منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 10845
Kacea Green-Cash
Change Wish Language:
 أتمنى أن تكون قد حصلت على قبول للكلية IPFW وحصلت على مكالمة من تلك الكلية قريبا في فورت واين واتمنى لو كنت فتاة شعبية في الكلية والجميع يحبني وأتمنى أن الجميع يحبني في الكنيسة أذهب إلى كنيسة ليكفيو.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jul 28 2016  |  عدد الأصوات: 32
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 10845  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  كنت أتمنى لو كنت حورية البحر H2O الأرجواني مع القوى عندما أكون رطبة أتحول وعندما أنا جاف أنا إنسان. من فضلك هذا سيكون حلم حقيقي يتحقق. عمري 11 سنة فقط
Jul 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى لو كان لدي 9000000000000 مليار رغبات و كل ما أتمناه 100٪ حقيقي و صحيح و سوف ينشط عندما أقول & quot؛ أتمنى & quot؛ وتلك الرغبات سوف تحدث بنسبة 100٪ حتى أتمكن من منح الأمنيات أيضًا عندما أقول & quot؛ تمنياتك الممنوحة & quot؛
Jul 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
113
  أتمنى أن اثنين من الجراء الصغيرة البالغ من العمر 5 أسابيع جرو كلب صغير طويل الشعر ، ذكر واحد ، أنثى واحدة. سوف يكونان كلاهما بصحة جيدة ، وسأحتفظ بهما. أريد أن لا يكتشف والداي بضعة أشهر ، ولكن عندما يفعلون ذلك ، سأستمر في الاحتفاظ بها وتوليدها. سوف أضعهم في عروض الكلاب.
Jul 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى: 1. سيارة جديدة بدون سائق لتكون قادرة على أخذي الأماكن لا داعي للقلق أي شيء .... لا حاجة لي لإصلاح للأبد .... يمكن أن تأخذني في الماضي والحاضر والمستقبل فقط مثل العودة إلى المستقبل سيارة ..... محادثات لك .... etc.2. العصا السحرية مع Spellbook جيد أن يعمل حقا لا يأتي بنتائج عكسية أو غاب .... كل الرغبات ، والأحلام تتحقق عندما أقول ذلك مرة واحدة. 3. ياماها تايوس 5 أو حتى أفضل واحد.
Jul 27 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى: 1. فعل الكثير من السحر المثال: تكون قادرة على الطيران ، غير مرئية ، حلق في الهواء ، لديك الكثير من السلطة ، وما إلى ذلك. فوز الكثير من money4. دائما البقاء Healthy5. تعرف على الممثلين الكوريين / الممثلات مثال: الممثل: Lee Sang Woo، Lee Sang Yoon، etc. و الممثلة: Eugene Kim ، إلخ.
Jul 26 2016
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى: 1. بيت الحلم الكبير الذكي مع الكثير من أكريس ، كلهم ​​مسيجين بعيداً عن الطريق ، جزع ، كاميرا مراقبة ، الخ. 2. تدريب رعاة ألمان ذكر من منظمة حماية الكلاب الدولية من جون ويتاكر 3. مال غير محدود للاستخدام.
Jul 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
49
  أتمنى أن يكون لدي جني أنثى مع الشعر الوردي تبدو وكأنها فتاة ولكن جنية لمنح رغبات غير محدودة ، وأنا الوحيد الذي يراها. (ولكن إذا كنت تهتم بالعالم ، صوتوا هذه الرغبة ، سيكون أمراً رائعاً!)
Jul 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى لو أن الحيوانات الأليفة يمكن أن تتحدث معي وتفهمني ويمكنها أن تمنحني أمنيات غير محدودة بالنسبة لي حتى أتمكن من مساعدة عائلتي وأصدقائي وآخرين. كما أتمنى أن يسمح لي أبي بمكالمة نصية يوتيوب ابحث عن أشياء دعني أحلقها واسمحوا لي أن أختار حذائي من دون الحصول على جنون. اسمحوا لي بلز لي تنمو 5 أقدام أجنحة الطيور السوداء من وجهة نظري ارجوك اسمحوا لي أن تطير
Jul 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن أتمكن من الفوز 8 iphones6s وأتمنى أن تكون شعبية وأتمنى أن يتمكن أحدهم من إعطائي دراجة نارية بعيداً يمكن أن أقودها في أي مكان أريده وأتمنى أن يعطيني شخص ما 1،000،000 دولار حتى أتمكن من مشاركته مع عائلتي
Jul 25 2016
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى أن أتمكن من الحصول على رغبات غير محدودة لبقية حياتي. عندما أجري أمنية ، كل ما علي فعله هو أن أقولها مرة واحدة في رأسي وألتقط أصابعي وستتحقق على الفور. أنا أريد هذا لأنني أريد أن أكون سعيدًا في معظم الأوقات في حياتي والآن هناك فرصة أن أكون بلا مأوى. لا أريد ذلك ، لذا يرجى مساعدتي من خلال التصويت على هذه الأمنيات حتى تتحقق في أسرع وقت ممكن.
