منزل >> التصنيفات >> الازدهار / المال >> WishID: 16270
$$$ Cash Gift $$$
Change Wish Language:
 أتمنى أن يأتي شخص ما ساعدته في الماضي إلى منزلي اليوم ويعطيني مائة مليون دولار نقداً ، كل مائة دولار من الفواتير كهدية لأشكرني. محاميهم سيعطيني أوراق لإثبات أن المال هو هدية معفاة من الضرائب. لا توجد شروط مرتبطة وأنا حرة في إنفاق المال لكني أحب. هذه الثروة تعطيني حرية المتعة السعادة الأمنية حماية الفرح والسلام.


: نشر في Sep 21 2018  |  عدد الأصوات: 102
: فئة الازدهار / المال
WishID : 16270  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  أتمنى ذلك اليوم من الساعة الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلي لأحصل على ثروة مفاجئة غير متوقعة لا تقل عن مليار دولار نقداً. يتم تسليمها لي كهدية معفاة من الضرائب في 5 صناديق كبيرة. أستطيع أن أقضيه مهما أردت ولا أحد يحاول سرقته أو إيذائي أو أسرتي. أنا أخيرًا أعيش حياتي وأفعل ما أريد. شكر.
Sep 21 2018
الازدهار / المال
Votes
101
  أتمنى أن أتلقى فجأة على الفور بشكل غير متوقع مبلغاً ضخماً من النقد الأمريكي بمجموع مائة تريليون دولار على الأقل. تعطى كهدية من الميراث بشكل قانوني ، بحرية خالية تماما من الضرائب بطريقة آمنة ومحبة. انها تأتي من شخص لا علاقة لي ولكني ساعدتهم وأنهم لم ينسوا أبدا لطفتي. المال فقط يجلب لي حماية سلامة السعادة المتعة فرحة امتياز الفرص الفخمة الفاخرة الراحة السفر والاسترخاء والسلام.
Sep 21 2018
الازدهار / المال
Votes
49
  أتمنى أن يظهر مبلغ لطيف من المال. سيارتي تكلفني 300 دولار فقط لمضخة فول و أنا منكسر تماما. أنا فقط بحاجة لجعله حتى أتقاضى. أتمنى أن بعض النقود ستظهر.على أعلى من أن لدي ابنة تبلغ من العمر خمس سنوات يعتمد عليّ ، أنا أبي واحد أمها لا تفعل أي شيء له أو يقضيها بالكاد وقتها. أنا أصلي من أجل الحصول على بركة في طريقي.
Sep 21 2018
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى أن أجد وظيفة جيدة الأجر قريبة من المنزل حتى أتمكن من مساعدة أمي في بعض الفواتير ولا يزال لدي بعض المال لألعب مع نفسي.
Sep 18 2018
الازدهار / المال
Votes
5
  أتمنى لو كنت غنيا وكان لي منزل كبير والكثير من السيارات باهظة الثمن وسريعة أو فخمة ومرآب ضخم تحت الأرض وحلبة سباق خاصة بي وأتمنى أن أعمل في شركة رولز رويس
Sep 15 2018
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى أن يكون لديّ 365 مليار دولار وأن أكون جيدًا في مجال الرياضة ، كما أن لعبتي جيدة أيضًا في عملي المدرسي أريد أن أكون ذكيًا للغاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Sep 14 2018
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى لموقفي الوظيفي الرائع الذي يجعل من 125 ألف إلى 200 ألف أتمنى أيضا لسيارة مرسيدس جديدة مدفوعة بالكامل نقدا في منزل فخم جديد مدفوع بالكامل ، رفيقي ، السفر إلى أماكن رائعة ، 2 مليون كاس لمنتجعاتي الروحية ، إرث عائلتي ، يبارك كل شخص أعرفه أو يجتمع w هناك قلوب الأحلام ن الرغبات تتحقق بشكل خاص أعدائي !! وأود أن تاريخ العديد من الرجال رهيبة حتى الآن أشخاص عظماء للذهاب N الأشياء الممتعة مع !! أتمنى للشفاء التام من إدمان الكحوليات أن يتم شفاؤه تمامًا ، العقل الجسدي العقلاني جسديًا عقليًا أتمنى وفرة 5 كيلو في الأسبوع نقدًا ، أصدقاء جدد رائعون ، شفاء من نقص ، فشل ، فقر ، طعن الناس مرة أخرى !! أتمنى فقط لعظمتنا الأقسى الآن
