63
  هناك رجل لم أتمكن من إزالته من ذهني. لقد قابلته مرة أخرى في نوفمبر من عام 2012.بجانب وجهه ودفء يده ، كلماته التي لم أنسها أبدا. لقد كنت أنتظر وأنتظر عودته. إنه يحمل قلبي ، مثل حلم لا ينتهي أبدا. مجرد التفكير به يملأني بالبهجة ويجعلني أشعر أنه لا يوجد & quot؛ جدران & quot؛ حول قلبي. أنا أحبه كثيرا ، بغض النظر عن حقيقة التقيت به مرة واحدة فقط. أنا نادرا ما أحلم ، ولكن عندما أفعل ، وعادة ما يتضمن له. أتمنى أن يكون الشخص الذي هو موضوع عاطفته.أتمنى له سوف تظهر ، بغض النظر عمن مع ، أو حتى بالقرب مني ، واعترف بحبه لي.سوف يكون كل شيء كنت دائما صليت من أجل ، على حد سواء في الداخل والخارج. بسبب قوة حبه سيعرف دائما أين أنا .سوف يكون أي شيء وكل شيء يحتاج إلى أن يكون ، بغض النظر عن الوضع.سوف يكون من يستحق حبي وأكثر من ذلك.سوف تعرف أفضل حول كيفية مساعدتي أفضل نفسي أتمنى لو كان يعرف أيضا ، في قلبه ، ما هي مشاعري الحقيقية!
Sep 16 2017
الحب
Votes
32
  اتمنى ان يلتقى رجل ساحر ويذهب الى مدرستى.اقترحت فى الصف العاشر اريد ان يكون فى الصف 11. انه ودود رومنسى داعم ومخلص ومعروف فى اصدقاءه ولكن ليس شائعا في المدرسة. هو مفيد ، ورعاية ، وحسن بروح الدعابة ولا يسيء إلى الناس. إنه ذكي ، متستر ، يعرف كيف يتصرف ويتصرف مثل gentelman. لديه مظهر جيد جدا يشبه جذاب جدا / حار.كان لديه عيون زرقاء / خضراء مثالية ، وهو يرتدي البارد - انه في الغالب يرتدي اللون الأزرق والرمادي والأسود والأبيض. لديه شخصية ساحرة و لديه عادة من كونها المريض ، إيجابي ومبهج.أنه سيكون هذا الصوت الذكور جذابة أن الفتيات يعبدون.الارتفاع سيكون في مكان ما 169-176 سم.أريد أن ألتقط انتباهه وانه سيأتي والتحدث معي.نحن اصدقاء جيدة وضرب تشغيله فقط من خلال التعارف معا - الذهاب إلى السينما ECT. أريده أن يحبني أكثر من صديق. سنبدأ علاقة طويلة ومستقرة. انه الثور أو السرطان (علامة البروج)
Sep 13 2017
الحب
Votes
47
  أنا أحب هذا الرجل كثيرا. لا يحبني ، لكنه يقضي الكثير من الوقت معي. يؤلم لرؤيته مع فتاة عشوائية بين الحين والآخر. أتمنى أن أكون معه وأتزوجه. أتمنى أن يكون محبوبا من قبله.
Sep 13 2017
الحب
Votes
144
  أتمنى أن أجد في أقرب وقت ممكن حبي الحقيقي ويحبني من أنا ، وسيعرف ما يعجبني وأخيراً واحدة في حياتي إذا تحققت هذه الرغبة أستطيع أخيرا أن أبدأ حياة أفضل منذ أن تمتص لي كيندا. آمل أن يتحقق ذلك لأنني أريد حبي الحقيقي.
