منزل >> التصنيفات >> عيد ميلاد >> WishID: 10695
JT
Change Wish Language:
 أتمنى في عيد ميلادي أن يكون لدي كاميرا نيكون D3100 14.2 MP Digital SLR - 1080p - Black - AF-S DX 18-55mm VR Lens في عيد ميلادي حتى أتمكن من التقاط صور رائعة ونشرها على Instagram.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jun 24 2016  |  عدد الأصوات: 42
: فئة عيد ميلاد
WishID : 10695  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة عيد ميلاد
  أتمنى أن أكون قد حصلت على اي فون 6S زائد اللون من اي فون 6 بالإضافة إلى الذهب ، و macbook وستأتي في الذهب الوردي ، و 9،9 بوصة باد المؤيدة و 9.7 بوصة باد الموالية تأتي في الذهب ، و هذه الملحقات قاعدة الشحن مع قاعدة اتصال ذكية لجهاز ايباد برو ، سماعات بيتس سولو 2 اللاسلكية - ذهبي ، ابل قلم رصاص لاجهزة ايباد برو ، غطاء سيليكون للايباد برو ٩.٧ بوصة - لون وردي فاتح. ليوم ميلادي
Jun 20 2016
عيد ميلاد
Votes
84
  أتمنى أن في الساعة 12:00 صباحا في الحياة حقا الله سيأخذني إلى السماء وأنه سوف يمنحني كل أحلامي وأمنياتي التي أريدها وأنه سوف يمنح كل تمنياتي. وعندما أموت يريدني أن أذهب إلى السماء معه.
Jun 18 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى أن في عيد ميلادي الثاني عشر سوف أجد طفلاً وحيد القرن على فراشي. سيكون له جسم أبيض وذهبية ذهبية وذيل. سوف يكون القرن قرنًا سحريًا حيث تحركه قوى الأبواق عن بُعد ، كما أنه سيد ، ويصنع الطعام ، ويمنح رغبات ، ويجعل قوى القوة ، والسرعة الفائقة ، وقوى النار ، والحياة الأبدية. سيكون اسم حيدات بلدي الكعك وأنه سيكون لطيفة ، حلوة ، لطيف ، وقائية ، قوية ، مذهلة ، نوع ، ورعاية يونيكورن. لم تكن تؤلمني أو عائلتي أو أصدقائي. لكن أي شخص آخر لا يعجبني يونيكورن سوف يتأذى ستتبعني أينما ذهبت وسوف أنام بجوار سريري. سوف تأكل الحبوب والفاكهة والفاكهة الخفيفة والشوكولاتة والحلوى. سيكون لديها عيون زرقاء ويمكنها فتح بوابة لأي عالم تريده. يرجى التصويت بالنسبة لي!!!
May 29 2016
عيد ميلاد
Votes
122
  في عيد ميلادي أريد أن يتفكك جين آدامز مع صديقتها وأن تدرك أنني رفيقتها في النص أو اتصل بي لتخبرني أنها ستعود إلى غرينفيل بولاية نورث كارولينا للعودة إلى المدرسة والقرب منها الآباء. الرجاء المساعدة رغبتي تتحقق.
May 27 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى في يوم عيد ميلادي في 6 يناير 2017 أن يعود هذا اليوم تلقائيًا إلى ماضي 19 يونيو / حزيران 1993 وهو اليوم الذي جئت فيه إلى أمي مع أمي عندما كنت في الثالثة من عمري حتى أتمكن من إعادة تشغيل حياتي مرة أخرى تسمح لي باختيار الخيار المناسب لي العيش نمط حياة فخمة كفتاة شابة مع تراث مختلط من الفلبينية واليابانية والصينية والفيتنامية والكورية والإيطالية والبريطانية والفرنسية ، الخ. خلفية العائلة المالكة الأمريكية حيث اكتشفت أنني الأميرة المفقودة التي يبحثون عنها لذا أعيش في هيغاشي ، شيبويا ، طوكيو مع أمي وأبي وأخي بعد أن أتمنى أن أستيقظ ساحرة خالدة ، مصاصي دماء ، سوككوبوس ، mermaid، werewolf، kitsune، psychic، genius، child prodigy، music prodigy right قبل أن أتمنى أن يكون كل ذاكرتي الحالية سليمة ، أتمنى منح الصلاحيات ، لغات استيعاب استيعاب اللغات من خلال الاتصال بالشفاه ، ESP القدرة على قراءة عقول الناس ، والأكاذيب ، الهالات والرغبات والمستقبل ، إلخ.
