منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 9366
Jordan
Change Wish Language:
 أتمنى أن تظهر قلادة الكريستال السماوي على رقبتي ، وعندما أحملها أقوم برغبة في داخل رأسي ستتحقق ، وعندما تتحقق الأمنيات ستزداد بريق الذهب ، وهذا يحصل على أكثر من 8 أصوات اليوم.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Sep 19 2015  |  عدد الأصوات: 36
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 9366  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أتمكن من الحصول على طيف شقيقة الطفل من أي وقت مضى. نحن بحاجة إلى شخص آخر في العائلة. رجاءً ، هل يمكنك الحصول على شخص آخر. لا أعتقد أنه كثير من الأطفال لأن الناس لديهم ما يصل إلى 8 أطفال.
Sep 19 2015
التمنيات أخرى
Votes
35
  أتمنى أن يظهر برنامج Cartoon Network & quot؛ Teen Titans GO & quot؛ تم إلغاؤه ولن يتم مشاهدته أبدًا على التلفزيون مرة أخرى. ليس فقط لأن هذا العرض مزعج للغاية ، وغير مهذب ولا يعرف شيئًا عن مادة الحلبة الأصلية ، ولكنه يغزو أكثر من نصف سكتة كرتون نتورك. حتى يذيع على بوميرانج. PLEEEEAASE إلغاء تيني جبابرة GO!
Sep 19 2015
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى أن تفكر ليلى مطر أورتيغا في شيء تريده وسيحدث ذلك بدايةً من يوم غد ، وستصبح ليلى مطر أورتيجا مشهورة في يوم أو يومين.
Sep 19 2015
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى لجميع أمنياتي الأخرى أن تتحقق وتصبح مناقضة غير مهزومة ولاعب كرة سلة جيد جداً وأن أكون جميلة جداً والشيء على جسدي الذي يزعجني أكثر سيختفي
Sep 17 2015
التمنيات أخرى
Votes
29
  أتمنى أن تظهر مذكرات أو دفتر ملاحظات يمكن أن يمنح رغباتي تحت وسادتي عندما أستيقظ غدًا ، وأي شيء أتمنى أن أكتبه سيتحقق حتى لو كان مستحيلاً أو حقيقياً. من فضلكم ، اجعلوا هذه الرغبة تتحقق ، حياتي كلها تعيث ، وأحتاج إلى شيء أن أنساه ، مثل ترك الممر والوصول إلى المستقبل. يرجى عجل و ما أتمنى أن يكتب لي سوف يصبح حقيقة و عندما تمحو أمنية ، سيكون ذلك إلى الأبد في حياتي. من فضلك ، أتوسل إليكم ، منح هذه الأمنية
Sep 16 2015
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن أكون ذكية.
Sep 15 2015
التمنيات أخرى
Votes
52
  أتمنى أن أحصل على كتاب بالصفحات اللامحدودة أياً كان ما أكتبه في 1 دقيقة. و إذا قمت بعمل أمنية لكن غيرت رأيي أستطيع أن أخرجه. و سيأتي مع قلم من الياقوت السحري. أريد أن يكون هذا في خزانتي عندما أفتحه في الصباح.
Sep 15 2015
التمنيات أخرى
Votes
35
  أتمنى لكريستال السحر التي يمكن أن تمنحني رغبات غير محدودة حتى رائع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
Sep 14 2015
التمنيات أخرى
Votes
39
  أتمنى لو أنني أتمنى ذلك حتى في يوم الثلاثاء القادم سوف تحصل على صانع سوبر ماريو مجانا والحصول على الذكرى السنوية ال 30 amiibo مجانا وحصلت على كل من تشارتر انفيني 3.0 charther مجانا
Sep 14 2015
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى أن يعمل هاتفي بشكل صحيح في 5 دقائق وغدا حصلت على 900 دولار ولديك A في الرياضيات والعلوم والفنون والدراسات الاجتماعية وكنت فنان جيد
Sep 13 2015
التمنيات أخرى
Votes
39
  أتمنى ذلك في Quotev ، وأصبحت المؤلف الأكثر شعبية في جميع الأوقات ، وأنا لم أستقل أبداً كتابة القصص. وكان لي شريط شوكولاتة وكلما أكلت ذلك ، سوف يجدد ؛ لذلك هو شريط الشوكولاتة الذي لا يقهر. في أي وقت مضى جعلني الدهون أو جعل أسناني صفراء.
