منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 11972
Vivian He
Change Wish Language:
 أتمنى لشخص أنيمي تأثيري من الحب لايف! إشراق!! نسخة مسرحية زي ريكو. هو الأكثر طيف وجاذبية تأثيري على الإطلاق. أنا حقا أتمنى أن أتمكن من ارتدائه في أنيغاغا ومهرجان أنيمي مادمان وحتى للسنة 12 واللباس اليوم.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Feb 14 2017  |  عدد الأصوات: 17
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 11972  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لنافورة سحرية مليئة بالمياه المسحورة التي تحولني إلى فتاة سوداء تبلغ من العمر 8 سنوات. أود أن يكون الجلد إسبرسو ملون ، شعر أسود طويل إلى بعقب بلدي ، ولهجة جامايكا جاذبية. عندما يكبر ، سأصبح عضلياً ، أكثر رياضية وجميلة. وأود أيضا أن إمدادات لا نهاية لها جامايكا المايوه البيكيني العلم ، مرحبا كيتي سراويل وسراويل بلدي المهر القليل. وأخيراً ، أتمنى لمصاصة ملعونة تتسبب في أي شخص يلمسها أن يكون لديها رغبة نهم في الحمل. وكلما طال وقتها ، فإنها ستصبح حاملاً ولديها أطفال. إذا تم وضعه في الفم وامتص ، فسوف يسرع حمله بشكل سحري.
Feb 13 2017
التمنيات أخرى
Votes
63
  IwishtherearenoEnglishclasstomorrowlastperiod.IfwehavenoEnglishclasstomorrow، wecanhavefreetimesandcangettogohomeearly.AndIalsowishthattheEnvironmentalDesignwouldgoeasierthanjustdoingalot.
Feb 13 2017
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى ألا تكون هناك دروس اللغة الإنجليزية في الغد في الفترة الماضية. إذا لم يكن لدينا فصل في اللغة الإنجليزية غدًا ، فيمكننا الحصول على أوقات مجانية ويمكننا العودة إلى المنزل مبكرًا. وأتمنى أيضًا أن يكون التصميم البيئي أسهل من مجرد القيام بالكثير.
Feb 13 2017
التمنيات أخرى
Votes
19
  اتمنى ان كنت غنيا اتمنى ان نعيش في بيت اكبر من البيت الابيض. اتمنى ان يكون لدي كل شيء في متجر ميلروز و احذية اتمنى ان يكون عندي كل شيء في العاب اطفال في مخزن ماكياج و اتمنى لو كان لدي كل أحذية في كل متجر وأتمنى أن ينمو شعري قدمًا كل ساعة وأتمنى أن يكون بيتي صالونًا يقوم بشعري كل صباح
Feb 12 2017
التمنيات أخرى
Votes
26
  الحصول على عميق dimple.Get أسنان بيضاء. الكمال eyeprows.get الوردي والشفاه الكاملة. الحصول على cheekbones.get عالية ماكياج طبيعي. الحصول على ابتسامة جميلة.كنت بصوت أنثوي حلو وضحك لطيف .جميل الوجه والأنف .أبسط المعدة والساقين والذراعين النحيلين وفجوة الفخذ وفقدان الدهون في الجسم ووزن فقط 42 كيلوجرام. التخلص من الدهون بعقب الذقن المزدوجة.الحصول على الثدي. الحصول على الخصر صغير.الوزن وزن إضافي. التخلص من الخلد ، حب الشباب ، بثرة ، ندبات ، الوحمة وتفاوت لون الجلد على الوجه والجسم. التخلص من شعر العانة والذراع والساق والظهر والمعدة والرقبة وشعر الوجه ولكن ليس الحواجب ، الرموش وشعر الرأس.الجلد الأبيض الشبحي. أصابع القدم المستقيمة والتخلص من bunion.Get اليد الجميلة.رؤية Canadian.get الشفره في المكان. يكون الأشقاء الوحيدون إذا كان هناك آخرون يموتون. السيد جوناثان يتحدث لي.لأذكي.لدي الكثير من الأصدقاء في المدرسة ولا يخجلون في المدرسة .سعيدة lefty.get جيدة المشي والوقوف والموقف النوم ل girl.get ل لهجة الإنجليزية ويتحدث الإنجليزية بشكل واضح وطلاقة. رموش طويلة وسميكة.
