منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 10493
Destiny
Change Wish Language:
 مرحبا. أتمنى أن أكون حورية البحر جميلة جدا. لكن عندما أكون جافة أنا إنسان مرة أخرى. معرف مثل ذيل لي أن يكون لون أزرق سماوي جميل مع حمالة صدر صدف جميلة. في بلدي حلم أن تكون حورية البحر. الرجاء مساعدتي اجعلها حقيقة. Id مثل الحصول على القدرة على الشفاء وتجميد الأشياء. يرجى التصويت لي حتى تتحقق حقيقة.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في May 11 2016  |  عدد الأصوات: 48
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 10493  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أكون حتى عندما أقوم بلمس الماء البارد ، سأصبح فتاة رائعة ذات صدر معتدل الحجم ، صوت جميل ناعم ومظهر ساحر ، ولكن كلما ألتصق بالماء الساخن ، سأصبح صبيًا مرة أخرى. الجانب السلبي الوحيد من هذا يمكن أن أحتفظ بسر ضخم من كل شخص أعرفه.
May 10 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  اتمنى لو كنت فتاة جميلة جدا ومثيرة الجنس مع فتاة اريد ان تكون القوى ان اقول انها اود ان تكون باردة احب ان يكون لطيفا جدا مع والدي
May 10 2016
التمنيات أخرى
Votes
46
  أتمنى لو كان لدي رينجيا على كلتا العينين حتى أتمكن من تقديم دفعة قوية وقتما تشاء وتحارب مثل Nagato ومثل الألم أيضا ، والقيام بالتدمير الكوكبي. ومعرفة كيفية وقف الدمار الكوكبي
May 10 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى أن ينمو شعري طويلاً عندما أسافر إلى بلدي في يونيو. انها لا تنمو حتى لو كنت أفعل كل شيء سوف تكون صحية وجميلة لذلك أنا dissapointed جدا والوضع يزداد سوءا الآن عندما سأذهب إلى مسقط رأسي. وأريد فقط أن يبدأوا اليوم ، وفي 29 يونيو سيكونون طويلين وقويين.
May 10 2016
التمنيات أخرى
Votes
39
  شعري مستقيمة عندما أقول و هو طويل حقا و لدي هامش مربع و أنا طويل مثل السنة الخامسة يجب أن يكون و أنا نحيف و جميل و esme.s يشعر بالغيرة و عندما أذهب إلى الوراء من المدرسة أجد 1 فون 6S و 5S و 900 جنيه استرليني وبالنسبة لعيد ميلادي أحصل على سيارة ليمو وكثير من الناس كما أريد لعيد ميلادي يأتي لأنها حرة وأريانا غراندي ينفذ في حفلة عيد ميلادي وكل من يأتي إلى sleepover.And جازي يحصل على الدهون ويبدأ التعارف اليكس وانا دائما الحصول على الرئيسي في المسرحيات.ولدي كتاب علما ان كل ما اكتب فيه اصبح صحيحا لدي نفس الملابس maddie.b و اذهب في بريطانيا موهبة gott وأنا أغني وأرقص وأحصل على جرس ذهبي وفوز أغني مثل أريانا غراند أفضل طفل في العالم أفضل في الرقص من gorgie ومرنة جدا أستطيع أن أعود في الوقت وأنا أقول فقط التاريخ والوقت roody يكسر مع جازي ويبدأ في انتظار لي السبب أنا أجمل شخص موهوب في جميع بلفور.
May 10 2016
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن يكون عندي عينان تشانكان و جعل susanoo مثالي حتى ذلك الحين كنت سأعرف ما يمكن أن أفعله في الحياة وأود أيضا أن محاولة إنقاذ حياة الناس دون أن يقتلوا ويوم واحد احفظوا العالم
May 09 2016
التمنيات أخرى
Votes
103
  اتمنى ان اتحول الى انثى بجسم مثير ستحصل على الكثير من الاهتمام وعائلتي واصدقائي يتذكرونني كأنثى. (يرجى العودة والتصويت هذه الرغبة كل يوم ، لم تتحقق أي من أمنياتي حتى الآن).