May 25 2016
عيد ميلاد
Votes
48
  أتمنى في يوم عيد ميلادي السابع والعشرون تمامًا في تمام الساعة 12:00 من منتصف الليل في 6 كانون الثاني 2017 أنني وجدت دفترًا صغيرًا سحريًا يحتوي على قائمة اسم الجميع عليه والتي تخبرني كم من الوقت غادروا هنا يعيشون في أمريكا التي تظهر تحت وسادة بلدي ، وجدت مفكرة سحرية كبيرة تسمح لي بكتابة رغبات لا نهائية تتحقق بالضبط كيف أردت أن يحدث ذلك عندما أكتبها أسفل تحت قدمي ، وجدت قلم سحري يعطيني القدرة على الكتابة قصص رائعة تأتي إلى الحياة وتساعدني في أن أصبح فناناً رائعاً للقصة / الفنانة / مانجكا لتظهر على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، ووجدت مجموعة من الحلي السحرية مثل الأقراط والقلائد والأساور وغيرها. لديها مهارات ومهارات وصلاحيات وقدرات غير محدودة تمنح أي رغباتي وحمايتي من أي ضرر ، إلخ. لتتحقق تمامًا عند الساعة 12:00 منتصف الليل في يوم عيد ميلادي السابع والعشرون في 6 يناير 2017.
May 25 2016
عيد ميلاد
Votes
64
  أتمنى ذلك في يوليو 8، 2016 أود الحصول على قلادة من الماس السحري وستكون قادرة على منح أي رغبة أقول ذلك. سيكون لدي رغبات غير محدودة ، وكل ما أود القيام به هو قول رغبتي في عقد. وستتحقق أمنيتي على الفور. أود فقط استخدامه من أجل الخير. والماس اللون سيكون النعناع الأخضر. ولا رغبة مستحيلة. وسوف تظهر على رقبتي عندما أحصل عليه.
May 23 2016
عيد ميلاد
Votes
100
  أتمنى أن أتمكن في النهاية من مقابلة والدي ، الذي لم أره أو التقي به منذ ما يقرب من 18 عامًا. كما أتمنى أن عائلتي الحقيقية ستحصل أخيراً على الحياة التي تستحقها.
Mar 30 2016
عيد ميلاد
Votes
45
  أتمنى عيد ميلادي في 17 نيسان / أبريل أنني سأحصل على دراجة ريترو وردي مع سلة منسوجة من الأمام ، بحيث يتحول سريري إلى سرير معلق ، وساحة وردية مربعة زرقاء ناعمة ومريحة للغاية ، ستحصل غرفتي على الفور أكبر مرتين ، وأن السقف فوقي كان مصنوعًا من الزجاج حتى أتمكن من رؤيته من خلاله ، وشراب جوز الهند الرقيق بطول قدمين ، وشم رائحة جوز الهند الطازج ، وهو كرسي من القماش المصنوع من الجلد الوردي الناعم للأطفال ، ومتوسط لعبة لينة الباندا لطيف السوبر لينة أحمر ، والأحذية الوردي المتلألئ converse ، بيبي الأزرق الصغيرة راديو البيضاوي مع مشغل الأقراص المدمجة في الأعلى ، والنظارات الشمسية مع البابونج مصغرة في الجزء العلوي ، لمعان الشفاه الوردي الفاتح ومكتب كبير معلقة مصنوعة من الخشب البني الفاتح و 10،000 دولار استرالي ، و 8 أمتار من الضوء الأزرق الطفل ، وردي فاتح وردي فاتح ، وخفيف طفل أخضر ، وأضواء خافتة صفراء خفيفة للأطفال ، ولعبة سلحفاة سلسة ورائعة واقعية عظمى.
Feb 07 2016
عيد ميلاد
Votes
53
  أتمنى أن يكون لدي 100 بندقية nerf ، وأريد أن تظهر شخصيات ألفا وأوميغا في الحياة ، وأريد أن أكون 300 رطلاً (من الدهون) وأريد أن أكون بهذا العدد من الجنيهات لمدة يوم واحد
Jan 17 2016
عيد ميلاد
Votes
61
  اتمنى لو كان لدي جلد جميل مثل الاوثان الكوري. اتمنى ان اكون ايضا مختلفة بشكل جميل عن الان، بشرتي بيضاء شاحبة كالثلج، وشفتين رفيعتين بلون وردي، وعينين رائعتين و عيون مثل BTS 'Park Jimin ولديهما بشرة ناعمة وواضحة جدا. وأتمنى أيضًا أن يكون صوتي جميلًا جدًا ، بحيث يمكن أن يصل إلى درجات عالية وأحيانًا يمكن أن يكون صوتًا عميقًا مثل صوت كيم تيهيونج (نسخة الفتاة من فضلك). أتمنى أن يكون عمري 150 سم عندما تصل إلى 13 سنة. أتمنى أن تكون كل الهدايا التي أتلقاها في عيد ميلادي أو في أي عطل هي رفقة المجموعة المفضلة لدى KPOP ، كما أن الأشخاص الذين يعرفونني سوف يعجبون بي بسبب لطفتي وجمالتي. كما أتمنى أن أكون أفضل في الغناء والرقص والرقص ، وأنني سأكون أفضل في المدرسة. وأخيراً ، ينبغي أن يكون زوجي المستقبلي هو المعبود النهائي الخاص بي في مجموعة KPOP التي لا تزال عذراء ، وهذا سوف يحبني إلى الأبد. يجب أن تتحقق كل هذه الرغبات في تاريخ محدد: 29 من نيسان 2016.