Sep 13 2015
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى لو كان لدي كل هلام الاستحمام ، قنبلة حمام ، وبيبيون bartoonsbbwquinn على instagram وقد كان كل لمعان زبدة نيكس ، لمعان شديد ، وأحمر شفاه زبدة.
Sep 13 2015
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى لجميع الطلاب في جامعة High Point أن يكونوا طرفًا ، ويشربون ، ويمرحون. أيضا ، أنهم لم يفعلوا واجباتهم المدرسية وفشلوا في اختباراتهم وفي المهام الكتابية.
Sep 13 2015
التمنيات أخرى
Votes
18
  كنت أتمنى لو كان لدي شعر حريري طويل لدرجة أنني أستطيع الجديلة ووضعيها على شكل ذيل حصان عالٍ وحصلت على 6S فون الجديد في 28 سبتمبر 2015 وأخي وأنا حصلت على تلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة وحصلت على أرنب هولندي لوب وجميع من هذا حدث غدا
Sep 13 2015
التمنيات أخرى
Votes
34
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  القلادة التي تشبه "قلب المحيط" من فيلم "تيتانيك" مع سلسلة ذهبية ، والتي ستمنح كل أمنياتي ، التي لن تعمل إلا بالنسبة لي ، لن تخرج من رقبتي إلا إذا أخرجتها عن نفسي ، وإذا قمت بتفكيكها ، سوف تظهر لي انه المكان.
Sep 19 2015
التمنيات أخرى
Votes
32
  أتمنى!! يأتي وليام إلى حياتي الآن ، لذا يمكننا أن نبدأ بمساعدة بعضنا البعض ونملك القوة في حياتنا ومساعدة العالم. أتمنى أنجي تصبح بعيدة عن عائلتي. أتمنى لأطفالي كل خير! في الحياة. أتمنى أن أفوز في اليانصيب قريباً مالاً كبيراً !!! .. وأتمنى وأصلّي أن أنجح في هذا الفصل الدراسي. أتمنى للجميع الصحة والسعادة والثروة والفرح والحب ... الله يبارك لك ... دعنا نصوت ونجعل كل ما تتمناه تريد حقا !!!!
Sep 19 2015
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى لو أنني ولدت أصلاً كهوية مختلفة في حين أن شخصًا آخر قد ولد في الأصل كهويتي ، لذا كنت أتمنى لو كنت شخصًا مختلفًا بينما كان شخص آخر لي طوال حياتي.
Sep 19 2015
التمنيات أخرى
Votes
142
  أتمنى لو كان لدي آلة وقت ، لذلك كان بإمكاني السفر إلى الماضي وإلى المستقبل في آلة الزمن والعودة في الوقت والمضي قدما في الوقت المناسب في آلة الزمن.
Sep 19 2015
التمنيات أخرى
Votes
156
  أتمنى لو ليلا المطر أورتيجا سيكون لها رغبات غير محدودة لمدة أسبوع. ستقول إنني أتمنى ثم تقول أمنيتها وسوف تتحقق. ابتداء من اليوم أي شيء تريده في العالم كله.
Sep 20 2015
التمنيات أخرى
Votes
42
  أتمنى أن أحصل على مفكرة باتمان تحت وسادتي مع قلم مطابق وكل ما أكتب فيه سيتحقق حتى لو كانت الرغبة مستحيلة وتأتي مع عقد كريستال سماوي وعندما أحمل قلادة في يدي أفكر أمنيتها وسوف تتحقق ، أيضا هذه الرغبة ستحصل على 8 أمنيات.
