منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 15658
Brandon Mcbee
Change Wish Language:
 أتمنى لطبيعة رمادية أنثى مارد الجن الأطلنطي من كنوز صباح الصوفي التي سيكون لها شخصية نابضة بالحياة، وفضولي، والمعرفة، والتفاعلية، والمرح مع روح الدعابة مرة واحدة أنا سيدها.


: نشر في Aug 01 2018  |  عدد الأصوات: 101
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 15658  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يعطيني والدي جميع الأجهزة الإلكترونية الثلاثة الخاصة بي مرة أخرى مثل الجهاز اللوحي ومبدليتي Nintendo بحيث لن أشعر بالملل مرة أخرى طوال بقية حياتي.
Aug 01 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أنا 38 أم 3 رائعة .. ذكية "تحترم. Honest.loving. أطفال رائعون. أعمار 19
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى الحصول على بالون gl1200 الكثير من البالونات 36in في الصعود في البالون حزمة كبيرة من البالونات 72 بوصة ومضخة كهربائية وامتصاص ديك هوفمان ديك في المرة القادمة أراه
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
0
  أتمنى أن يكون لدي قوى عظمى مثل الطيران ، رؤية الليزر ، telekenisis ، الشفاء ، القوة الفائقة ، والسرعة الفائقة.أريد الحصول على صلاحياتي في أقل من أسبوع واحد مع عدم وجود ألم جسدي عند استخدامها. أتمنى أن أكون لا يقهر وسوف أعيش طويلة جدا ، الحياة healty.I أيضا ترغب في أن يجد شخص ما علاج السرطان.
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى بمجرد أن أقدم هذه الرغبات التي تتحقق جميعها على الفور وبشكل دائم في الوقت الحالي !!!!!!! أتمنى أن تسمح أمي لأبي بالبقاء في أي وقت أريده فيها. أتمنى أن يكون علي دائماً يحبني وأكون هناك من أجلي. أتمنى أن بيلي كان في المنزل من العطلة وكان وقتا طيبا. أتمنى أن يكون بيلي وأنا معا دائما في الحب مع بعضنا البعض. أتمنى أن يتزوج بيلي وأنا في أحد الأيام بعضنا البعض ونحب كل شيء عن بعضنا البعض. أتمنى أن يكون علي ، وبيلي وأنا دائمًا عائلة. أتمنى أن أتمكن من القيام بكل ما أريد عندما أريد ذلك وأتمنى أن يأتي كل من علي وبيلي وتيلور وناتالي وليزي طوال هذا الأسبوع كل يوم. أتمنى أن يتمكن علي من البقاء ليلة الغد. أتمنى أن تتحقق كل هذه الرغبات على الفور وبشكل دائم في الوقت الحالي !!!!
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن يكون لديك Pyrokinesis ، القدرة على التحكم في النار ، مثل Cinder تسقط من rwby ، لتتمكن من إنشاء الدروع ، وأيضاً هجمات النيران ، وخلق كرات النار ، ولديك عيون فضية ، مع القدرة.
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أصبح مليونيرا. أتمنى أن تختفي الدهون من جسدي طوال الليل. أتمنى أن أكون ذكية ورائعة ومحبة. أتمنى أن تكون حياتي الجديدة مع كول مذهلة وأنني لا أخطئ. أتمنى أن تقبل عائلتي قراري. أتمنى أن تكون ناجحة. أتمنى أن أكون أكثر سعادة وإيجابية. أتمنى أن ينجذب الناس لي وأريد أن أكون صديقي. أتمنى أن تبدو شابة وجميلة. أريد أن يكون محبوبا. أتمنى لجميع أولئك الذين تحدثوا وراء ظهري الكرمة حقا ركلة لهم. أتمنى الزواج من كول. أتمنى أننا عائلة سعيدة. كنت أتمنى أن تكون الحياة أسهل بالنسبة لي. أتمنى أن أشتري بيتي الأول.
