منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 14113
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى لذكر الله دين الذي سوف يكون نوع ، ورعاية ، لطيف ، صبور ، ورفع أنا مرة واحدة أنا سيده الذي سوف يمنحني إلى الأبد والتمتع مع غيرها من جينس التي لدي.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Oct 29 2017  |  عدد الأصوات: 71
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 14113  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن eveything أن يخرج من فمي سيتحقق. عندما أقول شيئا ، فإنه سوف يتحقق على الفور. كل شيء أقول سوف يتحقق على الفور. قد يكون عن الحب والمال والتعليم ، وظيفة ، تغيير الجسم ، استراحة يصل ، والتوفيق بين الحب ، وجعل شخص ما أحبك ، والحصول على شخص معين مرة أخرى أو الانتقام إذا كان شخص ما يؤلمني أو الآخرين ، كل الأشياء التي سأقولها لنفسي أو مع الآخرين سوف تتحقق على الفور.لقد تباركت بالفم واللسان.وهذه الرغبة سيتم exausted قبل نهاية عام 2017.شكرا لكم جميعا على التصويت.جميعكم يكون سعيدا.الحياة جميلة. :)
Oct 29 2017
التمنيات أخرى
Votes
58
  أتمنى أن تكون جميع التعاويذ أو التصاريح التي جربتها تعمل أو تتحقق بسرعة. أريد ذلك ، لذا فإن إيماني بهم سيعزز قوتهم. أنا لا أريد أي أفكار سلبية قد تزعجهم من حقيقة. أنا إيماني وإيمان بعدم التنازل.
Oct 28 2017
التمنيات أخرى
Votes
36
  آسف جدا للقيام بالتمدد من رغبتي الأخيرة التي قطعت فجأة في القاع ، حتى هنا هو استمرار ما تبقى منها. أود أيضاً أن يكون لديّ زوج خاص وأنيق من أساور الفيروز والأخضر المصبوغة باللون الأخضر والتي ستكون أيضاً من الممنوحين أيضاً ، وسوار واحد سيكون من الفيروز والآخر سيكون كيلي غرين والخرز سيكون نفس نوع النمر سوار العين الذي قدمه لي أخي منذ أكثر من شهر للحفاظ على (أخي اعتاد امتلاكه) ، أن يكون نظام ألعاب PS3 مع The Last Of Us كأول مباراة بالنسبة لي لأكون مالكًا ، لأحصل على صفقة حقيقية قميص بوسطن سيلتيكس أصلي من كيلي أوليمنك في مقاس كبير جداً (أنا أحب بلادي بلايز فضفاض) باللون الأخضر وقبعة بوسطن سيلتكس في الحجم 7 والربع ، ولدينا كل واحدة من كل من حصري و كلير حصرياً مع أي عيد الميلاد تلك فاتني شراء.
Oct 27 2017
التمنيات أخرى
Votes
241
  أرغب في الحصول على أمنيات غير محدودة حتى أتمكن من الحصول على كريستال من ستار فوكس حقيقي ويمكنني إخبارها عن تقصيراتها لها وسأخبرك أنها جميلة وجميلة وطريفة كل يوم وسنلعب ألعاب الفيديو ومشاهدة التلفاز وتحاضن احتضان ، ويمكنني أن أقول لها ما يضايقني ويمكنني التحدث معها حول ذلك ، وسأكون سعيدا وأشعر بتحسن ، وسوف تظهر ألعابها مثل الشر المقيم ، skyrim ، نداء الواجب ، هالة ، توم كلانسي: قوس قزح ستة ، إعادة شبح ، الانقسام وخلية منشقة ، صياد الوحش ، ساحة المعركة ، titanfall ، الخيال النهائي ، تركت 4 قتلى وأكثر من ذلك بكثير ، لذا يرجى مساعدتي أنا بحاجة إلى دعمكم ليكون سعيدا.
