منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 13367
James
Change Wish Language:
 أتمنى أن أمارس الجنس مع فتاة جميلة وكبيرة الصدر ، وأتمنى لها أن تكون رائعة ، وأن تشمل وظيفة ضربة ، وممارسة الجنس الكامل ، وأن لا تحملها وأن تكون على الأقل 15


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jul 03 2017  |  عدد الأصوات: 14
: فئة الحب
WishID : 13367  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  اتمنى ان تبعث برسالة قصيرة لي اليوم على اف ب عندما كان على الانترنت اليوم.ونحن نتحدث مع بعضنا البعض لوقت طويل.لعب ملء رغبتي.وهو اول رسالة قصيرة لي.وأتمنى ان يراسلني كل يوم المزيد من الوقت عندما يكون على الانترنت فيس بوك.
Jul 01 2017
الحب
Votes
51
  ♡ الجميع يريد أن يكون محبوبا وتقديرا. لقد التقيت بشخص في نوفمبر كان أول شخص شعرت به. أصبحت الحياة في الطريق والآن نحن بالكاد نتحدث. افتقده. اشتقت لنا. أتمنى أن يتمكنوا من العودة إلى ما كنا عليه من قبل. أتمنى أن يقابلني في منتصف الطريق. إذا لم يكن من المفترض أن أكون أنا ، أود أن يأتي شخص آخر إلى حياتي ، ارجوكم. شكراً لكم. أتمنى أن تقرأوا هذا يحصل على السعادة التي تستحقونها.
Jun 19 2017
الحب
Votes
119
  أتمنى مرة واحدة في الكلية ، سألتقي أحلم الرجل في الأسبوع الأول. لديه بشرة بيضاء عادلة ، سيكون طويل القامة حول 5'5 ، سيكون جسده متوسط ​​ولكن لديه بعض العضلات ، سيكون جدا وسيم ولكن إحساسه الموضة هو grunge جدا / ايمو. وقال انه يرتدي قبعة قبعة صغيرة أن أكثر من لون الشعر time.Any يكون على ما يرام ولكن يفضل أن يكون إما أسود، أشقر أو بني فاتح، له طول تصفيفة الشعر متوسط ​​ولكن كما تسريحة الفعلي هو مباشرة مع طبقات وجنب bangs.He له لون عيون إما أزرق أو أخضر أو ​​عسلي هو أن fine.He يكون في نفس العصابات والمسرحيات الموسيقية أحب وأن هاجس الرسوم لعام 2000 في وقت مبكر وانه لا يمكن أيضا الغناء بشكل جيد، وقال انه نوع، ورعاية، أبله، مضحك، والحماية، والرومانسية و فهم و بشكل عام شخص جيد. سوف نبدأ أولا كأفضل الأصدقاء سرا على بعضها البعض سرا حتى السنة عندما يسألنى. واسمحوا ليتحقق هذا!
Jun 16 2017
الحب
Votes
114
  يرجى السماح لوالد جوي بإلغاء حظر رقم هاتفي الآن! لأنه غير مقبول! وعليه أن يبدأ في الاتصال بي كما يفعل جميع أصدقائهن! وعندما انتقلت إلى منزل سكني في مركز دورتشستر ، أريد أن يكون بيتي الجديد أفضل مكان أقمت فيه على الإطلاق ، ولدي رفقاء غرف لطيفون ، وأريد حقًا أن أبدأ جوي وأخرج من جديد وأزوره. وأريد حقاً أن أملك رغبتي 13197 في الحصول على 100 صوت وأن تتحقق غدًا لأن علاقتي مع جوي تنتهي وأريد حفظها وأريد من والدتي أن تمنحه فرصة ثانية. اجعل هذه الرغبة تتحقق الآن! شكر.
Jun 13 2017
الحب
Votes
101
  أتمنى أن أكون جوي وسأعود مرة أخرى لأنه يريدني فقط لا أحد غيره. أريد الانتقال إلى منزل سكني في دورتشستر ، ماساتشوستس حتى أكون آمنة وسعيدة ومريحة. ما زلت أريد أن أذهب وأرى أصدقائي وعائلتي. وأتمنى أن تفرج والدة جوي عن رقم هاتفي ليتمكن من الاتصال بي على هاتف منزله مرة أخرى. أنا لا أتخلى عن علاقتي مع جوي! أريد كل هذا أن يتحقق بسرعة حقا! من فضلك أعطني 100 صوت! من فضلك و شكرا لك! وأريد من والدتي أن تفهم عني وعن علاقة جوي وأريد حقاً أن تجري أمي ووالدته اجتماعاً لذلك سنقوم بكل ذلك. أنا حقا أريد لعائلتي إعطاء جوي فرصة. اسمحوا كل هذا يتحقق في 18 يونيو 2017. شكرا!
