منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 15630
胡舜仁
Change Wish Language:
 我 希望 針對 迫使 全能 創造 主 耶和華 上帝 應允 我 所有 的 禱告 祈求، 實現 所有 的 超乎 我 所有 的 所 求 所 想 的 願望 並 即刻 創造 超自然 奇蹟، 例如 使 時光 倒流، 維持 身體 健康، 獲得 非常 好的 名聲和 與 非常 喜歡 的 王 薆 嵐 社工 老師 做愛 的 的 超 極 古老 的 希伯來 猶太 的 喀巴拉 猶太 神秘 教 的 禱告 方法 和 喀巴拉 猶太 神秘 教 顯 化 秘訣 即刻 出現. 我 希望 針對 迫使 全能 創造 主 耶和華上帝 應允 我 所有 的 禱告 祈求، 實現 所有 的 超乎 我 所有 的 所 求 所 想 的 願望 並 即刻 創造 超自然 奇蹟، 例如 使 時光 倒流، 維持 身體 健康، 獲得 非常 好的 名聲 和 與 非常 喜歡 的 王 薆 嵐 社工 老師做愛 的 的 超 極 古老 的 希伯來 猶太 的 喀巴拉 猶太 神秘 教 的 禱告 方法 和 喀巴拉 猶太 神秘 教 顯 化 秘訣 即刻 出現. 我 希望 針對 迫使 全能 創造 主 耶和華 上帝 應允 我 所有 的 禱告 祈求،實現 所有 的 超乎 我 所有 的 所 求 所 想 的 願望 並 即刻 創造 超 自奇蹟، 例如 使 時光 倒流، 維持 身體 健康، 獲得 非常 好的 名聲 和 與 非常 喜歡 的 王 薆 嵐 社工 老師 做愛 的 的 超 極 古老 的 希伯來 猶太 的 喀巴拉 猶太 神秘 教 的 禱告 方法 和 喀巴拉 猶太神秘 教 顯 化 秘訣 即刻 出現.


: نشر في Jul 27 2018  |  عدد الأصوات: 108
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 15630  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  我 希望 華夏 民族 的 中華 正 教 的 昊 上帝 信仰، 希伯來 猶太民族 的 猶太教، 猶太 基督教徒 的 拿撒勒 派 彌賽亞 猶太教، 阿拉伯 民 人 回族 的 伊斯蘭教 所 信仰 的 昊天 上帝 - 耶和華 - 安拉 一定 當然 都 完全 是 同 一位 一神教 的 有形 如實 的 擬 人 化 的 超自然 的 永恆 全能 全 知 全 在 獨 一 的 獨 一 造物主 上帝. 我 希望 華夏 民族 的 中華 正 教 的 昊 上帝 信仰، 希伯來 猶太民族 的 猶太教، 猶太 基督教徒 的 拿撒勒 派 彌賽亞 猶太教، 阿拉伯 民 人 回族 的 伊斯蘭教 所 信仰 的 昊天 上帝 - 耶和華 - 安拉 一定 當然 都 完全 是 同 一位 一神教 的 有形 如實 的 擬 人 化 的 超自然 的 永恆全能 全 知 全 在 獨 一 的 獨 一 造物主 上帝. 我 希望 華夏 民族 的 中華 正 教 的 昊 上帝 信仰، 希伯來 猶太民族 的 猶太教، 猶太 基督教徒 的 拿撒勒 派 彌賽亞 猶太教، 阿拉伯 民 人 回族 的伊斯蘭教 所 信仰 的 昊天 上帝 - 耶和華 - 安拉 一定 當然 都 完全 是 同 一位 一 神的 有形 如實 的 擬 人 化 的 超自然 的 永恆 全能 全 知 全 在 獨 一 的 獨 一 造物主 上帝.
Jul 27 2018
التمنيات أخرى
Votes
49
  我 希望 我 堅定 信奉 的 耶和華 上帝 是 宇宙 中 的 超自然 全能 造物主 和 耶穌 彌賽亞 是 超自然 全能 造物 差遣 派來 的 百分之百 完全 人類 的 救世主 和 全能 造物主 的 百分之百 完全 純 人類 獨生子. 我 希望 我 堅定 信奉 的 耶和華上帝 是 宇宙 中 的 超自然 全能 造物主 和 耶穌 彌賽亞 是 超自然 全能 造物 差遣 派來 的 百分之百 完全 人類 的 救世主 和 全能 造物主 的 百分之百 完全 純 人類 獨生子. 我 希望 我 堅定 信奉 的 耶和華 上帝 是 宇宙 中 的 超自然 全能造物主 和 耶穌 彌賽亞 是 超自然 全能 造物 差遣 派來 的 百分之百 完全 人類 的 救世主 和 全能 造物主 的 百分之百 完全 純 人類 獨生子.
