منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 14476
胡舜仁
Change Wish Language:
 我 希望 現 一定 能給 我 超級 頭腦، 完美 的 回憶، 即時 學習، 及時 分析، 即時، 即時 語言 流暢، 即時 溝通 流利، 全方位 語言 主義، 個人 魅力، 超 人類 靈巧 性، 多 任務 處理، 超 人類 感官吸收، 超 人類 本能 和 超級 能力 的 現實 世界 的 真正 的 十八 烷 甲基 四氢 三 氮杂 苯并 菲 無限 藥丸 立刻 出現. 我 希望 現 一定 能給 我 超級 頭腦، 完美 的 回憶، 即時 學習، 及時分析، 即時، 即時 語言 流暢، 即時 溝通 流利، 全方位 語言 主義، 個人 魅力، 超 人類 靈巧 性، 多 任務 處理، 超 人類 感官 吸收، 超 人類 本能 和 超級 能力 的 現實 世界 的 真正 的 十八 烷 甲基 四氢 三 氮杂 苯并 菲 無限 藥丸 立刻 出現. 我 希望 現 一定 能給 我 超級 頭腦، 完美 的 回憶، 即時 學習، 及時 分析، 即時، 即時 語言 流暢، 即時 溝通 流利، 全方位 語言 主義، 個人魅力، 超 人類 靈巧 性، 多 任務 處理، 超 人類 感官 吸收، 超 人類 本能 和 超級力 的 現實 世界 的 真正 的 十八 烷 甲基 四氢 三 氮杂 苯并 菲 無限 藥丸 立刻 出現.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Jan 19 2018  |  عدد الأصوات: 46
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 14476  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  我 希望 大 中華民國 即將 在 民國 一百 〇 九年 即刻 光復 統一 大陸 0.2. 我 希望 大陸 地區 的 政治 制度 立刻 變成 民主 自由化 國家 的 自由 選舉 民主 制度 的 真正 的 總統 制度 0.3. 我 希望 光復 大陸工作 委員會 和 中國 國民黨 大陸 黨 部 一定 能 成功 的 推翻 大陸 中共 國 政府 和 中共 政權 0.4. 我 希望 我 一定 能 完全 跟 耶穌 一樣 擁有 無窮 的 禱告 信心، 無限 大 的 禱告 力量 和 Vocifery 能力.
Jan 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
49
  كنت أتمنى لو أنني كنت جيدة حقا ورسم شخصيات أنمي وأتخذ طلبات لرسم أنمي OC وبالنسبة إلى ذلك ، عرفني الناس كفنان مانغا لطيف.
Jan 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
42
  أتمنى لو أن شركة Giochi Preziosi التي تنتج ألعابًا وألعابًا قائمة على المسلسلات التلفزيونية ستجعل المزيد من حورية البحر Melody Principesse Sirene Dolls مرة أخرى. لقد رأيت صور قديمة لدمى حورية البحر Melody Mermaid و Idol في مجموعة واحدة. وهذا يجعلني أرغب في الحصول على واحدة فقط. ويبدو أنني وجدت أن هناك دمى حورية البحر ميلودي على موقع ئي باي أو غيرها من المتاجر على الإنترنت ، وهذا يجعلني بخيبة أمل. لذلك تمنيت أن تقوم شركة Giochi Preziosi الإيطالية بإنتاج حورية البحر الجديدة Melody Principesse Sirene Dolls مرة أخرى وبيعها هنا في متاجر ألعاب ملبورن.
Jan 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
20
  أتمنى حقًا أن تبيع جميع متاجر الألعاب (مثل Target و Kmart و Toys R Us و Zing! وغيرها من متاجر الألعاب) في ملبورن ألعاب ودمى Giochi Preziosi مثل Mermaid Melody و Pokemon وغيرها. إذا كانت ملبورن تبيع الكثير من ألعاب ودمى Giozhi Preziosi ، فلن نضطر للذهاب إلى إيطاليا أو الشراء عبر الإنترنت. وأسهل بكثير لشرائها شخصيا. ويمكنني شراء دمية ميلودي الإيطالية هنا!
