منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 10518
:)
Change Wish Language:
 أتمنى أن يكون كل من يصوت هذه الرغبة أمنيته الخاصة ولكن فقط إذا كانت أمنية جيدة. أتمنى ذلك لأنني أريد أن تتحقق رغبات الجميع.


: نشر في May 16 2016  |  عدد الأصوات: 109
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 10518  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  هذه الرغبة سوف تتحدى قوانين هذا الموقع ومنحني هذه الرغبة على الفور! بصوت واحد ، فإن الشخص الذي أختاره في أفكاري سيصبح مهما اخترت ، وسوف يتبع كل أمر أعطيهم ، بغض النظر عن العواقب. حتى أنتم!
May 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
56
  أتمنى أن يكون لدي مجلة أمنية وكل شيء كتبت فيه جاء صحيحاً عندما انتهيت من كتابته دون أي حدود أو أي شيء وعندما أحصل على 100 تمنيته سيظهر تحت وسادتي.
May 15 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى أن تكسب قريباً القدرة على التحكم بالوقت ، وأن أكون قادراً على السفر إلى أي بعد أريده. أريد أن أكون قادرة على مساعدة الناس من حولي ونفسي.
May 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن أتمكن من التحدث إلى الحيوانات من جميع الأنواع وأن أكون قادرة على التحول إلى واحدة كلما أردت ذلك. سأكون قادرا على تحويل الناس إلى حيوانات.
May 14 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن أحصل على العديد من الأصدقاء في صفي. لدي مشاكل في الحصول على أصدقاء ولدي الكثير من الخطط معهم في نفس الوقت ، لذا فإن حلمي الوحيد الآن هو أن يكون لي أصدقاء في المدرسة ورؤيتهم في العطلات لإضفاء بعض المتعة.
May 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى لو أنني أصبحت حورية البحر مع ذيل الفيروزي وقوى التجميد. أتحول فقط إلى واحدة عندما أقوم بلمس الماء وتحويله عندما أكون جافًا. شكرا جزيلا إذا كنت تصوت لي!
May 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى أن تكون جميلة ومشهورة في المدرسة. لأن الناس من حولي يقولون لي أنني قبيحة. من المؤلم حقًا أن نسمع ما يقوله الناس عني.
May 13 2016
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى أن يكون ransengan ، استنساخ الظل جوتسو ، ووضع حكيم. حتى أتمكن من العثور على الحب مع هيلي. وأنك تحتاج فقط صوت واحد للحصول على هذه الرغبة في أن تتحقق.
May 12 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن يعجبني أوليفر مرة أخرى. أعتقد أنه منزعج قليلاً ، لكنه صديق جيد جدًا ، لذا أريد فقط أن أكون صديقًا له مرة أخرى وليس مشاجرة بعد الآن.
May 12 2016
التمنيات أخرى
Votes
47
  أتمنى أن أكون ذكيًا جدًا ولدي ذاكرة فائقة لمساعدتي في تعلم أشياء جديدة سهلة للغاية مثل تعلم لغة جديدة مثل اللغة الصينية أو الفرنسية فقط من خلال الاستماع إليها مرة واحدة.
May 11 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن أكون حورية البحر جميلة مع ذيل السماء الزرقاء وصيفة صدف جميلة. ولكن الإنسان عندما يجف فقط وعند عروس البحر الرطب. أتمنى امتلاك قوى الشفاء والتجميد. لقد كان هذا الحلم منذ أن كنت طفلة صغيرة. الرجاء مساعدتي على جعلها حقيقة حتى أتمكن أخيرا من الشعور الخاصة. سوء التصويت ل U إذا U التصويت بالنسبة لي
May 11 2016
التمنيات أخرى
Votes
56
  مرحبا. أتمنى أن أكون حورية البحر جميلة جدا. لكن عندما أكون جافة أنا إنسان مرة أخرى. معرف مثل ذيل لي أن يكون لون أزرق سماوي جميل مع حمالة صدر صدف جميلة. في بلدي حلم أن تكون حورية البحر. الرجاء مساعدتي اجعلها حقيقة. Id مثل الحصول على القدرة على الشفاء وتجميد الأشياء. يرجى التصويت لي حتى تتحقق حقيقة.
May 11 2016
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى أن أكون حتى عندما أقوم بلمس الماء البارد ، سأصبح فتاة رائعة ذات صدر معتدل الحجم ، صوت جميل ناعم ومظهر ساحر ، ولكن كلما ألتصق بالماء الساخن ، سأصبح صبيًا مرة أخرى. الجانب السلبي الوحيد من هذا يمكن أن أحتفظ بسر ضخم من كل شخص أعرفه.
