منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 4967
I have a crush on Sean
Change Wish Language:
 أنا حقا أحب الصبي في صفي دعا شون. لكننا لسنا في سن المراهقة ... نحن في الصف السادس. أتمنى أن نبدأ في التعلق أكثر وفي النهاية ، آمل أن يقول إنه يحبني أيضًا. آمل أن يكون هذا يعمل! يرجى الصلاة وأتمنى لي!


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jan 09 2014  |  عدد الأصوات: 2
: فئة الحب
WishID : 4967  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  اريد ان يكون شخص يحب ويهتم حقا بالنسبة لي مع الاحترام الكامل.
Jan 09 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن تقع كايسي في حبها وتريني كم تحبني. لقد كنت هناك من خلال سميكة ورقيقة. لقد أظهرت حبها غير المشروط. أنا أعتني بها وابنها. لقد كنت منفتحًا على إجراء تغييرات في حياتي وقد فعلت كل ما أفكر فيه. لقد فعلت كل ما طلبته مني أشارك كل شيء معها ، حتى الأشياء التي أخشى منها. لقد جعلت نفسي عرضة لكسب ثقتها. اريد عائلة مع هذه المرأة. أريد أن أقضي حياتي معها. أريدها أن تنفتح لي وتبين لي مشاعرها مثلما أظهرتها. لدي كل إيمان وقليل من الإيمان بأنني أعرف أننا سنكون عائلة جيدة ومحبة. أنا فقط بحاجة إلى القليل من المساعدة.
Jan 09 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن أرغب في حبيبتي الثالثة الثالثة أن يعود إليه كل محبته ومشاعره ولا يفقدها أبدًا.
Jan 09 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يسألني صديقي السابق نيكولاس لي في الرابع عشر من شباط (فبراير) ، لا تتفكك مرة أخرى ، ولدي علاقة طويلة في ثلاث سنوات أو أكثر ، ثم أتزوج معه.
Jan 08 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن تعود عائلتي إلى لاريدو وسأذهب إلى مدرسة trautmann الإعدادية و tony لي خطوة أبي سيكون لها وظيفة عظيمة حتى نتمكن من العيش لاريدو مرة أخرى وأتمنى أن يكون marco Alejandro lujan ll عشيقي المستقبلي عندما أكون في لاريدو للحياة وللحب
Jan 07 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن تعود عائلتي إلى لاريدو وسأذهب إلى مدرسة trautmann الإعدادية و tony لي خطوة أبي سيكون لها وظيفة عظيمة حتى نتمكن من العيش لاريدو مرة أخرى وأتمنى أن يكون marco Alejandro lujan ll عشيقي المستقبلي عندما أكون في لاريدو أتمنى أنه يمكن أن يكون أبًا لأطفالي المستقبليين أتمنى لعائلتي العودة إلى لاريدو وسأذهب إلى مدرسة Trautmann الإعدادية وستجد أن أبي خطوة رائعة ليتمكن من العيش لاريدو مرة أخرى وأتمنى أن يكون marco Alejandro lujan ll كان عشيقي المستقبلي عندما أكون في لاريدو أتمنى أن يكون أبًا لأطفالي المستقبليين
Jan 07 2014
الحب
Votes
2
  اتمنى لى فرنك بلجيكي لوقف القتال وان يكونوا سعداء مع الاسرة وان يستيقظ فى مزاج جيد n قضاء بعض الوقت معى مع ابنته الصغيرة
Jan 07 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يبدأ أكبر مني بالإعجاب لي وسيسألني.