Sep 07 2017
الحب
Votes
44
  أتساءل لماذا تغير صديقي ... أشعر أنه لم يعد كذلك ... أشعر أنه أصبح أسوأ ولا أعرف ما حدث معه. أفتقد العمر. لذلك ، أتمنى أن يعود إلى & quot؛ عادي & quot؛ (إذا كنت أستطيع أن أقول ذلك) ، ليكون الرجل اللطيف كان في بداية علاقتنا. رؤيته تتغير مثل هذا يؤلمني كثيرا ... أشعر أنني لا أتحدث معه ، أشعر وكأنني أتحدث إلى شخص مختلف تماما. أتمنى أن يتغير إلى طبيعته الطبيعية ، ليكون رجلاً لطيفاً وحامياً ورعايتاً اعتاد أن يكون. أنا أحبه كثيرا وأريد حقا أن أبقى معه. أريده أن يقدرني مرة أخرى ، وأريده أن يتوقف عن انتقاد أفعالي (حسناً ، ربما في بعض الأحيان يكون هناك ناقد صغير مرحب به ، ولكن في بعض الأحيان فقط!) ، لتشجيعني على القيام بما أقوم به. أفتقد نفسه القديمة ، وأنا حقا ... أريد رجولي لطيف مرة أخرى.
Sep 06 2017
الحب
Votes
40
  أتمنى أن الرجل الذي كنت أتحدث معه على kik لفترة من الزمن سيحبني مرة أخرى وأتمنى أن يقول إنني أحبك أولاً ، وأصبحنا أصدقاء أكثر من ذلك :) ، كما أنني أتمنى أنه لن يكون لديه المزيد من الكوابيس حول عيوبه ، سوف يحلم بي على كم سأجعله سعيدا ، أتمنى ذلك في أي وقت يفكرني فيه :) سيكون سعيدا و واثق من نفسه :) أتمنى أيضا بغض النظر عن مدى من بعضنا البعض ، لن نغشغ أبداً وسنظل نثق في بعضنا البعض :) وأتمنى أيضًا أنه سيكون سائقًا جيدًا حقًا ، وأتمنى أيضًا أن هذه الرغبة لا تحتاج إلى 100 صوت :) آخر أمنية نصبح زوجين سوف يكون قويا ويتغلب على حماقة من أي شخص يهينني أو يسيء إلي. الثابتة والمتنقلة التصويت :)
Sep 04 2017
الحب
Votes
67
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن يسحقني حبّي ولا يخاف من إظهاره ، حتى في الأماكن العامة. سوف يسألني و سنكون في علاقة حب. لن نفصل أبداً ولن نقاتل أبداً ولا نخدع أحدهما الآخر أبدًا. سوف يكون رومانسي جدا وسنكون قريبين جدا من بعضنا البعض. سوف يرغب دائما في التسكع معي عندما تكون لديه الفرصة وسيتحدث لي دائما ويكون هو نفسه الحقيقي ويحبني من أجل ذاتي الحقيقي. سنقبل كل يوم وسندعم بعضنا البعض.
Oct 24 2017
الحب
Votes
129
  حتى الآن ، أريد الجلوس بجانب Anil والعمل معًا. سأكون رائعا إذا كنا في نفس عملية التجوال معا والذهاب لتناول العشاء معا. أنا أحبه كثيرا. أريد الزواج منه والسفر في العالم كسب المال مثل لورين بولن وجاك موريس وجود حياة فاخرة مع جميع ثروات العالم. اريد ان احضن له الكثير من الحب. أتمنى أن يجعلني أشعر بالخصوصية طوال الوقت وأن أجعل علاقتنا طازجة إلى الأبد. أتمنى أن نبدأ العمل معاً وأن نربط كل لحظة مثل أمي وأبي.