May 09 2016
التمنيات أخرى
Votes
40
  أرغب في كسر أي لعنة أو إزالة أي عقبات تمنعني من تحقيق السعادة والنجاح في الحياة عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحب وكسب المال والحصول على صحة وتحقيق الأهداف الشخصية. أريد أن أكون في النهاية حرة وواضحة من هذا لبقية حياتي.
May 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن هذه الليلة في الساعة 11:11 ، واحدة من أمنياتي التي أريد بيأس سوف تتحقق في ثوان! بغض النظر عن العواقب! حتى أنتم! هذا سوف يحتاج فقط صوت واحد للعمل وتصبح حقيقة!
May 08 2016
التمنيات أخرى
Votes
54
  أتمنى أن يكون الملعب الأسود من صعود فيلم أولياء الأمور حقيقيًا وأن لديه سحقًا كبيرًا للغاية بالنسبة لي وسيبدو الملعب تمامًا مثل ما يفعله في الفيلم وسيحميني ويكون صديقي وسيبدو تمامًا مثلما يفعل في الفيلم و ستعطيني روايتي أول قبلة.الرجاء جعل هذا يتحقق بسرعة كل أصدقائي الآخرين لديهم أصدقاء ولكني لا أعرف وأنا أشعر بالغيرة غيور لأنني قليلا ولكن من فضلك أعطني 100 أو أكثر قبل الأول من آب / أغسطس ، شكرا لك.
May 07 2016
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى دفتر الملاحظات السحري مع صورة الفراشة عليه مع قلم مطابقة يمكن أن يفسر أنه يمكن أن يمنحني أي رغبة في الكتابة في دفتر الملاحظات سوف أبدو تحت وسادتي عندما تتحقق هذه الرغبة. آمل أن يعمل هذا بفضل.
May 07 2016
التمنيات أخرى
Votes
120
  أتمنى أن تبدأ حياتي مرة أخرى بحلول نهاية العام الدراسي ، مع كل ما كنت أتمناه. أتمنى أن تصبح مدرسة Lindow Community Primary School مدرسة Lindow Community School ، LCS ، وهي مدرسة من Nurcery على طول الطريق إلى الجامعة - فهي تحتوي على كل التعليم ، وتبقى في نفس الفصل طوال حياتك هناك. أتمنى أن يكون هناك سكنات سنوية في الصيف والصيف في ليندو أفضل. لدينا الزي الرسمي للمواسم الأربعة ، وعلى مدار السنة أيضا. هناك مكان يسمى Lindow Place ، حيث تعيش كل حياتك عندما تكون في Lindow. أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام كيف أريد ذلك ، وأضف الأشياء التي أعرفها أحبها ، مثل الاحتفاظ بنادي الكريكيت في ليندو ، مما جعل ويلمسلو وألدرلي إيدج مكانًا واحدًا (معانًا) وأن كل شيء يظهر كيف تخيلت أن تكون. أتمنى أن أتمكن من مسح وتغيير وإضافة الأشياء التي أريدها والتي تتحقق. هذا مهم جدا بالنسبة لي. من يصوت هذا يحصل على كل ما يريدونه (طالما أنه ليس سيئًا)
May 07 2016
التمنيات أخرى
Votes
25
  أريد أن يمر مع علامات جيدة في cs المهنية في يونيو حزيران ، 2016 و أريد قلبي شفاء حفرة تلقائيا دون عملية مع 1 الشهر .... و عائلتي و لي كسب الكثير من الازدهار و النجاح و الصحة الجيدة ... أكمل صفيري حتى 20 أيار 2016
May 06 2016
التمنيات أخرى
Votes
35
  أتمنى ذلك عندما استيقظت المفكرة الذهبية والقلم الذهبي ظهر تحت وسادتي وعندما كتبت أمنية فيه ، في اليوم التالي سيتحقق بغض النظر عما أتمناه
May 04 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن أكون حورية البحر جميلة مع ذيل السماء الزرقاء وصيفة صدف جميلة. ولكن الإنسان عندما يجف فقط وعند عروس البحر الرطب. أتمنى امتلاك قوى الشفاء والتجميد. لقد كان هذا الحلم منذ أن كنت طفلة صغيرة. الرجاء مساعدتي على جعلها حقيقة حتى أتمكن أخيرا من الشعور الخاصة. سوء التصويت ل U إذا U التصويت بالنسبة لي
May 11 2016
التمنيات أخرى
Votes
56
  أتمنى أن أكون ذكيًا جدًا ولدي ذاكرة فائقة لمساعدتي في تعلم أشياء جديدة سهلة للغاية مثل تعلم لغة جديدة مثل اللغة الصينية أو الفرنسية فقط من خلال الاستماع إليها مرة واحدة.
