منزل >> التصنيفات >> التمنيات أخرى >> WishID: 18481
Cameron mcdaniel

 أتمنى لو كنت أذكى شخص في مدينتي. أتمنى لو كنت أذكى شخص في مدينتي. أتمنى لو كنت أذكى شخص في مدينتي. أتمنى لو كنت أذكى شخص في مدينتي.
1 8 50 80 100


This wish is now REAL

: نشر في Dec 06 2018  |  عدد الأصوات: 106
: فئة التمنيات أخرى
WishID : 18481  

Prosperity and money Wishes

Prosperity and money Wishes


7281 /7958 : فئة التمنيات أخرى
السابق 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى أن يحصل كل الأشرار على معاقبة دعهم يحصلون على ما يأتي لهم يزيلون الشر من الشر يزيل الشر ويدمرهم حتى لا يستطيعوا أبداً أن يتخلصوا من الشر ويعطونني السلام مرة أخرى دعوني أعيش حياة سلمية أفضل .. مع الكثير من الحظ بالنسبة لي ورجل مثير لحماية لي كحارس شخصي خاص بي
Dec 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
38
  أتمنى أن أحصل على 99 درجة مئوية في امتحاني الرئيسي وفي امتحان hslc ، وأتمنى أيضا أن الجميع هنا ، تحقق رغباتهم. كما أرغب في الحصول على تريليون صوت ، في رغبتي ، هنا
Dec 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  أتمنى لو أن عائلتي ستسمح لي بالحيوانات الأليفة Lizard Water Lizard في عيد الميلاد. لطالما أردت سحلية مراقبة الحيوانات الأليفة ، ليس فقط لأنني أحب الزواحف ولكني أحب الطريقة التي تنظر بها وتتصرف وتتناول الطعام.
Dec 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
20
  أتمنى لشعري على رأسي أن يكون له ملمس مستقيم ولامع وناعم وأن ينمو 2 قدم كل يوم. أود أيضا أن أكون حلقة سحرية تمنح الرغبات على الفور عندما أهمس أمنياتي بذلك.
Dec 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن يتم اكتشاف Sasquatch أو Bigfoot بواسطة العلم خلال العقد القادم. هناك الكثير من الأدلة التي تدعم وجود مثل هذا المخلوق وهناك فرصة أن يكون هناك عدد قليل من السكان من هذه المخلوقات الذين يعيشون في بعض البرية غير مستكشفة.
Dec 06 2018
التمنيات أخرى
Votes
11
  أنا أكره جيراني التخلص منهم جعلهم يذهبون الآن شرير شرير الشر إزالتها الآن أريد لهم ذهب في أقرب وقت ممكن أيضا السماح كارما تأتي هناك الطريق كما يقول المثل ما يذهب جولة ذهابا والسماح لهم الحصول على ما قادم إليهم thankyou كون
Dec 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
44
  اسمي هولي ثورستون حقا تتمنى غش فرنك بلجيكي الخاص بي كما هو قبيح أنا أكره له أيضا جعل حياتي فظيعة وقبيح والدي هو المسيء والدتي أكرههم الحصول عليها فصل
Dec 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
41
  أتمنى للفتاة التي أتعرض لها على الجنون لي وأن أكون صديقًا وصديقيًا قريبًا.كما أنني أتمنى أن أحصل على أفضل أسنان على العالم.وأخيرا أتمنى أن أستطيع تحريك الأشياء بقوة ذهني.
Dec 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى أن زوجة أيلاران أوما نسي الغضب علي والتحدث بلطف وسعادة معي يا أعز إلهي. الرجاء مساعدتي في تسوية هذه القضية على الفور وإعطاء القوة والسعادة لي. الرجاء المساعدة أوما أن تكون صديقة معي ، يا إلهي.
Dec 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أحصل على حضانة بناتي ، وأن تكون التهم الجنائية المعلقة قد أسقطت وأختفي عن سجلاتي ، وأتمنى لو كنت غنياً في وقت قريب لا تعاني بعد الآن. أتمنى لصديقي وأخيراً أن أتزوج وأتمنى لكل شيء لا يسير على حق ، وأبقى إيجابياً وأكون محميًا في جميع الأوقات.