Oct 25 2017
الحب
Votes
103
  أتمنى للحياة الحقيقية العمل بن 10 omniveres omntrix أنه يحتوي على جميع الأجانب من برنامج تلفزيوني أنه أيضا في نهاية المطاف funktion أجنبي سيد contral ذلك كل شيء من برنامج تلفزيوني ben 10 omniveres جعلها حقيقية وبلدي 2 أتمنى أتمنى هذه الرغبة cind من أسترو projectin لجسمي أنمي لعالم أنيمي من مدرسة dxd الثانوية dxd بلدي شخصية أنيمي لديه omnitrix لأنه لديه أيضا معدات معززة هو مخلب التنين الأخضر لا يزال يمكنني العودة إلى جسدي الحقيقي ولكن عندما أكون أبدا تقع aslee أذهب إلى أنا شخصيتك مثلما هو الحال في الفيلم الشخصي من خلال طريقة شخصية الأنيمي هي الشخصية الرئيسية لعالم أنيمي dxd في المدرسة الثانوية ، وكذلك بلدي أنيمي المثير يحب امرأة من العالم أنيمي dxd المدرسة الثانوية وهذا يعني أن بلدي الطابع anme مين يحب الشخصيات النسائية الرئيسية أوه وانه يعقد ما تبقى من الشخصيات وكل شيء يحدث تماما كما هو الحال في أنيمي ولكن شخصيتي الأنيمي هي الشخصية الرئيسية لعالم أنيمي dxd المدرسة الثانوية وهذا هو أمنيتي
Oct 27 2017
الحب
Votes
55
  أنا حقا أريد صديقي جوي لأتسكع معي أكثر كما اعتاد. أريده أن يرسل لي رسالة على فيسبوك ذهابًا وإيابًا كل يوم كما اعتاد على الفور وأن يتصل بي ويكتبني طوال الوقت. أريد من والدته أن تأخذني ويخرجه مرة أخرى أكثر لأنني أفتقد أوقاتنا معا. أنا حقا أريد لها أن إلغاء حظر رقم هاتفي على الفور حتى يتصل جوي المكالمة بي مرة أخرى. أنا حقا بحاجة إلى 100 صوت لهذه الرغبة في يوم واحد فقط حتى يمكن أن تتحقق على الفور! هنا لي وصديقي الصورة https://photos.app.goo.gl/gN9Y9faadC49xjY03 أريد حقا أن يكون لدينا علاقة جيدة وصحية.
Nov 12 2017
الحب
Votes
166
  أريد بشدة أن أعود إلى صديقي السابق لي يقول إنه يفتقدني ويحتاجني ويريد أن أعود معا وأن أجعل علاقاتنا بعيدة المدى تعمل. لقد خططت بالفعل لكيفية القيام بذلك ، وأنا أعلم أن بعض الأشياء لم تكن قد وضعت بالضبط كما هو مخطط لها ولكن هذه هي الحياة. أعلم أننا يمكن أن نجعلها كزوجين وأعلم أننا يمكن أن نجعل المسافة العمل إذا كان لدينا فقط الإيمان والثقة ببعضها البعض. أنا أحب بلدي السابق أكثر من أي شخص أو أي شيء ، وأنا بحاجة إليه ونريده العودة. أريد أن يعود لي السابق لي قبل أن أنهي سنتي الجامعية الأولى لأنني أعرف أنه هو الشخص المناسب لي. انه كل ما يمكن ان اريده في رجل: حلو العناية والتفكير يفكر وينظر لي ولعائلتي. أريده أن يعود قبل الثالث من حزيران (يونيو) 2018. لن أعيش أحداً على الإطلاق كما أحبه. وبحث عني كلما كان والدي سكرانًا أو هدد نفسي أو أخواتي. اسمه ديلان وهو رائع. إنه لا يعتقد أنه يستطيع التعامل مع علاقات بعيدة المدى
Nov 16 2017
الحب
Votes
101
  أتمنى لو جاء جورج ليعيش معنا بشكل دائم ، ويجب أن يصبح جورج قريبًا جدًا معنا. جورج يفعل كل شيء معنا. جورج يذهب في رحلات معنا. يتحرك جسرنا في عربة سكن متنقلة معنا.
