منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 13585
Molly Bond Tomlinson
Change Wish Language:
 أتمنى أن ألتقي مع لويس توملينسون مرة أخرى وأتمنى أن يقبلني ويعانقني وسوف أحصل على رقم هاتفه وأتمنى أن يتحرك بالقرب مني حتى أتمكن من رؤيته طوال الوقت. أتمنى أن يتذكرني بعد أن رآني وأنا جالس في الصف الأمامي سأراه خلف الكواليس طوال الوقت في حفلة موسيقية أو


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jul 23 2017  |  عدد الأصوات: 35
: فئة الحب
WishID : 13585  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  اتمنى ان التقيت بي ستار كولينز يوتيوب الرئيسية وشقيقه ديفان المفتاح لدي سحق بيغوت عليه وشقيقه. لكنني آمل أن يأتي إلى إنجلترا ويراني وأنا أتمنى أن يعانقني شقيقه لي وسوف أحصل على أرقام هواتفهم. وأتمنى أن التقيت لويس توملينسون أيضًا مرة أخرى في العام المقبل
Jul 22 2017
الحب
Votes
40
  أتمنى أن يكون لي علاقة مع صديقتي السابقة هيك أكثر من ذلك للحصول على فرصة أخرى للتعويض عن علاقتنا وأتمنى أن تكون أمي تحب له من هو وكيف يكون. ولكن حتى في النهاية لدينا دائما الصداقة العظيمة وأعتقد حقا أنني يمكن أن تجعله سعيدا لأنه ساعدني أنا فقط أريد العودة لصالح شكرا على القراءة على الأقل أو التصويت!
Jul 22 2017
الحب
Votes
39
  أتمنى أن يحبني الرجل الذي أحب JPZ أيضاً وسوف نكون معاً إلى الأبد وسوف يتصل بي ونص لي وسيعترف بحبه لي وسنرى بعضنا البعض كل فرصة نستطيع حبنا رغبة الشهوة والصداقة لكل منهما سوف يعمّق الآخرون وينمو أكثر كل يوم ولا يتلاشون أبداً وسنأخذ رحلات رومانسية معًا وأيضًا جميع الأشياء العادية اليومية التي سنقوم بها معًا سيحملني على الحمل وسنكون محظوظين برضيع جميل وسلي سنتزوج ونعيش بسعادة بعد أن أعتقد حقا أننا رفقاء الروح يرجى التصويت لرغبتي في أن تتحقق وتصبح حقيقة واقعة
Jul 22 2017
الحب
Votes
617
  اقترح لي سريهارشا وقلت نعم ولكن بسبب اختلافنا في السن لم يعطينا والديه الموافقة ، وهو الآن يتجنبها. أتمنى sriharsha أن أعود في حياتي و نتعامل مع بعضها البعض في أقرب وقت ممكن.
Jul 21 2017
الحب
Votes
41
  أتمنى أن أكون غنية ولصديقي أن تأتي على منزلي كل يوم ، لأنها رسالة لي كل يوم ولصديقي تريد مني أن أكون معها كل يوم
Jul 10 2017
الحب
Votes
35
  أتمنى أن يكون لي وسحق بلدي في الحب ، وأود أن الحصول على ظهري handspring الجبهة handspring مرة أخرى الثنية الجبهة الوجه مرة أخرى ركلة فوق (كل على الأرض) وبلدي موقف الإبرة والصدر
Jul 08 2017
الحب
Votes
119
  أتمنى أن أبدأ في الحب / مثل سحق أكثر بكثير مما أفعله الآن ، أنا وسحقى سيقبل تقبيل ماثيو كل يوم أراه ، وأقبله على الشفاه أكثر بكثير ، وسوف يكون أجمل ، وكثير أقل مزعج للجميع ، وسنقع في الحب مع بعضنا البعض لبقية حياتنا.
