منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 15902
مجهول
Change Wish Language:
 أتمنى أن أصبح Aubree وأنا أفضل أصدقاء مرة أخرى في وقت قريب حقا. نحن نستخدم كل شيء معًا ونستخدمه ليكون أفضل الأصدقاء ، والآن نحن لا نرغب في أن نصبح أصدقاء مرة أخرى في وقت قريب جدًا.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 19 2018  |  عدد الأصوات: 1
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 15902  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أتحول إلى تنين قوي كبير ينفث النار بشكل دائم دون توقفه ولن أعود أبداً مرة أخرى وأصبح تنيناً للأبد
Aug 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أريد أن أختار أيا كان رجل واحد أريد أن أخرج من صوري على جهاز iPhone 8Plus الجديد في غرفة نومي من خلال النقر على الرجل الذي أريده وعندما أواصل التنصت على الرجل الذي أريده سيقفز على طول الطريق من صوري من اي فون 8Plus وانه سوف ينام على سريري لريال مدريد وأنه سوف يصبح صديقي إلى الأبد ، وأنه سوف يعانقني وقبله لي الآن الحقيقي وأنه سيحبني وأنه سوف يمارس الجنس معي وحتى عندما أصلي في السرير وحتى عندما ألعب كل أنواع الموسيقى الهادئة
Aug 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن أتمكن من مقابلة الأميرة بوبي من المتصيدون السينمائيين حتى أتمكن من إخبارها بأنني أحب فيلمها وأن أكون صديقاً لها وأعلم أن أمنيتي ستتحقق حقيقة أنني فقط حصلت على بعض الوقت الثقة ونؤمن بالصبر
Aug 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  كنت أتمنى لو كان لدي عشرون رطلاً وأنني سمح لي بالنوم في جولة ديكلان وأتمنى أن ألتقي مع جيك بول وأن أبقى في منزل ديكلان إلى الأبد وحصلت على ترامبولين
Aug 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  我 希望 我 向 宇宙 的 全能 全 知 全 在 全 愛 的 創造 者 和 監督者 耶和華 上帝 (Yahuah Aluah) 禱告 祈求 之後 宇宙 的 全能 全 知 全 在 全 愛 的 創造 者 和 監督者 耶和華 上帝 (Yahuah Aluah) 即刻 幫助 我، 保佑 我، 應允 我 的 禱告 祈求، 實現 我 的 願望 和 創造 無限 多 的 超自然 奇蹟. 我 希望 我 向 宇宙 的 全能 全 知 全 在 全 愛 的 創造 者 和 監督者 耶和華 上帝 (Yahuah Aluah) 禱告 祈求 之後 宇宙的 全能 全 知 全 在 全 愛 的 創造 者 和 監督者 耶和華 上帝 (Yahuah Aluah) 即刻 幫助 我، 保佑 我، 應允 我 的 禱告 祈求، 實現 我 的 願望 和 創造 無限 多 的 超自然 奇蹟. 我 希望 我 向 宇宙 的全能 全 知 全 在 全 愛 的 創造 者 和 監督者 耶和華 上帝 (Yahuah Aluah) 禱告 祈求 之後 宇宙 的 全能 全 知 全 在 全 愛 的 創造 者 和 監督者 耶和華 上帝 (Yahuah Aluah) 即刻 幫助 我، 保佑 我، 應允 我的 禱告 祈求، 實現 我 的 願望 和 創造 無限 多 的 超自然 奇蹟.
Aug 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى أن أحصل على وظيفة في الدرجة باء ربي ضابط 2018 ... ورغبتي الثانية هي أنني سوف أتزوج مع حبي ... التقينا قريبا .. وعدم السماح لبعضهم البعض حتى نهاية حياتي ؟؟؟؟
Aug 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن أحولني إلى مشوِّق يمكن أن يتحول إلى أي شيء حتى المخلوقات الخيالية والتلفاز والكرتون وشخصيات الأفلام: عندما أقول "من فضلكم أنقلوني إلى (اسم الشخصية) ، أو أهمس أو فكر في (اسم الشخصية) "يمكن أن تنتقل من صبي إلى فتاة ، فتاة إلى صبي ، نساء إلى رجال ، ورجال إلى نساء وسوف أحصل على كل صلاحياتهم ، الأشياء والأشياء التي لديهم. كما أريد أن يكون لديك القدرة على العودة إلى طبيعتي الطبيعية.