Jul 27 2018
التمنيات أخرى
Votes
49
  أتمنى أن تكون جدراني في غرفتي مطلية باللون الوردي وأعتقد أن أمنيتي سوف تتحقق أنا لن أتخلى عني فقط لأكون صبوراً وأؤمن
Jul 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يكون لدي قوى خارقة للطبيب الغريب وعين agamotto وغطاء من الاسترفان لأنه بارد جدا والكثير من الناس مثله. أتمنى أن أكون مثله.
Jul 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى لو أنني يمكن أن أرسم وتحرك بنفس جودة الرسوم المتحركة لجايدن وأنني يمكن أن أعمل رسومًا متحركة ذات جودة عالية ومدهشة تتراوح مدتها بين 10 و 12 دقيقة في 10 أيام وعندما أقوم بنشرها على YouTube ، ستحصل جميعها على 15 إلى 25 مليون مشاهدة و بعد ذلك ، سأحصل على 50 مليون مشترك في غضون 3 أشهر ، وإذا أجريت مقاطع فيديو أخرى غير متحركة بين كل صورة متحركة ، فستستمر في الحصول على نفس عدد المشاهدات ، يرجى !!!!
Jul 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن ينعكس اسمي على سجل NYSC مع رمز الولاية الخاص بي ، والسماح لجميع الوثائق المتعلقة بالتسجيل في NYSC هنا في حالة عبر نهر لي
Jul 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يكون لدي القدرة على التلاعب بالإرسال أو أن أصبح كهرباء مع ذهني وأتمنى القدرة على امتصاص الكهرباء وتصبح بديلاً للتنجية تمتص الكهرباء وعند إطلاق الكهرباء أقوم بشحن الأشياء
Jul 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لو أن سفيتوزار هريستوزكوف يبتعد عن سوهل قريباً جداً - أسبوع أو أسبوعين. أتمنى أن نذهب معا ونعيش معا إلى الأبد في الحب وفرة والسعادة. أتمنى أن يحبني ويملكني إلى الأبد.
Jul 26 2018
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى أن تتحقق أمنياتي على الفور وعلى الفور وبصورة دائمة !!!!!!!!!!!!!!!! أتمنى أن تكون عائلتي تثق بي مع علي في منزلها. أتمنى أن أتمكن من الذهاب هناك أكثر في كثير من الأحيان. أتمنى أن تكون أمي وجيسي تحبان بعضهما البعض ويثق كل منهما الآخر على الفور. اتمنى لو كنت عديمة النقاء أتمنى أن يكون بيلي قد سحقني على الفور وبشكل دائم. أتمنى أن تتبنى جيسي بيلي. أتمنى أن يكون علي دائماً قادراً على القدوم غداً
Jul 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  اتمنى لو اكتب هذه الامنية انها تتحقق على الفور وعلى الفور !!!!!! أتمنى أن كنت لاعبة جمباز مذهلة ومرنة للغاية. أتمنى أن يكون طولى مثل علي فوراً .. وأتمنى أيضاً أن يكون لدي شعر متموج عظمي بشكل دائم. أتمنى أن أتمكن من النظر الملابس الداخلية دون نظارات واقية على. أتمنى لو كان أريانا غراندي eyeshape. أتمنى أن لم يكن لدي أي zits ما من أي وقت مضى. أتمنى أن ياتي علي في هذا الأسبوع ، وأتمنى أن تكون أمي وعائلتي موثوقة بي. أتمنى أن عائلتي اعتقدت أنني ناضج ولطيف. اتمنى لو كنت لا تشوبه شائبة وكانت ساقيها طويلة. أتمنى أن كل هذا سيتحقق على الفور وبشكل دائم !!!!