Feb 12 2017
التمنيات أخرى
Votes
74
  أتمنى لـ Speedos السحرية التي تحولني إلى الدب البني المجسم. سيكون من اللون البرتقالي ولها مطبوعات الدببة على ذلك. مرة واحدة أنا دب ، سأكون 9'9 & quot؛ طويل القامة ، تزن أكثر من 3000 رطل ، وتكون كل العضلات على الإطلاق. أود الحصول على عضلة في مكان لا يوجد لدى الإنسان أماكن. ستكون أجهزتي فائقة القوة حتى يتمكنوا من التعامل مع أقصى حجم وقوة. سوف ينمو قضيبي وخصيتي إلى حجم كبير. سوف خصيتي تحمل أكثر من غالون من الحيوانات المنوية وإعادة ملء في 10 ثانية فقط. سيكون نظام المناعة الخاص بي فائق القوة كذلك ، لذا فأنا محصن ضد جميع الأمراض. سوف يكون مسح السرعة أيضا. منح لي قوى خارقة لا نهاية لها. أي أنثى الدببة أي ميت أنا سوف تصبح قوية ، عضلي ، ومدعوم فائق كما أنا. سوف تنمو كل أشبال الدببة المستقبلية لتكون قوية وقوية وعظمى كما أنا أيضًا.
Feb 11 2017
التمنيات أخرى
Votes
69
  أتمنى أن يتم تسليم حقيبة / حقيبة مقلمة فتاة كورية إلى ابن عمي قبل أن تغادر جدتي إلى ملبورن من قوانغتشو. كانت زهرة الزهرة الكورية رائعتين للغاية ، لذا أردت أن أحصل عليها عندما اشترىها ابن عمي وأحصل على جدة ليجلبها لي. لكنني قلق أيضا من أن قضية القلم ستقدم في وقت متأخر بعد أن تغادر جدتي إلى ملبورن. آمل حقًا وأتمنى أن يتم تسليم الحقيبة / الحقيبة الكورية للزهور إلى منزل ابن عمي في الوقت المناسب قبل 18 فبراير.
Feb 11 2017
التمنيات أخرى
Votes
24
  أمنيتي هي لقاء WWE Superstar Alexa Bliss. إنها مصدر إلهام كبير بالنسبة لي لأفعل أفضل وأؤمن بنفسي. أنا حقا أريد أن أقابلها. الشيء الوحيد الذي يجعلني أرغب في العيش هو التأصيل لها. سيكون شرفًا أن ألتقي بها. لقد مررت بالكثير من الأشياء السيئة ، وإذا التقيت بها ، سأكون سعيداً لبقية حياتي. لقد تعرضت للتخويف وكافح من خلال اكتئابي ، في محاولة للقتال من خلال. هي المفضلة.
Feb 09 2017
التمنيات أخرى
Votes
28
  أتمنى أن يكون لدي كل سعر فيشر في سي دي لأنني لم أرهم منذ وقت طويل و هناك فهمي لذا يرجى إذا كان بإمكاني الحصول عليها سأكون لهم إلى الأبد
Feb 09 2017
التمنيات أخرى
Votes
11
  أتمنى أن يكون لدي زر في كل قميص لدي وعندما أتمنى شيئاً يحدث ويصبح صحيحاً أتمنى لو أنني كنت كل صديق أفضل. كما أتمنى أن يكون ليوبولدو الصبي في السيدة aggyires classLiked لي وفي pe و resses يقضي الكثير من الوقت معي ، وأخبرني أيضًا أن أهلل لفريقه. وأتمنى أيضًا أن يكون ولد أوزوالدوث في فئته بريسينوس أخي ، وأتمنى أيضًا أن تبلغ أمي 41 عامًا ووالدها 56 عامًا
Feb 08 2017
التمنيات أخرى
Votes
24
  أتمنى أن تكون فتاة جميلة عمرها 6 سنوات والجميع يتذكرني على هذا النحو. كما أتمنى أن يكون لدي قوى عظمى لمساعدة كل شخص في العالم ، وسأكون جميلة. أتمنى أن لا تكون هناك مدرسة وأن الجميع كانوا أذكياء وأنهم سيجتمعون ، ولن يكون هناك أي أجر مقابل الأشياء ، ولا سرقة ، ولا قتل أي شخص.