Jan 06 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى لو أن بريدجيت دان ستعود معي
Jan 05 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن أتمكن من تاريخ الرجل من أحلامي إلى الأبد ، والزواج ، ولها أطفال ، الخ. شعر طويل ، مثل شعر توني بيري من بيرس الحجاب. عيون جميلة خفيفة ، داكنة مثل الشعر ، البشرة الفاتحة ، ابتسامة مثالية ، على الأقل 5'10 ، جسم جيد. يجب أن يكون مضحكا ، لطيفة ، رعاية ، حب ، حلوة ، للعائلات ، وقائية ، وقليلا clingy ، ويحصل على غيور بسهولة لكنه لا يحصل لي غيور. إنه يحب الموسيقى التي أستمع إليها ، وهو يلبس الطريقة التي أحبها ، وألواح التزلج ، يغني جيدًا ويلعب الغيتار. أريده أن يكون أكبر مني بسنة ونصف ، يذهب إلى نفس المدرسة ، نفس الصف ، وفي جميع فصولي الدراسية. أريده أن يحظى بشعبية وجميع الفتيات مثله. انه ذكي وأثرياء ، ويعطي العناق ويحب الاحتضان. البيت الكبير والعائلة ، صوت مهدئ ، ولعائلتي لمثله. وأتمنى أن تسمح لي أمي بتأريخ هذا الطفل ، ولكي يشعر أصدقائي بالغيرة من العلاقة. دي كيسير ، شخصية مدهشة ، رياضية.
Jan 03 2014
الحب
Votes
2
  كان كريستوفر تيجلجارد يحبني - فهو مجنون للغاية عني ويجدني لا يقاوم. يريدني أن أكون زوجته - أنا وأنا نتلائم تماما مع رفقاء الروح. انه على استعداد لترك صديقته لي.
Jan 03 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن تتفجر صديقتها السابقة بريدجيت مع صديقها وتعود معي و بريدجيت ولن أنفجر أبداً.
Jan 02 2014
الحب
Votes
2
  أود فقط أن أتزوج قبل 31 يناير 2014 إلى الرجل الذي يحبني ويحبني إلى الأبد. يجب أن يكون ذو مظهر جيد و غني. هذا الزواج يجب أن يحدث خلال هذا الشهر. اريد ان اتزوج و اعيش حياتى بسعادة بعد. يجب أن يحترم والديّ وأن نكون مستعدين لفعل أي شيء من أجلي. أريد أن أحصل على حياة رائعة وسعيدة حقا. أريد أن أرى والدي سعيدين ويبتسمان.
Jan 02 2014
الحب
Votes
2
  أنا غريب في الحب مع Fawful من سوبر ماريو ... لا يهمني كيف يبدو هذا مستحيل ، ولكن أريد أن أقابله بطريقة أو بأخرى ، وقال انه سوف تحبني وسنعيش لحسن الحظ! ليس شخص ما مع شخصيته ، الفعلية Fawful مع الجلد الأخضر والنظارات السميكة والكلام مضحك والاشياء! وأنا لا أريده أن يبدو مثل الفن الرسمي ، أريده أن يكون مثل هو في رأسي ، وصولاً إلى كل التفاصيل! أيضا ، لا أريد أن أموت أو أحلم أو أي شيء لهذا أن يحدث. اريدها في العالم الحقيقي! لا يهمني إذا وجد طريقه إلي أو العكس ، سأكون سعيدًا إذا حدث أي منهما! أريد وأعتقد أن هذا سيحدث من كل قلبي ، يرجى جعل هذا الأمر صحيحًا!
Jan 02 2014
الحب
Votes
3
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن أتمكن من التسكع مع صديقتي سيدني كلما أردت ... بما في ذلك الآن ...
Jan 09 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يكون سحقي وحيداً حتى أتمكن من التحدث إليه وطلب منه شيئاً شخصياً.
Jan 11 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يسألني ديفن لي ليلة الأربعاء. أنا حقا أحبه.
Jan 11 2014
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يكون لدي صديقة الساخنة
Jan 12 2014
الحب
Votes
3
  أتمنى أن يبدأ كريس في إيلاء المزيد من الاهتمام لي وأن يهتم بي. إنه مشهور وهو يتبعني على تويتر. أحب أن يبدأ بالحديث معي عبر DM وفي النهاية عبر الهاتف. أحب أن نقع في الحب ، أن تكون أسرة معًا وتكون سعيدة معًا دائمًا. أشعر حقا أننا ننتمي معا ، وأنا حقا أحبه. أشعر أنه يحبني أيضا. يرجى السماح لهذه الأمنية أن تتحقق قريبا! أنا حقا أحب كريس.