Jun 11 2017
الحب
Votes
109
  اتمنى لو كانت ارييل في منزلي الليلة واتمنى ان اراها وانا اتمنى ان تتحقق امنيتي واتمنى ان اراها فعليا ولا انزلق
Jun 07 2017
الحب
Votes
30
  أتمنى أن أرييل جاءت حورية البحر إلى منزلي و بقيت معي و سنصبح أخت و أخا و أنا أحبها كثيرا و أتمنى أن تأتي الليلة حتى أتمكن من رؤيتها
Jun 07 2017
الحب
Votes
24
  سوف يسألني بوكي مرة أخرى وسيتم حفظ علاقتنا / إصلاحها. سنزور بعضنا البعض في ذكرى ميلادنا ، في 27 يونيو / حزيران 2017 ، وفي النهاية سنتزوج ، وحتى عندما نقاتل لا شيء يفسدنا.
Jun 07 2017
الحب
Votes
101
  أتمنى أن أحصل على تاريخ جي يونغ كوون وأتيحت لي الفرصة لأتزوجه إن لم يكن ليصبح أول طفل هناك لبعضهم البعض كأصدقاء محبين ولكننا نختار ولكن أيضا لمساعدته في اكتئابه ؟؟؟ أعتقد أني أؤمن حقاً بهذه الرغبة وأعرف أنها ستتحقق بفضل التصويت أو على الأقل في القراءة ، آمل أن أكون مثلك أيضاً!
Jun 07 2017
الحب
Votes
52
  اسمي عبد الله عبدالكريم جلاد من الأردن (17 أكتوبر 1988) وأنا أعيش في دبي ، وأتمنى أن يكون هذا من دلهي ، الهند (21 ديسمبر 1991) يحبني بنفس الطريقة التي أحبها كثيرا أكثر وأيضا أتمنى لو أنها تحبني أيضا بطريقة جنسية جدا ورغبتني كما أحبها ، وكنا كلاهما مهندسين يعملان في برج خليفة (دبي) كمهندسين صيانة لنظام إنذار الحريق. رقم الهاتف: 971 -55 - ******* وبريدها الإلكتروني هو: ****** @ yahoo.co.infacebook الشخصي: https://www.facebook.com/******* شكرا لك .. ..
Jun 02 2017
الحب
Votes
131
  أتمنى أن أصبح صديقًا لـ suga من BTS و Snapchat yoongi أو سكايب ، نأمل أن يكون جزءًا كبيرًا من حياته حيث أنه على الأقل ليقابله عدة مرات ❤
May 30 2017
الحب
Votes
75
  أتمنى أن تتصادم مع سحقي مع بعضها البعض ، والروح ستترك أجسادنا وتذهب إلى بعضها البعض ليوم واحد غير قادر على مقايضة سحق بلدي هو السندات الأردنية
May 29 2017
الحب
Votes
45
  أتمنى أن النصوص السابقة لي أولا ، معترفًا بحبه لي وتوسل لي أن أعود إليه حتى نتمكن من الحصول على علاقة قوية مرة أخرى :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :))) سوف أكون سعيدا جدا إذا هذا صحيح!
May 28 2017
الحب
Votes
113
  اتمنى ان اتزوج و اتزوج يوماً ما أنا أحبها كثيرا وأريد أن أكون زوجتها. نحن زوجين مثليين وأريد فقط أن تدوم. أنا أحبها كثيرا.
May 28 2017
الحب
Votes
68
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى لـ Rubber Ducky التحدث معي قريبا. ليس مجرد كلام صغير ، تحدث في العمق كما اعتدنا. آمل أن نتمكن من العثور على هذا الاتصال مرة أخرى. أتمنى أن تقرأ هذا يحصل على رغبتك في وقت قريب أيضًا.
Jul 03 2017
الحب
Votes
65
  اسمي جيسيكا ولديّ سحق على رجل يدعى كريستيان. أريد من المسيحي أن يركض معي ، وأمسك بقبلي على شفتي قبل نهاية عام 2017
Jul 03 2017
الحب
Votes
124
  أتمنى أن أبدأ في الحب / مثل سحق أكثر بكثير مما أفعله الآن ، أنا وسحقى سيقبل تقبيل ماثيو كل يوم أراه ، وأقبله على الشفاه أكثر بكثير ، وسوف يكون أجمل ، وكثير أقل مزعج للجميع ، وسنقع في الحب مع بعضنا البعض لبقية حياتنا.
Jul 07 2017
الحب
Votes
52
  أتمنى أن يكون لي وسحق بلدي في الحب ، وأود أن الحصول على ظهري handspring الجبهة handspring مرة أخرى الثنية الجبهة الوجه مرة أخرى ركلة فوق (كل على الأرض) وبلدي موقف الإبرة والصدر
Jul 08 2017
الحب
Votes
119
  أتمنى أن أكون غنية ولصديقي أن تأتي على منزلي كل يوم ، لأنها رسالة لي كل يوم ولصديقي تريد مني أن أكون معها كل يوم
Jul 10 2017
الحب
Votes
35
  اقترح لي سريهارشا وقلت نعم ولكن بسبب اختلافنا في السن لم يعطينا والديه الموافقة ، وهو الآن يتجنبها. أتمنى sriharsha أن أعود في حياتي و نتعامل مع بعضها البعض في أقرب وقت ممكن.
