منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 14460
胡舜仁
Change Wish Language:
 1. 我 希望 針對 化學 去勢 和 雌性化 身體 的 百分之百 完全 有效 又 百分之百 完全 安全 的 抗 雄 激素 藥丸 立刻 出現 0.2. 我 希望 針對 雌性化 男性 身體 的 百分之百 完全 安全 的 雌 激素 立刻 出現 0.3. 我 希望針對 百分之百 完全 安全 且 百分之百 純 天然 的 雌 激素 立刻 出現 0.4. 我 希望 我 一定 能 立刻 變成 娘娘腔 或 女人.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jan 17 2018  |  عدد الأصوات: 39
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 14460  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  1. 我 希望 使用 超自然 快 超自然 速度 送貨 到 全世界 二百二 十個 國家 的 國際 快遞 服務 一定 能 取代 德國 敦 豪 快遞 國際 快遞، 聯邦 快遞 國際 快遞 和 荷蘭 天 遞 快遞 國際 快遞 0.2. 我 希望使用 超自然 快 超自然 速度 送貨 到 全世界 二百二 十個 國家 的 國際 快遞 服務 一定 能 取代 德國 敦 豪 快遞 國際 快遞، 聯邦 快遞 國際 快遞 和 荷蘭 天 遞 快遞 國際 快遞 0.3. 我 希望 使用 超自然 快 超自然速度 送貨 到 全世界 二百二 十個 國家 的 國際 快遞 服務 一定 能 取代 德國 敦 豪 快遞 國際 快遞، 聯邦 快遞 國際 快遞 和 荷蘭 天 遞 快遞 國際 快遞.
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى لأميليا أن تستدعي جنية حقيقية وستأتي إلى الحياة وتذهب إلى داخل بيتي وتمنح رغبات غير محدودة وستمنح الجنيات الناس أي رغبة يرغبون بها لكن الجنية حلوة ولطيفة لدرجة أنها تغير سنتي إلى أفضل سنة وسنة أكثر إيجابية تبدأ الجنية لمنح أي رغبة أشتهي إذا كنت أريد ملايين الدولارات أنها سوف تمنحها إذا كنت أريد أن أكون shapeshifter أنها سوف تمنحها إذا كنت تريد العثور على ألعاب الفيديو التي فقدت أنها سوف تمنحهم أي أتمنى أن أرغب في أنها ستمنحها الرغبة في أن تكون قادرة على أن يكون طويل القامة العادي الحجم شخص أريد خرافية
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى لو أن أحداً من أحلامي / الكوابيس قد تحققت بغض النظر عما يحدث ولكن عندما تتحقق أحلامي / الكوابيس الحقيقية فإنها لن تحاول قتلني في العملية بغض النظر عن مدى رغبتها بشدة ويمكنني الحصول على كمية غير محدودة من أحلامي / الكوابيس تتحقق ، كما يمكن للجميع رؤية كل شيء أتخيله من الأصدقاء والعائلة وما إلى ذلك.
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
9
  我 希望 比 美國 聯邦 國際 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 閃電 俠 國際 快遞 立刻 出現. 我 希望 以 比 超自然 速度 更快 的 速度 送貨 的 超 極 便宜 的 國際 快遞 立刻 出現. 我 希望 荷蘭 天遞 國際 快遞 的 報價 一定 能 變得 超 極 便宜. 我 希望 德國 敦 豪 國際 快遞 的 送貨 速度 會 一定 能 變得 非常 快.
Jan 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
38
  1.I أتمنى أن جمهورية الصين العظيم هو السعي إلى إعادة غزو الصين MAINLAND في 2020.2.I أتمنى أن لدي بالتأكيد الحد الأدنى من الإيمان للصلاة ، INFINITY POWER من الصلاة و Vocifery قوة خارقة بالضبط نفس MASSIH IEHSHUJESUS ​​MESSIAH.3.I WISH يمكن أن أتمكن من استرجاع المنتج الذي طلبته فوراً. 4.أنا أتمنى أن أتمكن من التحول إلى سيسي أو امرأة فوراً.
Jan 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
115
  أتمنى أن يكون لدى البلد الذي ولدت فيه أشهر الموسيقى على الإطلاق ، بالطبع الموسيقى هي لغة البلاد ، وسأكون في الفرقة الأكثر شهرة في هذا البلد ثم في العالم ، وستحضر البلاد الكثير من الفنانين والفنانين الجيدين الذين يستطيعون الغناء والرقص بشكل مثالي والجميع لطيف وكل شخص يحب البلد والموسيقى ، لكن الفرقة التي سأكون فيها لا تزال أشهرها وأنا أشهر عضو فيها ، وأنا أتمنى أن تتحقق جميع القواعد الفرعية التي أستمع إليها وأن أكبر أمنياتي ستتحقق وأن كل شيء سيحدث هذا العام في عام 2018
Jan 15 2018
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى في غضون الأيام الخمسة القادمة أن أتلقى رسائل في البريد تخبرني بسجلتي الجنائية بأكملها وأن جميع القناعات قد تم مسحها وأن لدي سجل نظيف كامل للأبد! وأنا أبدا أبدا في مشكلة من أي وقت مضى مرة أخرى.