Dec 05 2018
التمنيات أخرى
Votes
12
  أتمنى أن أحصل على المال على وظيفة أفضل ، سلام داخلي من الله ، بركات من الله عز وجل وعلاقة صحية مع. صاحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Dec 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
  أتمنى للقوة أن تتحول إلى أي شخصية إنسانية أو مكرمة أتمنى من خلال التنصت على رأسي ثلاث مرات بعد ذلك سوف أتحول على الفور إلى الشخصية أو الشخص الذي أرغب حقا في تغيير مرة أخرى أفكر في نفسي واضغط على رأسي ثلاث مرات ثم سوف يعود إلى طبيعته لا ينظر السلطة من قبل الناس الذين يحكمون عليه سيئة ولا يمكن أن يلحق الضرر بأي شخص بأي شكل من الأشكال
Dec 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى لو كنت أعرف كلمات الأغنية دع الجمال مستيقظا ومهرجان غلوريا ولدي لأقوم بها قبل يوم الأربعاء لجوقة بلدي في المدرسة وأعتقد أن هذا العمل
Dec 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتمكن من المشي بشكل مثالي ويمكن أن أفعل كل شيء جسديًا دون تعب أو تسقط أتمنى للبنين أن يجدونني جذابة ومغرية ولا نحكم عليّ أتمنى أن يكون عرقي هو بورتوريكي وأن الجميع يراني كرجل بورتوريكي ذكر أتمنى للجميع الجُدري على جسدي يختفي ولا يتشكل على جسدي مرة أخرى وأتمنى أن يتم إصلاح جميع أسناني وتنظيفها أتمنى أن يكون لدي جسم نحيف مع عضلات البطن والعضلات وأتمنى أن تكون جميلة أتمنى أن يكون لدي صوت قوي وقوي أتمنى أن تنتهي جميع أعمال وحشية الشرطة في العالم ، أتمنى أن أبلغ من العمر 18 سنة. أتمنى أن تكون جميلة. أتمنى لو أن جسدي يشفى بسرعة. أتمنى أن أتكلم بالإسبانية وأن أفهم اللغة الإسبانية وأن أكتب باللغة الإسبانية وأن اقرأ باللغة الإسبانية. أتمنى السلام والسعادة في العالم. أتمنى أن يكون اسم مولودى هو كارلوس توريس أتمنى رغبتى فى الحصول على 100 صوت وأتمنى تتحقق أتمنى أن أكون مقاتلا ماهرا ومغنيا ماهرا وراقصا ماهرا أتمنى أن ألعب كل أنواع الجيتار تماما أتمنى أن أكون أنا بويرتو ريكى وكوبى
Dec 04 2018
التمنيات أخرى
Votes
3
المقبل 14 التمنيات في الفئة التمنيات أخرى
  أتمنى لمرتبات التأليف بالألوان البنفسجية التي يمكن أن تمنح رغبات غير محدودة على الفور عندما أكتب رغباتها بقلم سحري وبغض النظر عن مدى رغباتك ، سوف يمنحك دفتر الملاحظات الراغب بذلك. عندما أكتب أمنيتي ، سيضيء الكتاب ضوءًا ورديًا مشرقًا جدًا وسيتم منح رغبتي.
Dec 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
8
  أتمنى أن أقابل ريبيكا زامولو في الساعة السابعة عشر وأحصل على المال في جميع أنحاء منزلي وعندما أغني سيكون لدي العديد من دمى باربي السحرية الجديدة ولدي العديد من الأصدقاء ولدي أكبر أمنية
Dec 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى ألا يكون هناك أيها الأشرار اللصوص اللصوص والقتلة وسأربح لعبة الجار مرحباً وأتمنى أن تكون مرنة مثل Sofie Dossi ولدي أكبر أمنية
Dec 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى كل تمنياتي أن تصل إلى الأصوات اللانهائية ، ولديها مربع اللانهاية من الوحل تظهر في بيتي ولديها تميمة سحرية يمكن أن تعطيك حظا سعيدا ولدي أكبر wishhhhhhh
Dec 07 2018
التمنيات أخرى
Votes
6