May 10 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  اتمنى لو كنت فتاة جميلة جدا ومثيرة الجنس مع فتاة اريد ان تكون القوى ان اقول انها اود ان تكون باردة احب ان يكون لطيفا جدا مع والدي
May 10 2016
التمنيات أخرى
Votes
46
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن كلب ماين كرافت سيظهر في غرفة نومي ، وأنه سيكون صبيًا. سيعمل مثل كلب ماين كرافت وسيستمع إلى كل أمر ويصبح حيوانًا أليفًا.
May 17 2016
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى ذلك عندما أقوم بلمس الماء سأصبح حورية البحر. ستكون حياتي مثل لحن حورية البحر. سيكون لدي لون الذيل من اللون الوردي ، سوف يكون sakis أخضر ، وسوف يكون لونا الأزرق. يمكننا جميعًا التحدث باللغة الإنجليزية حتى نتمكن من غناء نفس الأغاني. سحقي سيكون جيسي. يمكننا التنفس تحت الماء. المطر لن يؤثر علينا ولكن الماء سوف. بالطبع يشمل هذا لحن حورية البحر 2. كلنا سيكون لدينا نهاية سعيدة.
May 18 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى الحصول على مجلة جلدية خاصة تمنح أي رغبة تظهر تحت وسادتي باستخدام قلم خاص لا يمكن استخدامه إلا لكتابة رغباتهم ليصبح حقيقة. أي رغبة ، وكمية غير محدودة من الأمنيات والصفحات. أتعهد بعدم استخدام هذه الرغبات لسوء ، أنا ببساطة أريد أن أساعد عائلة صديقي وبلدي لأننا نكافح ونحتاج فقط إلى القليل من المساعدة. من فضلكم دعوني أحضر هذه المجلة ، دعوها تظهر تحت وسادتي بعد أن أحصل على 100 صوت. أنا فقط أريد حقاً مساعدة صديقي لدي الكثير من الناس الذين أرغب في مساعدتهم لأنهم كانوا هناك لي عندما احتاج إلى ذلك أكثر من اللازم ، وهذا سيسمح لي بالقيام بذلك.
May 18 2016
التمنيات أخرى
Votes
106
  أتمنى لو أن تورنتو رابتورز ستفعل ما لا يمكن تصوره ، وتغلب على كليفلاند كافالييرز في تصفيات دوري كرة السلة الأميركي هذا العام والتقدم إلى نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين ، وأخيرا تحصل على الاحترام الذي تستحقه.
May 19 2016
التمنيات أخرى
Votes
40
  أتمنى لكتاب التمني السحر مع القلم السحري للذهاب معها. يمكن أن يمنحني أي رغبة. لدي رغبات غير محدودة. ويمكنني أن أتمنى أي شيء حتى لو كان من المستحيل جعل كتابي هذا ممكنًا. سيظهر تحت وسادتي عندما أحصل عليه. سيكون كتاب الجلود مع ملاحظة الموسيقى على ذلك. لا يمكن استخدامها إلا من قبلي. يرجى التصويت بالنسبة لي!
May 19 2016
التمنيات أخرى
Votes
115
  أتمنى لو كنت حورية البحر حلوة ، لطيفة ، عندما كنت أتطرق إلى الماء. كنت أود أن يكون لها ذيل أخضر النعناع والصغير الصدرية مع الشعر الطويل ombré الوردي الساخن شقراء. سأكون أميرة حورية البحر في البحر والعيش في قلعة تحت البحر مع جميع أصدقائي حورية البحر كنا نعيش في أوقيانوسيا. سوف يكون ابن عمي حورية البحر لأنها سوف يكون لها ذيل أكوا وصدف صدري ويكون مثلي تماما. كنت أتلقى التحريك الذهني والحرارة والتجميد والتحدث إلى الحيوانات والناس تحت الماء. سأكون قادرا على حبس أنفاسي إلى الأبد. وسأتمكن من العودة إلى الإنسان مرة أخرى. أود الحصول على صوت رائع وأحب أن أكون في المحيط.
