منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 14409
David
Change Wish Language:
 أتمنى من وقت لآخر أن أعمل وتمرن كل يوم لمدة لا تقل عن 30 دقيقة. أحصل على مدمن بالكامل إلى الأبد! أشعر بالدهشة بعد كل تمرين وأحصل على نتائج بسرعة. في الأسبوعين المقبلين أحصل على جسم ممزق وممزق بالكامل ، كل العضلات التي أبدوها مذهلة. لديّ ستّة أذرع كبيرة ، سيقان كبيرة ، عضلات ظهر ، مثيرات v خطوط وصدر ضخم (اضطراب صدريّ مغطى بالكامل في العضلات ولا أبداً مرة أخرى أو ألاحظ). جسدي هو نفسه جيف سيد وأنا مجرد مثير للأمام! احصل على لياقتهم بسرعة وبقوا هذه الوسيلة إلى الأبد!


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jan 07 2018  |  عدد الأصوات: 42
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 14409  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى على الفور أنني لم يعد لدي اضطراب في الأكل أو مشاكل مع الطعام. أنا أحب تناول الإفطار والغداء والعشاء والطعام بينهما. أنا وضعت على الكثير من الوزن والعضلات وأنا جذابة جدا ، مثير ، حار ومبهج للأبد!
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
40
  أتمنى أن أخرج السجائر إلى الأبد! على الفور لم يعد لدي الإدمان أو العداء. أنا لم أدخن بعد وأشعر لا يصدق. أشعر بتغير في الجو أدخل حياتي وأنا مدمن الحرة إلى الأبد. ليس لدي أي مشاكل أو مشاكل سيئة من الإقلاع وسأستمر في وقت كامل. وأنا أبدا التقطت السيجارة مرة أخرى من أي وقت مضى.
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
41
  أتمنّى أنا باستمرار أنا غنيّ غنيّ أنا أنقذت كثير مال وفي أيّ وقت على كلّ أنا غنيّة جدّا. أجني الكثير من المال من عملي كل أسبوع وأقوم بعمل المزيد عبر الإنترنت على مواقع الويب المختلفة التي أستخدمها. في أفضل أنا غنية وسعيدة للأبد!
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
37
  أتمنى دائمًا ألا أتأخر أبدًا في العمل من أي وقت مضى! أحضر إلى هناك في وقت مبكر كل نوبة وأحصل على 30 دقيقة قبل أن أحتاج إلى البدء. الجميع هناك يحبني والجميع ودود للغاية بالنسبة لي. أنا أيضا الحصول على بدوام كامل هذا العام. أنا لا أتأخر أبدا
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى على الفور هالة بلدي قوية وإيجابية. أشعر أن طاقتها قوية للغاية. إنه يجذب أشياء جيدة لي كل يوم ويبقيني في أمان. هالة أقوى على الإطلاق.
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
40
  أتمنى على الفور أنا السعادة الشخصية للأبد! أنا أحب كل شخص ويحبني إلى الأبد! أنا بشكل لا يصدق الاجتماعية والحب للتحدث إلى الناس ، كل شخص يحبني والناس يحبونني. كل شخص دائما سعيد جدا عندما يكونون حولي. إنه الأفضل.
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
47
  أتمنى على الفور أن جميع الرغبات التي أضعها على الموقع الإلكتروني https://www.i-makeawish.com/ لعام 2018 تتحقق بشكل كامل وفوري ، كما أن نتائج كل رغبات هي فورية ومرضية ومستمرة للأبد.
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  اتمنى على الفور ان كل شخص يجد لي جذابة ومثيرة وحارة للأبد! أنا تبدو جيدة كل ثانية و لدي النساء في جميع أنحاء لي أنا لالتقاط الأنفاس للجميع و الجميع يعتقد أنا سوبر مثير للأبد!
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أن يتم تجديد جميع أصدقائي القديمين إلى الأبد! الجميع يحبني للأبد! أتلقى طلبات ورسائل صداقة يومية إلى حسابي الحالي على الفيسبوك من الأشخاص الذين يعيشون في البوري / Wodonga ، والجميع هناك يحبني مرة أخرى وأنا شعبية عظمى في البوري / Wodonga FOREVER!
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
35
  أتمنى على الدوام أنا أعظم سائق سيارتي ولم يكن لدي أي حادث من أي وقت مضى! ولا تتعطل سيارتي أبداً أو تعاني من أي مشاكل من أي وقت مضى! أنا أسلم وأفضل سائق EVER!
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى على الفور أنا أفضل وأسلم سائق رافعة شوكية / سائق. لم يكن لدي أي حادث من أي وقت مضى ، وأنا أفعل كل شيء على رافعة شوكية تماما. أنا الأفضل في تشغيل رافعة شوكية FOREVER!