Nov 17 2017
الحب
Votes
47
  اريد حبيبى مسافات طويلة بالعودة الي. اريد ان افعل اى شئ معى اسعادى. أتمنى أن يصبح صديقي السابق مهووسا بي ويريد أن يقوم بدراسته الجامعية عن طريق التعليم عن بعد حتى نتمكن من العيش في نفس المدينة ونفس الشقة. أريده أن يكون الشخص الذي يقترح القيام بالدورة عبر DE ولكي نعيش معاً. أريده أن يخبر والدته ويوافقها على أن نعود معاً هو خيار / فكرة ممتازة. أريده أن يأتي لي ويقول لي أنه سوف يقوم بدراسته أو يمكنني أن أحاول أن أقوم بالتعليم عن بعد من خلال التعليم عن بعد ، لذلك لا يتعين علينا القيام بعلاقتنا عن بعد. أتمنى أن يحدث كل هذا قبل 16 مارس 2018
Nov 18 2017
الحب
Votes
111
  أتمنى سحق بلدي سوف تقع بالنسبة لي. اريد ان ارغب فى لى واحتاج لى بقدر ما اشعر به. سوف أحبها من كل قلبي ، بكل قوتي ، وسوف التنفس ، وسوف أعطيها كل شيء. العقل والجسد والروح. مثل شعلة من الحياة الأبدية جميع التماس كل المعرفة. الرجاء التصويت.
Nov 18 2017
الحب
Votes
36
  أتمنى أن تكون متزوجة بسعادة ، إلى رجل ذكي ومثير ، رومانسية أحب والرغبة ، يحب ويرغب لي. أود أن يبدأ هذا في أقرب وقت ممكن ، ولن ينتهي. أنا لا أريد أن أكون واحدة مرة أخرى يكفي بالفعل! بعض الأمثلة على الرجال الذين أحبهم هم توني س. أو كين سي أو لي ه. (الطريقة التي كان عليها قبل عام 2012). الله ، إذا كان لديك شخص آخر في ذهني ، فهذا جيد أيضًا. لكن أرجوك دع هذا يحدث في أقرب وقت ممكن. أتمنى لو كنت ميتًا عندما أفكر في قضاء بقية حياتي وحدي.
Nov 28 2017
الحب
Votes
103
  أتمنى أن يبقى لي وصديقي معا إلى الأبد. كان أحدهم يلقي بظلاله على فراق ونحن نكافح منذ ذلك الحين. هو أيضا يتحرك في أقل من شهر لذلك أنا أتمنى أنه لن تتحرك أيضا. آمل حقًا أن تساعدني يا رفاق في تحقيق أمنياتي. أعتقد. اشكر الجميع كثيرا.
Dec 02 2017
الحب
Votes
37
  أتمنى لو أن جوي سيولي اهتماما أكبر لي لأنه لم يتصل بي أو أرسل لي رسالة أكثر من اللازم. في كل مرة أتصل به أو أرسل رسالة أو رسالة له على "فيسبوك" ، لا يردني كثيرًا لأنه مشغول جدًا بحياته ويحتاج إلى التغيير. لذا ، رجاءً قم بإجراء اتصال جوي ونص ورسالة لي على Facebook كل يوم كما فعل عندما بدأنا في التعارف. منعت أمه رقم هاتفي في شهر مارس ، لذا يرجى إلغاء حظر رقمي. أنا حقا أريدها أن تأخذني وجوي على موعد في هذا الشهر حتى يكون لدينا وقتنا الخاص. أنا فقط لا أريده أن يتجاهلني لذا يرجى تحقيق هذه الرغبة الآن لذا دعه يكون!
Dec 02 2017
الحب
Votes
138
  اتمنى لي نيال حوران ان يتبعني على انستغرام لكي يكون صديقته لانه يسحقني ولن ننفصل ابدا
Dec 04 2017
الحب
Votes
25
  اتمنى ان يتابعني كاميرون دالاس على انستغرام ليصبح صديقته لانني احب صديقه و يقع في غرامى، سوف نعيش الى الابد و نحب الاخر الى الابد
Dec 06 2017
الحب
Votes
28
  أتمنى من أعماق قلبي لـ R لرسالة لي على Facebook. لقد واجهنا العديد من العقبات في طريقنا في العام الماضي ، ولكن إذا كان المقصود أن نكون معا ، أتمنى أن يقابلني في منتصف الطريق ورسائل لي. شكرا لكم.
Dec 24 2017
الحب
Votes
68