Aug 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
234
  أمنيتي هي أن أكون في عرض الأنيمي المفضل الخاص بي الذي يدعى قطعة واحدة يمكن أن أكون حراً وأصبح قرصاناً أستطيع أن أرى شخصياتي المفضلة لا أريد أن أعيش في الواقع أريد أن أعيش في أنيمي وأكون في برنامجي المفضل ، لذا رجاء أمنية أصبحت حقيقة!
Aug 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  我 希望 耶和華 上帝 的 專門 寄送 禱告 電子郵件 的 官方 寄 電子郵件 給 上帝 組織 網站 即刻 出現. 我 希望 耶和華 上帝 的 專門 寄送 禱告 電子郵件 的 官方 寄 電子郵件 給 上帝 組織 網站 即刻 出現. 我 希望 耶和華 上帝的 專門 寄送 禱告 電子郵件 的 官方 寄 電子郵件 給 上帝 組織 網站 即刻 出現. 我 希望 耶和華 上帝 的 專門 寄送 禱告 電子郵件 的 官方 寄 電子郵件 給 上帝 組織 網站 即刻 出現. 我 希望 耶和華 上帝 的 專門 寄送禱告 電子郵件 的 官方 寄 電子郵件 給 上帝 組織 網站 即刻 出現. 我 希望 耶和華 上帝 的 專門 寄送 禱告 電子郵件 的 官方 寄 電子郵件 給 上帝 組織 網站 即刻 出現.
Aug 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
44
  اتمنى ان امى الاسرة التى ولدت وترعرعت فى بورتمور والمدينة الاسبانية وجامايكا وبعض من اسرة الجد كانت بورتوريكو واتمنى ان عائلة داد كانت ترينيدادى
Aug 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
0
  اتمنى لو كان لدي كيلي مابلز تولد من جديد دمية طفل وجميع ملابسها وحفاضات. أنا أيضا أريد زجاجة أطفال ودمية معها. أتمنى أن يكون والدي وجدي سعيدتين إذا حصلت على لورا. كما أتمنى أن أكون جميلة حقا وأنني لم يكن لدي أي شامات أو علامات جمال على جسدي. أتمنى لو كنت أذكى شخص على الإطلاق. أتمنى أن أمّي ديكلان ، داريل ، أمي وأبي سيسمحان لي بالجلوس في المنزل. وأتمنى أيضًا أن أتمكن من الحصول على غرفتي الخاصة.
Aug 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
8
  أود أن أدلي به إلى الدوري الاميركي للمحترفين حتى أتمكن من جعل نفسي أفضل. ثانيًا ، مساعدة فرق NBA الحقيقية في الفوز بالألقاب. ثالثًا ، لإظهار أمّي المتوقّع الذي لا يسمح لي بممارسة الرياضة من المدرسة الابتدائية إلى المدرسة الثانوية التي يمكنني أن أكون فيها أي شيء أريده. رابعا للعب الرياضة التي أحبها كل يوم في حياتي وهي كرة السلة. أخيرا لجعل جدتي غيل إلدر الذي وافته المنية في 30 ديسمبر 2017 يتمنى أن تكون حقيقة من خلال تقديمها إلى الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) ومنحها نسختها من جيرسي بي.