  أتمنى أن يكون معبد إفتري المصري جيني من كنوز الصوفي المذهل الذي سيكون قوياً ، واثقاً ، ولا هراء ، قد تكون الطبيعة مظلمة ، لكنه سيكون مخلصاً لي بمجرد أن أصبح سيده.
Dec 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
100
  أتمنى ، ستكون هناك ثورة أو انتفاضة في الفلبين لإزالة الرئيس رودريغو دوتير من السلطة لمنع ديكتاتورية تلوح في الأفق مرة واحدة وإلى الأبد.
Dec 08 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  اتمنى لو كان لدي جسم جديد كان 75 مليون من الخلود من الاصفار صحيا أقوى أقوى اسرع كفاءة وفعالية مناعية استقلابية فعالة تضخمت في الحواس اكثر قوة في السحر اكثر سعادة في الذكاء DSM وكثافة قادرة على النمو والتفكير في الارقام واعتمادها مضاعفة الأبدية مضروبًا في التقدم الذي بلغ 75 مليون سنة من التطور التكنولوجي والنمو والذكاء والحكمة التي أتمنى أن أتمكن من العيش بمئات الأضعاف من دون حرق أو تحطيم وقادرة على الذهاب لأشهر حتى عشر سنوات بدون إمدادات عيش أو فقط المآخذ الصغيرة والمحافظة على البقاء على قيد الحياة بشكل مدهش أتمنى أن أتمكن من التعامل مع 3000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 إلى قوة مليون مرة من الألفية لا نهاية لها الألافية اللانهائية من الأبدية من الألم في نسبة عتبة الألم أتمنى أن يكون لدي مئة مليون المزيد من قوة الجسم والضغط أكثر التسامح وتحسين النوم
Dec 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
4
  أتمنى لو كان لدي إمداد لا نهاية له من كعكة الفراولة ، كعكة شوكولاتة كعكة الفانيليا ، كعكة البسكويت الفراولة ، وأتمنى أيضاً أن يكون كيسي ماكبرايد من صف السيد توماس هو أخي
Dec 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
2
  كنت أتمنى أن تكون شخصيتي "ريبيكا" حقيقية وذهبت إلى المدرسة ، وتحدثنا معاً هناك. أتمنى أنها حقيقية وستساعد في اكتئابي ..
Dec 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتمكن من الطيران على عصا المكنسة مثل ساحرة هالوين ويمكنني أن تطير مع المكنسة حتى عالية وسريعة. ويا مكنسة بلدي الخاصة. ببساطة شديدة ، عندما أؤمن فقط بنفسي وأغلق عيني وعندما أفتحها أسافر على عصا المكنسة. وعندما أريد العودة إلى الأرض أنا فقط أتحكم في المكنسة.
Dec 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أتمنى أن أتمكن من الطيران على عصا المكنسة مثل ساحرة هالوين. وعالية وسريعة. مع عصا المكنسة الخاصة بي. ويمكنني أن يطير على عصا المكنسة بكل بساطة ، عندما أؤمن فقط بنفسي وأغلق عيني وعندما أفتحها أسافر على عصا المكنسة.
Dec 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أمنيتي هي أن أرى ممثلي يوتيوب المفضلين لديهما باللغة الأسبانية يدعى GuitarHeroStyles و SoulsTRK شخصياً. أريدهم أن يأتوا إلى كاليفورنيا حتى أتمكن من رؤيتهم. إسبانيا بعيدة جداً عن هنا ولا أشعر بأنني أذهب إلى هناك بسبب كراهية الذهاب إلى الخارج. يرجى جعل رغبتي تتحقق. هذا يعني لي الكثير. .
Dec 09 2018
التمنيات أخرى
Votes
1
  أسمي كريستين كارول أتمنى لحبي حفيد وهولي وأمها تموت كل مرض غامض ويجعلها قبيحة الدهون وجعل زوجها يطلقها
Dec 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
33
  اتمنى 6 اقدام 8 اتمنى عضلات قوية نحيف اتمنى اصابع قوية ناصعة اتمنى كرة قدم سريعة جدا و كرة السلة اتمنى ان يكون الجميع اصدقاء معي
Dec 10 2018
التمنيات أخرى
Votes
2