Sep 20 2015
التمنيات أخرى
Votes
53
  أصدقائي وأتمنى أن نصبح الجنيات نادي وينكس. لي مع قوة القمر وألوان الأرجواني والضوء الأرجواني. أليكسس بالمر مع قوة الشمس وألوان أكوا والوردي الساخن. Sydnie Palmer مع قوة الطقس وألوان الأخضر الجير والبرتقال الخفيف. سوف يكون كريس بالمر قادرا على التحول إلى عملاق عندما يقول & quot؛ EW & quot؛ ولكي يصبح الإنسان يقول & quot؛ الإنسان & quot ؛. يصبح الجنيات نقول & quot؛ FOA & quot؛ وأصبح الإنسان مرة أخرى نقول & quot؛ HOTW & quot ؛. كنا نذهب إلى Alfea بالإضافة إلى مدارسنا العادية. يمكننا فتح تحويلات جديدة للقيام بما هو مطلوب. سيكون لدينا السحر لدينا حتى عندما لا يكون لدينا أجنحتنا. سوف نحصل على ملابس جذابة مع أجنحتنا عندما نتحول. سوف نحصل على آثار جانبية مثل ظهورنا تؤلم ، حكة الظهر ، صداع ، ينجذب إلى عنصرنا وأحلامنا الجنية وينجذب إلى عنصرنا. يرجى جعل هذه الرغبة تتحقق هذه الليلة. مع سلطاتنا سنحاول جعل العالم مكانًا أفضل ومساعدة الناس (الساعة 10:00 صباحًا)
Sep 20 2015
التمنيات أخرى
Votes
40
  أتمنى للمفكرة الزرقاء السحرية التي تعطيني الصلاحيات. أتمنى لأجنحة الملاك البيضاء الكبيرة. أنا حقا أتمنى أن يكون جهاز إكس بوكس ​​360 الذي يأتي مع ماين كرافت. أتمنى أن تكون أساطير Equestria مفتوحة طوال الوقت وتنتهي.
Sep 20 2015
التمنيات أخرى
Votes
65
  أتمنى أن أمي لديها طفل. أرجوك أمي من فضلك هل لديك واحدة أخرى سنساعدك جميعًا مع الطفل. لذا لا تشعر بالتوتر حيال ذلك.
Sep 20 2015
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى أن أصبح لي نادي خرافية. جناحي الأزرق والوردي والأخضر. لدي تنورة زرقاء مع رأس وردي. بمرور الوقت سوف يتغير ذلك ولدي قوة النجوم. يرجى جعل هذه أمنية تتحقق !! :د
Sep 21 2015
التمنيات أخرى
Votes
49
  أتمنى لو كان لدي جهاز تحكم عن بعد سحري يمكنه أن يمنحني أي شيء يرغب به قلبي حتى يصبح توقعاتي على قطعة من الورق حقيقة. لذلك إذا لم يحدث ذلك ، يمكنني أن أحرقه وأحاول مرة أخرى
Sep 21 2015
التمنيات أخرى
Votes
60
  أتمنى أن أعيش في فيلم ديزني أحفاد هو مال الشرير ابنة Maleficent من فضلك اجعل هذه الرغبة تتحقق بالنسبة لي وأتمنى أن يكون لي ودالتون صديقين مرة أخرى.
Sep 21 2015
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أن رغبتي في العيش في فيلم ديزني أحفاد كما مال الشرير ابنة الذكور سيحققون حقيقة أنني سوف أعيش في فيلم ديزني أحفاد كما مال الشرير بنت ذكرى للأبد
Sep 21 2015
التمنيات أخرى
Votes
50
  أتمنى أن أستيقظ في 30 سبتمبر 2015 مع الكريستال الأزرق السحري على قلادة فضية طويلة وعندما أحملها في يدي وأقول رغبة 7 مرات في رأسي (سبعة هو رقم الحظ) سيتحقق في اليوم التالي حتى لو كان مستحيل
Sep 22 2015
التمنيات أخرى
Votes
32