Jan 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
21
  أتمنى على الفور الحصول على مثير الحلمه كبيرة وصديقته الغنائم ونحن معا إلى الأبد. إنها حلوة ومثيرة ، إنها مثل نجمة إباحية. نحن نمارس الجنس طوال الوقت ، إنه أمر لا يصدق إنه يأخذها في جميع ثقوبها 24/7 ، إنها قذرة للغاية وأفضلها. تحبني كثيرا ونحن معا إلى الأبد في الحب والسعادة إلى الأبد. هي وقتي الخاصة إلى الأبد.
Jan 18 2018
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى أن يعلن السيد سبالدينج أن مدرستي لم تكن بحاجة إلى الزي المدرسي إلا إذا كان هناك شيء خاص يحدث حتى نتمكن من الوصول إلى ما كنا نريده من ملابس. أتمنى أن كل أمنية حصلت عليها حصلت على 100 صوت خلال الليل. أتمنى أن تكون كل الملابس جميلة في كل مرة. أتمنى أن تكون كل من أنابيل و غريس قد فازتا بمبلغ 100.000 جنيه إسترليني وفازنا بـ 5 مليارات جنيه وذهبنا جميعاً للتسوق. أتمنى ذلك حصلت آني على الوزن والحجم الذي أرادته وأن هذا الموقع عمل لها. أتمنى أن تسمح لي أمي بتطبيقات أيا كانت وأردت أن أذهب إلى المدينة مع أصدقائي أو بمفردها دون أن أزعج أمي. أتمنى أنه عندما تفوز عائلتي بأموالنا لم يكتشف أحد ولم يحاول أحد أن يختطفني ولم أكن أرغب في إرسالها إلى مدرسة خاصة ويمكن أن أبقى في نفس المدرسة. أتمنى أن تنتقل مدرسة هيليسدون الثانوية إلى بلدي المدرسة وحصلنا على 4 أسابيع للتحضير للمدرسة القادمة. أتمنى أن إليوت طلب مني الخروج. أتمنى لو كنت بلي لشراء ما أريده من أموالي. هتافات x
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
25
  أتمنى أكثر من أي شيء الحصول على حورية البحر ميلودي Principesse سيرين رينا ايدول الايطالية دمية. أنا في الحب في حورية البحر ميلودي منذ الطفولة وأريد أن أحصل على رينا أيدول ليكون في قائمتي المفضلة! كانت دمى حورية البحر ميلودي الإيطالية أكثر رائعتين من الدمى اليابانية والصينية. كانوا أكثر أنيمي مثل. لذلك أنا حقا حقا ترغب في الحصول على حورية البحر Melody Principesse Sirene Rina Idol Italian Doll!
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
14
  أريد الحصول على حورية البحر Melody Rina Idol Italian Doll من شركة ألعاب Giochi Preziosi من إيطاليا. أنا معجب كبير من حورية البحر ميلودي Pichi Pichi Pitch عندما كنت طفلة صغيرة وأنا أحب الشخصيات كثيرا! وعندما شاهدت لأول مرة دمى ميرميديا ​​ميلودي الإيطالية كنت منجذبة إلى مظهرها الرائع! وكان رينا شخصيتي أنيمي المفضلة للجميع! وأريد أن أحصل عليه! ولكن للأسف تم بيع كل شيء ولكن آمل أن تكون الدمى في المخزون مرة أخرى. لذلك أود الحصول على دمية حورية البحر ميلودي رينا أيدول الإيطالية الآن.