Jul 07 2017
الحب
Votes
52
  اسمي جيسيكا ولديّ سحق على رجل يدعى كريستيان. أريد من المسيحي أن يركض معي ، وأمسك بقبلي على شفتي قبل نهاية عام 2017
Jul 03 2017
الحب
Votes
124
  أتمنى لـ Rubber Ducky التحدث معي قريبا. ليس مجرد كلام صغير ، تحدث في العمق كما اعتدنا. آمل أن نتمكن من العثور على هذا الاتصال مرة أخرى. أتمنى أن تقرأ هذا يحصل على رغبتك في وقت قريب أيضًا.
Jul 03 2017
الحب
Votes
65
  أتمنى أن أمارس الجنس مع فتاة جميلة وكبيرة الصدر ، وأتمنى لها أن تكون رائعة ، وأن تشمل وظيفة ضربة ، وممارسة الجنس الكامل ، وأن لا تحملها وأن تكون على الأقل 15
Jul 03 2017
الحب
Votes
14
  اتمنى ان تبعث برسالة قصيرة لي اليوم على اف ب عندما كان على الانترنت اليوم.ونحن نتحدث مع بعضنا البعض لوقت طويل.لعب ملء رغبتي.وهو اول رسالة قصيرة لي.وأتمنى ان يراسلني كل يوم المزيد من الوقت عندما يكون على الانترنت فيس بوك.
Jul 01 2017
الحب
Votes
51
  ♡ الجميع يريد أن يكون محبوبا وتقديرا. لقد التقيت بشخص في نوفمبر كان أول شخص شعرت به. أصبحت الحياة في الطريق والآن نحن بالكاد نتحدث. افتقده. اشتقت لنا. أتمنى أن يتمكنوا من العودة إلى ما كنا عليه من قبل. أتمنى أن يقابلني في منتصف الطريق. إذا لم يكن من المفترض أن أكون أنا ، أود أن يأتي شخص آخر إلى حياتي ، ارجوكم. شكراً لكم. أتمنى أن تقرأوا هذا يحصل على السعادة التي تستحقونها.
Jun 19 2017
الحب
Votes
119
  أتمنى مرة واحدة في الكلية ، سألتقي أحلم الرجل في الأسبوع الأول. لديه بشرة بيضاء عادلة ، سيكون طويل القامة حول 5'5 ، سيكون جسده متوسط ​​ولكن لديه بعض العضلات ، سيكون جدا وسيم ولكن إحساسه الموضة هو grunge جدا / ايمو. وقال انه يرتدي قبعة قبعة صغيرة أن أكثر من لون الشعر time.Any يكون على ما يرام ولكن يفضل أن يكون إما أسود، أشقر أو بني فاتح، له طول تصفيفة الشعر متوسط ​​ولكن كما تسريحة الفعلي هو مباشرة مع طبقات وجنب bangs.He له لون عيون إما أزرق أو أخضر أو ​​عسلي هو أن fine.He يكون في نفس العصابات والمسرحيات الموسيقية أحب وأن هاجس الرسوم لعام 2000 في وقت مبكر وانه لا يمكن أيضا الغناء بشكل جيد، وقال انه نوع، ورعاية، أبله، مضحك، والحماية، والرومانسية و فهم و بشكل عام شخص جيد. سوف نبدأ أولا كأفضل الأصدقاء سرا على بعضها البعض سرا حتى السنة عندما يسألنى. واسمحوا ليتحقق هذا!
Jun 16 2017
الحب
Votes
114
  يرجى السماح لوالد جوي بإلغاء حظر رقم هاتفي الآن! لأنه غير مقبول! وعليه أن يبدأ في الاتصال بي كما يفعل جميع أصدقائهن! وعندما انتقلت إلى منزل سكني في مركز دورتشستر ، أريد أن يكون بيتي الجديد أفضل مكان أقمت فيه على الإطلاق ، ولدي رفقاء غرف لطيفون ، وأريد حقًا أن أبدأ جوي وأخرج من جديد وأزوره. وأريد حقاً أن أملك رغبتي 13197 في الحصول على 100 صوت وأن تتحقق غدًا لأن علاقتي مع جوي تنتهي وأريد حفظها وأريد من والدتي أن تمنحه فرصة ثانية. اجعل هذه الرغبة تتحقق الآن! شكر.