Jul 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  我 希望 大陸 民國 墨 藍 派 民主 復 國 人士 成功 光復 大 秋海棠 中華民國. 我 希望 大陸 光復 大 秋海棠 中華民國 成功. 我 希望 大 秋海棠 中華民國 光復 統一 整個 大陸 成功 後 即刻 立 前 中共 國 北京市 為 新 國家首都 並 改名 為 北平市. 我 希望 大陸 民國 墨 藍 派 民主 復 國 人士 成功 光復 大 秋海棠 中華民國. 我 希望 大陸 光復 大 秋海棠 中華民國 成功. 我 希望 大 秋海棠 中華民國 光復 統一 整個 大陸 成功 後 即刻 立 前中共 國 北京市 為 新 國家 首都 並 改名 為 北平市. 我 希望 大陸 民國 墨 藍 派 民主 復 國 人士 成功 光復 大 秋海棠 中華民國. 我 希望 大陸 光復 大 秋海棠 中華民國 成功. 我 希望 大 秋海棠 中華民國 光復 統一整個 大陸 成功 後 即刻 立 前 中共 國 北京市 為 新 國家 首都 並 改名 為 北平市.
Jul 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
52
  我 希望 百分之百 完全 從 希伯來 文 聖經 馬索拉 文獻، 亞蘭 文 別 西 大 譯本 舊約 聖經، 加利利亞蘭 文 塔庫姆 譯本، 死海 古 卷 手稿، 撒瑪利亞 摩西 五 經، 希臘文 七十 士 譯本، 希伯來 文 新 約 聖經 和 加利利亞蘭 文 新 約 聖經 翻譯 成 英文 的 名叫 "人類 使用 說明書" 的 拿撒勒 彌賽亞 聖經 翻譯 版本 即刻 出現. 我 希望 百分之百 完全 從希伯來 文 聖經 馬索拉 文獻، 亞蘭 文 別 西 大 譯本 舊約 聖經، 加利利亞蘭 文 塔庫姆 譯本، 死海 古 卷 手稿، 撒瑪利亞 摩西 五 經، 希臘 文 七十 士 譯本، 希伯來 文 新 約 聖經 和 加利利亞蘭 文 新 約 聖經 翻譯 成 英文 的 名叫 "人類 使用 說明書" 的 拿撒勒 彌賽亞 聖經 翻譯 版本 即刻 出現. 我 希望 百分之百 完全 從 希伯來 文 聖經馬索拉 文獻، 亞蘭 文 別 西 大 譯本 舊約 聖經، 加利利亞蘭 文 塔庫姆 譯本، 死海 古 卷 手稿، 撒瑪利亞 摩西 五 經، 希臘 文 七十 士 譯本، 希伯來 文新 約 聖經 和利利亞蘭 文 新 約 聖經 翻譯 成 英文 的 名叫 "人類 使用 說明書" 的 拿撒勒 彌賽亞 聖經 翻譯 版本 即刻 出現.
Jul 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
50
  我 希望 針對 迫使 全能 創造 主 耶和華 上帝 應允 我 所有 的 禱告 祈求 並 實現 所有 的 超乎 我 所有 的 所 求 所 想 的 願望، 例如 使 時光 倒流، 維持 身體 健康، 獲得 非常 好的 名聲 和 與 非常 喜歡 的王 薆 嵐 社工 老師 做愛 的 的 超 極 古老 的 希伯來 猶太 神秘 的 禱告 方法 和 猶太 猶太 神祕 教 顯 化 祕訣 即刻 出現. 我 希望 針對 迫使 全能 創造 主 耶和華 上帝 應允 我 所有 的 禱告 祈求 並 實現 所有 的 超乎我 所有 的 所 求 所 想 的 願望، 例如 使 時光 倒流، 維持 身體 健康، 獲得 非常 好的 名聲 和 與 非常 喜歡 的 王 薆 嵐 社工 老師 做愛 的 的 超 極 古老 的 希伯來 猶太 神秘 的 禱告 方法 和 猶太 猶太神祕 教 顯 化 祕訣 即刻 出現. 我 希望 針對 迫使 全能 創造 主 耶和華 上帝 應允 我 所有 的 禱告 祈求 並 實現 所有 的 超乎 我 所有 的 所 求 所 想 的 願望، 例如 使 時光 倒流، 維持 身體 健康، 獲得 非常好的 名聲 和 與 非常 喜歡 的 王 薆 嵐 社工 老師 做愛 的 的 超古老 的 希伯來 猶太 神秘 的 禱告 方法 和 猶太 猶太 神祕 教 顯 化 祕訣 即刻 出現.
