منزل >> التصنيفات >> عيد ميلاد >> WishID: 11034
Harriet
Change Wish Language:
 أتمنى ذلك في عيد ميلادي هذا العام (22 أكتوبر) سأستيقظ في الساعة 5:30 في الصباح ونرى الأحمال من الهدايا التي تغمر الأرض في الردهة وستكون هناك (كل ملفوف) خفاش روبوتي ، البطيخ المياه المعطرة أفخم ، و pompom WOW! عدة ، والكثير من الحيوانات المحنطة ، متوسطة الحجم ، آلة الدخان (مع 15 لونا من السوائل) بعض صناديق أبطال أنبوب الأعمى ، وعرقلة الحلو والكثير والكثير من الاشياء رهيبة أخرى! وأود أيضا أن بلدي sleepover للذهاب بشكل جيد!


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Aug 29 2016  |  عدد الأصوات: 58
: فئة عيد ميلاد
WishID : 11034  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة عيد ميلاد
  أتمنى أن أجمع كل الاسفنجات في العالم. لا استطيع ان اجمع replacas. أقوم بجمع الاسفنجات في جميع أنحاء العالم. حتى أندر السحنات التي يمكنني الحصول عليها. يتم تداولها حتى من بعض squishies بلدي من الآخرين. سوف أحصل على كل ايبولوم اسكواش وغيرها. كل ما عندي اسفنجي لن تحصل على عيوب. سوف تسمح لي أمي بالحصول على جميع الأطباق. سيكون لدي ما يكفي من المساحة والمال للحفاظ على وشراء جميع الاسكواش في العالم. خصوصا mochi وتكسير squishies.
Aug 27 2016
عيد ميلاد
Votes
44
  أتمنى ذلك اليوم في 13 أغسطس عيد ميلادي السفر في سفري وقتي سيتم تحقيق جميع رغباتي الأخرى وسأرسل إلى تاريخ 11 يونيو 2014 مرة أخرى في سن 15 عاما مع كل مشاكل ذهنية ذهبت والعادات السيئة ذهبت ذهب أيضا ، وستزول كل ذاكرتي السيئة وقضايا الصحة ومن أصدقائي وعائلتي أيضا ، وسيتم استبدال الذكريات الجديدة والسعيدة ، وأنني لم أحضر أبدا الحضانة المنزلية في الصف الثامن ، ولن يكون هناك ذاكرة لذلك ولن يقوم أي شخص آخر سوف أكون قادرة على الانتهاء من المدرسة الثانوية والجامعة وسيكون مثل بلدي أكثر سعادة.
Aug 13 2016
عيد ميلاد
Votes
328
  أتمنى أن هذه الليلة في هذا اليوم بالذات ، 9 أغسطس 2016 موقتي السفر ، وسوف تتحقق كل أمنياتي الأخرى ، وستزول الاكتئاب ومشاكل ذهنية وسوف أتمكن من زيارة عالم الرسوم المتحركة من باتمان في أحلامي وفي أحلامي سوف تكون الحياة أكثر سعادة و أكثر هدوءا و كل ذكرياتي السيئة سوف تذهب و كذلك كل شخص آخر و لم أكون أبدا في المنزل في الصف الثامن و أختي لم أحمل أبدا ولم ألتقي بصديقها لي و ستكون حياة أسرتي أكثر سعادة.
Aug 09 2016
عيد ميلاد
Votes
209
  أتمنى أن في يوم 4 أكتوبر ، عام 2016 ، سأحصل على قلادة من الألماس السحري من الياقوت والتي من شأنها أن تمنحني رغبات غير محدودة ، وكل ما أود القيام به هو قول رغبتي في عقد القلادة. وستتحقق أمنيتي على الفور. ولا رغبة مستحيلة. وسوف تظهر على رقبتي عندما أحصل عليه.
Aug 02 2016
عيد ميلاد
Votes
63
  كل يريد أن يكون قويًا وصحيًا ، خصوصًا لي. أمنيتي هي الحصول على نفس الصلاحيات مثل supergirl. هذا قد يبدو سخيفة butacas السبب الوحيد لجعل هذه الرغبة أريد مساعدة الناس! أتمنى أن تطير لديها سوبر قوة عظمى سمع بصري رؤية الأشعة السينية ليزر تجميد التنفس فائقة السرعة والمناعة من فضلك أريد حقا أن تساعد الناس!
