منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 10027
Sidra Ahmes Rage
Change Wish Language:
 كنت أتمنى لو كنت حبيبة خرافية ويمكن أن تجعل الناس يقعون في الحب مع بعضهم البعض ويساعدون الكون! أيضًا في كل مرة أقول & quot؛ Tranform & quot؛ أصبحت حورية عندما أقول & quot؛ تراجع & quot؛ اصبحت بشرى أعرف أن هذه الرغبة طفولية ، لكن .. هل تعتقد أنك تستطيع مساعدتي؟ التصويت بالنسبة لي .. أنا فقط فتاة صغيرة تريد أمنية .. أيضا سأكون قادراً على جعل wihes حقيقة! سأكون حب الملكة الخيالية! ملكة جميع الجنيات! أود الحصول على كل قوة يمكنني الحصول عليها ، وسوف أكون قادرا على العيش إلى الأبد! سأقبل هذا. أو شيء أفضل. شكرا لك على جعل هذا الموقع amaing. :)


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Feb 03 2016  |  عدد الأصوات: 43
: فئة الحب
WishID : 10027  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى لو أن عائلتي بأكملها لن تموت أبداً ويمكنها أن تعيش إلى الأبد حتى يخبرهم الرب الجيد أن الوقت قد حان لكي يأتيوا إلى السماء. يرجى التصويت هذا ، وأنا أحب عائلتي. يرجى التصويت لهذا بالنسبة لي
Jan 30 2016
الحب
Votes
201
  أتمنى لو كان Sonic The Hedgehog حقيقيًا ، والتقينا ولديه الكثير من الازدحام الكبير. سوف يكون Sonic خجولاً حقاً حولي وسيقوم بأي شيء لحمايتي. :د
Jan 20 2016
الحب
Votes
41
  أتمنى أن يعطيني صديقتي السابق مايكل ب فرصة أخرى. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء وأعرف أنني لن أرتكب هذه الأخطاء مرة أخرى. أتمنى أن نبدأ ونحب بعضنا أكثر من أي وقت مضى. أنا أحبه من كل قلبي وأعرف أنه هو واحد بالنسبة لي. أتمنى أن يعطيني فرصة أخرى لأريه كيف يكرس له أنا وكم أنا حقاً أحبه. وأنا أعلم أنني يمكن أن تجعل منه أسعد رجل في العالم! اريد ان اكون معه و اقضي بقية حياتي احبه.
Jan 13 2016
الحب
Votes
56
  أمنيتي هي أن كاميرون نوبل سيحبني. اصغر الاشياء التي يفعلها تجعلني ذاب. طلب مني أن تناول الغداء في اليوم الآخر. في عيد الميلاد ، سألني إذا كان بإمكاني الحصول عليه. يعانقني من وراء الكثير ووقعت عليه. على مدى الثلاث ليال الماضية ، كنت أحلم به وأكون سعيدًا معًا وأتمنى أن يكون هذا واقعًا. يرجى التصويت هذه الرغبة حتى نكون معا.
Jan 10 2016
الحب
Votes
120
  أريد أن يسمح لي والداي بالزواج. أريد حياة خاصة هذا العام. حبيبتي تواجه صعوبة في الصعوبة. من الصعب الانتظار لمدة 9 سنوات.
Jan 07 2016
الحب
Votes
72
  أتمنى أن يكون هناك ولد آسيوي قوي ونحيل لطيف يبدو مثل النسخة الأصغر من آرون يان ودانسون تانغ وهو في الخامسة عشرة من عمره وينتقل إلى مدرستي في هولندا في مدرسة Hondsrugcollege بين 10 و 20 يناير. هو مثل جي جيا وى من قانون الحب الدرامي مورفي. ولكن بعد ذلك الملتوية قليلاً عندما نلتقي أولاً في الطريق إلى المدرسة فهو ليس porkchop البارد والجهل ولكن حلو ويريد مني دائما أن تكون آمنة.و عندما يكون لدي الوقت هو دائما قادم إلى منزلي ثم نذهب الى حد ما. هو يعيش وحيدا في شقة. وقدم لي بطاقته حيث يعيش وسنكون صديقة وصديق في 30 يناير يسألني عندما أكون في منزله. نحن دائما نصوص في الليل مثل ليلة سعيدة.