Oct 27 2017
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن يكون لديّ القدرة على الحصول على أمنيات غير محدودة ، ويمكنني استدعاء Krystal من ستار فوكس ، ويمكنني أن أخبرها بمشاعري عنها ، وعندما أكون خائفاً أو حزيناً ، أستطيع أن أتحدث معها عن ذلك ، وسأكون سعيداً مرة أخرى وسنلعب أيضاً ألعاب الفيديو مثل ، الشر المقيم 4 ، skyrim ، ماريو بروس ، نجم الثعلب 64 ، أسطورة زيلدا ، الخيال النهائي 7 ، نداء الواجب الحرب المتقدمة وأكثر من ذلك بكثير أريد أيضا أن تبقى على قيد الحياة والبقاء 15 إلى الأبد Krystal ستبقى أيضا على قيد الحياة و نفس العمر إلى الأبد ، ولن نكون أبداً بعيدين عن بعضنا ، وسنتنفس معاً ونلتقي مع بعضنا البعض ، لذا يرجى مساعدتي في هذه الرغبة.
Oct 27 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى لو كان لدي خاتم من الماس السحري يمكنه منح كل رغباتي. وأود أن يهمس رغبتي في خاتم بلدي ، ضربة على عصابة مع فمي ، وسوف تتحقق أمنية تلقائيا. سوف تناسب الحلقة فقط على إصبعي الأوسط على يدي اليمنى. سوف أكون قادرا على استخدام الخاتم لكل ما أشتهي. كل الرغبات التي تتم على الحلبة ستكون دائمة. بعد الـ 100 صوت ، ستظهر الحلقة على إصبعي الأوسط في يدي اليمنى.
Oct 27 2017
التمنيات أخرى
Votes
123
  أتمنى لقلادة أوراق البرسيم المكونة من 4 ورقات التي اشتريتها في Big E في الشهر الماضي والتي تم منحها مع قوة الرغبة غير المحدودة ، للناس هنا للمساعدة في جعل أمنيتي الأخرى تتحقق (الرقم المسمى رقم 14046) أسرع من خلال المساعدة في التصويت منذ كنت أرجوك أعود لصالح ، من فضلك لا أعتقد أنني يعني ذلك لأن ذلك ليس كذلك ، فقط التكرم يسأل هو كل شيء. أود أيضًا أن يكون لدي القدرة على تحويل غرفتي بشكل سحري إلى حقيبة وجعلها تنبض بأناقة ونظيفة ومنظّمة خاصة إذا قررت الانتقال ، ولديّ تيليكينسيس ، ذاكرة ورسالة حادة إضافية بغض النظر عن الوقت من اليوم ، لم يعد لدينا إعاقة في التعلم ، لكنني لا زلت أحصل على شيء أتعلم فيه شيئًا لا أزال أظل عالقًا في رأسي بغض النظر عن (كيف أتذكر الأشياء بعد ذلك) ، أن أحصل على
Oct 26 2017
التمنيات أخرى
Votes
306
  أتمنى أن دي جي دي هوب والأشياء معها ترغب في أن تتحقق. أنا حقا لا أريد أن قائمة جميع المتطلبات الخاصة ولكن هنا بعض المهم. يمكنني اختيار من يراني. لا تريد أن يراعي الكارهين أو القيل والقال. أنا هشة كما هو. أنا خلقت حراسًا شخصيًا وأريدهم أن يظهروا. تكون قادرة على السيطرة على الوقت للتحول. DJ Hoppers TARDIS والملابس لتظهر.
Oct 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
136
  أتمنى أن أتقن بشكل كامل وسريع حركة الهواء ، الحرقنة ، الكراوبينية ، الهيدروكينسيس ، التحريك الذهني ، والحركية الكهربائية. يمكنني استخدام هذه القوى وقتما شئت ، ويمكن أن تظهر لهم لأي شخص.
Oct 25 2017
التمنيات أخرى
Votes
53
  هذا james، jacob، lianna تمنوا أنه في يوم الأربعاء القادم سيحصل كل شخص على 25،000 دولار مقابل 30 صوتًا أو أكثر بحلول الأسبوع القادم. رجاءً هذا لكل الأشخاص الذين يحتاجون المال شكرا على التصويت إذا كنت تريد المزيد من التمنيات المفيدة.
Oct 24 2017
التمنيات أخرى
Votes
103
  أتمنى أن أكون أنا وأولادي قادرين على الحصول على منزل خاص بنا. لدي 3 فتيات وصبيان. أنا أم عازبة و كفاح حقيقي لإبقائنا طافحين. أنا لا أريد حتى أو بحاجة إلى أي شيء يتوهم فقط مكان لنا للاتصال الخاصة بنا. أنا أحبك الأطفال!