Jan 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
48
  أتمنى أن لا أدخن أبداً مرة أخرى. لم أعد مدمنًا ولم أدخن أبدًا مرة أخرى. لم يعد لديّ الإدمان أو العادة أو الرغبة ، لكني على الفور وبدون أي إعاقة من الإدمان إلى الأبد! أجد الإقلاع من السهل جدا وأنا سعيد 24/7 وأنا لا أريد السجائر مرة أخرى وأنا أشعر بتحسن كل يوم.
Jan 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
53
  أتمنى أن أستيقظ مبكراً كل صباح مستيقظاً ومتجدداً بالكامل ولم أعد أستيقظ وأستيقظ على الفور وبدأت مع يومي. ما زلت أحصل على قسط كاف من النوم لكني دائما أستيقظ في وقت مبكر جدا منتعشة ومتحمسة للأبد!
Jan 14 2018
التمنيات أخرى
Votes
36
  أتمنى على الدوام أن أشفى تماما ، بشكل دائم ودائم من مرض انفصام الشخصية ، والهلوسة السمعية والبصرية والقلق والاكتئاب والخوف والكسل إلى الأبد! أغير تماما إلى شخص جديد تماما للأبد! أشعر أن كل هذه الأمراض والمشاكل تتركني على الفور ومن ثم أسعد شخص وأكثر صحة على الإطلاق.
Jan 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
39
  أتمنى لطبيعة ذهبية جميلة Djinn Djinn التي ستكون منظمة ، ذكية ، منطقية ، المنتهية ولايته ، ودود للغاية ، وصبور ولديها وجود هادئ جدا ورفع. بالإضافة إلى ذلك ، لديها العديد من القدرات أكثر مما يمكن إدراجه ، كما أن رغبتها في منح السلطة أسرع. يمكنها دعوة مواضيعها لمساعدة سيدها عند الحاجة كذلك.
Jan 13 2018
التمنيات أخرى
Votes
101
  أتمنى أن يأتي ويندي إلى المنزل مع 3 تذاكر يانصيب (واحد بالنسبة لي ، واحد لماثيو وواحد لويندي. الجائزة الكبرى 50 مليار جنيه إسترليني لكل منها ، وتقول ويندي إنني أستطيع إنفاقها على أي شيء أريده. أتمنى أن ينمو ثديي حجم كوب أكبر ولكن ليس إذا نظرت ضد رغباتي ومعدتي أن تكون مسطحة وأنا في نهاية المطاف أن أتمكن من الحصول على أقواس بلدي وأنا تبدو لطيفة حقا معهم. أتمنى أن أتمكن من القيام ماكياج بلدي بشكل جيد والغناء اتمنى لو كنت شاعرا حقا اتمنى ان ابلغ طوله 10 سم طوال الليل
Jan 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
30
  أتمنى أن يكون لديّ قدرات وقدرات على الطيران ، السرعة الفائقة ، فائقة السرعة ، رؤية الأشعة السينية ، لإسقاط ضوء الليزر من عيني ، رصاصة لن يكون لها تأثير عليّ. سأكون لدي نفس القوى مثل الرجل الخارق.
Jan 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
113
  أتمنى أن يكون لديك أكثر من 1K مشتركين على أنبوبة على kim ann clark music studio أتمنى أن تصل إلى 900K أو أكثر وأتمنى أن أكون مشهورة بالغناء عليك أنبوب أتمنى أن أكون ذكي جدا وأتمنى أن أكون الكمال في كتابة كلمات الأغنية
Jan 12 2018
التمنيات أخرى
Votes
19
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  1. 因為 我 非常 不滿意 我 現在 的 財務 和 經濟 狀況، 所以 我 希望 使 我 的 生活 變得 超 極 簡單 的 秘密 調試 作弊 模式 立刻 出現 0.2. 我 希望 使 我 的 生活 變得 超 極 簡單 的 秘密調試 作弊 模式 立刻 出現، 這樣 我 就 可以 調整 我 每個 星期 的 收入 的 金額 和 每個月 的 身心 障礙 者 津貼 的 金額 0.3. 我 希望 我 一定 能 調整 我 每個 星期 的 收入 的 金額 和 每個月 的 身心 障礙 者 津貼 的 金額 0.4. 我 希望 我 幫助 自己 在 我 的 每日 記 的 爸爸 記錄 部分 記錄 一定 算數.