Jan 06 2016
الحب
Votes
48
  1.i أتمنى أن يسحق تيلر تايلور ليقول نعم عندما أسأله غداً ولأصدقائه ليقولوا بارد أنت في الواقع تعود لأمريكا thats رهيبة والآن لدي فرصة لأنه فضت مع صديقته والآن أريد ليكون صديقته. وأود أيضا أن تهب تايلور سحق ليقول أنه سوف تحبني بغض النظر عن ما أتمنى لتايلر الآباء والأمهات أن أقول لك أن تاريخ أي شخص تريد ثم بالنسبة لي أن تصل إليه ويقول تايلر هيل ستخرج مع لي وله أن يقول تصويت متأكد أو yesplease
Jan 05 2016
الحب
Votes
42
  أتمنى ميغان المدرب ، سيدة غاغا ، جوانا من الفيديو العائلية الذين سيكون لديهم كبير الثدي متوسط ​​الخصر بعقب كبيرة ، آنا من الفيديو العائلية الذين سيكون لديهم كبير الثدي متوسط ​​الخصر بعقب كبيرة ، وسوف أريانا غراندي تحبني والقيام بلدي 1-2 الخطوات والرئيسي خطوات وقواعد الجانب 2 بلدي لا تزال سارية
Jan 04 2016
الحب
Votes
57
  أصبح ناثان رقيب عمره 10 سنوات مرة أخرى ، ونقل إلى مدرستي ، جلس بجانبي في الفصل والغداء ، وأصبح أفضل صديق لي وقال لي انه كان يسحقني وطلب مني الخروج في يوم عيد الحب
Dec 31 2015
الحب
Votes
45
  أتمنى أن يسحقني آيدن الذي أحبني بالطريقة التي أحبها وأن أصدقاؤه سيسألونني إذا كنت أحبه وكل تلك الدراما حتى أتمكن من إخباره بأنني سحقني
Dec 29 2015
الحب
Votes
124
  أتمنى أن تكون الملاحظة الأخيرة التي كتبتها / كتبتها / أنشأتها على جهاز iPhone الخاص بي سوف تحدث ، وكل رغباتي الأخرى التي قمت بها على الإطلاق ستلغيها وستساعد على تحقيق هذه الرغبة ، حتى إذا حذفت الملاحظة ، لا يزال يحدث.
Dec 24 2015
الحب
Votes
47
  أتمنى أن يسحقني كولن هيل لأسألني عندما نعود إلى المدرسة ، وكلاهما في الصف السابع ، نعود إلى المدرسة في يناير / كانون الثاني 2016 ، وأتمنى لأمثال كولين أمي وأبي أن أخبر كولين لأمريكا عندما نعود إلى المدرسة. أتمنى لكولن تل أبي أن أقول لكولين أنه لديه تاريخ أمريكا لأنها تحبك وتحب لك. كما أتمنى لكولن هيل أن تسألني أمريكا و أخبرني أنه يريد أن تزوجني عندما كنا 20 سنة. وأتمنى أيضا لتل كولين عندما نرى بعضنا البعض له أن يهرع وعانق لي حقا ضيق حقا وقبله لي. أريد أن تتحقق أمنياتي من فضلكم ، دعوها تتحقق
Dec 23 2015
الحب
Votes
60
  أتمنى لحبيبتي ماركو أندرسون سوم أن يتزوج ويحبني إلى الأبد في الأبدية. أريده أن يكون مخلصًا جدًا ، ولا يخدعني أبداً. دائما البقاء مخلصين وأذكياء من أي شيء يفعله ، ويحمي من الأذى. لن أرغب أبداً في ترك جانبه. إذا كنت تصوت رغبتي الآن. سوف تتلقى التصويت مرة أخرى والأحباب الذي تريده في مستقبل رغبتكم. شكرا لكم!
Dec 22 2015
الحب
Votes
43
  أتمنى لأمي الحبيب ، ماركو أندرسون سوف يتزوجني ويحبني إلى الأبد في الأبدية. رجاء. إذا صوّتت أمنيتي لمساعدتي ، فأنت تريد أن تعمل وتنجح أيضًا. شكرا جزيلا.
Dec 22 2015
الحب
Votes
36
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى لو كان لدي صديق أبيض لطيف في صفي يحبني للأبد ولا يفرقني أبداً ويظل يحدق بي في الصف وأخبرني أن أكون صديقته في 2/16/16 1:00 مساءً في غداء.