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
16
  1. 因為 我 非常 不滿意 我 現在 的 財務 和 經濟 狀況، 所以 我 希望 使 我 的 生活 變得 超 極 簡單 的 秘密 調試 作弊 模式 立刻 出現 0.2. 我 希望 使 我 的 生活 變得 超 極 簡單 的 秘密調試 作弊 模式 立刻 出現، 這樣 我 就 可以 調整 我 每個 星期 的 收入 的 金額 和 每個月 的 身心 障礙 者 津貼 的 金額 0.3. 我 希望 我 一定 能 調整 我 每個 星期 的 收入 的 金額 和 每個月 的 身心 障礙 者 津貼 的 金額 0.4. 我 希望 我 幫助 自己 在 我 的 每日 記 的 爸爸 記錄 部分 記錄 一定 算數.
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  1. 我 希望 針對 化學 去勢 和 雌性化 身體 的 百分之百 完全 有效 又 百分之百 完全 安全 的 抗 雄 激素 藥丸 立刻 出現 0.2. 我 希望 針對 雌性化 男性 身體 的 百分之百 完全 安全 的 雌 激素 立刻 出現 0.3. 我 希望針對 百分之百 完全 安全 且 百分之百 純 天然 的 雌 激素 立刻 出現 0.4. 我 希望 我 一定 能 立刻 變成 娘娘腔 或 女人.
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
39
  1. 我 希望 使用 超自然 快 超自然 速度 送貨 到 全世界 二百二 十個 國家 的 國際 快遞 服務 一定 能 取代 德國 敦 豪 快遞 國際 快遞، 聯邦 快遞 國際 快遞 和 荷蘭 天 遞 快遞 國際 快遞 0.2. 我 希望使用 超自然 快 超自然 速度 送貨 到 全世界 二百二 十個 國家 的 國際 快遞 服務 一定 能 取代 德國 敦 豪 快遞 國際 快遞، 聯邦 快遞 國際 快遞 和 荷蘭 天 遞 快遞 國際 快遞 0.3. 我 希望 使用 超自然 快 超自然速度 送貨 到 全世界 二百二 十個 國家 的 國際 快遞 服務 一定 能 取代 德國 敦 豪 快遞 國際 快遞، 聯邦 快遞 國際 快遞 和 荷蘭 天 遞 快遞 國際 快遞.
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى لأميليا أن تستدعي جنية حقيقية وستأتي إلى الحياة وتذهب إلى داخل بيتي وتمنح رغبات غير محدودة وستمنح الجنيات الناس أي رغبة يرغبون بها لكن الجنية حلوة ولطيفة لدرجة أنها تغير سنتي إلى أفضل سنة وسنة أكثر إيجابية تبدأ الجنية لمنح أي رغبة أشتهي إذا كنت أريد ملايين الدولارات أنها سوف تمنحها إذا كنت أريد أن أكون shapeshifter أنها سوف تمنحها إذا كنت تريد العثور على ألعاب الفيديو التي فقدت أنها سوف تمنحهم أي أتمنى أن أرغب في أنها ستمنحها الرغبة في أن تكون قادرة على أن يكون طويل القامة العادي الحجم شخص أريد خرافية
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى لو أن أحداً من أحلامي / الكوابيس قد تحققت بغض النظر عما يحدث ولكن عندما تتحقق أحلامي / الكوابيس الحقيقية فإنها لن تحاول قتلني في العملية بغض النظر عن مدى رغبتها بشدة ويمكنني الحصول على كمية غير محدودة من أحلامي / الكوابيس تتحقق ، كما يمكن للجميع رؤية كل شيء أتخيله من الأصدقاء والعائلة وما إلى ذلك.
Jan 17 2018
التمنيات أخرى
Votes
9
  我 希望 比 美國 聯邦 國際 快遞 和 德國 敦 豪 國際 快遞 速度 更快 的 閃電 俠 國際 快遞 立刻 出現. 我 希望 以 比 超自然 速度 更快 的 速度 送貨 的 超 極 便宜 的 國際 快遞 立刻 出現. 我 希望 荷蘭 天遞 國際 快遞 的 報價 一定 能 變得 超 極 便宜. 我 希望 德國 敦 豪 國際 快遞 的 送貨 速度 會 一定 能 變得 非常 快.