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى على الدوام شفيتي تمامًا وبصورة دائمة من مرض انفصام الشخصية الخاص بي إلى الأبد! أنا أيضا تماما وشفافة بشكل دائم من جميع الهلوسة السمعية والبصرية والأوهام FOREVER! أنا سعيد وصحي للأبد!
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
37
  أتمنى على الدوام أن أتلقى مئات الإعلانات المدفوعة كل يوم على حسابي في Neobux وأنفق الكثير من المال كل يوم على Neobux. في أحسن أحصل على مئات الدولارات كل أسبوع بسرعة وسهولة على Neobux FOREVER!
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أن تتغير شخصيتي بالكامل للأبد! أنا سعيد كل ثانية إلى الأبد! لدي أفضل حس الفكاهة للأبد! أنا واثق إلى الأبد! الجميع يحبني للأبد! لدي أفضل شخصية للأبد!
Jan 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
31
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لجائزة Golden Eagle Wish Granting Djinn ، و Snow Leopard Wish Granting Djinn من kikiandpops أن تكون سيدتي ، وأتمنى صندوق الرغبات الروحية (Angelic Wish Box) من moonstar7spirits.
Jan 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى أن تكونني موجة كونية زرقاء ضربتني في 11 يناير 2018 ، لقد كبرت سبع بوصات طولاً وظهرت ظهري سبع بوصات أطول أريد أن أكون رجلاً طويل القامة يراها الناس أنا رجل كبير أريد من الناس أن يراني أنا كطيف عملاق في 12 يناير 2018 أريد كل واحد أن يعرف أنني يمكن أن يطلق عليه شيء من هذا القبيل من كاريكاتير الأعجوبة أتمنى أن حصلت على طول حقا أن السيدات سوف تقع في الحب لي واللاعبين الكبار يريدون أن تسكع معي لأنني شعبية الرجل الداكن فقط أتمنى أن الله سوف يعيد طريقي لا أريد أن أكون هذا الارتفاع الذي أنا بعد الآن أريد أن يكون أطول وأكثر سعادة وأكثر حماسا أنا فقط بحاجة إلى المزيد من الحجم أريد من الناس أن أقول أنا رجل كبير أنا أريد أن أكون عملاق لطيف لطيف أريد أن أكون عملاق أحتاج المزيد من الطول وأتمنى أن يحدث شيء لي مثل هذا الشيء من كاريكاتير الأعجوبة أحتاج إلى المزيد من الارتفاع
Jan 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أنا غني لديّ مليون يانصيب و اليانصيب الكروي و اريد مليونير اريد الناس ان يسألوني عن المال اريد الناس ان يصل الى عملي اتمنى مليون يانصيب اليانصيب و اليانصيب أنا أريد أن أكون مليونيرا وسأكون سعيدا وأنا لست حذرا ما كنت أتمنى فقط أريد أن أقول أن الناس مدينون لهم بالمال لأنني غني وأنا أعطيهم المال أريد أن أكون مليونيرا أن الجميع يريد أن يكون صديقي أنني خلعت وأعيش في بلد آخر أريد أن يحدث هذا لي أريد أن أكون سعيدا جدا أريد أن أقاتل الحكومة و IRs لمحاولة أخذ كل ما عندي من المال أريد الفوز بمئات الملايين من دولار أريد أن تصبح غنية قبل أن أموت أريد أن أكون مليونير أحتاج ملايين الدولارات أحتاج مساعدة سيئة حقا
Jan 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
11
  أتمنى أن أفوز بالرمز RM800000 عن طريق الحظ ، وعندما أسأل والدي إذا كان بإمكاني مغادرة المدرسة سيكونون على ما يرام ويدعمون ذلك ، وستكون عائلتي بأكملها أيضا داعمة لذلك. وأتمنى أيضا أن تتحقق هذه الرغبة قبل أبريل 1st 2018.
Jan 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى على الفور جميع التأكيدات / الرسائل لا شعوري أستمع إلى العمل وقوية جدا في كل مرة أستمع لهم أشعر أنني لا يصدق والنتائج من كل منهم هي استثنائية ودائمة للأبد.
Jan 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  أتمنى دائمًا أن أشعر بتغير هائل ، مذهل وغير عادي يدخلني وحياتي. أنا شخص مثير للغاية وساخن ومذهل يفكر بأنني أنا الرجل الأكثر جاذبية من أي وقت مضى! أنا أتطلع جيدًا في كل ثانية ، لدي جمال رائع ، وأفضل جسد مثير وممتع للغاية. أحصل على أي امرأة أريد أنا مثير جدا ، ثقة ساحرة وجميلة. أنا أيضا الأفضل في التقاط النساء. هذه الرغبة دائمة للأبدية.