Jan 04 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى ذلك عندما أستيقظ في اليوم التالي ، سأحصل على الكثير من العناق ولعبة فيديو سيمز 4 لعيد ميلادي. أنا أيضا أريد أن أحصل على صديقة بيضاء في نفس اليوم.
Dec 15 2015
عيد ميلاد
Votes
48
  كنت أتمنى أن ينمو شعري إلى عظام الذيل ، وأصبح نيكو ، وسأكون creepypasta. كما أتمنى أن أتمكن من التحدث إلى الحيوانات وأن أكون قادرًا على التنقل في أي مكان أريده.
Nov 10 2015
عيد ميلاد
Votes
62
  أتمنى أن يكون عيد ميلادي (26 نوفمبر) فرصة للغناء مع فرقة "توكيو" المفضلة لدي ، لأصنع بعض الصور معهم ، لأخذ التوقيعات منهم ، لإخبارهم بقصة المعجبين ، لمنحهم الهدايا والدردشة معهم ! هذه هي رغبتي الوحيدة التي يمكن أن تجعل عيد ميلادي سعيدًا!
Nov 07 2015
عيد ميلاد
Votes
85
المقبل 14 التمنيات في الفئة عيد ميلاد
  أتمنى أن يكون لدي جهاز iPhone 6s في عيد ميلادي حتى أتمكن من التقاط صور شخصية رائعة وتصوير مقاطع فيديو على YouTube. ويمكنني الحصول على 100-700 إعجاب على كل صورة أنشرها على Instagram.
Jun 24 2016
عيد ميلاد
Votes
53
  أتمنى أن أنتقل إلى منزل جميل وأريد أفضل حذاء في العالم في عيد ميلادي وأريد أن أحصل على نحافة وأريد أن أكون ذكيًا في فئتي وأتمنى أن أكون جيدًا في المدرسة وأتمنى أن يكون الشعر م تنمو بشكل أسرع
Jul 08 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى أن أكون قوية مثل الرجل الذي أرغب في الحصول عليه ضئيلة أريد أن تذهب بقعي وأريد أن يأتي جواز سفري قريبا حتى أستطيع الذهاب إلى هولندا مع عائلتي وأريد أن تتحدث جايدا معي كل يوم أذهب إلى الفصل اريد ان صوتي جميل و اريد التحدث بالانجليزية بشكل طبيعي و اريد المشي و الجري مثل الفلاش و اريد من كل صفي ان اتحدث عني اني وسيم و انا نوع في عيد ميلادي اريد كل هذا صحيح / dss
Jul 15 2016
عيد ميلاد
Votes
52
  أتمنى أن أحصل على لون كستنائي مكشوف منقوش عام 2014. أريد أن توضع السيارة في الجزء الخلفي من منزلي جاهزة وجاهزة. أريد أن أكون هناك في 7/26/16 في الصباح الشرقي.
Jul 25 2016
عيد ميلاد
Votes
34
  أتمنى أن أحصل على لون كستنائي مكشوف منقوش عام 2014. أريد أن توضع السيارة في الجزء الخلفي من منزلي جاهزة وجاهزة. أريد أن أكون هناك في 7/26/16 في الصباح الشرقي. هذه هدية عيد ميلاد كبيرة وأريدها حقًا.
Jul 26 2016
عيد ميلاد
Votes
55
  كل يريد أن يكون قويًا وصحيًا ، خصوصًا لي. أمنيتي هي الحصول على نفس الصلاحيات مثل supergirl. هذا قد يبدو سخيفة butacas السبب الوحيد لجعل هذه الرغبة أريد مساعدة الناس! أتمنى أن تطير لديها سوبر قوة عظمى سمع بصري رؤية الأشعة السينية ليزر تجميد التنفس فائقة السرعة والمناعة من فضلك أريد حقا أن تساعد الناس!
Jul 27 2016
عيد ميلاد
Votes
104
  أتمنى أن في يوم 4 أكتوبر ، عام 2016 ، سأحصل على قلادة من الألماس السحري من الياقوت والتي من شأنها أن تمنحني رغبات غير محدودة ، وكل ما أود القيام به هو قول رغبتي في عقد القلادة. وستتحقق أمنيتي على الفور. ولا رغبة مستحيلة. وسوف تظهر على رقبتي عندما أحصل عليه.