Jan 16 2018
التمنيات أخرى
Votes
38
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活 的 潛意識 結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活 的 潛意識結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活 的 潛意識 結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活的 潛意識 結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克 時間 活 的 潛意識 結果. 我 希望 在 超自然 快 的 超 極快 不可能 超自然 速度 以 非常 短 的 普朗克時間 活 的 潛意識 結果.
Jan 19 2018
التمنيات أخرى
Votes
47
  أتمنى أن تبيع تاوباو حورية البحر Melody Principesse Sirene Italian Dolls بسعر رخيص جداً ، بسعر لا يقل عن 50 دولاراً في السعر الصيني. أنا من المستغرب وجدت حورية البحر ميلودي Principilia سيرين الدمى على شيان يو التي ترتبط تاوباو. ولكن للأسف كان ثمن هذه الدمى 3999 دولار. أنا حقا سوف تبيع على تاوباو وجعلها رخيصة. لذلك أتمنى أن البائع الصيني سيبيع حورية البحر ميلودي برينسيبيس سيرين الايطالي دمى على تاوباو في رخيصة الثمن.
Jan 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
23
  أتمنى أن تقوم الصين ببيع حورية البحر ميلودي برينسيبيس سيرين إيطاليز دولز. لأنني أعتقد أن البحث عن هذه الدمى على تاوباو أو شيان يو سيكون بمثابة ألم للرد على البائع ودفع الكثير من المال. لذلك أعتقد أنه إذا كانت الصين ستبيع الكثير من الدمى الإيطالية مثل حورية البحر Melody Principesse Sirene Mermaid و Idol dolls بحيث يكون من السهل شراؤها شخصيًا. وجعل الأسعار أرخص. لذلك أتمنى أن تبيع الصين عروس البحر الميتة ميليني برينسيبيس سيريني إيطالي.
Jan 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى أن أتخطى الصف الثامن في العام القادم وذهبت مباشرة إلى المدرسة الثانوية وحصلت على شهادة A في كل بطاقة تقرير في المدرسة الثانوية ، وكان من شأن سحقاتي الذهاب إلى نفس المدرسة التي أمضيتها ، وكان لدينا معظم الصفوف نفسها وكان يجلس معي على الغداء وكنا نتحدث كثيرا
Jan 20 2018
التمنيات أخرى
Votes
34
  اتمنى ان اكون من النوع المراوغات و اتمنى ان احول الى اى امراة او اى رجل ارغب فى اى شكل او حجم جسم اريد ان استطيع تغييره الى المشاهير او السياسيين اذا اردت اى كاميرا ويب اريد فقط ان تتحول الى اشخاص اخرين وأنا لا أحذر ما أريده لأني أريد فقط أن أكون متحولًا جنسانيًا أريد أن يكون من الصعب تحديد هويتي كشخص أو تحديد هويتي كرجل أريد تغييره إلى سيدة اسمها شانا أمبروسيوس وشخص يدعى دونالد مارتن اريد ان اكون شخص لطيف للغاية مع شخصية مظلمة اريد spellcaster لجعل لى shapeshifter انه سيكون امرا رائعا
Jan 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
26
  عزيزي الله ، أعتقد أن أمنيتي تكاد تقترب من أجل الحصول على حورية البحر Melody Principesse Sirene Italian Doll. لكنني قلق من تمديد السعر. أريده أن يكون أرخص.للهذا ، أتمنى أن أحصل على حورية البحر Melody Principesse سيرين رينا أيدول دول لسعر أرخص.