Jul 27 2016
عيد ميلاد
Votes
104
  أتمنى أن أحصل على لون كستنائي مكشوف منقوش عام 2014. أريد أن توضع السيارة في الجزء الخلفي من منزلي جاهزة وجاهزة. أريد أن أكون هناك في 7/26/16 في الصباح الشرقي. هذه هدية عيد ميلاد كبيرة وأريدها حقًا.
Jul 26 2016
عيد ميلاد
Votes
55
  أتمنى أن أحصل على لون كستنائي مكشوف منقوش عام 2014. أريد أن توضع السيارة في الجزء الخلفي من منزلي جاهزة وجاهزة. أريد أن أكون هناك في 7/26/16 في الصباح الشرقي.
Jul 25 2016
عيد ميلاد
Votes
34
  أتمنى أن أكون قوية مثل الرجل الذي أرغب في الحصول عليه ضئيلة أريد أن تذهب بقعي وأريد أن يأتي جواز سفري قريبا حتى أستطيع الذهاب إلى هولندا مع عائلتي وأريد أن تتحدث جايدا معي كل يوم أذهب إلى الفصل اريد ان صوتي جميل و اريد التحدث بالانجليزية بشكل طبيعي و اريد المشي و الجري مثل الفلاش و اريد من كل صفي ان اتحدث عني اني وسيم و انا نوع في عيد ميلادي اريد كل هذا صحيح / dss
Jul 15 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى أن أنتقل إلى منزل جميل وأريد أفضل حذاء في العالم في عيد ميلادي وأريد أن أحصل على نحافة وأريد أن أكون ذكيًا في فئتي وأتمنى أن أكون جيدًا في المدرسة وأتمنى أن يكون الشعر م تنمو بشكل أسرع
Jul 08 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى أن يكون لدي جهاز iPhone 6s في عيد ميلادي حتى أتمكن من التقاط صور شخصية رائعة وتصوير مقاطع فيديو على YouTube. ويمكنني الحصول على 100-700 إعجاب على كل صورة أنشرها على Instagram.
Jun 24 2016
عيد ميلاد
Votes
53
  أتمنى في عيد ميلادي أن يكون لدي كاميرا نيكون D3100 14.2 MP Digital SLR - 1080p - Black - AF-S DX 18-55mm VR Lens في عيد ميلادي حتى أتمكن من التقاط صور رائعة ونشرها على Instagram.
Jun 24 2016
عيد ميلاد
Votes
42
  أتمنى أن أكون قد حصلت على اي فون 6S زائد اللون من اي فون 6 بالإضافة إلى الذهب ، و macbook وستأتي في الذهب الوردي ، و 9،9 بوصة باد المؤيدة و 9.7 بوصة باد الموالية تأتي في الذهب ، و هذه الملحقات قاعدة الشحن مع قاعدة اتصال ذكية لجهاز ايباد برو ، سماعات بيتس سولو 2 اللاسلكية - ذهبي ، ابل قلم رصاص لاجهزة ايباد برو ، غطاء سيليكون للايباد برو ٩.٧ بوصة - لون وردي فاتح. ليوم ميلادي
Jun 20 2016
عيد ميلاد
Votes
84
  أتمنى أن في الساعة 12:00 صباحا في الحياة حقا الله سيأخذني إلى السماء وأنه سوف يمنحني كل أحلامي وأمنياتي التي أريدها وأنه سوف يمنح كل تمنياتي. وعندما أموت يريدني أن أذهب إلى السماء معه.