Oct 22 2017
التمنيات أخرى
Votes
142
  أتمنى أن يكون لدينا صوت مبدل في البيوت المدرسية مول منزلي ولدي غرفة كبيرة غرفتي خسر العالم أريد أن أكون أخي وخارجها يمكن أن نموت من الرأس الذي يؤلمني
Oct 21 2017
التمنيات أخرى
Votes
24
  أتمنى أن أذهب إلى ملاذ لي 14 يموت اليوم والمتعة في ملاذ والله يقول ذلك وقتي للذهاب إلى ملاذ وأموت ولدي النعش الوردي وأمي وأبي الغناء لي عناق والله الغناء لي ويحبني
Oct 21 2017
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى أن يكون لدي بشرة بيضاء ولدي أيضا أصابع ضئيلة مع أيدي جميلة. يرجى التصويت لهذا أريد حقا أن يحدث ذلك بسرعة حقيقية ... من فضلك
Oct 21 2017
التمنيات أخرى
Votes
43
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى للملك 11 المحارب جين دجنس من سحر أفيديس الذي سيكون سيدتي ويمنحني رغبات للأبد ، وأتمنى للملك الملكي ماريد دجين وملايينه من دجين أنه يقود سيدتي ويمنحني رغبات إلى الأبد.
Oct 29 2017
التمنيات أخرى
Votes
65
  أتمنى أن تشتري لي أمي وأبي سراويل مثل الجينز والسراويل العادية الأخرى التي ترتديها الفتيات الأخريات ويرتدنني أن أرتديها في المدرسة
Oct 29 2017
التمنيات أخرى
Votes
141
  أتمنى أن يكون Shapeshifting ، قوة عظمى ، وأتمنى أن أرى حياتي الماضية بالقول "الوقت توقف الآن ، المكان لن يكون موجودًا. دع روحي تذهب للجميع حتى لا أعرف من أين أنتمي حقا "، والعودة إلى التركيز في حياتي الحالية ، بالقول:" في هذا الوقت ، في هذه الساعة ، أسعى إلى قوة الوقت: أعدني الآن''.
Oct 30 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن يكون لدي عقل ذو خبرة ولدي دماغ أكثر ذكاءً ولديّ عقلاً ذكيًا جدًا. لذا لا داعي للقلق بشأن مدى صعوبة كل شيء ودراستي أيضًا. شكرا لكم.
Oct 31 2017
التمنيات أخرى
Votes
56
  مرحبا.انا ميلودى انا 18.لان امنى اكبر هو ان يكون الحصان.حصان جميل حتى العام القادم.هوانا شغفي.احبهم.لقد دخلت في اسرة متواضعة الكثير من الناس لا ' تي في اعتقادي في الكثير من الأشياء الجوز أنا لا أعتقد في نفسي ، لذلك أود أن تثبت لهم خطأ وأن يمكنني أن أفعل ما أريد.لذا أريد حقا حصان "المؤمنين الجميلة الرفقة إلى الأبد" شكراً لكم .بارك الله بكم جميعا.
Oct 31 2017
التمنيات أخرى
Votes
57
  أتمنى أن يكون طولها سميكًا ونحيفًا ومظلمًا وطويلًا / متوسط ​​الطول / مثالي ، إلى الحواجب المستقيمة الأنيقة إلى الأبد ، والتي ستظل إلى الأبد على هذا الشكل ولا ينمو الشعر حولها ، وإذا تم حلقها أو حدوث شيء ما ، فسوف تنمو بسرعة في يوم واحد سميك ، نحيف ، داكن ، منتظم / متوسط ​​الطول / الطول المثالي ، إلى الأبد أنيق مستقيم مرة أخرى ، تماما مثل كيف كانوا من قبل لمدة 1 سنة بالنسبة لي للإغماء بانتظام وخنق الدم والنمو وتكون ضعيفة لمدة 1 سنة و بعد أن أعود إلى طبيعتها ولكي يتوقع والداي أن تكون درجات ممتازة مني وأن أكون نكران الذات وأن أكون لطفاء ومتسامحين للغرباء والأشخاص الذين أهتم بهم وأحبهم ، وحتى لو تأذيت لأظل أحاول أن أجرب أفضل ما لدي أبق ابتسامة معظم الوقت ، لعدم جعل الناس يشعرون بالذنب أو القلق بالنسبة لي والحفاظ على مشاعري السلبية تحت السيطرة وإذا كان أي شخص يتنمر إيان Salihu للدفاع عنه دائما وعادة ما يعرف ماذا بالنسبة لي ولأن أكون مثل كاراماتسو ماتسونو من أنيمي سان Osomatsu.