Jan 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
17
  أتمنى ذلك عندما أدلي بأصوات 10 أن تتحقق أمنيتي على الفور بأنني لن أكون حاملاً ، أو أذهب خلال مراحل الحمل ، أو أعلم أحداً بأنني كنت حاملاً طوال حياتي وأنني سأحصل على فترة طويلة ومستقيمة الشعر الناعم الحريري وأن سحقي سيعترف لي في حديقة وسيوافق والدي على أن لديّ صديق وأننا سنعيش بسعادة لبقية حياتنا وأنه كان لدي فردي الشخصي الذي من شأنه أن يمنحني أي رغبة في ذلك أريد مع أي اعتراض fariee أنني يمكن أن أتحدث إلى ذلك ، وسوف يتبعني في أي مكان أذهب من أي وقت مضى ، وأنه سيكون من المراة رعاية المراة التي من شأنها أن تكون صغيرة مثل كفاي وأن كل هذه الأشياء ستحدث على الفور.
Jan 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
33
  أتمنى أن أتمكن من العودة في الوقت المناسب لتاريخ 1 يناير 2018 وحذف حساب Instagram الذي قمت بإنشائه وبعد ذلك أتمنى أن أفوز بخمسمائة دمية حتى أتمكن من شراء ما أحتاج إلى شراء لإنشاء قناة يوتيوب.
Jan 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
27
  أتمنى أن تحصل أمي على مكالمة هاتفية من الشرطة أو شيء من هذا القبيل يقول أن & quot؛ سجل بناتك نظيف - لن تحتاج إلى أي معاقبة وقشرة لديها سجل نظيف & quot؛ وما فعلته سوف يكون في الماضي إلى الأبد ويذهب إلى الأبد
Jan 21 2018
التمنيات أخرى
Votes
22
  أتمنى أن أكون أفضل لاعب Fortnite من جميع أصدقائي. وأود أيضا أن أحصل على 10 انتصارات في الأسبوع المقبل على Fortnite. أريد أن يحدث هذا حتى لا أستطيع أن أتضرر من أصدقائي
Jan 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
34
  أتمنى ذلك في اللعبة التي أستخدمها في هاتف سامسونج الذي يطلق عليه android تسمى Spartan Wars blood and fire أحصل على 9999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999 كمية من اللؤلؤ وجميع الموارد الأخرى في نفس المبلغ تلقائيا مجانا.
Jan 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
125
  أتمنى أن صديقي أو عائلتي سيساعداني في شراء الكثير من الأشياء ميرميد ميلودي مثل الدمى ، واليوميات ، والكتب ، والأقلام وغيرها من الصين أو غيرها من الأماكن التي يعيشون أو زيارة.
Jan 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
43
  أولاً ، أود بمجرد الوصول إلى عدد الأصوات التي أحتاجها لأمني ​​في أن تتحقق كل شخص يصوت لهذه الرغبة على الفور أن هناك رغبة في أن تتحقق. ثانياً ، شكراً لمن أيا كان أو أياً كان يمنح هذه الأمنيات أحترمها حقًا وأقدرها. آمل أن كل ما تحتاجه أو تريده في الحياة هو منحك.أتمنى أن تتمكن من معرفة ومنح حياتي / الأكوان أتمنى بالضبط كيف يكون ذلك في ذهني ، مع القليل من المساعدة بالطبع ، وأتمنى أن يتحقق ذلك عندما كيف أريد أن أشكرك. أشكركم على من استغرقت وقتكم لقراءة هذا أتمنى لكم حظا موفقا أتمنى لكم أمنية. مع الكثير من الحب ، مورغان راي أنيت بروك.
Jan 22 2018
التمنيات أخرى
Votes
146
  أتمنى أن أكون فتاة بعمر 12 سنة عندما أستيقظ في صباح أحد الأيام. عندما استيقظ أود أن يكون د كوب الثدي والأشقر الهواء الطويل وجميع بلدي الملابس العادية والبياض سوف تتحول إلى سراويل والرجل ووالداي وأصدقائي أعتقد أنني كنت فتاة حياتي كلها وأود أن يكون أي ADHD أو التوحد مجرد حياة جديدة الرجاء مساعدتي
Jan 23 2018
التمنيات أخرى
Votes
45