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  أريد الحصول على حورية البحر Melody Rina Idol Italian Doll من شركة ألعاب Giochi Preziosi من إيطاليا. أنا معجب كبير من حورية البحر ميلودي Pichi Pichi Pitch عندما كنت طفلة صغيرة وأنا أحب الشخصيات كثيرا! وعندما شاهدت لأول مرة دمى ميرميديا ​​ميلودي الإيطالية كنت منجذبة إلى مظهرها الرائع! وكان رينا شخصيتي أنيمي المفضلة للجميع! وأريد أن أحصل عليه! ولكن للأسف تم بيع كل شيء ولكن آمل أن تكون الدمى في المخزون مرة أخرى. لذلك أود الحصول على دمية حورية البحر ميلودي رينا أيدول الإيطالية الآن.
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
16
  أتمنى أكثر من أي شيء الحصول على حورية البحر ميلودي Principesse سيرين رينا ايدول الايطالية دمية. أنا في الحب في حورية البحر ميلودي منذ الطفولة وأريد أن أحصل على رينا أيدول ليكون في قائمتي المفضلة! كانت دمى حورية البحر ميلودي الإيطالية أكثر رائعتين من الدمى اليابانية والصينية. كانوا أكثر أنيمي مثل. لذلك أنا حقا حقا ترغب في الحصول على حورية البحر Melody Principesse Sirene Rina Idol Italian Doll!
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
14
  أتمنى أن يعلن السيد سبالدينج أن مدرستي لم تكن بحاجة إلى الزي المدرسي إلا إذا كان هناك شيء خاص يحدث حتى نتمكن من الوصول إلى ما كنا نريده من ملابس. أتمنى أن كل أمنية حصلت عليها حصلت على 100 صوت خلال الليل. أتمنى أن تكون كل الملابس جميلة في كل مرة. أتمنى أن تكون كل من أنابيل و غريس قد فازتا بمبلغ 100.000 جنيه إسترليني وفازنا بـ 5 مليارات جنيه وذهبنا جميعاً للتسوق. أتمنى ذلك حصلت آني على الوزن والحجم الذي أرادته وأن هذا الموقع عمل لها. أتمنى أن تسمح لي أمي بتطبيقات أيا كانت وأردت أن أذهب إلى المدينة مع أصدقائي أو بمفردها دون أن أزعج أمي. أتمنى أنه عندما تفوز عائلتي بأموالنا لم يكتشف أحد ولم يحاول أحد أن يختطفني ولم أكن أرغب في إرسالها إلى مدرسة خاصة ويمكن أن أبقى في نفس المدرسة. أتمنى أن تنتقل مدرسة هيليسدون الثانوية إلى بلدي المدرسة وحصلنا على 4 أسابيع للتحضير للمدرسة القادمة. أتمنى أن إليوت طلب مني الخروج. أتمنى لو كنت بلي لشراء ما أريده من أموالي. هتافات x
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى على الفور الحصول على مثير الحلمه كبيرة وصديقته الغنائم ونحن معا إلى الأبد. إنها حلوة ومثيرة ، إنها مثل نجمة إباحية. نحن نمارس الجنس طوال الوقت ، إنه أمر لا يصدق إنه يأخذها في جميع ثقوبها 24/7 ، إنها قذرة للغاية وأفضلها. تحبني كثيرا ونحن معا إلى الأبد في الحب والسعادة إلى الأبد. هي وقتي الخاصة إلى الأبد.
Jan 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى حقًا أن تبيع جميع متاجر الألعاب (مثل Target و Kmart و Toys R Us و Zing! وغيرها من متاجر الألعاب) في ملبورن ألعاب ودمى Giochi Preziosi مثل Mermaid Melody و Pokemon وغيرها. إذا كانت ملبورن تبيع الكثير من ألعاب ودمى Giozhi Preziosi ، فلن نضطر للذهاب إلى إيطاليا أو الشراء عبر الإنترنت. وأسهل بكثير لشرائها شخصيا. ويمكنني شراء دمية ميلودي الإيطالية هنا!
Jan 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى لو أن شركة Giochi Preziosi التي تنتج ألعابًا وألعابًا قائمة على المسلسلات التلفزيونية ستجعل المزيد من حورية البحر Melody Principesse Sirene Dolls مرة أخرى. لقد رأيت صور قديمة لدمى حورية البحر Melody Mermaid و Idol في مجموعة واحدة. وهذا يجعلني أرغب في الحصول على واحدة فقط. ويبدو أنني وجدت أن هناك دمى حورية البحر ميلودي على موقع ئي باي أو غيرها من المتاجر على الإنترنت ، وهذا يجعلني بخيبة أمل. لذلك تمنيت أن تقوم شركة Giochi Preziosi الإيطالية بإنتاج حورية البحر الجديدة Melody Principesse Sirene Dolls مرة أخرى وبيعها هنا في متاجر ألعاب ملبورن.