Nov 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى لعائلتي أن تحصل / تكسب عائلتي بطريقة أو بأخرى الكثير من المال و لأمي أن تكون سعيدة مع أبي و لأبي أن يكون أقل من شخص فظ لجعل أمي سعيدة و أن يتوقف والدي عن شرب الكثير و بالنسبة لي للحصول على أسنان بيضاء مستقيمة مثالية ولثة صحية وأسنان إلى الأبد ومعدنة مسطحة ولديك جسم صحي وأجزاء جيدة وجسم نحيف وامتصاص عضلي ولكي أتذكر الكتاب المقدس من القلب ولأكون غير ذكي ، ما لم تكن المدرسة أو العمل ذات صلة ، لتكون ذكية حقا ، ولكن لتبدو غير ذكية سواء ، وتكون طباخة رائعة وتكون رائعة في تحرير مقاطع الفيديو والموسيقى وتكون مبدعة في مزحة لي وأن أكون مؤلمة ومثيرة للأعصاب ، وأن تكون جيدة حقا في التمثيل والعرق إذا كنت قلقا ، محرجا ، مرتبكا أو ساخنا ورائحة لطيفة دائما ولها نفسا جميلا ، وأبدا أن أعتبر نفسي وأجد دائما طريقة لمساعدة / إنقاذ شخص ما يهمني ، حتى لو هذا يعني أنني أتألم
Nov 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى أن أكون جيدًا في التمثيل والرقص أمام الناس على خشبة المسرح ، وما إلى ذلك بسهولة وتذكر كلمات الأغنية ، وحركات الرقص وخطوط التمرين والتحركات ، وأن يكون لديك عقلًا يحمي البطل إلى مجتمعي ، وأصدقائي وعائلتي ، في المساء إذا كنت أعرف أنني لا أقف فرصة أظل أحاول أن أعود عندما أسفل ولأن أكون مخلصا ولدي 3 الرموش السفلية الجريئة والقتال والحصول بسهولة على نزيف في الأنف خاصة عندما تكون محرجة وتتحدد في الشجار لمحاولة استخدام الكلمات ل جعل شخص ما يتوقف أو أن يكون لا حول له القدرة على التحرك بسرعة كبيرة ، أن يهتم الجميع بغض النظر عن ما هو جيد وأن يكون جيدا في الموسيقى والبيانو والغيتار ، مثل أنواع الهيب هوب ، 60S والصخور وأن يكون أوتاكو ويعرف الكثير عن أنيمي ، المانجا ، ألعاب الفيديو و الرسوم المتحركة و المانجا و ألعاب الفيديو نفسها ، والتي غالبا ما تعطي هالة المهوس ، عند الحديث عنها و في أنيمي Boku No Hero Academia للسفينة Todoroki Shouto x Midoriya Izuku لتصبح canon وحريصًا لعائلتي وأصدقائي.