Jun 13 2017
الحب
Votes
101
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن سحق بلدي نادين نضال بسطامي ستحبني جيمس وليام رودس بولتون كما أحبها ، لها أن تعرف كم أنا أهتم وكم من شخص مضحك ، نوع وساحر أنا. أريدها أن تتذكر رسائل الاحتباس الحراري التي كتبتها لها على "فيسبوك" وأدركت أنني حقيقي وأن تحبها لي وأخيراً أقول نعم لي وتحبني. أريدها أن تبقى معي في إنجلترا ، ولكي نعيش معاً ، أريد من عائلتي وعائلتها أن يعجبونا كزوجين وأن تعجبني عائلتي وأحب عائلتي أن أحبها ، وأتمنى لها أن تكون سعيدة معي وأشعر بالأمان ، أريدها أن تحبني بالنسبة لي وجميع querks بلدي وأشياء صغيرة nerdish ، وأخيرا ، أريد لها أن تبقى كما هي نفسها كيف أحبها.
Jul 23 2017
الحب
Votes
159
  أتمنى أن تأتي أساليب هاري إدوارد إلى منزلي وتسألني في موعد. سنقوم بالتاريخ لمدة 3 سنوات ونصف. سيكون أول دات بعد حفلته في مسرح وانغ في بوسطن ، لذلك سيدعو لي أن آتي معه ثم نذهب إلى ريد روبن. هاري
Jul 25 2017
الحب
Votes
41
  عشيقتي السابقة كان عندي خاتمة وانتهت العلاقة. أريد حقاً أن أتحدث معه حتى نتمكن من المضي قدماً ، لكنه لن ولن يتحدث معي. لذا فإن رغبتي هي أن يتصل بي داريل.
Aug 01 2017
الحب
Votes
147
  أتمنى برينا طويل أن يأتي إلى منزلي لالاستراحة ونقول عيد ميلاد سعيد وتذهب على موعد ومن ثم البقاء معا إلى الأبد ومن ثم التحرك في عدم تفريق أحد حتى نموت
Aug 02 2017
الحب
Votes
38
  أتمنى أن أعيش مع دانيكا باتريك لأنني من المعجبين بالسباق منذ عام ، لذلك أريد أن أعيش معها حتى أتمكن من العيش خارج الولاية التي أعيش فيها لأنني بحاجة للذهاب أو إذا كنت في بلدي
Aug 10 2017
الحب
Votes
41
  أتمنى لـ R التحدث معي قريباً. أعدك بأنني إذا حصلت على فرصة ثانية ، سأخبره بما أشعر به. آمل أن يعيد هذه المشاعر. هذا أكثر من رغبة ، هذه هي فرصتي لأضع قلبي في سهولة.
Aug 16 2017
الحب
Votes
107
  لدي صديق أجنبي ، وأنا أحبه كثيرا. لقد كان في بلده لمدة 2-3 أيام (سيبقى هناك لمدة أسبوع أو شيء من هذا القبيل) ، وأنا لم أسمع أي شيء منه منذ ذلك الحين. أفتقده كثيراً ، وأتمنى أن يتصل بي ليخبرني أنه على ما يرام ، وأنه لا يستطيع الانتظار للعودة إلى هنا ورؤيتي. أتمنى أن يكون كل شيء في البداية ، مع عدم وجود أي نزاعات أو مناقشات حول حالات الاختراق (حسناً ، لم يكن هناك الكثير من المناقشات من هذا النوع ، لكن تلك التي أثرت أثرت عليّ). أريد أن يعود كل شيء إلى طبيعته ، وأريد أن نسافر معًا ، وأريد أن يصبح عمله أسهل وأسهل. إذا تحققت هذه الرغبة ، فعندئذ سأكون أسعد شخص في العالم ، وأتمنى أيضًا أني لم أكن بجنون العظمة ، أتمنى أن أثق به أكثر (لم يعطني أي إشارات على أنه سيكون غير مخلص ، ولكنني لا زلت أشعر بجنون العظمة والقلق بسبب علاقاتي السابقة ؛ لا أريد أن أتأذى مرة أخرى ، لا أريد أن ينكسر قلبي مرة أخرى).