Jul 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
51
  أتمنى أن يكون 6 مليون دولار بالنسبة لي وأمي وكان لدينا منزل كبير ولم يكن لدينا لدفع وكان لي سيارتها المفضلة وكنت مشهورة وغنية والدي الحقيقي كان غنية ومشهورة للغناء كنت مشهورة ل الرقص وأتمنى أن أتمكن من أفضل من الجميع في الحياة وكان أسرع من فلاش وكان لي كل من القوى سوبرمان ولكن لا يمكن أن أقول أن كنت قوية وكان الليزر vison ويمكن أن تطير وكان لي قوية القيمة المطلقة قوية حقيقية وصديقي ليزي يقبلني ولا أحد يهتم ولكنهم يعتقدون أن لطيف وأتمنى أن أمي كانت تحت المراقبة
Jul 25 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  我 希望 擁有 比較 短 的 「所以 你們 要去، 使 所有人 成為 我 的 門徒 並 奉 我 的 名 給 施洗」 的 優 希比烏斯阿里安 結尾 的 希臘 文 聖經 定然 會 即刻 現. 我 希望 擁有 比較 短的 「所以 你們 要去، 使 所有人 成為 我 的 門徒 並 奉 我 的 名 給 施洗」 的 優 希比烏斯阿里安 結尾 的 希臘 文 聖經 定然 會 即刻 現. 我 希望 擁有 比較 短 的 「所以 你們 要去، 使 所有人 成為 我 的 門徒 並 奉 我 的 名 給 施洗 」的 優 希比烏斯阿里安 結尾 的 希臘 文 聖經 定然 會 即刻 現.
Jul 27 2018
التمنيات أخرى
Votes
50
  أتمنى أن يقوموا بإنتاج فيلم الخشخاش من الفيلم يقوم بالتصيح بإصدار البحث عن نيمو سأكون سعيدا عندما تتحقق أمنيتي وأعتقد أنه سيصبح حقيقة وأنا لا أستسلم
Jul 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  我 希望 使用 全能 的 造物主 的 思維 定 勢، 耶和華 能量، 超自然 神聖 信心 禱告 並 讓 我 所有 的 禱告 祈求 即刻 應驗 並 創造 無限 多 的 超自然 神聖 奇蹟 的 禱告 方法 即刻 出現. 我 希望 使用 全能 的 造物主 的 思維 定勢، 耶和華 能量، 超自然 神聖 信心 禱告 並 讓 我 所有 的 禱告 祈求 即刻 應驗 並 創造 無限 多 的 超自然 神聖 奇蹟 的 禱告 方法 即刻 出現. 我 希望 使用 全能 的 造物主 的 思維 定 勢، 耶和華 能量، 超自然 神聖 信心 禱告並 讓 我 所有 的 禱告 祈求 即刻 應驗 並 創造 無限 多 的 超自然 神聖 奇蹟 的 禱告 方法 即刻 出現.
Jul 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
51
  我 希望 中華民國 臺灣 省 的 康是美 藥 妝 店 和 屈臣氏 藥 妝 店 一定 當然 會 即刻 從 美國 國外 引進 美國 的 非常 多 的 極 知名 的 認知 增強劑 (聰明 藥). 我 希望 中華民國 臺灣 省 的康是美 藥 妝 店 和 屈臣氏 藥 妝 店 一定 當然 會 即刻 從 美國 國外 引進 美國 的 非常 多 的 極 知名 的 認知 增強劑 (聰明 藥). 我 希望 中華民國 臺灣 省 的 康是美 藥 妝 店 和屈臣氏 藥 妝 店 一定 當然 會 即刻 從 美國 國外 引進 美國 的 非常 多 的 極 知名 的 認知 增強劑 (聰明 藥).
Jul 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
49
  أتمنى أن يكون هناك موقع حقيقي يرغب فيه كل ما عليك القيام به هو كتابة رغبتكم وسيتحقق ذلك في الخمس ثوان القادمة بعد تقديمه ، ولا يتطلب أي شيء لأنه يعرف من الذي يقوم بالرغبة.
Jul 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن يكون هناك موقع إلكتروني حقيقي حيث أن كل ما عليك فعله هو كتابة رغبتكم وسيتحقق ذلك في الخمس ثوان القادمة بعد تقديمه ولا يتطلب أي شيء لأنه يعرف من يقوم بالرغبة.