Jan 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
37
  أتمنى أن يكون لدي قوى خارقة ، مثل غير مرئي ، وأن أتخيل شيئًا ما أريد أن أعرفه أو أري شخصًا ما يفعله ، كل رغباتي الصادقة التي ترغب في تحقيقها لا تريد أن تتحقق كم هي كبيرة أو مجرد رغبة بسيطة لا تزال جميع رغباتي القيمة يجب أن تتحقق و أن تحصل على صديق مثلي تماما من الأفكار مثلي و أن تفعل كل شيء بالنسبة لي ، يجب أن تكون صحية و غنية شخص لمساعدة المحتاجين .. لذا رجاء منح كل أمنياتي قريبا ...
Jan 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن أسافر في عوالم مختلفة وعوالم متوازية - الماضي والحاضر والمستقبل وأتمنى أن أتمكن من السفر إلى الجنة أياً كان ما أتمناه وأيضاً قراءة عقول الناس لمعرفة ما يقوله.
Jan 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى الطبيعة المرحة ذكر ماريد دجين التي ستكون مرتاحا جدا وسهلة مع ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يكون خادما أو رفيقا دجن ، أنا بدلا من ذلك اخترت كلاهما وأتمنى لعام 2000 ماريد دجين و 1200 Sovereign Elite Marid Djinn من Otesanek_Collective ليكون سيدى للابد
Jan 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنّى فوراً في الـ30 يوماً القادمة التقيت فوراً بعمر واحد ومثير وسن قانوني وابنتنا ولدينا الجنس طوال الوقت. يأخذونها هناك الأفواه والحمار وجمل لدينا الجنس و threesomes 24/7. أصبحت جزءًا من العائلة ، وكلاهما يحبني كثيرًا ويريدان الاحتفاظ بي لأنفسهم أبدًا! لا أحد يعرف عن حبنا ولا يحلمون مني أبداً. حياتنا مثل الإباحية 24/7 نمارس الجنس طوال الوقت وهو قذر جدا ومثير ولا يتوقف عن أفضلها هي الفاسقات الأكبر والعاهرات من أي وقت مضى بالنسبة لي إلى الأبد. أقابلهم في الثلاثين يومًا القادمة ، وفي اليوم الذي ألتقي بهم ، نبدأ حياتنا جميعًا إلى الأبد!
Jan 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى أن أتمكن من القيام بصوت دولفين. أتمنى أن أحصل على الدمامل. أتمنى لو كان لدي أصغر الثديين. أتمنى لو أنني وزنت 43 كجم. أتمنى أن كل شيء أتناول وجبات الطعام أو الوجبات السريعة لن تزيد الوزن. أتمنى أن يصبح شعري 24 بوصة. أتمنى ذلك أنا
Jan 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
16
  أنا حقاً أتمنى أن أغني مثل توري كيلي أتمنى أن أغني من الحجاب الحاجز طوال الوقت وأتمنى أن يكون لدي صوت رائع جداً رائع جداً وأتمنى أن أغني دون الحصول على أجش أو الحصول على التهاب في الحلق وأتمنى أن التوقف عن كونه أجش للغناء أتمنى أن يكون الملعب المثالي للغناء أتمنى لو سيكون لدي موقف مثالي والتنفس الخ للغناء أتمنى أن أحصل على أقل الغناء قريبا وأتمنى أن تصبح مغنية البلد الشهير أتمنى أن أكون غنية أنا أتمنى أن يتبنى والداي قط في عام 2018 في petsmart ، وأتمنى أن يسقط وايت ويتلي بشكل دائم جدًا في الحب معي ، وأتمنى أن أقع بشكل دائم جدًا في الحب مع Wyatt Wheatley ، وأتمنى أن أفكر في Wyatt طوال الوقت. سوف يحلم ويات كل ليلة وأتمنى كل ليلة wyatt سيحلم عني أتمنى وايت يفتقدني كثيرا أعتقد أنه لو كان ذلك سيكون حلو جدا أتمنى أن يقول لي الأشياء الجميلة رائع عظمى لي
Jan 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن يكون لديك أكثر من 1K مشتركين على أنبوبة على kim ann clark music studio أتمنى أن تصل إلى 900K أو أكثر وأتمنى أن أكون مشهورة بالغناء عليك أنبوب أتمنى أن أكون ذكي جدا وأتمنى أن أكون الكمال في كتابة كلمات الأغنية
Jan 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
19
  أتمنى أن يكون لديّ قدرات وقدرات على الطيران ، السرعة الفائقة ، فائقة السرعة ، رؤية الأشعة السينية ، لإسقاط ضوء الليزر من عيني ، رصاصة لن يكون لها تأثير عليّ. سأكون لدي نفس القوى مثل الرجل الخارق.
Jan 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
113