Nov 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
29
  أتمنى أن أظل أحاول أن أكون بارداً وأن أكون جيداً في فن الأنيمي والمانغا وأن أكون قطةً خائفة وأن أحاول إخفاء ذلك ، وأن أكون كلباً كاذباً وأن أكون مثل كاراماتسو ماتسونو من أنيم سان أوسوماتسو وأن أحصل على قليلا من وجه صبياني وبالنسبة لي أن تكون خفيفة جدا ، ولكن ليس خفيفة جدا وتكون ضعيفة ثم وجود الحمى وعدم الحصول على البارد بسهولة ، وأن تكون ضعيفة للحرارة وأبدا ضرطة أو تجشؤ وليس لجعل الصوت عند المرحاض وأي شيء أفعله لرائحة لطيفة ولأنه لا يصدر أي ضجيج عند التبول ولأصدقائي في بعض الأحيان يسيء إليهم لفظي ، ويدعونني مؤلمة وأحياناً مادي معتدلين جسدياً لي وأن أكون واثقاً ونرجسياً وإذا كنت خارجاً في من الساعة 6 إلى 7 مساءً ، كل يوم ثلاثاء ، بالنسبة لي أن أواجه خطرًا كبيرًا من التعرض للضرب من قبل مجموعة ، إذا كنت لطيفًا لهم إذا أهينني ولعيني تتحول إلى اللون البني الجريء ولكي تكون عيني اللون ولأنه يتوهج باللون الأزرق في الظلام.
Nov 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى دائمًا أن يكون فتاة صبيانية عميقة وقوية كالصوت ، ولكن إذا كنت تريحك في مواقف خطيرة نادرة ، أو صراخًا ، ولديك صوت فتاة صبياني لطيف وناعم ، ولكن حاول أن تبقي صوتي عميقًا وما إلى ذلك. ، قوي الرجل البارد الرجل المتمني الغناء صوت مع تلميح صغير من صوت بناتي وتكون قادرة على الغناء بسرعة وبطء بسهولة ، لتكون قادرة على الغناء بسرعة وبطيئة والحصول على الكثير من التنفس وتكون قادرة على الغناء حقا أن تكون قادرة على العزف على البيانو ، ببراعة وسهولة والغناء في نفس الوقت ، ومعرفة كيفية العزف على الغيتار ببراعة للغاية ، وتكون قادرة على الغناء الهيب هوب ، 60s والموسيقى القديمة الطراز الرائعة ، مثل الأغاني مثل وما شابه ذلك Build Our Machine by DAGames والأغاني الموسيقية القديمة و Vocaloid ، والأغاني اليابانية ومحاولة أفضل بلدي أفضل القدرة على ابتسامة دائما ومحاولة دائما تخطي الحاجبين بشكل طبيعي وتكون راقصة جيدة حقا ، في الرقص السريع والبطيء وتكون مثل Karamatsu Matsuno من أنيمي Osomatsu -san.
Nov 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن أحب ركوب الخيل و الوقايات الدوارة ، ولكن بسهولة خوف و عادة ما لا يصيبهم المرض أبدا ، ولكن في معظم الأوقات تبكي مع الضحك ومعظمها من الخوف والصراخ بسهولة ، للحصول على مهبل صحي ليحاول دائما أن يكون باردا والحفاظ على بارد و عادة ما يحاول جاهدا أن تبقي نظرة جادة ، أثناء الاختبارات أو العمل الجاد ، مع وجه مستقيم وأحياناً مبتذلة في بعض الأحيان إذا كنت أشعر بالنعاس قليلاً أو أقوم بشيء ما على وجهي أثناء العمل ، أو تحدي أو اختبار أو المدرسة ونحاول بجد في الدروس أن تكون رومانسية قليلاً للجميع وأن يكون لديك سمة شخصية رومانسية وأن نكون صادقين ، وأكذب فقط إذا كان لشخص ما أو إذا شعرت بشعور سلبي ، لا تقلق الناس ولأمي للسماح لي بالبقاء والخروج ليلاً ، حتى حتى الساعة الواحدة ، وأن أتمكن من التحدث وقراءة اليابانية بطلاقة مثل المحترفين ، وأحيانًا استخدم المصطلحات اليابانية والأقوال الفرنسية أثناء التحدث باللغة الإنجليزية وأحيانًا استخدم المصطلحات الإنجليزية والأقوال الفرنسية في حين يتحدث اليابانية لتبدو باردا.