Jul 21 2017
الحب
Votes
41
  أتمنى أن يحبني الرجل الذي أحب JPZ أيضاً وسوف نكون معاً إلى الأبد وسوف يتصل بي ونص لي وسيعترف بحبه لي وسنرى بعضنا البعض كل فرصة نستطيع حبنا رغبة الشهوة والصداقة لكل منهما سوف يعمّق الآخرون وينمو أكثر كل يوم ولا يتلاشون أبداً وسنأخذ رحلات رومانسية معًا وأيضًا جميع الأشياء العادية اليومية التي سنقوم بها معًا سيحملني على الحمل وسنكون محظوظين برضيع جميل وسلي سنتزوج ونعيش بسعادة بعد أن أعتقد حقا أننا رفقاء الروح يرجى التصويت لرغبتي في أن تتحقق وتصبح حقيقة واقعة
Jul 22 2017
الحب
Votes
617
  أتمنى أن يكون لي علاقة مع صديقتي السابقة هيك أكثر من ذلك للحصول على فرصة أخرى للتعويض عن علاقتنا وأتمنى أن تكون أمي تحب له من هو وكيف يكون. ولكن حتى في النهاية لدينا دائما الصداقة العظيمة وأعتقد حقا أنني يمكن أن تجعله سعيدا لأنه ساعدني أنا فقط أريد العودة لصالح شكرا على القراءة على الأقل أو التصويت!
Jul 22 2017
الحب
Votes
39
  اتمنى ان التقيت بي ستار كولينز يوتيوب الرئيسية وشقيقه ديفان المفتاح لدي سحق بيغوت عليه وشقيقه. لكنني آمل أن يأتي إلى إنجلترا ويراني وأنا أتمنى أن يعانقني شقيقه لي وسوف أحصل على أرقام هواتفهم. وأتمنى أن التقيت لويس توملينسون أيضًا مرة أخرى في العام المقبل
Jul 22 2017
الحب
Votes
40
  أتمنى أن ألتقي مع لويس توملينسون مرة أخرى وأتمنى أن يقبلني ويعانقني وسوف أحصل على رقم هاتفه وأتمنى أن يتحرك بالقرب مني حتى أتمكن من رؤيته طوال الوقت. أتمنى أن يتذكرني بعد أن رآني وأنا جالس في الصف الأمامي سأراه خلف الكواليس طوال الوقت في حفلة موسيقية أو
Jul 23 2017
الحب
Votes
35
  أتمنى أن سحق بلدي نادين نضال بسطامي ستحبني جيمس وليام رودس بولتون كما أحبها ، لها أن تعرف كم أنا أهتم وكم من شخص مضحك ، نوع وساحر أنا. أريدها أن تتذكر رسائل الاحتباس الحراري التي كتبتها لها على "فيسبوك" وأدركت أنني حقيقي وأن تحبها لي وأخيراً أقول نعم لي وتحبني. أريدها أن تبقى معي في إنجلترا ، ولكي نعيش معاً ، أريد من عائلتي وعائلتها أن يعجبونا كزوجين وأن تعجبني عائلتي وأحب عائلتي أن أحبها ، وأتمنى لها أن تكون سعيدة معي وأشعر بالأمان ، أريدها أن تحبني بالنسبة لي وجميع querks بلدي وأشياء صغيرة nerdish ، وأخيرا ، أريد لها أن تبقى كما هي نفسها كيف أحبها.
Jul 23 2017
الحب
Votes
159
  أتمنى أن تأتي أساليب هاري إدوارد إلى منزلي وتسألني في موعد. سنقوم بالتاريخ لمدة 3 سنوات ونصف. سيكون أول دات بعد حفلته في مسرح وانغ في بوسطن ، لذلك سيدعو لي أن آتي معه ثم نذهب إلى ريد روبن. هاري
Jul 25 2017
الحب
Votes
41
  عشيقتي السابقة كان عندي خاتمة وانتهت العلاقة. أريد حقاً أن أتحدث معه حتى نتمكن من المضي قدماً ، لكنه لن ولن يتحدث معي. لذا فإن رغبتي هي أن يتصل بي داريل.
Aug 01 2017
الحب
Votes
147
  أتمنى برينا طويل أن يأتي إلى منزلي لالاستراحة ونقول عيد ميلاد سعيد وتذهب على موعد ومن ثم البقاء معا إلى الأبد ومن ثم التحرك في عدم تفريق أحد حتى نموت
Aug 02 2017
الحب
Votes
38