منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 10005
Caleb
Change Wish Language:
 أتمنى أن يكون لدي القدرة على التلاعب ، والتحكم ، والظهور ، والنار الزرقاء عن طريق تخيل ما أريد أن أفعله به ، ومن ثم لن أصعد أصابعي وملابسي ولن أحترق ، وأريد أيضًا أن يكون لدي القدرة على تحويل غير مرئي عن طريق تخيل نفسي غير مرئي ثم الالتفاف بأصابعي وأي شيء على جسدي سيصبح غير مرئي معي ، كما أتمنى أن يكون لدي القدرة على الانتقال الفوري إلى أثينا من خلال التفكير في الذهاب إلى هناك ، وأتمنى في النهاية أن أتمكن من اكتشاف الشياطين والوحوش لا يستطيع الآخرون أن يروا وأن يكونوا قادرين على اكتشاف الأشخاص الآخرين الذين لديهم صلاحيات.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jan 24 2016  |  عدد الأصوات: 54
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 10005  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لو كان بإمكاني الحصول على صوت غنائي مدهش وهو نوع من صوت ميلاني مارتينيز. لن أواجه مشكلة في الغناء أمام الناس وسيفكر كل شخص في أن لدي صوتًا رائعًا. فجأة سيأتي عرض المواهب المدرسية وسأشارك. يبدو أن Fall Out Boy سيكون في المدرسة وبعد أن أغني ، سيأتي على خشبة المسرح ويسألني إذا كنت أريد أن أكون هناك افتتاحية لفيلم الحفل التالي. سأقول نعم وتصبح إحساسًا غنائيًا وسأستمتع بملايين المعجبين. سأكون قادرا على كتابة أغاني ذات مغزى كبير. سوف تكون الأغاني موسيقى الروك والبوب ​​مثل مزيج من ميلانيز مارتينيز وفول أوت بوي. سوف Fall Fall Boy يرعيني. سوف تصبح حجرة بلدي بأكملها القوطي باستيل. سآخذ قريبا ملايين المشجعين. سوف يأتي معي جميع أصدقائي في كل مكان أذهب إليه. وجميع الجولات التي أقوم بها لن تكون مرهقة وسوف أكون دائما على دراية بما أقوم به. سأقوم بعمل حساب على msp بعد أن أصبح مشهوراً ، وسوء أخذ الكثير من selfies مع Fall Out Boy. يرجى التصويت هذه الرغبة! أنا أصوت O.O
Jan 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
29
  كنت أتمنى لو كنت جوهرة كريستال من ستيفن Universe. أريد أن تكون جوهرة بيضاء على صدري.إذا كنت أفكر في لؤلؤة الرمح ولدي يدي على جوهرة بلدي ، وسوف تتوهج جوهرة بلدي وسوف تظهر الرمح اللؤلؤ في يدي. إذا كنت وضعت رمحي أمام جوهري ثم التفكير في اللآلئ الرمح أنه سوف أعود إلى جوهرة.إذا كنت أتعامل مع الكثير من الألم سوف التراجع إلى جوهري لمدة 3 دقائق للشفاء.إذا كنت أرقص مع شخص ثم سوف الصمامات في واحد معهم لمدة 5 دقائق.
Jan 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
40
  أتمنى لو أنني سأحصل على معدة مسطحة ولن أكون سمين. كل ما عندي من الملابس سيكون في بلدي الحجم الجديد ، وسوف تكون الملابس فتاة القوطي باستيل. سوء لديها 369 تتسابق الباستيل القوطي وأختي الكبرى لا تلمس لهم. مريض يكون مصبوغ ضوء بنفسجي قصير [بكبسكوت] [هيستبل] مع [سوبتبانجس] كبيرة. أنا سيحصل يجعل يملأ من [ألو] وأنا سأبقي هو كلّ داخل. أنا سيصبح أحزنت لكن عائلتي لن يسألني أبداً ما هو خاطئة. سيأتي طالب جديد إلى المدرسة وستكون إيمو. ستحاول أن تكون صديقي وأن تسعدني. سوء يفقد كل أصدقائي الحاليين.