May 19 2016
التمنيات أخرى
Votes
52
  أتمنى أن يكون لدي ثلاثة سحابات من الماس السحري يمكن أن تغيرني والشخصين الآخرين أعطي القلادات لدخول حوريات البحر. سيكون لدينا ذيول النعناع والذهب مع حمالة صدر صدف بيضاء. كل ما علينا فعله هو قول & quot؛ السحر & quot؛ ونحن نتحول إلى حوريات ، وعندما نريد أن نكون بشرًا ، يمكننا قول & quot؛ المحيط & quot؛ وسوف نصبح بشر مرة أخرى. سيكون لدينا القوة التي نختارها. القوى التي يمكننا الاختيار من بينها هي: التحريك الذهني ، الحرارة ، الثلج ، العاصفة ، التحدث إلى الحيوانات ، أو قوة الصدف. سنسمح لنا بثلاث قوى فقط. سنكون سعداء ونسبح في الماء. وسوف يكون لدينا الدلافين الحيوانات الأليفة
May 19 2016
التمنيات أخرى
Votes
87
  أتمنى لو كنت أنثى ، أن أتحول من ذكر إلى أنثى وأن أغير جسدي من ذكر إلى أنثى ، لجعل الجميع يتذكرونني كأنثى كذلك لذلك لا أشعر بالحرج ، أن أشعر بأنثى. يرجى جعل هذه الرغبة تتحقق حتى يكون ذلك. (يرجى التصويت على هذه الأمنيات معى كل يوم لأن أيا من أمنياتي لم تصل إلى 100 صوت قبل ، مع الإشارات المرجعية؟)
May 21 2016
التمنيات أخرى
Votes
153
  أتمنى أن غدا سأكون في المستقبل يوم عيد ميلادي في 12 يناير عام 2020 أتمنى لو كان لدي حياة كربلليونير وكان لي تضخم قوي في العضلات حيث لدي حالة أن تتم إزالة كل مايستاتيني يسمح لي لديها نمو عضلي غير محدود ومكاسب قوة أريد أن تضاعف قوتي بمقدار ألف وثلاثين مرة أنا خالد لكن أريد أن أكون عمرًا أريد أن أكون ألفًا من العمر تطوريًا أريد صوتًا فائقًا قويًا أعمق وأريد أن أكون قادرًا إلى تشغيل في سرعة الصوت أريد التمثيل الغذائي المتسارع أريد المتانة خارقة مثل العظام التي من الصعب مثل عضلات الحديد فقط كما الثابت غير قابلة للكسر أريد أن أكون أطول وأريد أن تنمو أكثر قليلا لتصبح 6 أقدام طويلة أريد أن يكون الذكاء الخارق للذكاء لتخلق الطب والتكنولوجيا المتقدمة لدفع البشر إلى الأمام في الحياة خطوات قليلة أريد أسنان فائقة قوية قلبًا أقوى جديدًا أريد تعزيز قدرة الرئة على الجمال الخارق حتى أكون مشهوراً للأله.
May 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  اتمنى ان اصدقائى و اصدقائى ولكن اصبح صديقها وصديقتى وهى امنية هى انه لن يكون صديقى kaylas felings لى و صديقى keria سوف تكون قادرة على الطيران عندما نفكر فى الطيران. أتمنى أن لا أنتقل إلى Whrodes.
May 23 2016
التمنيات أخرى
Votes
55
  اتمنى لو اتمنى ان اتمنى ان تتحقق وتصدق ان الناس سيصوتون لى لان هذا هو كل ما انا صوابه بى اردت حياة الثقب حتى اراحة صوت لى وجعل كل الامنيات اننى م تحول أسفل تتحقق حتى رغباتي هي أن تطير لتصبح حورية البحر وأن تصبح الوقت المسافرين مع بلدي العثور على kerai
May 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
104
  اتمنى ان اصبح حقا جوناثان جيد / لوبيز ويعرف ايضا باسم دين امبروز وانا استمتع بمعرفة الحياة مثله والاستمتاع بالحياة كمصارع ان المصارع خصيصا للأبدية.
May 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
61
  أتمنى اليوم هو 19 يونيو 1993 اليوم الذي كنت في الثالثة من عمره جاء لأمريكا مع أمي ، أتمنى أن يكون لدي أربعة أخوة ، أتمنى أن يكون لدي أربع أخوات ، لدي أختات ثلاثية متطابقة تبدو / تبدو تماما مثلي ، وأتمنى أن أستيقظ ساحرة خالدة ، vampiress ، سوككوبوس ، حورية البحر ، بالذئب ، كيتسون ، نفسية ، عبقرية ، طفل معجزة ، موسيقى معجزة ، أتمنى أن يكون كل من ذاكرتي الحالية سليمة ، وأتمنى منح الصلاحيات ، لغات استيعاب استيعاب اللغات من خلال الاتصال الشفاه ، وقدرات ESP لقراءة عقول الناس ، والأكاذيب ، الهالات ، والرغبات ، والمستقبل ، وما إلى ذلك ، وأتمنى أن أعيش في هيغاشي ، شيبويا ، طوكيو مع أمي وأبي وأربعة إخوة وأربعة أخوات وأخوات توولت متطابقة التي تبدو / صوت بالضبط مثلي أن تتحقق بالضبط كيف كنت أريد أن يحدث في يوم كامل في بداية هالوين يوم 31 أكتوبر 2016 بالضبط في الساعة 11:11:11 صباحا.
May 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
40
  في يوم 16 حزيران / يونيو ، كنت أتمنى أن يتكلم معي شخص ما وجوي مع بعضهما البعض في كثير من الأحيان. بالنسبة لي ولأن ينظر إلى بعضنا البعض في كثير من الأحيان. بالنسبة لنا للحصول على أفضل. في بعض الأحيان ، أعتقد أنه قد يعجبني في بعض الأحيان لأن المظهر الذي سيعطيه عبر الغرفة من خلال حشد من الناس سيشعر بحدة.
May 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
33