Feb 13 2016
الحب
Votes
34
  أتمنى لو أن الجميع في هذا الموقع سيصوتون لأني أتمنى أن تتحقق رغبات الجميع ، وهذا مهم حقا بالنسبة لي ، يرجى التصويت على هذا. أتمنى أن تتم مقابلتي لتكون ممثلة في 2/6/2016 6:00 هو أكبر حلم لي ولم أكن لأكون في برنامج تلفزيوني فقط في فيلم. وسيكون لدي صديق 2/16/2016 1:00 مساء يسألني في ذلك الوقت. يرجى التصويت على هذا وشكرا جزيلا لكم إذا ما أدليت بصوتي أقدر ذلك حقا. : 3
Feb 13 2016
الحب
Votes
47
  أتمنى ذلك ، فإن الصبي يحبني تأتي من أمام بيتي واتصل اسمي ثم ركضت ثم قال أريد أن أقول لك شيئا ثم أقول موافق ثم قال إن أحبك ثم كان خجولا ، ثم كنت متحمس جدا ثم قال ذلك هل تريد الخروج ثم قلت عن يوم السبت لأنني حرة في يوم السبت ثم قال نعم ، ثم عندما السبت في فترة ما بعد الظهر في الساعة 4 س كنت خارج معلقة فقط على الشجرة ثم يأتي مع دراجته ثم قال لي اسمحوا لي أن أشتري لك شيئا في 5 دقائق ثم قلت موافق ثم أنا فقط معلقة على الشجرة ثم بعد 5 دقائق جاء ثم اشترى لي الزهور الطازجة ثم كنت سعيدة جدا أن أذهب إلى منزلي دون أن أقول شكرا لك ثم كان يبتسم ثم ركض دراجته في طريقه إلى منزله.
Feb 14 2016
الحب
Votes
51
  أتمنى أن ميتشل جونز التحرك في كافالا في اليونان وسوف المدرسة انطلاق البدء مرة أخرى قبالة مع بلدي class.He تغيير حياتي !! وسوف تصبح أفضل صديق لي، وقال انه عناق لي وقبلة بلدي الفرخ، وقال انه سوف يحميني ويكون دائما هناك بالنسبة لي. بعد عامين و 6 أشهر سوف يسألني في ذلك اليوم وسوف أذهب إلى الطبيب لأنني لم أتمكن من رؤية جيدة وسيعلن لي ووالدي أن لدي قصر النظر. سنكون لطيف و اسعد زوجين في كافالا !! (يرجى التصويت أمنيتي لأن الصبي الذي أحب أن يسخر مني من ظهري ، كان يلعب معي و دعنا نقول أنه جعل حياتي جحيماً حياً !! وGT؛ ° العلامة & lt؛)
Feb 14 2016
الحب
Votes
152
  أتمنى أن يعود المجنون السابق عدن كاروسو غداً أو هذا الأسبوع قائلاً إنها تحبني ولن أترك جانبي ثانية. أننا سنكون سعداء معا كزوجين لبقية حياتنا. يرجى جعل هذا حقيقة لأنني أحبها كثيرا.
Feb 18 2016
الحب
Votes
424
  اتمنى ان ارغب حبي الحقيقى لمقابلتى بسرعة .. اذا لم ارغب shirish maskey لغرض ان تكون صديقته..اريد ايضا ان تكون راقصة محترفة ومغنية وفنان فى العالم .. يرجى التصويت لى ..
Feb 20 2016
الحب
Votes
52
  أتمنى جسمي الحلم. اريد انخفاضا في وزن الجنيه بمقدار 67 باوند واحصل على ست قطع ، بيكس منحوتة بشكل مثالي ، أكتاف عريضة ، اذرع عضلية ، ساق عضلية ضخمة ولكن ليست قبيحة. بقية جسدي كفخاري ، ظهر ، وجميع الآخرين الذين كانوا على شكل كامل وعضلات جدا. أسناني مستقيمة ولؤلؤة بيضاء وعيني زرقاء. أريد أن تغيرت عملية التمثيل الغذائي الخاصة بي حتى أتمكن من الاحتفاظ بجسم الأحلام هذا ، بغض النظر عن مدى تأكله. وسأبقى كذلك إلى الأبد ، وهذه الرغبة لن يكون لها أي اختلالات أو عواقب. أتمنى ذلك ، لذلك أعجبتني الصدمة وهي تسحبني كشريك في التأمل.