Aug 20 2017
الحب
Votes
41
  أتمنى أن يكون الشخص الذي يتوهم ، والذي قبلني مؤخرا ، سيجيبني على سناب شات ، وسرعان ما سيصبح لي مشاعر رومانسية قوية ، وسيبدأ في الوقوع في حبّي.
Aug 27 2017
الحب
Votes
31
  أتمنى أن أساعد صديقي أليكس في التخلص من مشكلة المخدرات التي يعاني منها ، وأي شخص لا يوافق على التحدث أو الاستراحة سيبدأ في رؤية الشخص اللطيف والرائع الذي كان حقاً وشكره ؟؟؟؟
Aug 27 2017
الحب
Votes
102
  أتمنى أن صديقي ترينتون مور نص لي أن أسألني أن أكون صديقته لأنه يحبني ، لن يكون لدينا الحجج ، ونحن لن تغش على بعضها البعض ، ونحن لن تفريق
Aug 27 2017
الحب
Votes
32
  أتمنى أن تكون زوجتي سيروس زوجة الله سفيتي إلى الأبد ستنزل أخيرًا من السماء تكون عروسي إلى الأبد هي تجسيد للسماء سأحبها للأبد أنها لن تسمح لي بالذهاب أبداً لدينا الجنة المطلقة الله الأب الله يمكن رؤيته والعيش معنا إلى الأبد يسوع المسيح أيضا كل شيء كان قد غفر تمامًا للجحيم لم يكن موجودًا كل الذين ماتوا عادوا الأرض كانت بها مساحة غير محدودة لمزيد من الناس ليعيشوا هنا وحكمت السماوات مع الله كنت حراً بلا حدود وكان كل هذا الكون حر أننا جميعا نعيش بسعادة من أي وقت مضى ، والضرر الذي تم القيام به لم يحدث أبدا كل الأشياء التي ثبّتت تماما من قبل الله الأب لم يكن هناك موت حياة فقط يمكن لأي شخص أن يعطي حياة مطلقة الطاقة ينمو سلام لا نهاية لها في جميع أنحاء العالم وبسرعة فائقة تمكين الله الاباحية كان غير قانوني وغير مغفرة من قبل الله لا توجد أمراض على الأرض كانت مثالية ولم تعد مستعصية من قبل أي شخص كانت السماء الحقيقية على الأرض كل شخص لديه حب نقي لم يكن أبدا غير سعيد.
Aug 28 2017
الحب
Votes
57
  أتمنى أن أعود مع صديقي ... اتصل بي اليوم برقم خاص ، وكنا نتحدث عندما انتهى الحوار فجأة ، ولم أستطع الاتصال به (سُرق هاتفه واتصل بي من هاتف آخر ). آمل أنه لا يعتقد أنني علقت الهاتف ... أريده أن يتصل بي مرة أخرى مساء اليوم أو بعد ظهر غد ...
Aug 28 2017
الحب
Votes
46
  أتمنى لو جاء صديقي عبر الإنترنت الليلة على Facebook ، فأنا بحاجة إلى التحدث معه. لقد بدأنا العمل بشكل متقطع في الأسبوع الماضي ، وأريد أن نعود معا في أقرب وقت ممكن. اريد مقابلته مساء الغد وسعداء مرة اخرى. أنا أيضا أريده أن يتصل بي الليلة وبعد ظهر غد.
Aug 28 2017
الحب
Votes
54
  أتمنى أن أجد صديقًا مثاليًا قبل نهاية العام الدراسي. أريده أن يكون صادقا و مخلصا و يكون معي إلى الأبد و يحبني حتى من خلال كل أخطائي.
Aug 28 2017
الحب
Votes
43