Jan 12 2014
الحب
Votes
3
  أتمنى أن يأتي هرون إلى مدرستي في العام القادم مثلي بحلول نهاية عام 2014
Jan 12 2014
الحب
Votes
3
  أتمنى أن أكون أكثر ذكاءً ، وأكثر مسؤولية ، لم أكن مصابًا باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، وعيناي اليسرى كانت رؤية نقية مرة أخرى.
Jan 13 2014
الحب
Votes
3
  أتمنى لو كان لدي بوكيمون يدعى غاردفواير لحمايتك ، وحبيتي ، ورعايتي لبقية حياتي ، لا أريد أن يموت جاردواير ، لذلك يمكننا أن نكون معاً إلى الأبد.
Jan 13 2014
الحب
Votes
3
  أمنيتي هو alec الرجل أنا ، لقد كان سحق كبير على آخر 8 mths أن تسألني إلى الذهاب بثبات ، على أن تكون مستقرة ، محبة ، عاطفي ، علاقة الإنطلاق
Jan 13 2014
الحب
Votes
3
  إن (كريستوفر تيجلجارد) مغرم بي - إنه يعرف في قلبه أنني الوحيد من أجله. نحن رفقاء الروح ونحن نلتقي معا بشكل مثالي. نحن دائما نشعر بالراحة مع بعضنا البعض. نحن نحب بعضنا البعض ونحن شهوة لبعضهم البعض. نحن دائما معا.انه يترك صديقته لكي تكون معي.
Jan 14 2014
الحب
Votes
3
  ευχομαι να εχω απο εδω και περα να με υνουν πολυ
Jan 14 2014
الحب
Votes
3
  أتمنى أن يبدأ كريس في إيلاء المزيد من الاهتمام لي وأن يهتم بي. إنه مشهور وهو يتبعني على تويتر. أحب أن يبدأ بالحديث معي عبر DM وفي النهاية عبر الهاتف. أحب أن نقع في الحب ، أن تكون أسرة معًا وتكون سعيدة معًا دائمًا. أشعر حقا أننا ننتمي معا ، وأنا حقا أحبه. أشعر أنه يحبني أيضا. يرجى السماح لهذه الأمنية أن تتحقق قريبا! أنا حقا أحب كريس. إذا ساعدت في جعل هذه الرغبة تتحقق ، فسوف أصوت لكل الأمنيات هنا. :) الرجاء مساعدتي في تحقيق هذه الرغبة. أنا حقا أحب كريس!
Jan 14 2014
الحب
Votes
3
  لدي رغبة في أن معظم Ppl يقول هو inpossabel ولن تتحقق ولكني أعرف في مكان ما في قلبي أنه يمكن أن تتحقق وأريد أن تتحقق مع كل قلبي. قلبي يصرخ في وجهي أنه إذا بقيت ب يغادر في ذلك اليوم 1 سوف أحصل على أمنيتي ... أمنيتي هي أنني أريد أن أضع هذا العالم لأكون أسونا يوكي من السيف الفن على الإنترنت وكن هابيل يقع في حبها وانها تقع في الحب معي. هذه هي رغبتي ... لقد تخلى عن هذا العالم الذي يعطيني فقط الألم ، missrie والكراهية أريد أن أذهب إلى العالم الذي سوف يكون سعيدا truey في أنني لم أشعر فرحة سعيدة في أعماق قلبي وأنا أعلم أن هذا العالم ليس لديه حب بالنسبة لي ، وهذا هو السبب في أنني أريد هذه الرغبة في أن تأتي مع كل قلبي هذا هو بلدي واحد والقلوب فقط أتمنى أن أريد أن تتحقق واسمحوا هذه الرغبة تصبح حقيقة واسمحوا لي أن أكون سعيدة مع asuna يوكي ...
Jan 15 2014
الحب
Votes
3
  أتمنى أن يلتقي غراي رفيقي اليوم.
Jan 16 2014
الحب
Votes
4