Jul 31 2018
التمنيات أخرى
Votes
0
  أتمنى أن يتم ذلك بمجرد أن أتقدم برغبتي في أن تتحقق جميعاً بشكل فوري ودائم. كما يحدث الآن ، فوراً وبصورة دائمة ، وأتمنى أن يكون علي وبيللي يحبانني إلى الأبد! أتمنى أن يأتي علي و بيلي إلى منزلي صباح الغد. أتمنى أن يكون لدي بيلي وأنا أول قبلة. أتمنى أن بيلي أحبني كثيراً لدرجة أننا سوف نتزوج يوماً ما وأن نكون معاً إلى الأبد نبدأ الآن !!!! أتمنى أن بيلي سوف يحبني للأبد. أتمنى لو كنت راقصة رائعة وجميلة للغاية. أتمنى لو كان لدي صوت غناء مدهش. أتمنى أن تتحقق هذه الأمنيات الآن وسوف تعطيني نتائج دائمة !!!!!!
Jul 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى أن أنجيلا صديقي السابق سوف يرسل لي رسالة نصية غدا وأبقى على اتصال وأبقى صديقاتي كما قالت وقالت إنها ستستمر وأن لديها رقم هاتفي. أتمنى تمنياتي وآمالي وأحلامها.
Jul 30 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يكون هناك موقع إلكتروني حقيقي حيث أن كل ما عليك فعله هو كتابة رغبتكم وسيتحقق ذلك في الخمس ثوان القادمة بعد تقديمه ولا يتطلب أي شيء لأنه يعرف من يقوم بالرغبة.
Jul 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن يكون هناك موقع حقيقي يرغب فيه كل ما عليك القيام به هو كتابة رغبتكم وسيتحقق ذلك في الخمس ثوان القادمة بعد تقديمه ، ولا يتطلب أي شيء لأنه يعرف من الذي يقوم بالرغبة.
Jul 29 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  我 希望 中華民國 臺灣 省 的 康是美 藥 妝 店 和 屈臣氏 藥 妝 店 一定 當然 會 即刻 從 美國 國外 引進 美國 的 非常 多 的 極 知名 的 認知 增強劑 (聰明 藥). 我 希望 中華民國 臺灣 省 的康是美 藥 妝 店 和 屈臣氏 藥 妝 店 一定 當然 會 即刻 從 美國 國外 引進 美國 的 非常 多 的 極 知名 的 認知 增強劑 (聰明 藥). 我 希望 中華民國 臺灣 省 的 康是美 藥 妝 店 和屈臣氏 藥 妝 店 一定 當然 會 即刻 從 美國 國外 引進 美國 的 非常 多 的 極 知名 的 認知 增強劑 (聰明 藥).
Jul 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
49
  我 希望 使用 全能 的 造物主 的 思維 定 勢، 耶和華 能量، 超自然 神聖 信心 禱告 並 讓 我 所有 的 禱告 祈求 即刻 應驗 並 創造 無限 多 的 超自然 神聖 奇蹟 的 禱告 方法 即刻 出現. 我 希望 使用 全能 的 造物主 的 思維 定勢، 耶和華 能量، 超自然 神聖 信心 禱告 並 讓 我 所有 的 禱告 祈求 即刻 應驗 並 創造 無限 多 的 超自然 神聖 奇蹟 的 禱告 方法 即刻 出現. 我 希望 使用 全能 的 造物主 的 思維 定 勢، 耶和華 能量، 超自然 神聖 信心 禱告並 讓 我 所有 的 禱告 祈求 即刻 應驗 並 創造 無限 多 的 超自然 神聖 奇蹟 的 禱告 方法 即刻 出現.
Jul 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
51
  أتمنى أن يقوموا بإنتاج فيلم الخشخاش من الفيلم يقوم بالتصيح بإصدار البحث عن نيمو سأكون سعيدا عندما تتحقق أمنيتي وأعتقد أنه سيصبح حقيقة وأنا لا أستسلم
Jul 28 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن تكون كل رغباتي هي كل ما سيحدث حالما أقدمه فوراً وبشكل دائم الآن !!!!!!!!!! أتمنى أن يقول لي علي كل شيء وأن ديلاني لم يكن يعرف شيئاً علي. أتمنى لو أنني كنت الوحيد الذي يعرف كل شيء عن علي الذي كان شخصيًا لها ، وأتمنى أن يخبرني علي دائمًا.