Sep 13 2018
الازدهار / المال
Votes
8
  اسمي ريكاردو فلوك أود أن أحصل على نقود فجأة في حسابي المصرفي في حالة سيئة للغاية وأحتاج إلى دعم عائلتي ولدي مولود جديد وليس لدي أي أموال حتى من الملابس لها لذا يرجى مساعدتي من فضلكم. سأقدر كل واحد منكم إذا كنت تدعمني
Sep 10 2018
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى أن يكون لديك الدراجة البخارية 85 كرونة مع جميع المعدات التي أحتاجها. أريد أحذية ذبابة وكل قطعة أخرى من المعدات لتكون سباقات الثعلب. أريد غطاء مقعد أسود مبلل بخطوط حمراء كذلك. اريد الشارات سباق عليها. وتعطي أختي دراجة ترابية أيضًا
Sep 09 2018
الازدهار / المال
Votes
7
  أتمنى لو كانت عائلتي مليونيرا ، فنحن نرمي الكثير لدينا فواتير لدفع و أحلام و أريد أن أحصل على جهاز آيفون لكنهم يريدون الحصول علي واحد و أبي يعمل جاهدا جدا و أعرف أن المال لن يجعلني سعيدا لكني حقا تريد أن تتحقق أحلامي
Sep 08 2018
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى لو أنني لم أعد خرقًا وقدمت عملاً جيدًا. حتى أتمكن من الحصول على مكان خاص بي ، وأن أكون قادرًا على السفر ، وأن أساعد رجلًا جديدًا في إعداد الفواتير ، حتى لا يضطر إلى التشديد عليها.
Sep 06 2018
الازدهار / المال
Votes
6
  أتمنى لو كان لدي نفس القوى العظمى مثل الرجل العنكبوت! لقد انتهيت من العيش حياة مملة وأريد أن أحدث فرقاً في العالم مثلما كنت أرغب دائماً منذ أن كنت طفلاً.
Sep 05 2018
الازدهار / المال
Votes
114
  أتمنى أن أحصل على جهاز Xbox One و cn على قرص مضغوط قبل عيد ميلادي. أنا حقا أحب الألعاب لذا أريد جهاز Xbox One سيكون حلمي حقيقة إذا حصلت عليه. أنا حقاً أحب Xbox One ولكن ليس لدي ما يكفي من المال لتوفره لذلك سأكون سعيداً جداً إذا تمكنت من الحصول على أجهزة Xbox الخاصة بي.
Sep 05 2018
الازدهار / المال
Votes
4
  أتمنى المال غير المحدود ونصف يوم دراسي غدًا و 5 حافلات و 100 سيارة (واحدة لكل شقة) والذهاب إلى مدينة نيويورك كلها في وقت واحد. شكر
Sep 04 2018
الازدهار / المال
Votes
2
المقبل 14 التمنيات في الفئة الازدهار / المال
  أتمنى أن أتلقى ثروة هائلة الآن. لن أكون فقيرة بعد الآن. لقد عانيت بما فيه الكفاية. حان دوري للحصول على معجزة الآن! لقد صليت بما فيه الكفاية! أطلب أن أحصل على مبلغ نقدي واحد لا يقل عن مائة مليار دولار الآن !!!
Sep 22 2018
الازدهار / المال
Votes
101
  أريد أن أصبح رجلاً غنياً مشهوراً جداً ، أريد أن أثبت للجميع أنني لست الشخص الذي لا أمل فيه ، أريد أن أعيش حياة سعيدة مع عائلتي وأصدقائي ، أريد أن أصبح أغنى وأثرياء جداً .....
Sep 24 2018
الازدهار / المال
Votes
5
  أنا أتمنى أن 20،000 دولار سوف تأتي طريقا حتى أستطيع أن احصل على منزل أحلام بلدي. وهذا سروري وأنا يمكن أن يعيش السعادة بعد في منزلنا الجديد. أنا أحب أن يعيش في منطقة من اختيارك ويعيش هناك إلى الأبد.
