منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 18543
Nikki
Change Wish Language:
 أتمنى أن أفوز بطلب الاستئناف وأعود ابنتي بحلول نهاية هذا الشهر ، ولن يتم أخذها مرة أخرى أبداً. وأتمنى أيضاً أن يتعرض الأشخاص المتورطون في أخذها بعيداً كذرفين.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Dec 11 2018  |  عدد الأصوات: 1
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 18543  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أتمكن من الطيران على عصا المكنسة. من السهل جدا عندما أريد أن تطير على عصا المكنسة أغلق فقط عيني وصدق في نفسي ثم أطير على المكنسة. وعندما أريد أن أعود إلى الأرض ، أتحكم فقط بمكنسة المكنسة الخاصة بي.
Dec 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  اتمنى ان غدا في طريقي الى المدرسة بعض السائق المجنون يتحطم فينا مما تسبب في الحصول على بعض الخدوش وكسر ذراعه حتى عندما اعود الى المدرسة بعد ان استقبلت المستشفى kaelea يعلق معي وجرعة لا تتجاهلني وان اشعار aliejah أنا و ذراعي و أتحدث إلي و نحن نصبح أفساد و أخبرني كل شيء و أن حياتي تتحسن و يقول لي إنه يسحقني.
Dec 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يحصل كل شخص يستخدم خارق الطبيعة أو أي طرف ثانوي على النتائج الكاملة التي يريدها على الفور وأن لا أحد سيستخدم صلاحياته في قتل أو إيذاء أي شخص. سوف يستيقظون تلقائيا مع النتائج الكاملة.
Dec 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
13
  أتمنى أن تكون لدي قوى تي تيكنسيز ، تيليبثي ، تيليبورتيشن حتى أكون أقوى شخص عاشت على الإطلاق وأريد قوة إيقاف الوقت والوقت المعاكس
Dec 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى لو تمنى لي لعبة الجرو أنا أيضا أريد قزم على الرف أريد بطاقة 10000000 روبكس استبدال بطاقة أود أن الشعر الطويلأتمنى أن جدتي سوف تتركني وحدي
Dec 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتمكن من الطيران على عصا المكنسة. من السهل حقا عندما أصدّق نفسي وأغلق عيني. ثم أطير مع مكنسة. وعندما أريد العودة إلى الأرض ، أسيطر على عصا المكنسة الخاصة بي فقط.
Dec 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  يرجى التصويت لرغبة 16649 (يمكنك كتابته في بت المعرف معرف) أود أن أشرح هناك أسباب ولكن على وشك الذهاب إلى النوم. لذلك كل ما يمكنني قوله هو الرجاء التصويت على أمنيتي
Dec 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أي تسامي استمعت إليه لأحصل على نتائج في الوقت الحالي وأي شخص يصوت لي سيحصل على نتائج في الوقت الحالي لأي تسامي وسعيد بالنتائج.
Dec 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى أن أتلقى قوى خارقة مدهشة حتى أتمكن من الدفاع عن نفسي بشكل مثالي ، ولكن يمكنني كذلك مساعدة الآخرين في الأزمات. أود أن أثبت أنني (أنثى) لست عديم الفائدة! أتمنى أن يكون لا يمكن وقفها!
Dec 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  اتمنى 6 اقدام 8 اتمنى عضلات قوية نحيف اتمنى اصابع قوية ناصعة اتمنى كرة قدم سريعة جدا و كرة السلة اتمنى ان يكون الجميع اصدقاء معي
Dec 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أسمي كريستين كارول أتمنى لحبي حفيد وهولي وأمها تموت كل مرض غامض ويجعلها قبيحة الدهون وجعل زوجها يطلقها
Dec 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
33
  أمنيتي هي أن أرى ممثلي يوتيوب المفضلين لديهما باللغة الأسبانية يدعى GuitarHeroStyles و SoulsTRK شخصياً. أريدهم أن يأتوا إلى كاليفورنيا حتى أتمكن من رؤيتهم. إسبانيا بعيدة جداً عن هنا ولا أشعر بأنني أذهب إلى هناك بسبب كراهية الذهاب إلى الخارج. يرجى جعل رغبتي تتحقق. هذا يعني لي الكثير. .
Dec 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتمكن من الطيران على عصا المكنسة مثل ساحرة هالوين. وعالية وسريعة. مع عصا المكنسة الخاصة بي. ويمكنني أن يطير على عصا المكنسة بكل بساطة ، عندما أؤمن فقط بنفسي وأغلق عيني وعندما أفتحها أسافر على عصا المكنسة.