Aug 02 2016
عيد ميلاد
Votes
63
  أتمنى أن هذه الليلة في هذا اليوم بالذات ، 9 أغسطس 2016 موقتي السفر ، وسوف تتحقق كل أمنياتي الأخرى ، وستزول الاكتئاب ومشاكل ذهنية وسوف أتمكن من زيارة عالم الرسوم المتحركة من باتمان في أحلامي وفي أحلامي سوف تكون الحياة أكثر سعادة و أكثر هدوءا و كل ذكرياتي السيئة سوف تذهب و كذلك كل شخص آخر و لم أكون أبدا في المنزل في الصف الثامن و أختي لم أحمل أبدا ولم ألتقي بصديقها لي و ستكون حياة أسرتي أكثر سعادة.
Aug 09 2016
عيد ميلاد
Votes
209
  أتمنى ذلك اليوم في 13 أغسطس عيد ميلادي السفر في سفري وقتي سيتم تحقيق جميع رغباتي الأخرى وسأرسل إلى تاريخ 11 يونيو 2014 مرة أخرى في سن 15 عاما مع كل مشاكل ذهنية ذهبت والعادات السيئة ذهبت ذهب أيضا ، وستزول كل ذاكرتي السيئة وقضايا الصحة ومن أصدقائي وعائلتي أيضا ، وسيتم استبدال الذكريات الجديدة والسعيدة ، وأنني لم أحضر أبدا الحضانة المنزلية في الصف الثامن ، ولن يكون هناك ذاكرة لذلك ولن يقوم أي شخص آخر سوف أكون قادرة على الانتهاء من المدرسة الثانوية والجامعة وسيكون مثل بلدي أكثر سعادة.
Aug 13 2016
عيد ميلاد
Votes
328
  أتمنى أن أجمع كل الاسفنجات في العالم. لا استطيع ان اجمع replacas. أقوم بجمع الاسفنجات في جميع أنحاء العالم. حتى أندر السحنات التي يمكنني الحصول عليها. يتم تداولها حتى من بعض squishies بلدي من الآخرين. سوف أحصل على كل ايبولوم اسكواش وغيرها. كل ما عندي اسفنجي لن تحصل على عيوب. سوف تسمح لي أمي بالحصول على جميع الأطباق. سيكون لدي ما يكفي من المساحة والمال للحفاظ على وشراء جميع الاسكواش في العالم. خصوصا mochi وتكسير squishies.
Aug 27 2016
عيد ميلاد
Votes
44
  أتمنى ذلك في عيد ميلادي هذا العام (22 أكتوبر) سأستيقظ في الساعة 5:30 في الصباح ونرى الأحمال من الهدايا التي تغمر الأرض في الردهة وستكون هناك (كل ملفوف) خفاش روبوتي ، البطيخ المياه المعطرة أفخم ، و pompom WOW! عدة ، والكثير من الحيوانات المحنطة ، متوسطة الحجم ، آلة الدخان (مع 15 لونا من السوائل) بعض صناديق أبطال أنبوب الأعمى ، وعرقلة الحلو والكثير والكثير من الاشياء رهيبة أخرى! وأود أيضا أن بلدي sleepover للذهاب بشكل جيد!
Aug 29 2016
عيد ميلاد
Votes
58
  أتمنى أن يكون لدي أجنحة وأتمنى لو كان لدي منزل يتوهم كبيرة في الداخل والصغيرة في الخارج وأتمنى لو كان لدي هاتف وأود أيضا أن يكون لها الدهون ولكن هذا يذبذب ويتسامح
Sep 23 2016
عيد ميلاد
Votes
62
  أتمنى أن أستطيع الحصول على 300 دولار من إلهي أمي في الكنيسة وحافة باب كرة السلة. أيضا أن تكون جيدة في كرة السلة وتصبح مشهورة. كن جيدًا
Dec 09 2016
عيد ميلاد
Votes
41
  أتمنى أن يتم اكتشافه قبل نهاية A-Levels لدي من قبل مخرج فيلم قادم سيكون ناجحًا إلى حد كبير ، سيريدني أن أكون دورًا رائدًا لأنني سأكون مثاليًا ، وستكون شخصيتي بدس ، وسوف ألعبها بشكل مثالي ، وبالتالي سوف تصبح من المعجبين المفضلة لأنها ستكون أيقونة وبطل للكثيرين بسبب عملي. سيكون الفيلم جزءًا من امتياز سينمائي ضخم سيصبح واحدًا من أنجح الامتيازات في التاريخ وسيقودني إلى أن أصبح ممثلة ناجحة ، وسيحبني الجميع ، وسيكون لديّ قاعدة كبيرة من المعجبين. سوف تكون حياتي مذهلة ، ورائعة وكل ما أردته أن يكون.
Dec 29 2016
عيد ميلاد
Votes
32