Jun 18 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى أن في عيد ميلادي الثاني عشر سوف أجد طفلاً وحيد القرن على فراشي. سيكون له جسم أبيض وذهبية ذهبية وذيل. سوف يكون القرن قرنًا سحريًا حيث تحركه قوى الأبواق عن بُعد ، كما أنه سيد ، ويصنع الطعام ، ويمنح رغبات ، ويجعل قوى القوة ، والسرعة الفائقة ، وقوى النار ، والحياة الأبدية. سيكون اسم حيدات بلدي الكعك وأنه سيكون لطيفة ، حلوة ، لطيف ، وقائية ، قوية ، مذهلة ، نوع ، ورعاية يونيكورن. لم تكن تؤلمني أو عائلتي أو أصدقائي. لكن أي شخص آخر لا يعجبني يونيكورن سوف يتأذى ستتبعني أينما ذهبت وسوف أنام بجوار سريري. سوف تأكل الحبوب والفاكهة والفاكهة الخفيفة والشوكولاتة والحلوى. سيكون لديها عيون زرقاء ويمكنها فتح بوابة لأي عالم تريده. يرجى التصويت بالنسبة لي!!!
May 29 2016
عيد ميلاد
Votes
122
المقبل 14 التمنيات في الفئة عيد ميلاد
  أتمنى أن يكون لدي أجنحة وأتمنى لو كان لدي منزل يتوهم كبيرة في الداخل والصغيرة في الخارج وأتمنى لو كان لدي هاتف وأود أيضا أن يكون لها الدهون ولكن هذا يذبذب ويتسامح
Sep 23 2016
عيد ميلاد
Votes
62
  أتمنى أن أستطيع الحصول على 300 دولار من إلهي أمي في الكنيسة وحافة باب كرة السلة. أيضا أن تكون جيدة في كرة السلة وتصبح مشهورة. كن جيدًا
Dec 09 2016
عيد ميلاد
Votes
41
  أتمنى أن يتم اكتشافه قبل نهاية A-Levels لدي من قبل مخرج فيلم قادم سيكون ناجحًا إلى حد كبير ، سيريدني أن أكون دورًا رائدًا لأنني سأكون مثاليًا ، وستكون شخصيتي بدس ، وسوف ألعبها بشكل مثالي ، وبالتالي سوف تصبح من المعجبين المفضلة لأنها ستكون أيقونة وبطل للكثيرين بسبب عملي. سيكون الفيلم جزءًا من امتياز سينمائي ضخم سيصبح واحدًا من أنجح الامتيازات في التاريخ وسيقودني إلى أن أصبح ممثلة ناجحة ، وسيحبني الجميع ، وسيكون لديّ قاعدة كبيرة من المعجبين. سوف تكون حياتي مذهلة ، ورائعة وكل ما أردته أن يكون.
Dec 29 2016
عيد ميلاد
Votes
32
  أتمنى أن يكون جهاز PS4 pro الجديد قد تم رفعه وقادر على العمل في الإضاءة السريعة والرسومات كانت واقعية للغاية وقد أتاحت لي إعدادات الوقت والتاريخ ضبط التاريخ في العام 3000 والوقت السفر إلى الموسيقى المتدفقة مع التصورات المحسنة.
Jan 12 2017
عيد ميلاد
Votes
60
  اليوم عيد ميلادي. أتمنى أن أتمكن من العثور على حبي الحقيقي هذا العام. وحبي الحقيقي الذي سيكون إما مات أو شقيقه غابي براون. واحد من هؤلاء الإخوة براون الذين سيكون حبي الحقيقي ، ولكن من يدري. وأحب أن أعرفهم في أحلامي لأتحدث معهم كل ليلة.
Jan 17 2017
عيد ميلاد
Votes
38
  أتمنى أن أحصل على حزمة البريد التي تحتوي على الكثير من الأموال النقدية وثروات التركة هذه المرة الآن لأن اليوم هو عيد ميلادي. وأنا في حاجة ماسة للحصول على المال وثروات ثروات بسبب الديون المالية. رجاء؟ وسيكون من بركات عيد ميلاد عظيمة كعلامة من السماء التي يمكنك منحها لي عيد ميلاد. وأيضا إلى حبي الحقيقي الذي سأتمكن من العثور عليه هذا العام. وآمل أن حبي الحقيقي الذي سيكون إما مات أو غابي الذي أحب أكثر. هم إخواني براون المفضلين الذين يعجبني كثيرا جدا ، ولكن لست متأكدا من أي واحد منهم سيكون حبي الحقيقي.