Dec 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتمكن من الطيران على عصا المكنسة مثل ساحرة هالوين ويمكنني أن تطير مع المكنسة حتى عالية وسريعة. ويا مكنسة بلدي الخاصة. ببساطة شديدة ، عندما أؤمن فقط بنفسي وأغلق عيني وعندما أفتحها أسافر على عصا المكنسة. وعندما أريد العودة إلى الأرض أنا فقط أتحكم في المكنسة.
Dec 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يخبرني رئيسي بأنني من العمل اليوم ، أرجوك دعه يراسلني قريباً. لم أنام الليلة الماضية دعني أرسل لي رسالة نصية لمجيء يوم الأربعاء الساعة الخامسة مساء. رجاء.
Dec 11 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يكون والده و عائلته قد وُلدوا وترعرعوا في ميناء إسبانيا وأريما وترينيداد وتوباجو وأتمنى أن تكون الأسرة قد ولدت وترعرعت في بورتمور والمدينة الإسبانية وجامايكا وبعض أفراد الأسرة البورتوريكية
Dec 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أكون الفتاة الأكثر جاذبية في الكون ، وكذلك لديها القدرة على إغراء كل ذكر وأنثى أواجه مع نظراتي ، ولست بحاجة إلى قوة الجذب الفورية.
Dec 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى لجهاز الكمبيوتر الخاص بالواجهة الأمامية وبرجها أن يعمل ويصبح علامة تجارية جديدة تمامًا مرة أخرى وأن يتم إصلاحه بالكامل وإصلاحه بالكامل لأي تلفيات ومشاكل ، وأتمنى أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بي الأمامي وبرجه دائمًا يتمتعان بسرعات مذهلة مذهلة ولديك دائمًا استقبال WiFi مثالي وأتمنى لجهاز الكمبيوتر الخاص بالواجهة الأمامية وبرجه أن يتوقف عن الاختراق إلى حيث لا يمكنني الحصول عليه ، وأتمنى أني لم أقدم هذه الرغبة في الجمال الحالي لميزات الوجه لأختي شيز ليتم تحسينها إذا كان لدي Ashra يلقي عجلة الإملائي تعويذة الوجه والجسم له ، وأتمنى أني لم أقدم هذه الرغبة لأختي Shaes وجسمها أن يكون لها تشانينج تاتوم مثل صفات مثل الممثل تشانينج تاتوم كما لو كان لي Ashra عجلة المذوبة يلقي تعويذة حزمة الجمال في نهاية المطاف له.
Dec 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أريد أن أكون حنجرة مفتوحة عندما أغني وأريد صوتًا غنائيًا تمامًا كالصوت من بلاكبينك وأريد أن أقوم بسهولة بفعل riffs قوية وواضحة وسريعة وبطيئة وأن أضرب صافرة الملاحظات بسهولة بسلاسة وسرعان ما تصل إلى أعلى وأدنى ليس على نحو سلس ولديها نغمة واضحة وجميلة وغناء ولها نغمة جميلة عندما أغني وأنا أتدفق بأفكار رائعة للأغنية ودائما أحصل على أغنية رائعة في ذهنك وأكتب أغاني شعبية فائقة وأقوم بإنشاء / كتابة الأغنية دون عناء وتعرف كيف التعبير عن العواطف إلى كلمات كلمات رائعة / رائعة ومدهشة وكتابة الأغاني وتحسين مهارات كلمات الأغاني وإنتاج أفكار للأغاني الإبداعية وسهولة إنشاء الإيقاعات وميلودي وأريد أن أصبح سوبرانو وأريد أن أحصل على خط فكي حاد وأريد أنف رقيقة و أريد أن أتخلص من ذقن الدمل وأريد التخلص من حبيبي ولا أريد أي توتر في جسدي وأريد ثدي كبير وأريد أن تكون كل أمنياتي قوية ودائمة
Dec 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن تكون أمريكا من Hetalia حقيقية وأنه سيكون صديقي وأننا سنتمكن من الرقص في حفلة موسيقية صغيرة ثم بعد ذلك سوف نمارس الجنس وبعد ذلك في الحياة تتزوج وتنجب أطفالا
Dec 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى في عيد ميلادي أو عيد ميلادي الحصول على اثنين من جينات الحياة الحقيقية التي تبدو واحدة مثل مينيرفا تيريزا جاتلينج وواحد يبدو شالان كوارت أنه يمكنهم منح رغبات غير محدودة مهما رغبت في المستقبل
Dec 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يتم تبرئة قضيتي الجنائية بحلول الغد. وفي يوم غد يتم حذف قضيتي الجنائية. وأتمنى السفر عبر الزمن ودمج نفسي السابقة من 12 أكتوبر 2018 مع الاحتفاظ بذكرياتي الحالية. هذه هي رغباتي الأخيرة في هذه الحياة. وأريد 10000 دولار إلى حسابي المصرفي لهذا الوقت.الرجاء طلب تواضع جعل رغبتي تتحقق على الفور ، وسأكون ممتنا لكم يا شباب إلى الأبد. لن أتمنى أبدًا مرة أخرى. وأود أن أذكر صالحك إذا كنت تمنح رغبتي على الفور. Pleaee أنا في حاجة ماسة إلى تحقيق هذه الرغبات بين عشية وضحاها. يرجى رحمه تمنياتي والحصول عليها حقيقية على الفور.