Jan 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى أن يغني تماماً مثل The Weeknd forever يكون مظهر مايكل جاكسون عند إصدار ألبومه السيئ للأبد ولديه حظ جيد عندما يتعلق الأمر بالتقدم للوظائف.
Jan 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أن تكون كل ملابس فتاة القوطي الباستيل على الإنترنت في خزانة ملابسي. سوف يكون كل شيء في بلدي حجم الملابس الباستيل القوطي. (س. س) سآخذ لها منفوش تبحث مصبوغ الفيروز القصير حلاقة فتاة ايمو. سوف تسمعني أنا فون 6S وأخبرني أن أصبح يوتيوب. سيؤدي الفيديو الأول إلى 100 من التعليقات وإبداءات الإعجاب. سأحصل على أول 20 مشترك. سيحصل كل مقطع فيديو أقوم به على 20 مشتركًا إضافيًا. أنا فقط أتمنى ذلك لأن والديّ لن يسمحوا لي أن أكون قوطي باستيل أو إيمو وهي طريقة للتعبير عن نفسي. وكنت أريد دائما أن أكون اليوتيوب !!! سوف أصدق عائلتي العصا أعتقد أنني كان هذا النمط إلى الأبد. ولكن أصدقائي في المدرسة يحبون طريقتهم الجديدة.
Jan 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى أن كل ملابسي يمكن أن تصبح ايمو وقوط الباستيل. سيكون كل ما عندي من outfita القوطي الباستيل والمدرسة المناسبة. سآخذ الشعر القصير ايمو توفي أخضر فاتح. سوف تتحقق أمنيتي في 4 أيام. شكرا جزيلا!!!
Jan 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
41
  أتمنى لو كل خزانة ملابس و كل ملابسي ستكون لطيفة جدا القوط الباستيل والملابس emo.Including الملابس التي كانت القوطي باستيل على بوليفور. وسوف يتم قص شعري مثل فتاة ايمو وتوفى باللون الأخضر الفاتح ، مثل لون البحر العظيم. سآخذ لدغات الثعابين على شفتي. على MSP سأكون على المستوى 14 على حسابي HeyItzKierra. سآخذ 200000 الماس في حسابي HeyItzKierra وسوف يكون لدي 200000 starcoins على msp. وسوف يظن والدي أني كنت أقوم بهذا الأسلوب إلى الأبد.
Jan 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى لو أنني كنت فتاة ذات ثدي كبير وبأعقاب كبيرة ، وقد أجد بعض الميزات الأنثوية المثيرة الإضافية. كما أتمنى أن يتذكرني الجميع كفتاة أتمنى أن أكون.
Jan 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى لو كنت مبتذلًا ، ولدي جسم مثالي ، وكن 4'6 & quot؛ في الارتفاع. فلاتشستيد عندما لا يكون لديك الثدي مسطحة تماما على الصدر ، وتنمو الثدي عندما أكون في السنة الثانية في المدرسة الثانوية وهو 10 سنوات من الآن. للحصول على جسد مثالي أعني أن يكون لديك ستة حزمة ، ظهر مستقيم ، لا مزيد من السكينة في خدي أو ساقي ، ويكون حجمها 4 أقدام. ولديهم عيون فيروزية تبدو مثالية بالنسبة لي ، ولا ندبات على وجهي ، ولا حب الشباب حتى المدرسة الثانوية. أحتاج إلى كل هذا لأنني بحاجة إلى التوفيق مع صديقي الذي هو عمر سام الذي هو 10 وليس مناسبًا مع جميع الفتيات الذين يبلغون 14 عامًا. الرجاء جعل هذا يحدث في أقرب وقت ممكن :)
Jan 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى لي وصديقي اشلي Tavares الحصول على عصابة الطاقة فانوس الأزرق الحقيقي والوردي عصابة فانوس السلطة ، والطاقة عصابة شاحن بطارية.عندما نحصل على حلقات السلطة لدينا ، يمكننا أن نجعل بنيان الضوء الصلب والوردي.يمكننا الطيران في الفضاء ، السفر في المجرة ، والانتقال بسرعة فائقة جدا. أنا وصديقي تكون الأبطال الخارقين الشهيرة. لا شيء يهزمنا أبدا. سنحصل على حلقات السلطة لدينا في 1/28/16. شكرا جزيلا
Jan 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
181
  أتمنى أن يكون صديقي العزيز ، نيك سيأتي على منزلي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، والثاني يدخل إلى غرفتي ، وأطول قدماً ، وأزرع عضلات ضخمة ومثيرة ، وأحصل على أكبر عضو بلا دسم على الإطلاق ، يحصل على صلاحيات الطيران.