Feb 08 2017
التمنيات أخرى
Votes
27
  أتمنى أن أحصل على لعبة يابانية تسمى حلويات Pact DX Set من Kira Kira Precure A La Mode من خالتي وابن عمتي. حلويات Pact كانت أجمل وألطف لعبة رأيتها على الإطلاق مع ألوان الباستيل وحلويات الحيوانات لإدخال وسماع التحول مقدمة من بركور. أنا حقاً أتمكن من اللعب وتجربتها بنفسي بدلاً من مشاهدة الناس وهم يلعبون بها.
Feb 08 2017
التمنيات أخرى
Votes
17
  IwishIhavenoEnglishclasseseveryBlueFridaysPeriod4.WhenIswitchedtoanewEnglishclass، IwashappyIhavenoEnglishclassonBlueFridaybutweactuallydohaveaEnglishclassthisBlueFriday.Iwasreallysadandupset.Iwasthinkingifwedon'thaveEnglishclassesonFridayPeriod4، andIcouldgohomeearlylikeIimagined.SoIreallydon'twantEnglishclassesonFridays.
Feb 08 2017
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى أن لا أحصل على دروس في اللغة الإنجليزية كل أربعاء أيام الجمعة الزرقاء. عندما انتقلت إلى فصل إنجليزي جديد ، شعرت بالسعادة لأنني لم أحصل على دروس في اللغة الإنجليزية يوم الجمعة الأزرق ، لكن لدينا بالفعل درس اللغة الإنجليزية هذا الجمعة الزرقاء. كنت حزينًا ومزعجًا حقًا. كنت أفكر إذا لم يكن لدينا دروس اللغة الإنجليزية في أيام الجمعة الرابعة ، ويمكنني العودة إلى المنزل مبكراً كما تخيلت. لذلك أنا لا أريد دروس اللغة الإنجليزية يوم الجمعة.
Feb 08 2017
التمنيات أخرى
Votes
18
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  IwishforananimecosplayfromLoveLive! صن شاين !! TheatricalCostumeRikoVersion.ItisthemostcutestandtheprettiestcosplayIeverseen.IreallywishIcouldwearittoAnimagaandMadmanAnimeFestivalandevenforYear12DressUpDay.
Feb 14 2017
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن أنتهي من خطة الكلمة الخاصة بي في المصور على الكمبيوتر بسرعة قبل تاريخ الاستحقاق. أردت حقاً إنهاء مخطط الأرضية الرقمية وأن أكون أول شخص ينهيها.
Feb 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
18
  Iwishtofinishmyfloorplaninillustratoroncomputerquicklybeforetheduedate.Ireallywantedtofinishmydigitalfloorplanandbethefirstpersontofinishit.
Feb 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن يكون ليوبولدو واحد في فئة أجيريز السيدة أخبرني أنه عندما نرتفع ، سيأخذني إلى هنا ، كما أنه قبلني ، وقال لي أنه عندما كنت أترعرع ، كنت أرتدي أيضا
Feb 15 2017
التمنيات أخرى
Votes
13
  كنت أتمنى لو أنني كنت جيدة المظهر وأنا جذابة في نفس الوقت وفوتوغرافيًا حقًا ، بغض النظر عن الوجه الذي أقوم به أو وضع الجسم لأفعله سيخرج جيدًا جدًا في الصور أو في مقاطع الفيديو ، وسأبدو جيدًا في أي نمط بما في ذلك شعر. أود أيضًا أن أصبح نموذجًا عالميًا ذائع الصيت من الذكور وأن أتقاضى الكثير من المال حتى أتمكن من مساعدة والدي على دفع الفواتير ، ويتلقى أنا وصديقي أجراً بنفس الطريقة التي يتقاضون بها الإناث ، وسنكون أول نموذج للذكور يتقاضى أجراً مثل الفتيات مثل كيندال جينر. كما أتمنى أن تكون كل رحلاتي ورحلات الطيران الخاصة بي آمنة ولن يحدث أي أذى لي أو صديقي ، ليس فقط أن مديري سيكون لطيفاً للغاية بالنسبة لي وأن صديقي يرغب في أن لا أكون بمفرده. سوف أقوم بصنع صديق جديد وكلاهما يملكان نفس المدير ، فكلاهما يضحك الآخران ، وسوف يقومان بالتصوير معًا ، وإطلاق الصور ، والتواجد على الأغطية الشهيرة للمجلات والإعلانات التجارية والممرات ، وسينسافر كلانا معًا يلهم الناس