Jul 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أنجيلا صديقي السابق سوف يرسل لي رسالة نصية غدا وأبقى على اتصال وأبقى صديقاتي كما قالت وقالت إنها ستستمر وأن لديها رقم هاتفي. أتمنى تمنياتي وآمالي وأحلامها.
Jul 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يتم ذلك بمجرد أن أتقدم برغبتي في أن تتحقق جميعاً بشكل فوري ودائم. كما يحدث الآن ، فوراً وبصورة دائمة ، وأتمنى أن يكون علي وبيللي يحبانني إلى الأبد! أتمنى أن يأتي علي و بيلي إلى منزلي صباح الغد. أتمنى أن يكون لدي بيلي وأنا أول قبلة. أتمنى أن بيلي أحبني كثيراً لدرجة أننا سوف نتزوج يوماً ما وأن نكون معاً إلى الأبد نبدأ الآن !!!! أتمنى أن بيلي سوف يحبني للأبد. أتمنى لو كنت راقصة رائعة وجميلة للغاية. أتمنى لو كان لدي صوت غناء مدهش. أتمنى أن تتحقق هذه الأمنيات الآن وسوف تعطيني نتائج دائمة !!!!!!
Jul 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أصبح مليونيرا. أتمنى أن تختفي الدهون من جسدي طوال الليل. أتمنى أن أكون ذكية ورائعة ومحبة. أتمنى أن تكون حياتي الجديدة مع كول مذهلة وأنني لا أخطئ. أتمنى أن تقبل عائلتي قراري. أتمنى أن تكون ناجحة. أتمنى أن أكون أكثر سعادة وإيجابية. أتمنى أن ينجذب الناس لي وأريد أن أكون صديقي. أتمنى أن تبدو شابة وجميلة. أريد أن يكون محبوبا. أتمنى لجميع أولئك الذين تحدثوا وراء ظهري الكرمة حقا ركلة لهم. أتمنى الزواج من كول. أتمنى أننا عائلة سعيدة. كنت أتمنى أن تكون الحياة أسهل بالنسبة لي. أتمنى أن أشتري بيتي الأول.
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
0
  أتمنى أن يكون لديك Pyrokinesis ، القدرة على التحكم في النار ، مثل Cinder تسقط من rwby ، لتتمكن من إنشاء الدروع ، وأيضاً هجمات النيران ، وخلق كرات النار ، ولديك عيون فضية ، مع القدرة.
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى بمجرد أن أقدم هذه الرغبات التي تتحقق جميعها على الفور وبشكل دائم في الوقت الحالي !!!!!!! أتمنى أن تسمح أمي لأبي بالبقاء في أي وقت أريده فيها. أتمنى أن يكون علي دائماً يحبني وأكون هناك من أجلي. أتمنى أن بيلي كان في المنزل من العطلة وكان وقتا طيبا. أتمنى أن يكون بيلي وأنا معا دائما في الحب مع بعضنا البعض. أتمنى أن يتزوج بيلي وأنا في أحد الأيام بعضنا البعض ونحب كل شيء عن بعضنا البعض. أتمنى أن يكون علي ، وبيلي وأنا دائمًا عائلة. أتمنى أن أتمكن من القيام بكل ما أريد عندما أريد ذلك وأتمنى أن يأتي كل من علي وبيلي وتيلور وناتالي وليزي طوال هذا الأسبوع كل يوم. أتمنى أن يتمكن علي من البقاء ليلة الغد. أتمنى أن تتحقق كل هذه الرغبات على الفور وبشكل دائم في الوقت الحالي !!!!
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يكون لدي قوى عظمى مثل الطيران ، رؤية الليزر ، telekenisis ، الشفاء ، القوة الفائقة ، والسرعة الفائقة.أريد الحصول على صلاحياتي في أقل من أسبوع واحد مع عدم وجود ألم جسدي عند استخدامها. أتمنى أن أكون لا يقهر وسوف أعيش طويلة جدا ، الحياة healty.I أيضا ترغب في أن يجد شخص ما علاج السرطان.
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى الحصول على بالون gl1200 الكثير من البالونات 36in في الصعود في البالون حزمة كبيرة من البالونات 72 بوصة ومضخة كهربائية وامتصاص ديك هوفمان ديك في المرة القادمة أراه
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
0
  أنا 38 أم 3 رائعة .. ذكية "تحترم. Honest.loving. أطفال رائعون. أعمار 19
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
2