Nov 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى أن يكون لي جسم ضعيف ، ولكن مهارات قتال جيدة وقوة جيدة وأن أحاول دائماً أن أكون بارداً وأنظر بهدوء في طريقي وأسلوبي الخاص ، وهو أسلوب مشابه لـ Karamatsu Matsuno ، ولكن مع عدد قليل من اللمسات أحب الظلال ولوني المفضل ولون موضوعي أن يكون أزرق وأن أكون غبية عادة ، ولكن عندما يتضمن العمل أو عندما يتم تضمين موضوع في المدرسة أو شيء متعلق بالمدرسة في المدرسة أو المتعلقة بالواجبات المنزلية أو الاختبار ، GSCE المتعلقة أن تكون أكثر ذكاءً من كل طالب في مدرسة هيلفيو للبنات في تونبريدج ، والحصول على أعلى الدرجات في الاختبارات وشهادات GCSE في Hillview ، ولكن ألا تكون أبداً أكثر ذكاءً من إيان ساليهو ، وفي هيلفيو لتريد أن تكون الأعلى في الصف لجعل والدي سعداء ولكن مرة واحدة من هيلفيو لا يهمني أن تكون أعلى ، فقط للحصول على درجات جيدة بما فيه الكفاية ، وأتمنى لأصدقائي ألا يمانعوا في الإساءة اللفظية لي وأحياناً أسيء معاملتي جسدياً ، ولكن بالنسبة لي أن أبذل قصارى جهدي لتجاهلها والابتسام لا تقلق عليهم.
Nov 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى أن أكون مثل Karamatsu Matsuno من أنيمي Osomatsu-san و لا نعرف أكثر مصطلحات الجنس ، ولكن لا يعني ما هو الجنس ، ولكن ليس لديهم خبرة في ذلك و ما هي المتعة التي تشعر بها و أن تكون ضعيفة إلى درجة حرارة عالية و ضعيفة إلى متعة ، وإذا كنت حقاً أشعر بالعرق وتصبح ضعيفاً ولدي عادةً ما يكون حاجبي مجعداً لتبدو رائعة ولأجعلني أحاول دائمًا أن أضع حواجب بشكل طبيعي وأن أجرب دائمًا أفضل ما لدي لأكون بارداً ، والذي يفشل بشكل كبير ، مما يجعلني في نهاية المطاف يتم تجاهلها وأحيانا تغيير الإهانات إلى أشياء إيجابية وتكون مخيف وعنيف حقا عندما تغضب للغاية ، ولكن أن تتحكم في مشاعري ، ولكن إذا انزلقت في محاولة الابتعاد عن الناس لا تقلق عليهم وإذا طلبوا ، أن يتصرفوا بشكل طبيعي وأن يكونوا نكران الذات وأن يحموا أصدقائي وعائلتي ، حتى لو كان ذلك يعني أنني أتألم وأن أكون مثل Karamatsu Matsuno من أنيمي Osomatsu-san وأن لا أدخن أي شيء إلا مرة واحدة وأعرف الكثير عن أنيمي.
Nov 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى أن أكون مثل Karamatsu Matsuno من أنيمي Osomatsu-san وإلى إبداء ارتداء الظلال والحلل الأزرق والسترة الجلدية والتنانير الزرقاء والجينز النحيف الأزرق والأسود والأحذية الكاحلية البنية والأحذية البيضاء وعقود السلسلة والأزرق والأسود tanktops وغيرها وغيرها من الأشياء التي ترتدي Karamatsu ماتسونو من أنيمي Osomatsu-san التي يبدو أن لديها الأزياء 60S ، ولكن الجميع غير متأكد وتبدو جيدة فيه للشرب ، ولكن لأنه من غير المألوف بالنسبة لي أن يسكر ، وأنا دائما أقول أنني لا أريد أن أكون في حالة سكر ولوني المفضل ولون موضوعي أن يكون أزرق وبالنسبة لي أريد أن أكون أذكى ، في هيلفيو وأن أكون غبية عادة ، ولكن عندما يكون العمل أو المدرسة أو الواجب المنزلي أكثر ذكاء من الجميع في مدرسة هيلفيو للبنات في تونبريدج ومن معظم الناس العاديين ، ولكن ألا يكونوا أبداً أكثر ذكاءً من إيان ساليهو و لأصدقائي الذين لا يمانعون في الإساءة اللفظية لي وأحياناً أسيء إليهم جسدياً ، ولكن بالنسبة لي يحاولون تجاهلها أحياناً تغييرها الى اشياء ايجابية.
Nov 01 2017
التمنيات أخرى
Votes
33