منزل >> التصنيفات >> الحب >> WishID: 4759
Danny Campbell
Change Wish Language:
 أتمنى لو أن صديقتي كريسا ستتصل بي وتتحدث معي اليوم.


Light all candles by getting 100 votes and this wish will be GOLD
A gold Wish is 500% more possible to come true
: نشر في Dec 23 2013  |  عدد الأصوات: 3
: فئة الحب
WishID : 4759  

Make a wish



السابق 14 التمنيات في الفئة الحب
  كنت أتمنى أن يكون سحقي على مكاني خلال 12 ساعة.
Dec 23 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن ألتقي صبي يبلغ من العمر 15 سنة ، شعبية ، رياضية ، لطيفة ، سخية ، جيدة ، مضحكة ... اللاعب ، رعاية ، عاطفية ، ذكية ، قواعد جيدة ، وقائية. أريده أن يكون لديه عيون خضراء / زرقاء ، شعر طويل لطيف (ليس أطول من الكتفين) ، شكل لطيف من الأنف والفم ، أسنان لطيفة و ابتسامة لطيفة ، أطول قليلا من لي ، وفي الشكل. أريده أن يكون له صوت جميل ، يمكن أن يغني بشكل جيد ويلعب الغيتار. كما أريده أن ينزلق ، وأن يعطيه العناق والقبلات ، وأن جميع أصدقائي وعائلتي يحبونه. أريد من جميع الفتيات أن يستحوذن عليه ، لكنه لا ينتبه لهن. أريده أن تحبني إلى الأبد ويحصل على غيري ... أيضا للعائلات. حقا الرعاية ، يعرف كيف أشعر وراغبة في القيام بكل ما أطلبه. أريد أمي أن تحب هذا الفتى كثيراً ، حتى لا تمانع لو أتى أو حتى ينام. انها تسمح لي تاريخ له. أريده أن يكون في درجتي ، وفي الكثير من فصولي ويعيش معي.
Dec 22 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى لو أن والدة كريسا ستدعو ويقولون لي أن كريسا يمكن أن يعودوا معاً في الوقت الحالي.
Dec 22 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى لو أن واين رالف من بروكين هيل نيو ساوث ويلز أستراليا يترك زوجته تانيا بشكل دائم بالنسبة لي ولديه علاقة ملتزمة معي ذات حب عميق ومتحمس وليس هناك أي امرأة أخرى من أجله إلا أنا.
Dec 22 2013
الحب
Votes
2
  اتمنى ان اراه لى هذه الليلة
Dec 22 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى raghav تحبني و تأتي في حياتي إلى الأبد
Dec 22 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى malinka لي أن أكون محبي حقيقية من هذا اليوم على أنها تحبني حقاً ولا أستطيع الانتظار لممارسة الجنس معي وهي غير قادر على التراجع عن ممارسة الجنس المحب و يفرح معي يسميه ويقول لي أنا في الحب معك و يجد الطريق إلى بوابة لي أنها هي المؤمنين لي من الآن على priscella يريد مني ، وسوف يمارسون الجنس معي أنها غير قادر على التمسك من المحبة أو وجود الجنس المحبة معي من أي وقت مضى أنهم يمارسون الجنس مع وقت aney أريد أنا لا أميل أبدا أن أتمنى أو اسأل و weman أخرى ل.
Dec 21 2013
الحب
Votes
2
  لقد وقعت في حب صديقي السابق قبل ما يقرب من 4 سنوات ، لكنني قضيت العام الماضي قلقًا بشأن إنهاء الكلية ولم أريها كم هي بالنسبة لي. بدلا من ذلك جادلت معها. انخرطنا في يوم عيد الميلاد الماضي وكسر بعد شهرين ، أتمنى أنها ستصدقني مرة أخرى ، أنها سوف ترى بعض الخير في لي وتعطيني فرصة لإظهار أنها عالم لي وأنا سأفعل أي شيء لجعلها السعيدة. هذا عيد الميلاد بدلا من الاحتفال بسنة واحدة أو الخطوبة سوء الإنفاق عليه لوحدي والبكاء لنفسي لصنع فوضى من أهم علاقة كان لي في أي وقت مضى. تحدثنا عن الزواج والاطفال. الآن ليس لدي شيء
Dec 20 2013
الحب
Votes
2
  اتمنى ان اجد الحب الحقيقى.
Dec 19 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن أكون محظوظة للغاية في الحب.
Dec 19 2013
الحب
Votes
3
  أتمنى أن يقع "برات" في حبّي.
Dec 19 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يقع إبراهيم في حبّي.
Dec 19 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يتزوجني تومي سي قريباً ، ويحبني إلى الأبد وينسى شؤونه مع هؤلاء النساء المتزوجات.