Jul 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
103
  أتمنى أن أزرع الخياشيم السمكية على جانبي رقبتي ، لكي تتحول بشرتي إلى لون أبيض كريمي ، ولكي يختفي وزوجي ، وأن أتمكن من القراءة والكتابة والتحدث بكل الحروف والألفاظ المصرية القديمة. عبارات وأن يكون لديك معرفة عن الحضارة كما لو كنت أعيش في الحضارة وأتمنى أن علماء الآثار لم يفكوا أبداً أي من الأبجديات المصرية القديمة أو الكلمات أو العبارات وأن يكونوا قادرين على الرؤية في الظلام ، تشغيل أسرع من سرعة الصوت و ليكون ذكيا عظمى في أي موضوع
Jul 24 2016
التمنيات أخرى
Votes
35
  أتمنى أن شخص يشتري لي الفانيليا فيزا 500 $ بطاقة هدية والفانيليا فيزا $ 200 بطاقة هدية حتى أتمكن من قضاء وشراء كل ما أريد مرة واحدة وأنا أملك هذه البطاقات هدية.
Jul 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
  أتمنى للقدرة خفة الحركة فوق الإنسان للقدرة على الاستجابة بشكل أسرع من الإنسان العادي ولتمتلك قدرا أكبر من المرونة ومع القدرة على القفز أعلى / أبعد وإلى الحصول على الخلود للعيش إلى الأبد.
Jul 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى لقدرة وقت التجميد بالقول: "إن الوقت قد حان للصيام ، يرجى تجميدني من فضلكم" ، واستئناف الوقت بقول: "الوقت كان لدي ما يكفي أحتاج إلى شيء للذهاب".
Jul 22 2016
التمنيات أخرى
Votes
102
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لو كنت multiluagal (التحدث باللغة الإنجليزية ، الإيبو ، اليابانية ، السواحيلية ، Xhosa ، الكورية ، الإسبانية ، الفرنسية ، والألمانية). لذا يمكنني التواصل مع أشخاص جدد أقابلهم كل يوم وفي المدرسة
Jul 28 2016
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى أن يكون لدي حجر يجعل أي من رغباتي عندما أبدأ جملة مع & quot؛ أتمنى & quot؛ وسوف تحدث الرغبة على الفور مع تأثير 100 ٪.
Jul 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
114
  أتمنى أن أكون حورية البحر مع ذيل زرقاء وخضراء عندما ايم رطب. كما عندما أتحول إلى حورية البحر أحصل على شريط أزرق في شعري. شكرا لك ، أنا فارجل!
Jul 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
45
  أتمنى لفرد أبيض صحي صغير من فصيلة "بوميرانيان" يبلغ عمره 3 أسابيع. وسوف يأتي مع صيغة مع حقنة ، طوق الوردية ، وجميع اللقاحات وأطلق النار على الانتهاء. وسوف يأتي أيضا مع ترخيص. لن يعرف والداي لمدة 3 أشهر.
Jul 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
46
  أنا حقا أتمنى ل أنثى شانتيلي هريرة صغيرة أن جدتي سوف اسمحوا لي أن يكون في منزلها منذ أعيش معها يرجى التصويت وتبادل هذه الرغبة أنا أحب القطط وأريد منهم سو بالدي
Jul 29 2016
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى لو كان لدي سوار يمكن أن يغير جنوسي في أي وقت. سيكون هناك زرين أزرق وأزرارًا حمراء. اللون الأزرق يجعلني ذكرًا بالجسم والعقل والروح. سوف يجعل الزر الأحمر الأنثى الجسد والعقل والروح. كما ذكر سيكون لي قضيب مع الخصيتين وصدر مسطح وشعر قصير مع شعر الجسم. كفتاة ، لم يكن لدي أي شعر في الجسم لا سيما شعر الإبط. سيكون لدي مهبل مع المبيضين بين ساقي والثدي مفلس مع حلمات مرحة وحساسة جدا يمكن أن اكتات. سأكون أخف كفتاة ولكن جميع الدهون سوف تذهب مباشرة إلى أنفاسي وبعقب. شعري سيكون لون اللوز البني اللامع. في كل مرة أستخدم السوار سيتغير جسدي جسديًا مثلما ستتغير عظامي وسيصبح جلدي أكثر نعومة كفتاة وسيقوم ثديي بإنتاج كميات هائلة من حليب الثدي في حين أن جسمي سيصبح قويًا جدًا بسبب كل العضلات ولكن العضلات غير مرئية هناك قوية جدا. بغض النظر عما يحدث للسوار ، فإنه لن يكسر
Jul 30 2016
التمنيات أخرى
Votes
103
  أتمنى أن تتحقق أمنياتي في أي وقت أريد وأن يحدث على الفور بعد أن أتمنى ذلك. أريد أن أكون قادرة على أتمنى أي شيء ويمكنني أن أتمنى في أي وقت أريد.