Aug 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  我 希望 希伯來 聖經 一 神 論 基督教 信仰، 拿撒勒 派 彌賽亞 猶太教 - 彌 賽亞阿里烏 猶太教 信仰 的 針對 強迫 宇宙 的 全能 全 知 全 在 的 創造 者 和 監督者 耶和華 上帝 即刻 應允 我 所有 的禱告 祈求، 實現 我 所有 的 願望 並 創造 無限 多 的 超自然 奇蹟 的 超自然 即時 神奇 禱告 方法 即刻 出現 我 希望 希伯來 聖經 一 神 論 基督教 信仰، 拿撒勒 派 彌賽亞 猶太教 - 彌 賽亞阿里烏猶太教 信仰 的 針對 強迫 宇宙 的 全能 全 知 全 在 的 創造 者 和 監督者 耶和華 上帝 即刻 應允 我 所有 的 禱告 祈求، 實現 我 所有 的 願望 並 創造 無限 多 的 超自然 奇蹟 的 超自然 即時 神奇 禱告 方法 即刻 出現. 我 希望希伯來 聖經 一 神 論 基督教 信仰، 拿撒勒 派 彌賽亞 猶太教 - 彌 賽亞阿里烏 猶太教 信仰 的 針對 強迫 宇宙 的 全能 全 知 全 在 的 創造 者 和 監督者 耶和華 上帝 即刻 應允 我 所有 的 禱告 祈求، 實現 我 所有 的 願望 並 創造 無限 多 的 超自然 奇蹟 的 超自然時 神奇 禱告 方法 即刻 出現.
Aug 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
115
  أتمنى أن يكون snapchat يعطيني جميع الشرائط مرة أخرى قبل الميلاد فقدت الكثير من الوقت بينما كنت في المخيم ولم يكن أحد يخطئ بالنسبة لي وأنا أرغب في الحصول عليها قبل أن أحاول بجد والآن هم ذهبوا
Aug 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
0
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  لالتقاط ألبومك الحالي BTS Love Yourself-Answer L أو إصدار E في بلدي Walmart المحلي في 24 أغسطس أو 25 أغسطس بدلاً من الانتظار حتى 28 أغسطس لأنني أجد نفسي غير صبور لانتظاره.
Aug 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لو أنني كنت مصاباً بالنوع الأول من داء البول السكري حتى أتمكن من فقدان الكثير من وزنك على الرغم من تناول الكثير. أتمنى أن يتوقف البنكرياس عن إنتاج الأنسولين. أتمنى أن يقوم جهاز المناعة الخاص بي بتدمير كل خلية بيتا لإنتاج الأنسولين في البنكرياس.
Aug 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  من فضلكم ، هل يمكن للمنتج أن يعطيني وظيفة لعمل سلسلة Cpt Scarlet الحية في أقرب وقت ممكن هذا العام ، حتى أستطيع مقابلة ليز مورغان ودي دي أندرسون لمعرفة جنة هيل ، وستكون السلسلة ناجحة كبيرة وتعطي الأمل للأشخاص الذين يعانون من التوحد والصحة العقلية ، هل يمكنني أن أصبح مات ديزني ، شكرا جزيلا لك
Aug 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أمنيتي هي أن أخرج إلى شاحنتي بعد العمل يومًا ما قريبًا وأن أجد جالسًا في سرير شاحنتي صندوقًا كبيرًا أو اثنين. عندما أعود إلى المنزل ، أفتحها للعثور على مبلغ ضخم من الأموال النقدية الأمريكية الحقيقية. عندما أراه ، هناك ملايين الدولارات. أكثر من كافية لسداد جميع فواتيري ، والقيام بأعمال إصلاحات في منزلي ، وإعطاء التبرعات إلى المحاربين القدامى والأطفال ، وشراء شاحنة جديدة ، والتقاعد في راحة.ولست هذا المال هو كل شيء مهم بالنسبة لي. لكني أشعر أن الكون مدين لي ، حيث أني حرمت من الأشياء التي تعني لي أكثر. هذه الأشياء هي زوجة وعائلة ، مهنة ناجحة ، منزل بسيط لطيف ، والأمن. وبدلاً من ذلك ، ليس لدي عائلة ، لقد فقدت أنا وزوجتي السابقة أولادنا بسبب الإجهاض المتأخر ، ومنزل وشاحنة تتداعى ، ووظيفة بالكاد تدفع الفواتير ولا شيء آخر. عمري 52 سنة مع عودة سيئة ، ولا مدخرات ولا تقاعد وكنت أعمل منذ أن كنت في الرابعة عشرة من عمري. أريد أن يظهر شيء لكل سنوات العمل الشاق وكل الخسارة.