Jan 17 2017
عيد ميلاد
Votes
42
  في يوم 22 فبراير 2017 (عيد ميلادي السابع عشر) أتمنى الحصول على اثنين من دودج تشارجر R / T 1969 ، أول دودج تشارجر 1969 أريدها هو لي العامة والثانية دودج تشارجر 1969 باللون البرتقالي مع سقف الفينيل الأسود كلا من الشاحنين مع 440 محرك ماغنوم وأربعة سرعات أوتوماتيكية مع أجهزة راديو am / fm مع رسالة من الممثلين جون شنايدر وتوم ووبات يقولون إنهم أرسلوها لي وأعطوني أيضا مليوني دولار
Feb 15 2017
عيد ميلاد
Votes
33
  أتمنى أن يكون عيد ميلادي في عيد ميلادي هذا العام ، 28 مايو / أيار 2017 ، يحصل لي على كتاب ستار مقابل كتاب "قوى الشر" ، ودليل ستار وماركو "إتقان كل البعد". وهذا أبي يحصل لي على كمبيوتر Dell ذي نوعية جيدة ، ولوحة رسم جيدة النوعية ، و Clip Studio Paint Pro.
Mar 09 2017
عيد ميلاد
Votes
32
  أتمنى أن تمنى رغبتي ، أتمنى 12009 ، الحصول على العدد المطلوب 100 صوت قبل عيد ميلادي في 12 يوليو. لا أعتقد أنني أستطيع الانتظار أكثر لأمني ​​في أن تتحقق.
Apr 17 2017
عيد ميلاد
Votes
27
  أتمنى لكلب ماجيك أن يمنحني كلاميش وتبدو وكأنها إنسان كل يوم أن أحصل على عيد ميلادي في 1 أغسطس 2017 وأن ألتقي مع روان بلانشارد في نفس اليوم
May 19 2017
عيد ميلاد
Votes
32
  أتمنى أن تتحقق كل ما عندي من تصاريح وتأكيدات فورية وفورية وسريعة بشكل مذهل. وستكون النتائج ملحوظة على الجميع ولنفسي حتى أتمكن من تحقيق النجاح في كل ما أقوم به وسأعمل دائمًا بشكل أسرع وفي أي وقت من الأوقات على الإطلاق. آمل أن تتحقق هذه الرغبة قبل 17 أغسطس 2007.
May 24 2017
عيد ميلاد
Votes
31
  أتمنى أن أتمنى في عيد ميلادي أن تكون السينا القديمة عمتي هو أختي الأمهات الأخريات ولكن أمه مختلفة وكان يشتري لي أي شيء كان يعلّمني أن أقوده وأذهب إلى منزله كل شيء الوقت سيأتي فقط اصطحابي لي شراء لي الملابس انه سيفعل أي شيء معي ، وكان والدي أفضل الأصدقاء وأبشر alsina يجعل أمي وأبي الشهيرة على تلفزيون الواقع يظهر إخواني أن يكونوا لاعبين كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين سيكون مطربا ووقع على تشويش المربى تماما كما هو وأختي ستكون لاعبة جمباز وطنية. أتمنى أن تكون هذه أمنية عيد ميلادي!
Aug 20 2017
عيد ميلاد
Votes
57
  لم يعاشر المتزوجان حديثًا الزواج من رجل وزوجة لأسباب مالية. في عيد ميلادها ، يمكن أن يعيشا معاً ليبدأ حياة عائلية مع زوجها وابنها. نرجو أن يكونوا قادرين مالياً على دعم احتياجاتهم وأن يجد زوجها عملاً جيداً.
Oct 03 2017
عيد ميلاد
Votes
111
  أتمنى أن يأتي فصلي الجديد بأكمله (المدرسة الثانوية) إلى جزء عيد ميلادي في الرابع من تشرين الثاني / نوفمبر. أشعر بصعوبة كبيرة لأنني أرسلت دعوتي للدردشة الجماعية ولم يستجب أحد. أريد أن أجعل هذا أول عيد ميلاد لي على الإطلاق مع زملائي الجدد. لقد تحولت 17. أحتاج إلى معجزة
Oct 25 2017
عيد ميلاد
Votes
23