Dec 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  يرجى مسح السجلات الجنائية لي الليلة على الفور. وأنا في حاجة ماسة إلى 10000 دولار في حسابي المصرفي. أتمنى أن أذهب إلى ترافيلي ودمج نفسي السابقة من 12 أكتوبر 2018 مع الاحتفاظ بذكريتي من هذا الحاضرين. هذه هي رغباتي الوحيدة في هذا الكون. إذا كانت هذه الرغبات تتحقق على الفور في الليلة أو في أقرب وقت ممكن ، لم يكن لدي أي شيء لأقوله وسأكون ممتنا إلى الأبد يا رفاق. من فضلك ارحمني وامنحني هذه الأمنيات الليلة أو غدا إن أمكن. هذه هي رغباتي الأخيرة فقط على الإطلاق.
Dec 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى لو كنت قادرا على تشكيل التحول إلى أي شيء أو شيء كنت قد رغبت في أي وقت مضى ، في حين أن القدرة على العودة إلى طبيعتها. في حين أنني في شكل تحول شكل ، يمكن أن يكون حقيقيا أو خياليا ، يمكنني كسب قدراتهم مثل القوى إذا كان لديهم أي ، احصل على أكسسواراتهم مثل الملابس والأصوات وصوتهم ، ويمكنني تعديل شكلهم بأي طريقة أشتهي ، مع الحفاظ على وعيي.
Dec 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى الصخرة الموجودة على صفيحة صغيرة في غرفة نومي لكي أكون صخرة سحرية حقيقية تمنحك أي رغبة باستخدام القوة السحرية لصخور الأمنيات التي تأتي مع الكيس من themagicvine.com ومن أجلها أعمل بالطريقة التي أريدها وأرغب في أن أشعر بالطريقة التي أريد أن أشعر بها حول امتلاك فئران حيوانات أليفة وعن فئران الحيوانات الأليفة وأتمنى ألا أخسر أي نوم بسبب قططي أو فئران الحيوانات الأليفة وأتمنى أن أكون رشيقا رشيقا مع بنيت نحيفة وثابتة ، وعضلات منغمة وضيقة ، وأتمنى أن يكون هناك استقلاب عالي في السماء ، وأتمنى أن تصبح أمي رقيقة برشاقة مع نحيلة مبنية وثابتة ، وعضلات مشدودة ، وأتمنى أن يكون لأمي سماء عالية والتمثيل الغذائي وأتمنى بالنسبة لي وأمي أن يكون هناك فصل العضلات من زيادة الوزن أو من تمتد.
Dec 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  اريد والدي ان يعطيني 70000 ليرة لبنانية عن البدل وبعض الحب والعاطفة عني من والدى واخيرا ارجوكم من فضلكم دعوا والدي يشتري لي هاتف جديد لان هاتفي القديم لديه مشكلة مع عرض الرجاء الله من فضلكم ارجوك ارجوك ارجوك
Dec 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لأخي شى أن يكون لون شعر أسود داكن وأتمنى لأخي شى أن يكون لونه لون العاج الفاتح وأتمنى لأخى شى أن يكون لون عينه أزرق ثلج وأتمنى لكل صبغة الشعر ومنتجات صبغ الشعر التي هي في شعري الامهات للذهاب بعيدا بالكامل وأتمنى لأمي أن يكون لون الشعر البني الداكن العميق مع الضوء البني الفاتح رقيق أشتهيها لها وأتمنى لأمي أن يكون لها جلد بيج اللون مع سمرة متوسطة وأتمنى لأمي أن يكون لون عين زرقاء وخضراء جميلة وأتمنى لشعري الأمهات أن يكون لديهن تجعيد شعرية حلزونية تكون دائما متماسكة تماما مع الانفجارات الكاملة وحتى المستقيمة.
Dec 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى لو كان لديّ 10 ملايين دولار في حسابي ولدي القدرة على سداد جميع ديوننا وتخزين مخزوننا للأجهزة حتى نتمكن من بيع سلع بدلاً من القول بأننا لا نملك
Dec 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
1