Jul 30 2016
التمنيات أخرى
Votes
177
  أتمنى أن يكون بوسعي أن يكون لدي الأنياب لفترة أطول من أسناني العادية ، لكني ملحوظة ، وسأكون قادرة على التحول إلى ذئب أسود كامل بعيون زرقاء جميلة مثل السماء الزرقاء ، وسأكون قادرة على السيطرة على نفسي عندما أتحول إلى ذئب وأنا سوف تكون قادرة على تحويل بقدر ما أريد من أي وقت مضى وأنا من فضلك ، وسوف أكون قادرا على التحدث مع الكلاب الأخرى في شكل الذئب البشري وأيضا عندما أريد أن shapeshift أفكر في تحويل إلى ذئب بلدي. لقد كان حلمي أن أكون قادرا على التحول إلى الذئب. لن يكون الأمر مؤلماً وسيستغرق عشر ثوانٍ للتحول. عندما تبدأ التعويذة بالعمل ، سيكون لدي رؤية 20/20 ، وسماع جيد ، وسأكون قادرا على شم الأشياء من مسافات بعيدة. سأستخدمها للخير وللتسلية ولحماية أصدقائي وعشقي وأسرتي عندما أحتاج. سأبقي هذا سرا ، سأخبر فقط الناس الذين أثق بهم.
Jul 30 2016
التمنيات أخرى
Votes
50
  أتمنى أن أكون حورية البحر h20 التي تجميد المياه ، وشكل الماء ، ومياه التدفئة. وأتمنى لو كنت مصاص دماء. والجنيات حتى أتمكن من الطيران عالية جدا في السماء.
Jul 30 2016
التمنيات أخرى
Votes
40
  أتمنى أن أتمكن من تحقيق الكثير من الرغبات التي يمكن أن تكون حقيقية في دقيقة واحدة كل قوة أمنية يمكن أن تكون في قلادتي التي أرتديها دائما. اتمنى ان اتلقى رسالة من سحق.
Aug 01 2016
التمنيات أخرى
Votes
51
  أتمنى: 1. للذهاب إلى كوريا ، وتريد أن تتعلم اللغة الكورية من الممثلة يوجين كيم ، تريد حقا أن تقابل يوجين ، غير محدود في كل حفلات المسرح الخلفي ، أو مكان وجودها ، يوجين البقاء بصحة جيدة ، الخ .2. قابل لي سانغ وو ، الممثل.
Aug 01 2016
التمنيات أخرى
Votes
37
  أود حقاً أن أكون صغيراً قبل بدء العام الدراسي وأن أكون طالبًا جيدًا جدًا ، أيضًا ، للذهاب في إجازة إلى إيطاليا وروما والحصول على الكثير من المال.
Aug 01 2016
التمنيات أخرى
Votes
41
  أتمنى لو كنت قد ولدت في الأصل مع سفر التكوين في الإسكندرية ، ويمكنني أن أحصل على نفس الصفوف الدراسية جميع الطلاب الذين جلسوا حولي في فصول اللغة الإنجليزية والتاريخ.
Aug 01 2016
التمنيات أخرى
Votes
37
  أتمنى لو أتمكن من العودة في الوقت المناسب ويمكن أن يغير طرق وأفكار وعمل وأفعال الناس. الكثير من الآباء يسيئون معاملة أطفالهم وهناك بعض الناس الذين لا أستطيع الوقوف ، وسأغيّر طرقهم. أحاول اتخاذ قرارات جيدة على الآخرين لذا فإن كل شيء سيكون أفضل مما هو عليه الآن ، لقد كنت أحاول إيجاد طريقة للقيام بذلك ، وهذا قد يكون أملي الوحيد.
Aug 02 2016
التمنيات أخرى
Votes
100