Sep 24 2018
الازدهار / المال
Votes
5
  أنا أتمنى أن يكون لدي حظاً غير محدود يأتي لي. سوف يأتي الحظ لي MONITARYY. أرغب في الهدايا النقدية فقط أو المال تأتي طريقي. أنا أتمنى أن أكون في كل مرة ألعب فيها اليانصيب أو أي لعبة أو sweepstakes أنا أدخل لدي هذا الحظ الذي لا يمكن تصوره.
Sep 24 2018
الازدهار / المال
Votes
4
  أمنيتي هي أن أحصل على وظيفة دائمة أستطيع أن أوفرها لنفسي وعائلتي ، وإذا كان لدي ما يكفي من المشاركة مع الأشخاص الفقراء ،
Sep 24 2018
الازدهار / المال
Votes
5
  أريد أشوك ثاككار أن يدفع لي 21 كرور على الفور ... أريد أن رئيس الوزراء و CM لدعم قضيتي ... أريد Pramod patiland podod rotkar إلى py170crimmediately .. أريد أن أتزوج إلى السوبر حب رعاية رجل غني قوي
Sep 25 2018
الازدهار / المال
Votes
3
  لقد فزت الآن بالجائزة الكبرى بقيمة 2 مليار دولار على يانصيب Powerball مع تذكرة الفوز بالجائزة الوحيدة والوحيدة. المال يجلب أشياء سعيدة فقط في حياتي. تحققت الامنية!!!
Sep 26 2018
الازدهار / المال
Votes
101
  أتمنى أن يباركني الله فجأة وبصورة غير متوقعة على الفور في الوقت الحالي على الفور في هذه اللحظة بثروة هائلة تبلغ مائة تريليون دولار أمريكي نقداً وكتاب يعطيني كل القوى الخارقة التي أرغب فيها. لقد انتظرت وصليت ورأيت الناس الآخرين يحصلون على المعجزات. الآن جاء دوري. شكر.
Sep 26 2018
الازدهار / المال
Votes
101
  أتمنى أن تكون عائلتي مليئة بالثروة منذ أن كان لدينا مشكلة في المال.يرجى جعل رغبتي في تحقيق الحقيقة "أنا لا عائلتي في مثل هذه المتاعب" شكرا لك.
Sep 28 2018
الازدهار / المال
Votes
4
  من فضلك أعطني الأمن المالي لشراء منزل. أريد أن أدفع ديونا وأساعد أسرتي وسوف أفعل أشياء جيدة مع المال. أنا أعمل بجد وليس لدي شيء لأعرضه سوى كومة من الديون أود أن أعتني بالجميعير £ مليون على اليانصيب
Sep 29 2018
الازدهار / المال
Votes
3
  أتمنى أن أكون ثرياً جداً حتى أتمكن من شراء منازل جديدة لأفراد عائلتي الذين يحتاجون إلى منزل لامتلاكه. أعطي بعض أفراد عائلتي بداية قوية في الحياة وبعضها فرصة للحصول على فرصة أفضل للحصول على المزيد. مع ثروتي الجديدة يمكنني الاستمتاع بالحياة والحصول على المزيد. مساعدة الناس أكثر والقيام أكثر.أتمنى لسحق إدوارد أن يعترف أنه يحبني .. أود أن تفقد الوزن حوالي 79 جنيه من جسدي ويكون شخص سعيد بصحة جيدة.
Sep 29 2018
الازدهار / المال
Votes
2
  أرغب في نقل عائلتي إلى منزل كبير ولديها ثلاث سيارات مع ثلاثة مرآب سيارات ، ولديها ما لا يقل عن 50000 دولار شهريا ، وآمل أن يكون هذا العدد كافيا لحفلاتها وجدتها حتى نتمكن من أن نكون أسرة سعيدة كبيرة.
Sep 29 2018
الازدهار / المال
Votes
5
  أتمنى أن أؤدي ، وأذهب في جولة ، وأحصل على الكثير من المال لذلك ، أتمنى أن يكون لدي ملايين المتابعين على صفحة Instagram الخاصة بي. أتمنى أن يكون لديك ملايين المشتركين على يوتيوب الخاص بي
Oct 01 2018
الازدهار / المال
Votes
3
  أتمنى أن أحقق الفوز في اليانصيب أو ألعاباً أخرى أو مقاملاً اليوم لدفع كل ما عندي من ديون لحل مشكلتي. عن المالية "اريد ان السعادة في حياتي.
Oct 04 2018
الازدهار / المال
Votes
3