May 11 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن يعجبني أوليفر مرة أخرى. أعتقد أنه منزعج قليلاً ، لكنه صديق جيد جدًا ، لذا أريد فقط أن أكون صديقًا له مرة أخرى وليس مشاجرة بعد الآن.
May 12 2016
التمنيات أخرى
Votes
47
  أتمنى أن يكون ransengan ، استنساخ الظل جوتسو ، ووضع حكيم. حتى أتمكن من العثور على الحب مع هيلي. وأنك تحتاج فقط صوت واحد للحصول على هذه الرغبة في أن تتحقق.
May 12 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن تكون جميلة ومشهورة في المدرسة. لأن الناس من حولي يقولون لي أنني قبيحة. من المؤلم حقًا أن نسمع ما يقوله الناس عني.
May 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى لو أنني أصبحت حورية البحر مع ذيل الفيروزي وقوى التجميد. أتحول فقط إلى واحدة عندما أقوم بلمس الماء وتحويله عندما أكون جافًا. شكرا جزيلا إذا كنت تصوت لي!
May 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن أحصل على العديد من الأصدقاء في صفي. لدي مشاكل في الحصول على أصدقاء ولدي الكثير من الخطط معهم في نفس الوقت ، لذا فإن حلمي الوحيد الآن هو أن يكون لي أصدقاء في المدرسة ورؤيتهم في العطلات لإضفاء بعض المتعة.
May 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن أتمكن من التحدث إلى الحيوانات من جميع الأنواع وأن أكون قادرة على التحول إلى واحدة كلما أردت ذلك. سأكون قادرا على تحويل الناس إلى حيوانات.
May 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن تكسب قريباً القدرة على التحكم بالوقت ، وأن أكون قادراً على السفر إلى أي بعد أريده. أريد أن أكون قادرة على مساعدة الناس من حولي ونفسي.
May 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن يكون لدي مجلة أمنية وكل شيء كتبت فيه جاء صحيحاً عندما انتهيت من كتابته دون أي حدود أو أي شيء وعندما أحصل على 100 تمنيته سيظهر تحت وسادتي.
May 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  هذه الرغبة سوف تتحدى قوانين هذا الموقع ومنحني هذه الرغبة على الفور! بصوت واحد ، فإن الشخص الذي أختاره في أفكاري سيصبح مهما اخترت ، وسوف يتبع كل أمر أعطيهم ، بغض النظر عن العواقب. حتى أنتم!
May 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
56
  أتمنى أن يكون كل من يصوت هذه الرغبة أمنيته الخاصة ولكن فقط إذا كانت أمنية جيدة. أتمنى ذلك لأنني أريد أن تتحقق رغبات الجميع.
May 16 2016
التمنيات أخرى
Votes
109
  أتمنى أن كلب ماين كرافت سيظهر في غرفة نومي ، وأنه سيكون صبيًا. سيعمل مثل كلب ماين كرافت وسيستمع إلى كل أمر ويصبح حيوانًا أليفًا.
May 17 2016
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى ذلك عندما أقوم بلمس الماء سأصبح حورية البحر. ستكون حياتي مثل لحن حورية البحر. سيكون لدي لون الذيل من اللون الوردي ، سوف يكون sakis أخضر ، وسوف يكون لونا الأزرق. يمكننا جميعًا التحدث باللغة الإنجليزية حتى نتمكن من غناء نفس الأغاني. سحقي سيكون جيسي. يمكننا التنفس تحت الماء. المطر لن يؤثر علينا ولكن الماء سوف. بالطبع يشمل هذا لحن حورية البحر 2. كلنا سيكون لدينا نهاية سعيدة.
May 18 2016
التمنيات أخرى
Votes
100