Feb 21 2016
الحب
Votes
72
  أتمنى أن يتم إطلاق سراح جيري وليامز من التعويذة ، لعنة أنه تحت. والتواصل مفتوح بيننا. إزالة جميع الجدران والحواجز والأشخاص الذين هم في طريقنا.جيري ويليامز أعود إلى حياتي.زيادة في ساعتي في العمل أكثر من 12 ساعة في الأسبوع. بلدي ضريبة الدخل تحقق في تأتي في mail.me الحصول على 30 ساعة في العمل. احصل على مزيد من التمنيات وجعلها تتحقق جميع أصدقائي soulmate truelove تأتي في حياتي.
Feb 26 2016
الحب
Votes
37
  اتمنى و نصلي للعثور على الحب الحقيقي. رجل يحبني لقد أنا وليس لدي سوى عيون بالنسبة لي. أتمنى أن أتمكن من تدريب ذهني لتفقد الوزن والشعور الجيد حتى أتمكن من الاستمرار في العمل مع الكون. أتمنى وأصلّي من أجل رفاهية عائلتي وأصدقائي ، وأطفالي يستمرون في عمل الخير ولدي إبني موسم رائع للبيسبول يطلق عليه MLB. أشكرك الله على الاستماع دائما إلى صلاتي والحفاظ على إعطائي الإيمان. أتمنى أن يكون كل من يصوت على أمنياتي قد تحقق أمنيته !! أتمنى أن أحب الجميع !!
Feb 26 2016
الحب
Votes
42
  أود أن أقابل جاستين بيبر في 27 فبراير 2016 وأبقى في بلدي لمدة 20 يومًا. بعد قضاء 5 أيام معي يقع في حب لي ويخبرني أنا جميلة جدا وانه يحب أن يكون صديقي. أقول نعم ولكن أقول إنني لا أستطيع مقابلته إلى الأبد حيث يعيش في كندا وأعيش في قطر. ثم يقول هيل تنتقل بكل سرور من كندا إلى قطر. ثم يتحول ويقيم في نفس المجمع الذي يقيم فيه. لدينا الكثير من المرح. خلال هذا ، أحصل على شارة علمية و أنا سعيد للغاية بالنسبة لي. والدي أيضا مثله وسمح لي بالذهاب إلى منزله لبضعة أيام في كندا. لدينا الكثير من المرح.
Feb 26 2016
الحب
Votes
31
  أتمنى لو أصبحت يومًا أمًا سأكون جيدًا. أنني لن أحاول دون وعي حتى أن أؤذي طفلي بالطريقة التي أوقعتني بها أمي. أتمنى أن أحب طفلي (أو الأطفال) وأن أقدر حياتهم أكثر من حياتي. الطريقة التي يفترض بها أن تكون. أتمنى أن تكون محمية من كل ضرر. بما في ذلك إذا كان الأمر يتعلق به. أتمنى أن يكونوا بمنأى الألم الذي كان لدي / لدي / سيكون دائما.
Feb 28 2016
الحب
Votes
42
  أنا وراكيش أنيجا هما الزوجان خلال هذا العام. يرجى إزالة جميع العقبات بين بحيث نعيش معا حياة سعيدة الزوجية.
Feb 29 2016
الحب
Votes
186
  شكرا لكم!! شكرا لكم!! شكرا لكم!!! رغبتي تتحقق ، أعتقد أنني وجدت الحب الحقيقي !! هو مدهش!!! يفهمني وليس لدي سوى عيون بالنسبة لي. نحن واحد ، نساعد بعضنا البعض. شكراً لك يا الله والجميع الذين صوتوا لرغبتي. NEXT WISH: أتمنى و صلي ابني بموسم بيسبول مدهش ، أن مشروع MLB يصوغه ويجعل حلمه وحياته حقيقة ، مباشرة من مدرسة HIGH .. .شكرا لكم!!! كل شخص أنت رائع! الناس..أنا أتمنى !!!!!! الجميع يأمل عمدا أتمنى TRUE !!!!
Mar 03 2016
الحب
Votes
41
  أنا مكتئبة حقاً أشعر أنه لا أحد يحبني على الإطلاق. كصديق أو عشيق أو بشكل عام. أتمنى أن يأتي شخص مميز في حياتي وإكمال لي. لدي آلام شديدة في المعدة بسبب هذا الكآبة ، وهذا يؤلمني بشكل أسوأ كل يوم. أتمنى أن يذهب كل ذلك بعيدا.
Mar 11 2016
الحب
Votes
58