Feb 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
123
  أتمنى لو أنني كنت جيدة في التمثيل :) وأتمنى أن أكون مضحكة بشكل طبيعي :) وأود أيضا أن دونالد ترامب لاعادة حقوق الشواذ ل LGBT. لا يجب طرد أي شخص لكونه شاذًا ، كما أنني لا أتمنى الحروب ، فقط السلام :) أتمنى عندما أحصل على ثقب في الحاجز ، سيبدو جيدًا جدًا بالنسبة لي ، وأتمنى أن يكون لي صديق أطول ، ثم أنا وسيم جدًا شديد العناية انه سوف يحميني انه يحب لي من أنا ، وهو يكبرني بسن 1 سنة ثم أنا رومانسية جدا على حد سواء تفقد العذرية لبعضهم البعض أنه سوف يسافر معي ، والديه يحبني :) انه حقا يجعل المال جيدة حقا. كما أتمنى أن يتقاضى والداي المزيد من المال حتى لا يضطروا لدفع فواتيرهم.
Feb 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
123
  أود الحصول على هدايا من الجدة وأبناء العم في الصين. أنا متحمس جدا لتلقي الهدايا ما سألتهم أن يشتروا لي كحالة هاتفية ، وسلسلة مفاتيح ، وحقيبة كورية من زهرة فتاة وغيرها من الأشياء التي أحبها حقاً.
Feb 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
18
  IwishtoreceivegiftsfromgrandmotherandcousinsinChina.I'msoexcitedtoreceivesgiftswhatIaskedthemtobuyformelikeaphonecase، akeychain، aKoreanFlowerGirlPencilCaseandotherstuffIreallylike.
Feb 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
3
  IwishtoreceivegiftsfromgrandmotherandcousinsinChina.I'msoexcitedtoreceivesgiftswhatIaskedthemtobuyformelikeaphonecase، akeychain، aKoreanFlowerGirlPencilCaseandotherstuffIreallylike.
Feb 16 2017
التمنيات أخرى
Votes
11
  أتمنى لكل جيل واحد أصغر لعبة للحيوانات الأليفة ، ولديها أكثر من 10 مليون دولار ، ولطيف للغاية ولديها شعر طويل جدا ، ل MCR للحصول على العودة معا ، وأتمنى أن Gered كان حول العشرينات من عمره وأنه يحبني !!
Feb 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
13
  أتمنى أن تعود My Chemical Romance {a band} معًا بعد أن تتحقق أمنيتي ، أتمنى أن يكون مطربهم Gered Way ليس لديه ابنة أو زوجة وكان عمره 24 مرة أخرى وأعجبني وأنه كان عمري 22 ، وعندما نتزوج ، بعد أن نتزوج ، أكون واحدة أخرى من مطربه الاحتياطي مثل فرانك ليرو. أتمنى أن أكون جميلة مع الشعر الذي يذهب إلى خصري هذا الأسود. أتمنى أن أكون ساحرة كذلك.
Feb 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
22
  أود أن أستدعي ذكر الله جِن الذي سيكون قوياً ومباشراً وواثقاً وصادقاً مع حضور ملكي حتى ودود ، بالإضافة إلى أنه سيكون في الواقع ودوداً بمجرد أن أصبح سيده.
Feb 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
61
  أود أن أستدعي الملك الجني العالي من الملكية الملكية ، الجني العظيم ماريد المحارب الجني عبد العليم ، الجني الملك البالغ من العمر 2000 سنة من الملكية الملكي من NorseWarlock أن يكون سيدتي إلى الأبد.
Feb 18 2017
التمنيات أخرى
Votes
100
  أود أن أستدعي ذكر ماريد دجين الذي سيكون حيويًا ودافئًا ونزيهاً ، بالإضافة إلى أنه سيكون من السهل أن ينسجم مع ما إن كنت سيده وأتمنى أن يكون ودودًا وحلوًا ومؤدبًا.
Feb 19 2017
التمنيات أخرى
Votes
100