Jan 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى أن يكون لدي سيباستيان ميكايليس كخادم يحمي بي ويفعل كل ما يفعله كخادم. سأقابله بشعور شخص ما بالضغط على كتفي ، وأنا استدير لمشاهدة سيباستيان واقفاً هناك ، وسوف أفعل أي شيء أقول له أن يفعله.
Jan 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
39
  أتمنى أن يكون لدي كل القوى الخارقة لكل خارقة وشريرة عظمى وجدت من قبل ما عدا البشرة المحروقة أو الرؤية الحرارية أو أصبحت عملاقة عندما أغضب وألا أكون رأسًا عملاقًا أو لديّ معدن معدني أو مخالب أوردة لتصفّح شعر الجسم أو أجنحةه أو أن تكون مصنوعة من الصخور وأن تظل بشرًا بشريًا ولا تزال تمتلك قوة النينجا وأن تتمتع بقدرات كرتونية وأن تكون صاحبة رسومات كونية ، ولكنني أستطيع أن أرسم رسوماتًا كبيرة وأن أتمكن من صنع كل الآلات. وفي كل مرة أتطرق فيها بآلة البيع ، تأتي جميع الأموال ، وبالنسبة إلى هاتف سامسونج غالاكسي s3 الذكي الخاص بي يمنح رغبات غير محدودة
Jan 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
329
  أتمنى أن يسمح لي والدي بأن أمارس الجمباز عندما تعمل الأمنيات وسأكون جيدًا في ذلك وسأكون أسرع وأقوى ويمكن أن أقفز أعلى وسأكون جيدًا جدًا في الباركور وأستطيع تسلق كل شيء مثل القطة ويمكنه القفز إلى أماكن عالية مثل القط وسوف أحصل على عيون الذهب ، وأنياب ، ويسلط الضوء على شعري وشعري سيكون مجعد بشكل طبيعي وعندما أحصل على قطع شعري سيكون بوب الكمال طويلة وسأكون جميلة وسأفعل لا تفقد أي شيء وستكون غرفتي نظيفة دائما وسأكون جيدة في الرسم وسأكون رياضيا وجمع 1000 دولار في حبل القفز للقلب وسيخرج Zeke معي وسيسمح لي أبي بالحصول على الأرجواني والوردي الدائم. خطوط النمر في شعري
Jan 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
32
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى مرة واحدة وأنا أتحول 19 أتطلع إلى الأبد حتى عندما أبقي الشيخوخة وأعيش حتى أقتل ولكن لدي قوى الشفاء السريع ولدي ردود الفعل السريعة ، وأنا سريع حقا ، ولدي خفة حركة أفضل بكثير.