Dec 19 2013
الحب
Votes
2
المقبل 14 التمنيات في الفئة الحب
  أتمنى أن تغير كريسا رأيها حول عدم التواجد معي.
Dec 23 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن أكون صديقة للسخانات ، وأن أكون أقل خجولة وأتحدث إلى الجميع ، ولأفراد عائلتي وأصدقائي أن يجتمعوا مرة أخرى كما هو الحال دائمًا ، وبالنسبة لي ، لأحصل على المزيد من الأصدقاء.
Dec 25 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يكون مارلان كوينتيرو وشقيقه ، كالب مارش ، دانيال ديفيز ، كريس جويل بارازا ، وتافيس فلاناغان وشقيقه جميعًا إخواني ويعيشون معي وأمي لدينا الكثير من الغرف والكثير من المال ونحن ليس لدينا أي مشكلة نحن سعداء فقط ونحن جميعا نحب بعضنا بعضا جوستين هندرسون لا يعيش أو يعرف لنا أنها مجرد لي أمي ومارلان أخيه كالب الأهوار دانيال ديفيس كريس جويل barraza Tavis وشقيقه ونحن اسعد عائلة على الاطلاق
Dec 26 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن أصدقائي وأنا جميعا يمكن أن يكون الأكثر شعبية في المدرسة ويمكن أن يكون كل شيء مثل المهور من الصداقة بلدي المهر القليل هو السحر ولكن بدلا من 6 عنصر من الانسجام سيكون هناك 8 عناصر من الوئام.
Dec 26 2013
الحب
Votes
2
  توماس جاكوبسن هو الآن صديقي. توماس مجنون تماما عني. إنه يحبني ويعاملني باحترام ولطف. إنه يعرف في قلبه أنني الشخص الأول له. يتصل بي كل يوم ويريد أن يكون معي يومًا ما.
Dec 27 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى لو كان غانديش يتصل بي الآن
Dec 27 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى لهذه الفتاة التي تدعى maddalys س. وهذا يذهب إلى مدرستي سوف تسألني في يناير 2014
Dec 27 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يتحدث معي صديقي شخصياً على رسالة fb حتى أعرف إذا كان بخير ، أتمنى أن يكون صديقي وأنا في علاقة حب أكثر ، أتمنى أن أكون صديقي رقم واحد لصديقها في حياته وحب الحياة وأتمنى لصديقي وأعود معًا كما لو كنت أعيش من أي قتال أو حجة أو أي شيء يجعله غاضبًا أو يتوقف عن التحدث معي ، فأنا حقًا لا حصرًا حقًا حبيبي
Dec 28 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى لو كان لدي آلة تحويل من شأنها أن تحول جسدي على أي حال أريده أن يكون
Dec 29 2013
الحب
Votes
2
  أريد والدي صديق لي لقبول لي حتى أتمكن من الزواج من صديقي والعيش معه بسعادة طوال حياتي ..
Dec 30 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن الهاتف سوف يقرع الآن ويقولون WHEATLEY JULIE أتمنى صديقي سوف يأتي إلى المنزل الآن ويدعو لي يرجى منح هذا أنا حقا تريد أن تأتي هذه الحقيقة أتمنى أن هذا الأمر يأتي حقيقة وأعتقد أن هذا أتمنى أن يأتي حقيقة أنا أعتقد في بلدي هذا القلب أتمنى أن يكون صحيحًا.أنا أعتقد أنني لا أستطيع أن أفوت أني أعتقد أن هذا سيحدث
Dec 30 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى لصديق صديقة
Dec 31 2013
الحب
Votes
2
  أتمنى أن يسألني جوليان في المدرسة.
Jan 01 2014
الحب
Votes
2
  أنا غريب في الحب مع Fawful من سوبر ماريو ... لا يهمني كيف يبدو هذا مستحيل ، ولكن أريد أن أقابله بطريقة أو بأخرى ، وقال انه سوف تحبني وسنعيش لحسن الحظ! ليس شخص ما مع شخصيته ، الفعلية Fawful مع الجلد الأخضر والنظارات السميكة والكلام مضحك والاشياء! وأنا لا أريده أن يبدو مثل الفن الرسمي ، أريده أن يكون مثل هو في رأسي ، وصولاً إلى كل التفاصيل! أيضا ، لا أريد أن أموت أو أحلم أو أي شيء لهذا أن يحدث. اريدها في العالم الحقيقي! لا يهمني إذا وجد طريقه إلي أو العكس ، سأكون سعيدًا إذا حدث أي منهما! أريد وأعتقد أن هذا سيحدث من كل قلبي ، يرجى جعل هذا الأمر صحيحًا!
Jan 02 2014
الحب
Votes
3