Aug 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن تتحقق جميع أمنياتي على الفور وبشكل دائم الآن !!!!! أتمنى لو كنت راقصة مدهشة مثل شاكيرا الآن بشكل دائم اليوم وغدا إلى الأبد !!!!! أتمنى أن أكون أيضاً طبيعية في الهيب هوب ، السالسا ، وأي نوع من الرقص على الفور وبشكل دائم الآن !!!!!!! أتمنى أن تأتي جميع الفتيات غداً وسوف نكون جميعاً في حالة مزاجية الرقص وتشكيل فريق الرقص الخاص بنا. أتمنى أن تكون رقصت بلا شائبة ولديها مهارات ممتازة.
Aug 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى الظهور ، قناة العمل ، قناة الغموض ، قناة Westerns ، قناة Love Stories ، قناة True Stories Channel إلخ.
Aug 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى أن أتلقى مكالمة هاتفية من صديقي بريتاني قريباً. لم نتحدث منذ فترة طويلة ، وأفتقدها كثيراً. من فضلك اجعل الكون يحدث هذا.
Aug 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
0
  أتمنى لو كنت رجل وسيم يبلغ من العمر 23 عامًا الآن وسيصبح اسمي إدوارد بصوت رجل مثير واتمنى لو كنت أغنى رجل في العالم وأتمنى لو أنني كنت مصاصي دماء من فيلم الشفق
Aug 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  我 希望 超 極強 效 的 馬卡 膠囊 和 超 極強 效 的 男性 增強 產品 即刻 出現. 我 希望 超 極強 效 的 馬卡 膠囊 和 超 極強 效 的 男性 增強 產品 即刻 出現. 我 希望 超 極強 效的 馬卡 膠囊 和 超 極強 效 的 男性 增強 產品 即刻 出現. 我 希望 超 極強 效 的 馬卡 膠囊 和 超 極強 效 的 男性 增強 產品 即刻 出現. 我 希望 超 極強 效 的 馬卡 膠囊 和 超極強 效 的 男性 增強 產品 即刻 出現. 我 希望 超 極強 效 的 馬卡 膠囊 和 超 極強 效 的 男性 增強 產品 即刻 出現.
Aug 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
39
  أتمنى أن أتمكن من قضاء يوم واحد على الأقل مع الدمى الراقصة والسيدة د من جاكسون ميسيسيبي حتى أتمكن من تحقيق هذه الرغبة ويحدث قريبًا
Aug 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يتوقف الأشخاص على YouTube عن الاستجابة لـ kpop نظرًا لأنني حاولت مشاهدة الجميع على YouTube وهم يتفاعلون مع kpop ولا يكونون معجبين حقيقيين من فضلكم وشكرا
Aug 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
26
  أتمنى أن ينمو 4 بوصات أطول لأنني أكره الناس ينادونني ويصفوني بالقليل لذا أتمنى أن أكون 5'1 سأكون سعيدا إذا كان هذا سيتحقق من فضلكم وشكرا
Aug 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن تتحقق هذه الأمنيات على الفور وبشكل دائم في الوقت الحالي وإلى الأبد !!!!!! أتمنى أن يكون كتاب "DOOM AND DESIRE MADE ALOUD ALOUD WHATVER" الذي تكتبه في الحقيقة صحيحًا !!!!!! أتمنى أن لعنة أنا أكتب في هذا الكتاب سوف يجعل كل ما عندي من الهلاك والرغبات تتحقق على الفور وأنني لا بد لي من قول لعنة مرة واحدة. أتمنى أن يكون لدي قوى ساحرة على الفور وبشكل دائم الآن !!!!!
Aug 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن تتحقق أمنياتي على الفور وبشكل دائم الآن !!!! أتمنى أن تكون راقصة ومغنية لا تصدق. أتمنى أن تأتي الفتيات والجميع اليوم وأنني أملك هاتفي طوال اليوم. أتمنى أن تكون راقصة موهوبة بشكل لا يصدق وأن الجميع أحب رقصتي. أتمنى أن تتحقق هذه الآن وبشكل دائم في الوقت الحالي !!!!!
Aug 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
1