Jan 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
67
  أتمنى أن تكون فتاة جميلة جدا ومتعرجة. أتمنى أن والدي لم أكن فقيراً وأن لدي ملابس أكثر جرلياً مما لدي الآن. أتمنى لو كان القط البورمية الملونة البورمية التي لا يمكن أبدا الحصول على البراغيث. ولكن الأهم أنني كنت أتمنى أن تكون فتاة
Jan 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
56
  أتمنى لو كان لي غالاكسي الذهب s6 حافة مع حالة لطيفة. لن أفقدها أبداً ، ولا أصبت أبداً ، ولا ينكسر أبداً. سيكون لديك الكثير من المساحة ، الكثير من التخزين ، والكثير من غيغابايت. سيكون لون حالتي باللون الأسود. هاتفي سيكون سريع جدا. شكرا جزيلا
Jan 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
181
  أتمنى أن أحصل على 100،000،000 دولار للغناء مثل ariana grande والحصول على 4.0 على درجات المشتري الخاصة بي وبطاقة تقريري أيضًا مباشرة على بطاقة تقريري وكوكتير و 14 iphone6s مع حالات الكريستال و 14 سماعة رأس و 14 لوح تحريك و 1 لوح hoverboard ، iphone6s ، ويدق سماعات الرأس في حقيبة عيد ميلاد سعيد وأتمنى لو كنت ممثل تلفزيوني على ديزني على الفتاة المعرض يلتقي العالم ولديهم 2million أتباع على instagram ، musical.ly ، وعلى kamcord
Jan 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن أتمكن من استخدام القوة ويكون السيف الضوئي الحقيقي لـ Kylo Ren. كما أتمنى أن أتمكن من تطوير أجنحة وذبال غضب ليلا وأن أكون قادرة على الطيران مع الأجنحة. بلز !!!
Jan 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى أن تكون ابنة بيلي جو أرمسترونج وأن لدي باس أرجواني وأسود أعلم كيف ألعب. يرجى التصويت ودع هذا يحدث في 3 أيام. : د شكرا لك.
Jan 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى أن أكون وسيمًا جدًا وطويلًا جدًا ستة أقدام 8 وألعب دور DIV I College Football في جامعة ميشيغان آن أربور أيضًا للعب Playense and Defence وأن أكون لاعبًا متفوقًا للفريق وأن أحصل على جميع الفتيات.
Jan 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
123
  أتمنى أن أستيقظ في صباح أحد الأيام وأرى قلادة بها ألماس في النهاية حول رقبتي. سيكون للقلادة سلسلة مصنوعة من البلاتين الصلب ، طولها حوالي 10 بوصات ، والماس المتصل بمشبك في النهاية سيكون له ألوان من كريستال كوارتز قوس قزح بطول 3 سم ، ويزن حوالي 5 قيراط. ومع ذلك ، فإن هذا لن يكون أي قلادة عادية. هذا سيكون قلادة مع القدرة على منح أي رغبة أشتهي. كل ما علي فعله هو حمل الماس إلى فمي وقل ، & quot؛ أتمنى ... (مهما كانت رغبتي) وأتمنى أن تتحقق أمنيتي الثانية بعد أن أنتهي من رغبتي. حتى لو قلت رغبتي في الغموض ، فإن القلادة ستجعل الرغبة تتحقق بالطريقة التي أريدها.
Feb 02 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أريد sultana genie.who يكون دائما معي وجعل جميع أمنياتي تتحقق على الفور. يرجى الرجال التصويت لي أحتاج إلى المساعدة الخاصة بك. ويرجى جعل هذه الرغبة تتحقق بسرعة أنا بحاجة إلى مساعدة. من فضلك ساعدنى
Feb 02 2016
التمنيات أخرى
Votes
31
  مرحباً ، فرينز ، أتمنى أن أحصل على دمية طفل حياً يأكل ، يشرب ، يعبس pees.it يحتوي على دمية طفل حيا ، مصاصة ، زجاجة ماء ، بنك الاستثمار القومي ، وعاء ، ملعقة ، حفاضات ، يخلط مسحوق الطعام ، وأريد أيضا reffils من حفاضات وخلط كنت أتمنى هذا منذ سنوات نوع من مثل من عام 2015. أردت هذا لعيد ميلادي ولكن للأسف لم أستطع. وهو حوالي 299 درهم من عملة دولة الإمارات العربية المتحدة. لذلك لم أستطع شرائه. إذا صوّت لي فسأصوت لك أيضاً PLEAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAA DOASE
Feb 03 2016
التمنيات أخرى
Votes
44
  أم .. أعرف أن هذا نوع من الغباء .. ولكن .. أتمنى لو كانت حورية البحر .. عندما ألمس الماء أصبحت حورية البحر! المطر لن يؤثر علي. لكن قطرة ماء يجب أن تغيرني. أود الحصول على حكاية زرقاء طويلة. وسيكون لدي القدرة على تجميد الحرارة وتشكيل الماء. سوف أكون قادراً على الطيران أيضاً .. على الرغم من أن هذا يبدو غبي ولكن .. أنا حقاً حقاً .. و .. آمل أن تتمكنوا من مساعدتي ..