Aug 01 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى لطبيعة خفيفة من الذكور ماريد دجين من كنوز ميستك مورنينغ التي ستكون واثقة ، وتتحمل المسؤولية ، وخطيرة بمجرد أن أكون سيده وأتمنى لجيني في زجاجة من زيت الراية من القمر 7 spirits.
Aug 02 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的信心. 我 希望 我 定然 對 宇宙 的 超自然 的 全能 的 造物主 耶和華 上帝 有 無限 的 信心.
Aug 02 2018
التمنيات أخرى
Votes
46
  我 希望 我 一定 當然 能 擁有 上帝 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心 和 使用 祂 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心. 我 希望 我 一定當然 能 擁有 上帝 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心 和 使用 祂 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心. 我 希望 我 一定 當然 能 擁有 上帝給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心 和 使用 祂 給 我 的 無限 顆 的 芥菜 籽 的 無窮 多 的 超自然 的 神聖 信心.
Aug 02 2018
التمنيات أخرى
Votes
45
  أتمنى لو كان لدي قدرات أحلامى ، هذه القوة تشبه تقريباً رغبات القوى التي تحدث عندما أقول ذلك ولا يحدث عندما أقول ذلك في ذهني أو أنه يتحدث عنه.
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن يتفاعل تشاك إي. تشيز مع الأطفال ويرحب بالأطفال في اللعب إلى الأبد بدلاً من القيام برحلة عرض / تذكرة الطريق
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
10
  أتمنى أن تقوم CEC Entertainment بإنشاء عروض مسرحية متحركة جديدة لـ Chuck E. Cheese بدلاً من إهدار المال في قاعة الرقص المملّة والكثير من أجهزة التلفزيون.
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
7
  أتمنى أن تتخلص CEC Entertainment من ميزة العرض المباشر التلقائية وتسمح لـ Chuck E. و real Helen الحقيقية و Munch الحقيقي و Jasper الحقيقي و Pasqually الحقيقي بالتحدث مع الضيوف أثناء التفاعل معهم في gameroom كل ساعة في الثلاثين مثل Hello Kitty في Universal Studios Japan.
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى أن المطاعم في جميع تشاك E. الجبن الوطني والدولي سيكون طعامهم يذهب العضوي، غير المعدلة وراثيا، وصديقة للحساسية، الطبيعي، خالية من الهرمونات، ونباتي.
Aug 03 2018
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى أن أغير جنسي إلى أنثى و كل شيء سوف أتذكرني كأنثى سوف تكون كل ملابسي قطعة قماش نسائية وسوف أكون قادرة على تغيير مظهر جسمي عندما أريد (حجم الثدي) إلخ و كيف سينسيتيف جسدي هو وفي كل مرة أقوم بإجراء تغيير في جسدي سوف تشعر مذهلة مثل النشوة الجنسية
Aug 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
9
  أتمنى أن يعمل هذا على الفور !!! كنت أتمنى أن أكون في السابعة عشر من عمري والجميع كل جديد وكان لدي عقل عمره 17 سنة بقيت على حالها مثل الناس الذين أعرفهم وكنيستي التي أذهب إليها والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والناس أنا أعيش باستثناء صف مدرستي وعقلي وعمري
Aug 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن يصنعوا فيلم Fortnite Battle Royal الذي سيكون فيلمًا وثائقيًا سينمائيًا سينتج في كل مكان في جميع دور السينما التي ستتمحور حول الشخصيات البارزة التي تعيش في أبراج مائلة.
Aug 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
5
  أتمنى أن يأتي صديقي على الإنترنت من الولايات المتحدة الأمريكية إلى منزلي اليوم لإعجابي ، وبالطبع فإن أمي وأبي يريدان أيضا أن يثيروني لأنهم يعلمون أنني لم أخبرهم عنه.
Aug 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن يكون لديّ مصباح الجني الذي يمكن أن يمنحني الكثير من التمنيات وأن أجعلني سعيدا كل يوم في حياتي وأن أجعل الناس يسعدون الأيام أيضا ولن أمض أبدا رغباتي.
Aug 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
3