Jan 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
20
  كنت أتمنى لو أنني كنت جيدة حقا ورسم شخصيات أنمي وأتخذ طلبات لرسم أنمي OC وبالنسبة إلى ذلك ، عرفني الناس كفنان مانغا لطيف.
Jan 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
42
  我 希望 大 中華民國 即將 在 民國 一百 〇 九年 即刻 光復 統一 大陸 0.2. 我 希望 大陸 地區 的 政治 制度 立刻 變成 民主 自由化 國家 的 自由 選舉 民主 制度 的 真正 的 總統 制度 0.3. 我 希望 光復 大陸工作 委員會 和 中國 國民黨 大陸 黨 部 一定 能 成功 的 推翻 大陸 中共 國 政府 和 中共 政權 0.4. 我 希望 我 一定 能 完全 跟 耶穌 一樣 擁有 無窮 的 禱告 信心، 無限 大 的 禱告 力量 和 Vocifery 能力.
Jan 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
49
  我 希望 現 一定 能給 我 超級 頭腦، 完美 的 回憶، 即時 學習، 及時 分析، 即時، 即時 語言 流暢، 即時 溝通 流利، 全方位 語言 主義، 個人 魅力، 超 人類 靈巧 性، 多 任務 處理، 超 人類 感官吸收، 超 人類 本能 和 超級 能力 的 現實 世界 的 真正 的 十八 烷 甲基 四氢 三 氮杂 苯并 菲 無限 藥丸 立刻 出現. 我 希望 現 一定 能給 我 超級 頭腦، 完美 的 回憶، 即時 學習، 及時分析، 即時، 即時 語言 流暢، 即時 溝通 流利، 全方位 語言 主義، 個人 魅力، 超 人類 靈巧 性، 多 任務 處理، 超 人類 感官 吸收، 超 人類 本能 和 超級 能力 的 現實 世界 的 真正 的 十八 烷 甲基 四氢 三 氮杂 苯并 菲 無限 藥丸 立刻 出現. 我 希望 現 一定 能給 我 超級 頭腦، 完美 的 回憶، 即時 學習، 及時 分析، 即時، 即時 語言 流暢، 即時 溝通 流利، 全方位 語言 主義، 個人魅力، 超 人類 靈巧 性، 多 任務 處理، 超 人類 感官 吸收، 超 人類 本能 和 超級力 的 現實 世界 的 真正 的 十八 烷 甲基 四氢 三 氮杂 苯并 菲 無限 藥丸 立刻 出現.
Jan 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
46
  我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活 的 潛意識 結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活 的 潛意識結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活 的 潛意識 結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活的 潛意識 結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活 的 潛意識 結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克時間 活 的 潛意識 結果.
Jan 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
47
  أتمنى أن تبيع تاوباو حورية البحر Melody Principesse Sirene Italian Dolls بسعر رخيص جداً ، بسعر لا يقل عن 50 دولاراً في السعر الصيني. أنا من المستغرب وجدت حورية البحر ميلودي Principilia سيرين الدمى على شيان يو التي ترتبط تاوباو. ولكن للأسف كان ثمن هذه الدمى 3999 دولار. أنا حقا سوف تبيع على تاوباو وجعلها رخيصة. لذلك أتمنى أن البائع الصيني سيبيع حورية البحر ميلودي برينسيبيس سيرين الايطالي دمى على تاوباو في رخيصة الثمن.
Jan 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن تقوم الصين ببيع حورية البحر ميلودي برينسيبيس سيرين إيطاليز دولز. لأنني أعتقد أن البحث عن هذه الدمى على تاوباو أو شيان يو سيكون بمثابة ألم للرد على البائع ودفع الكثير من المال. لذلك أعتقد أنه إذا كانت الصين ستبيع الكثير من الدمى الإيطالية مثل حورية البحر Melody Principesse Sirene Mermaid و Idol dolls بحيث يكون من السهل شراؤها شخصيًا. وجعل الأسعار أرخص. لذلك أتمنى أن تبيع الصين عروس البحر الميتة ميليني برينسيبيس سيريني إيطالي.
Jan 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى أن أتخطى الصف الثامن في العام القادم وذهبت مباشرة إلى المدرسة الثانوية وحصلت على شهادة A في كل بطاقة تقرير في المدرسة الثانوية ، وكان من شأن سحقاتي الذهاب إلى نفس المدرسة التي أمضيتها ، وكان لدينا معظم الصفوف نفسها وكان يجلس معي على الغداء وكنا نتحدث كثيرا
Jan 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
34