Feb 03 2016
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى لو كان لدي كرات سحرية زرقاء. لدي هذه الحقيبة التي ليست قادرة على سرقة أو اتخاذ بغض النظر عن ما يشبه جزء مني. حسنا بداخلها هذه الكرات الزرقاء الساطعة. عندما يقول شخص ما & quot؛ أتمنى (رغبتهم) & quot؛ وأرمي الكرة عليهم تتحقق رغبتهم. لدي 10 كرات فقط. ولكن عندما استخدم واحدة ، يأتي واحد جديد سيستغرق 1 ساعة حتى تفرخ. هذه الكرات هي أيضا جزء مني ويمكن أن تأخذها NOBODY. لا يهم ماذا. في كل مرة أتمنى فيها شيئًا ما سيتحقق دون رمي الكرات في نفسي لأنني أضعها على عاتقي سيحقق كل أمنياتي. كما سأكون أجمل فتاة بسبب الكرات. وكل ولد في المدرسة سيكون في حبي. بسبب كيف أنا جميلة. وسيكون هناك الكثير من الدراما في حياتي. وعندما أقبل رجل لن يتمكن والدي من الصراخ أو القيام بشيء من هذا القبيل. مرة أخرى ، أقبل هذا. أو شيء بيتير. شكرا جزيلا. :)
Feb 04 2016
التمنيات أخرى
Votes
31
  أتمنى ذلك في عيد ميلادي 22. يوليو 2016 سوف أستيقظ مع رأس وردي مع أجنحة خرافية وردي وتاج عندما أقفز سأظل في الهواء / FlyWhen أنظر لأسفل سوف أبطأ ببطء لا أبسط على أرضيّ أبويّ لن يكون [سبرنس] غير أنّ أخواتي صديقات معلم وكلّ شخص آخر سيكونون يمكن أن يزوّدني صديقاتي سيحصل غيورة هكذا أنا أيضا سيتلقّى جلد كالنرويجية الناس وأشقر شعر طويلة [أس لونغ] [ربونسل] شعر قبل شعرها حصلت دمرت. سأكون أكثر فتاة beutifull في العالم وسيكون لدي صوت غناء مدهش سأكون أفضل مطرب في العالم ولدي أيضا Powers يمكنني أن أفعل أي شيء اعتبرت & quot؛ Powers Powers Porset teleport me to Paris & quot؛ أنا دائما يجب أن نقول Powers Powers قبل أن أستخدم Magic الخاص بي أيضا صديقي Maysan Sayd سيعود و سيحصل لي و يشعر بالغيرة مني سوف يكون لدي أيضا شورت وردي وبريقه في جميع ملابسي عندما أقول & quot؛ تحويل & quot؛ سأصبح حورية عندما أقول & quot؛ الإنسان & quot؛ سأصبح إنسانًا مرة أخرى
Feb 04 2016
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى أن أكون حورية البحر مع ذيل أزرق جميل ومع القدرة على التنفس تحت الماء ورؤية جيدة جدا تحت الماء والغوص بأعمق ما أريد دون الحصول على أي ضغط على أذني ولديهم القدرة على تشكيل وتجميد وتغلي الماء مع عدد قليل فقط من handmoves مثل فقط في h2o فقط إضافة الماء
Feb 04 2016
التمنيات أخرى
Votes
173